شرح فتح التليجرام 2024 على الكمبيوتر بدون تحميل "تليجرام ويب"

عناوين الموضوع

شرح فتح التليجرام على الكمبيوتر للويندوز والماك 2024 من الأمور التي يريدها بعض مستخدمي نظام ويندوز لحين التواصل الدائم بدلا من استخدام الهاتف في كل وقت، أو عدم متابعته، يعد Telegram من أفضل تطبيقات المراسلة المشفرة الموجودة في العالم حاليا، ويتصدران القائمة في أفضل بدائل برنامج واتس اب لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو أندرويد أو ايفون. كلاهما يحقق في النهاية نفس الهدف في إيصال رسالتك دون أن يراها أي شخص آخر، على الرغم من وجود اختلافات كافية يمكنك توظيفها. على أي حال، سيكون مقالنا اليوم عن استخدام برنامج التليجرام على الويندوز، وشرح فتح التليجرام على الكمبيوتر.

فتح التليجرام على الكمبيوتر Telegram Web 2024

يعتمد الكثير من المستخدمين على تحميل تليجرام للكمبيوتر في التراسل وتبادل الملفات المشفرة بعيدا عن أي طرف ثالث خاصة بعد سياسات الواتساب الأخيرة التي تضع المستخدم كمنتج يتم انتهاك خصوصيته بقدر كبير، الجيد في برنامج التليجرام أنه له خواص كبيرة من خواص الواتساب ومن أهمها أنه يعمل على أكثر من منصة منها العمل على الكمبيوتر بنظام الويندوز.

ما هو برنامج تيليجرام Telegram Web 2024؟

يعد برنامج التليجرام للكمبيوتر أحد برامج المراسلة التي ظهرت حديثا بسب اهتمامها بالخصوصية والسرعة كما أنه بسيط ومجاني بالكامل. يمكنك استخدام تليجرام على جميع أجهزتك في ذات الوقت وستتزامن رسائلك من خلال عدد لا محدود من الأجهزة بما فيها أجهزة الجوال والأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر. ويملك تليجرام حاليا أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريا وهو أحد أكثر التطبيقات تحميلا في العالم.

وقد تم إطلاق تليجرام على منصة iOS في 14 أغسطس عام 2013. وطرحت النسخة التجريبية لأندرويد رسميا في 20 أكتوبر، 2013. بعد ذلك ظهر العديد من تطبيقات تليجرام المطورة من قبل مطورين مستقلين يستخدمون منصة تيليجرام.

شرح فتح التليجرام على الكمبيوتر Telegram PC

من المعلوم لدى الجميع بأن تحميل برنامج التليجرام موجه في الأساس إلى الهواتف الجوالة. لكن هناك البعض الذين يقومون بعملهم على الكمبيوتر ولا يريدون تشتيت انتباههم باستخدام الهاتف الجوال، لذا فقد أطلقت شركة تليجرام برنامجها تليجرام للويندوز لهذا الغرض، ويمكنك تحميله بسهولة من خلال موقع الرسمي بروابط مباشرة أسفل المقال. وخلال الخطوات القليلة التالية سنتعرف على شرح فتح التليجرام على الكمبيوتر:

  • قم بـ تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر من خلال الرابط التالي:-
  • يتم تثبيت برنامج تليجرام على الكمبيوتر كأي برنامج أخر ويمكنكم معرفة خطوات التثبيت من خلال الرابط التالي.
  • ثم نذهب إلى تطبيق التليجرام بالهاتف ونقوم بالخطوات التالية:

نضغط على الثلاث خطوط الأفقية كما بالصورة.

فتح التليجرام على الكمبيوتر

ثم اختيار الإعدادات.

.اعدادات برنامج التليجرام

ثم نضغط على تبويب الأجهزة.

تبويب الاجهزة برنامج تليجرام

ومن خلال تبويب الأجهزة نضغط على زر "مسح رمز QR" ثم نوجه الهاتف إلى الرمز الظاهر على الكمبيوتر ليتم الدخول التلقائي، قد يحتاج ذلك إلى بضع ثواني لتجد التزامن الكامل بين التليجرام على الكمبيوتر والتطبيق على الهاتف

نقوم بالذهاب إلى برنامج تليجرام للكمبيوتر ونقوم بفتحه لتظهر لنا هذه الصورة التي تظهر لنا رمز QR، ثم نوجه الهاتف إلى الصورة بالكميبوتر ليتم التوصيل بين الجهازين بسهولة وبدون أي مشكلة، وهكذا يمكنك القيام باستخدام برنامج تليجرام على الكمبيوتر بدلا من الموبايل.

تماما كما لو كنت تستخدم رمز الاستجابة السريعة، سيقوم Telegram تلقائيا وعلى الفور بفتح جميع رسائلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة برنامج تليجرام علي الكمبيوتر

شرح طريقة فتح تليجرام ويب TeleGram Web

هناك أيضا طريقة فتح التليجرام على الكمبيوتر مباشرة عن طريق المتصفح أو ما يسمي بـ تليجرام ويب وهي بنفس طريقة البرامج عن طريق فحص رمز QR من خلال الموقع الخاص بتليجرام بدون تحميل أي برامج لكن من خلال المتصفح كوسيط بين الموقع والتطبيق على الهاتف، كل ما عليك هو الذهاب إلى هذا الرابط.

رابط تليجرام ويب

والقيام بفحص رمز QR وسيتم تشغيل تليجرام مباشرة على المتصفح.

رمز الدخول تليجرام ويب
حتى تظهر لنا واجهة تليجرام ويب للكمبيوتر.

أسئلة شائعة عن فتح التليجرام على الكمبيوتر بدون تحميل 2024

هذه الأسئلة التي قد تدور في خلد البعض عند استخدام برنامج تليجرام، وشرح فتح التليجرام على الكمبيوتر.

ما الفرق بين تطبيق واتساب وتليجرام؟

تماما مثل واتساب فتليجرام تطبيق تراسل سحابي يمكنك من الوصول لرسائلك من عدة أجهزة في نفس الوقت ويشمل ذلك الأجهزة اللوحية الكمبيوتر. كما أنه يمكنك من مشاركة عدد لا نهائي من الصور بمختلف امتدادها مثل المقاطع المرئية والملفات doc، rar،mp3 ، zip،mp4 ، بحجم كبير يصل إلى 2 جيجابايت للملف الواحد بدلا من 30 ميجا فقط كما الواتساب أو 60 ميجا كما الواتس الذهبي

يمكنك تحميل إصدارات واتساب المختلفة من خلال هذه المقالات.

تحميل واتساب للأعمال WhatsApp Businesses

تنزيل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold

تحميل واتساب ايفون WhatsApp Iphone

تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر

تحميل واتس اب بلس الازرق أبو صدام

يحتاج تيليجرام إلى أقل من 100 ميجابايت على جهازك لكي يعمل. يمكنك ترك جميع وسائطك في السحابة دون الحاجة إلى حذف أي شيء، يكفي أن تمسح ذاكرة جهازك المؤقتة لإفراغ بعض المساحة.

من يمكنه مراسلتي في تليجرام؟

  1. يستطيع الأشخاص التواصل مع على تليجرام إذا كانوا يملكون رقم هاتفك أو إذا قمت بمراسلتهم أولا.
  2. في حال أنهم لا يعرفون رقم هاتفك، بإمكانهم إيجادك على تليجرام في هذه الحالات:
  3. إذا كنتم أعضاء في نفس المجموعة.
  4. إذا قمت بتعيين اسم مستخدم عام. يمكن للآخرين استخدام البحث العام والعثور عليك عن طريق اسم مستخدمك.
  5. إذا قمت بإظهار نفسك في قسم الأشخاص القريبين لكن هذه الميزة معطلة بشكلٍ افتراضي.

هل يمكن فتح التليجرام على جهازين؟

نعم يمكن فتح التليجرام علي اكثر من جهاز في نفس الوقت وذلك من خلال استخدام رقم هاتفك لتسجيل الدخول في أي جهاز سواء الموبايل او الكمبيوتر.

كيف يمكنني معرفة من يملك حساب تليجرام في جهات اتصال الخاص بي؟

سيظهر من يمتلك تيليجرام من جهات اتصالك أعلى قائمة جهات الاتصال داخل تيليجرام. كما أن لديهم صور شخصية.

أيضا يمكنك تشغيل تطبيق تليجرام عن طريق المحاكيات، ويمكننا أن ندلك على هذه المقالة التي تساعدك في فتح متجر بلاي على الكمبيوتر لتشغيل برنامج تليجرام على الكمبيوتر.

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر 2024 Google Play

كما يمكنك تحميل تطبيق سيجنال للتراسل مثل تليجرام وواتساب من خلال هذا الرابط.

تحميل سيجنال ماسنجر Signal Messenger 2024

في النهاية نكون قد قمنا بـ شرح فتح التليجرام على الكمبيوتر مباشرة من خلال برنامج تليجرام للكمبيوتر ومن خلال تليجرام ويب، ونكون قادرين على استخدام التليجرام على أكثر من منصة، بالتحديد منصة ويندوز.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق