تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2023 TutuApp يعتبر واحدا من أشهر المتاجر الالكترونية لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا حيث تم طرح مؤخرا لتكون بديل قوي عن متجر أب ستور، ولكنه إصدار غير رسمي فهو متاح فقط للتحميل من خلال الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال بشكل مجاني، وبالرغم من كون تحميل برنامج الارنب للايفون غير رسمي إلا أنه يتميز عن اب ستور بالعديد من الخصائص المتميزة التي أدت إلى اتتشاره بشكل سريع للغاية بين أواسط مستخدمي هواتف الآيفون.

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 2023

عقب تحميل tutuapp عربي للايفون يمكنك أن تقوم بتحميل بعض البرامج والألعاب المدفوعة بشكل مجاني مع إمكانية الحصول على نسخ البرامج البلس الغير متوفرة على الإصدار الرسمي لهواتف الآيفون والتي توافد إلى تحميلها مجموعة كبيرة من المستخدمين، بالاضافة إلى توفير العديد من الألعاب المهكرة التي تمنحك الكثير من العملات الذهبية والجوائز دون الحاجة إلى الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة.

والجدير بالذكر أن تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp vip مجانا للايفون بدون جلبريك يدعم العديد من إصدارات الآيفون القديمة والحديثة، ويشتمل على العديد من التصنيفات المختلفة لسهولة الوصول إلى الألعاب والبرامج، وغيرها من المزيد من الخصائص التي سنسردها بشكل مفصل خلال الأسطر القادمة في هذا المقال، فواصلوا القراءة حتى يتسنى لكم معرفة كافة المزايا والعيوب ومشاكل التحميل وروابط التحميل خلال الفقرات القادمة.

نبذة عن برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp 2023

متجر توتو آب أو المتجر الصيني هو متجر غير رسمي لكنه بديل قوي عن متجر آب ستور لأنه يوفر العديد من التطبيقات الغير مسموح بتنزيلها في دولة معينة، كما أنه يوفر العديد من الألعاب المهكرة ويرامج البلس الشهيرة وغيرها من الأشياء التي لا يمكن الوصول إليها من خلال المتجر الرسمي.

كما يعتبر برنامج الارنب الصيني Tutu App من المتاجر المنظمة للغاية فهو ينقسم إلى عدة أقسام قسم التطبيقات وقسم الألعاب وقسم أشهر البرامج وأكتر الألعاب من حيث نسب التحميل، كما أنه يدعم خاصية التزامن وذلك عن طريق تسجيل حساب داخل المتجر ومن ثم يمكنك في حالة تغير الهاتف فور تحميل المتجر الصيني على الجهاز سيتم استعادة كافة التطبيقات التي قمت بتحميلها منه بشكل تلقائي.

وقد تم توفير العديد من الاصدارات الخاصة بهذا المتجر ليعمل على كافة أنظمة التشغيل، فيوجد إصدار خاص لهواتف الاندرويد، واخر لهواتف الآيفون بالإضافة إلى نسخة أخرى تعمل على أجهزة الكمبيوتر، والجدير بالذكر أن كافة تلك النسخ متوفرة خلال الموقع الرسمي للشركة المطورة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية.

كما يدعم تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون العديد من اللغات الأجنبية المختلفة ولكنه لا يدعم اللغة العربية، كما أنه يحتوي على العديد من المواد الإعلانية المزعجة ولكنها لا تمثل مشكلة كبيرة مقارنة بتلك الخدمة المجانية التي تتسم بالجودة والتميز.

كيفية تحميل وتثبيت متجر الأرنب الصيني TutuApp على الايفون 2023؟

  • يمكنك تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون من خلال زر التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال.
  • لا تنسى قبل الدخول إلى موقعنا او موقع الشركة الرسمي افتح متصف سفاري لسهولة التعامل مع رابط تحميل المتجر منعا لحدث أي مشاكل.
  • قم بضبط إعدادات التوثيق الخاصة بالهاتف، حيث أن كافة هواتف الآيفون لا تدعم التحميل من خارج متجر اب ستور، لذا قم بالدخول إلى الإعدادات العامة ومنها إلى إدارة الجهاز، سيظهر بشكل تلقائي اسم الشركة المطورة للمتجر،قم بالنقر عليها لمرة واحدة.
تثبيت متجر الأرنب الصيني TutuApp
  • عقب اتمام عملية التوثيق سيصبح أمر تحميل tutuapp مجانا للايفون سهل للغاية، ومن ثم انتظر قيلا لحين الإنتهاء من عملية التحميل، قم بتثبيته على الفور ومن ثم يمكنك استخدامه على الفور، عقب تسجيل الدخول بالطرق المعتادة.
تحميل tutuapp مجانا للايفون
كما يمكنكم تحميل متجر الارنب الصيني توتو اب TutuApp للاندرويد اخر اصدار مجانا 2023 من خلال المقال التالي:-

جولة سريعة حول واجهة برنامج الارنب الصيني TutuApp للايفون 2023

  • Home: وهي الصفحة الرئيسية التي تحتوي على كم كبير من تطبيقات البلس والألعاب المهكرة الرائعة بشكل مجاني، والبرامج الشهيرة التي حصلت على أكبر نسبة تحميل في الفترة الأخيرة.
  • Games: ستجد بداخله كافة الألعاب التي تحبها والتي ستظهر داخل ٣ أقسام منفصلة قسم الالعاب الرائجة الشهيرة وقسم للالعاب الحديثة التي تم طرحها في وقت قريب، بالاضافة إلى الألعاب المرشح استخدامها لك.
  • Apps: وهو القسم الخاص بالتطبيقات والبرامج خاصةً برامج البلس الشهيرة الرائعة التي طالب العديد من المستخدمين بإتاحتها لأنظمة ios، حيث يشتمل هذا القسم على 3 علامات تبويب أيضاً، تطبيقات القمة وهي التي نالت اكبر نسبة بحث وتحميل على مدار الأيام القليلة السابقة، بالإضافة إلى قسم التطبيقات الحديثة والجدير بالذكر أنه يتم تحديثها أول بأول، بالإضافة إلى قسم خاص بأهم التطبيقات الهامة والتي تم ترشيحها لك من قِبل برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp.
برنامج الارنب الصيني

مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للآيفون اخر اصدار

  1. مُتاح تحميل برنامج tutuapp عربي للايفون حيث يوجد نسخة مجانية تعمل على العديد من الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة بالإضافة إلى حجمه الخفيف الذي لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.
  2. يدعم خاصية استكمال عملية التحميل من حيث توقفت، بدلاً من البدء من أول وجديد في حال توقف الإنترنت أو التيار الكهربائي.
  3. خاصية المزامنة عن طريق تسجيل الدخول.
  4. يتميز بالسرعة العالية في الأداء وسرعة إنجاز وتحميل العديد من الملفات.
  5. واجهة وإعدادات سهلة الاستخدام غير معقدة ومنظمة ومنسقة بشكل رائع.

عيوب تنزيل برنامج الارنب للايفون TutuApp

  • يحتوي على مواد إعلانية مزعجة.
  • تواجه العديد من المستخدمين مشاكل في تحميل برنامج الارنب الصيني والتثبيت.
  • لا يدعم اللغة العربية.
  • اصبح المتجر لا يعمل بشكل جيد الان.

مشاكل تحميل برنامج الارنب للايفون التي تواجه المستخدمين وكيفية حلها؟

مشكلة عدم القدرة على تحميل برنامج الارنب الصيني او توقفه فجأة عن التحميل

لحل تلك المشكلة يجب التأكد أولا من أنك تقوم باستخدام متصفح سفاري وأحيانا يصلح متصفح جوجل كروم ولكن لضمان عملية تحميل ناجحة من الأفضل استخدام سفاري ومن ثم اتبع الخطوات السابقة.

مشكلة عدم عمل متجر الأرنب الصيني للآيفون Tutu App عقب التحميل وعدم القدرة على تثبيته

تواجه العديد من المستخدمين هذه المشكلة الكبرى، ولكننا قد قمنا بتوفير خطوات توثيق مصدر التحميل وهو الشركة المطورة حتى يتسنى للهاتف التعرف على مصدر التحميل ومتابعة عملية التثبيت.

مشكلة تعطيل عمل متجر الأرنب الصيني للآيفون Tutu App فجأة

قد يقوم نظام التشغيل برفض عملية تحميل أي تطبيق أو توقف المتجر عن العمل فجأة بحيث أنه لا يقوم بتحميل صفحة الواجهة الرئيسية الخاصة به، في هذه الحالة يحتاج إلى تحميل تطبيق داعم ألا وهو تطبيق نيستول ثم قم بتفعيل إعدادات التوثيق الخاصة به، ثم افتح البرنامج وأنقر على الدائرة التي تتوسط الشاشة، لتفعيل معامل الحماية، تأكد فقط أن الدائرة تحولت إلى اللون الأزرق وبذلك سيتك تشغيل المتجر على الفور.

مشكلة الصفحة البيضاء داخل متجر الأرنب الصيني للآيفون Tutu App وتعطيل تحميل أي تطبيق أو لعبة منه

قد يكون السبب في ذلك عدم قدرة الجهاز على دعم سيرفر المتجر، كل ما عليك هو فتح التطبيق السابق ذكره نيستول، ومن ثم اصغط على زر Connect Vpn من أجل دعم شبكة Vpn أخرى، قم بالنقر على زر السماح باجراء بعض التغييرات في شبكة الفي بي إن الخاصة بك، راقب دائرة البحث في التطبيق لتجدها تأخذ اللون الأزرق مما يعني أنه تم الاتصال بشبكة Vpn جديدة، وسيعمل المتجر على الفور.

الاسئلة الشائعة حول تحميل متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون 2023

هل يوجد نسخة مدفوعة من متجر الأرنب الصيني Tutuapp Vip؟

نعم يمكنك تحميل tutuapp vip للايفون حيث تم توفير نسخة مجانية تعمل فقط بمجرد التحميل، ويوجد نسخة أخرى VIP مدفوعة يُمكن الحصول عليها باشتراك سنوي مقابل 19 دولار، أو باشتراك 24 شهر مقابل 26 دولار، أو اشتراك 36 شهر مقابل 37 دولار، بالإضافة إلى الاشتراك الدائم مدى الحياة مقابل 42 دولار فقط.

هل تم حذف تحميل النسخة المجانية من متجر الأرنب الصيني للآيفون Tutu App؟

بالفعل قامت شركة آبل بمحاربة المتجر الصيني المدعوم من تطبيق نيستول، باعتباره تحميل برنامج الارنب الصيني متجر غير رسمي وقد يؤثر بالسلب على أجهزة المستخدمين وخصوصيتهم، وبالفعل تم توقف التطبيق لفترة وتم انتشار النسخة المدفوعة فقط، لكن الآن نود أن نطمئن جميع المستخدمين، فهو الآن مُتاح ومتوفر للجميع.

هل يوجد إصدارات أخرى من متجر الأرنب الصيني Tutu App؟

نعم يتوفر حوالي 6 إصدارات من هذا المتجر الرائع الذي أثبت نجاحه منذ فترة طويلة، ومن أبرز تلك الإصدارات:

  • متجر الأرنب الصيني للأندرويد: ولازال متوفر ويدعم العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب لكنه بديل غير قوي لمتجر جوجل بلاي، وهناك بدائل أفضل منه.
  • متجر الأرنب الصيني للكمبيوتر: تم طرح نسخة تعمل على أجهزة الكمبيوتر لتخدم كافة الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو الأيفون، ولكن توقفت هذه النسخة عن العمل وتوقفت تحديثاتها من الشركة المطورة منذ عدة سنوات.
  • متجر الأرنب الصيني للآيفون: وهو موضوع حديثنا اليوم، نسخة رائعة وجيدة وبديل قوي لمتجر أب ستور متوفر بشكل مجاني وبحجم خفيف.
  • متجر الأرنب الصيني للآبفون والآيباد VIP: وهي النسخة المدفوعة من المتجر والتي تشتمل على بعض المزايا الإضافية.
  • متجر الأرنب الصيني لايت: هي نسخة خفيفة متوفرة بشكل مجاني لا تأخذ حيز من المساحة الداخلية للهاتف، ولكنها تحتوي على مزايا أقل.
  • متجر الأرنب الصيني APK: وهي نسخة متوفرة لهواتف الأندرويد، يتوفر بها كافة التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.

هل تحميل برنامج الارنب للايفون TutuApp أمن على هواتف الايفون 2023؟

نعم لا يوجد أي مشاكل من التعامل مع هذا المتجر من حيث تحميل برنامج الارنب الصيني والتثبيت، بالإضافة إلى سهولة تحميل أي تطبيق منه أو لعبة بدون أدنى خطورة أو أية مشاكل على خصوصية المستخدمين، فلم تتلقى الشركة المطورة أية تعليقات سلبية حيال هذا الأمر.

ماهي مميزات النسخة الأخيرة من متجر الأرنب الصيني للآيفون TutuApp؟

  • كان الحد الأدني لمتطلبات تحميل برنامج الارنب الصيني هو IOS 8.0 فقط، بل أصبح الآن يدعم إصدار IOS 7.0.
  • تم إدراج العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة ليتم استخدامها وتحميلها من قِبل المستخدمين بشكل مجاني.

هل يوجد بدائل لمتجر الأرنب الصيني للآيفون، وما هي أهم تلك البدائل؟

نعم يوجد بدائل متعددة لهذا المتجر وهي تتمثل في التالي:

  • متجر باندا هيلبر Panda Helper.
  • متجر تويك بوكس Tweak Box.
  • متجر الوادي AppValley.
  • متجر مودي Ezo776.
  • متجر اب ايفين AppEven.

معلومات ملف تحميل برنامج الارنب الصيني TutuApp للايفون 2023

تحميل برنامج tutuapp للايفون عربي متجر الارنب الصيني
💿اسم التطبيقمتجر الارنب الصيني للايفون Tutuapp
🔃نسخة التطبيقV3.4.0
📊حجم التطبيق23 MB
🗓تاريخ التطبيق23 ابريل 2023
🏢الشركة المطورةtutuapp
🖥متوافق معIos
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات ايفون
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.0000.000

تحميل برنامج الارنب الصيني للآيفون TutuApp للايفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق