تحميل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل شير ات SHAREit APK التحديث الجديد مجانا للأندرويد والأيفون والكمبيوتر 2024، متاح الان إن كنت ترغب في البحث عن أفضل برنامج الشير حيث يُتيح لك إمكانية مشاركة الملفات بين جهاز وأخر فيجب عليك حيث أنه يمكنك من نقل الملفات التي تتمثل في ملفات الموسيقى والأغاني ومقاطع الفيديو وأي ملفات أخرى مهما بلغ حجمها.

وليس من الضروري أن تقوم بنقل الملفات من هاتف أيفون إلى مثيله بل يمكن نقل الملفات بسرعة فائقة من هاتف إلى حاسوب أو من هاتف أندرويد إلى هاتف أندرويد، فقط كل ما تحتاج إليه عقب تنزيل الشير ات SHAREit هو اتصال الهاتف بشبكة الوايفاي حتى تتمكن من ارسال واستقبال البيانات بشكل سريع للغاية.

تحميل شير ات SHAREit الجديد 2024
حيث يعتبر تحميل شير ات SHAREit من أفضل التطبيقات التي تم طرحها من أجل نقل الملفات وارسال واستقبال البيانات فيدخل في منافسة قوية مع تطبيق بيت المشاركة Apk Share ولكن يتمتع تطبيق شيرات بأنه مجاني وسريع الأداء ويمكنك من نقل عدد كبير من الملفات بنقرة واحدة، كما أنه قادرة على ربط الأجهزة ببعضها البعض، والجدير بالذكر أن لديه الإمكانية في ربط حوالي 5 أجهزة في أنٍ واحد.
تنوية: روابط تحميل برنامج الشير ات Shareit APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " شير ات برامج بلس".

نبذة عن برنامج شير ات SHAREit 2024

تحميل برنامج شير ات هو تطبيق مجاني طرحته شركة SHAREit Technologies منذ شهر إبريل عام 2013 ولكنه لم يظهر في البداية بإمكانياته الحالية والمتطورة، بل كان مجرد تطبيق مجاني يقوم بنقل بعض الملفات ذات صيغ مختلفة، ولكن سرعان ما أصبح من بين أفضل تطبيقات مشاركة التطبيقات والشير في متجري جوجل بلاي وأب ستور. وأصبح من أفضل التطبيقات التي يتكالب عليها جميع المستخدمين من شتى بقاع العالم، نظراً لكونه أسهل التطبيقات من حيث الاستخدام، حيث أنه لن يمكنك من مجرد مشاركة الوسائط بل أنه يمكنك من مشاركة التطبيقات والألعاب ذات الأحجام الكبيرة، ولذلك تم تقييمه على متجر جوجل بلاي بدرجة مرتفعة تصل إلى 4.4 درجة، وقام بـ تنزيل shareit أكثر من مليار مشترك ومستخدم

تحديث تطبيق شير ات Shareit اخر اصدار للأندرويد 2024

  1. إعادة تصميم صفحة المرسل والمستلم داخل شيرات.
  2. تحديث تطبيق شيرات للموبايل والكمبيوتر ليكون اسرع في الاستخدام.
  3. ترقية "التعليقات" إلى "مركز المساعدة" لمساعدتك في حل المشكلات بسرعة.
  4. يدعم SPACE التعليقات التفاعلية لمعرفة ما يقوله الجميع.
  5. تحسينات وإصلاحات للمشاكل في الاصدار القديم لتحسين تجربة المستخدم.
  6. تطبيق شير ات يدعم الان كل انظمة التشغيل المختلفة Android, Ios , Windows, Mac windows phone.
  7. تحسين واجهة التطبيق.

لتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر مع شرح كيفية التشغيل والنقل من الكمبيوتر للهاتف والعكس أنقر علي زر التحميل التالي:-

تحميل برنامج شير ات Shareit للكمبيوتر

كيفية استخدام تطبيق شير ات SHAREit الجديد 2024؟

بعد فتح برنامج شيرات ستظهر أمامك شاشة البدء في استخدام البرنامج وبالجزء السفلي من الشاشة زر البدء أو Start داخل مربع أزرق، قم بالنقر عليه.
شرح استخدام برنامج الشير ات
سيتطلب منك شير ات تدوين اسم مستخدم خاص بك، مع اختيار أيقونة من بين أيقونات التطبيق كي تظهر بجوار اسمك من داخل البرنامج، ثم قم بالنقر على الدخول إلى شير ات أو enter SHAREit ومن ثم ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية.
إنشاء حساب علي شير ات

مميزات تحميل تطبيق شير ات SHAREit الجديد أخر إصدار مجانا

shareit تحميل للاندرويد والايفون من أفضل برامج المشاركة التي تقوم بعملها على أكمل وجه، وتزايد عدد مستخدميه كل شهر عن الشهر الذي يسبقه، حتى امتد إلى بلدان العالم أجمع، وأصبح التطبيق الرسمي لمشاركة الملفات، نظراً لكونه يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته يتربع على عرش تطبيقات متجري أب ستور وجوجل بلاي ومن بين تلك المزايا التالي:
  • نقل الملفات بأي حجم
من أبرز خصائص تحميل برنامج شير ات SHAERit أنة يمكنك من نقل الملفات التي تتمثل في تطبيقات ألعاب مقاطع فيديو مقاطع موسيقية وغيرها كثيراً من الوسائط الأخرى مهما بلغ حجمها، فهي تدعم حجم الملفات بشكل غير محدود، ولكن بالطبع كل حجم سيأخذ وقت محدد فإن كان الحجم قليل سيتم نقله ومشاركته في غضون ثواني، أما إن كان كبير الحجم فعليك الانتظار قليلاً ولكن لا تقلق لن تنتظر طويلاً مثل التطبيقات الأخرى.
  • السرعة في نقل الملفات
كان يعتقد البعض في بادئ الأمر أن النقل عن طريق البلوتوث هو الوسيلة الأسرع، ولكن عندما جاء برنامج المشاركة شير ات SHAREit محى كل تلك الأفكار الخاطئة حول هذا الأمر، لأنه أثبت أنه أسرع أكثر من 200 مرة من سرعة النقل عبر البلوتوث ومن هنا جاءت شهرة هذا التطبيق الذي أصبح جزء لا يتجزأ من هواتف العديد من المستخدمين.
  • برنامج شير ات تم طرحه مجاناً بالكامل
أدركت الشركة احتياجات المستخدمين حيال تطبيقات الأندرويد والأيفون، فقامت بطرحه مجاناً، كما لا يوجد به أي منتجات أو سلع شرائية من داخل التطبيق، والجدير بالذكر أنه قد تم طرحه لأجهزة الكمبيوتر أيضاً بشكل مجاني، ولكنه يحتوي على بعض الإعلانات التي تعتبر مصدر الدخل الأساسي للتطبيق.
  • إمكانية مشاركة الملفات بين العديد من الأجهزة
يمكنك تحميل برنامج شير ات من ارسال واستقبال الملفات بصيغ مختلفة ومهما كان نوع الملفات، حيث يمكنك برنامج شير ات من إرسال العديد من الملفات التي تتمثل في بعض المستندات أو ملفات الوورد أو الكتب بصيغة بي دي إف وغيرها من الصيغ الأخرى من هاتفك إلى هواتف أصدقائك بسرعة فائقة، كما يمكنك التطبيق عند شراءك هاتف جديد وترغب في نقل جهات الاتصال والملفات الخاصة بك من القديم إلى الجديد مع شير ات ستتمكن من فعل ذلك بمنتهى السهولة.
  • إمكانية النقل من وإلى الكمبيوتر
في العهد القديم عند الرغبة في نقل أي ملف من الهاتف إلى الكمبيوتر أو اللابتوب يلزمك وجود كابل لفتح الهاتف من على الكمبيوتر ونقل الملفات التي ترغب بها، ولكن مع برنامج الشير ات SHAREit أصبح بمقدورك نقل جميع الملفات والبيانات والمستندات التي ترغب نقلها إلى الكمبيوتر دون الحاجة إلى وجود سلك أو كابل فبنقرة واحدة يمكن للحاسوب استلام ملفاتك بمنتهى السرعة واليسر.
  • نقل جوالك القديم بالكامل إلى الحديث
في كثير من الأحيان عندما تهم على شراء هاتف جديد أكثر شيء يشغل بالك ويزعجك هو كيفية نقل متعلقاتك الشخصية من جهات اتصال ورسائل نصية وتطبيقات وأي محتويات أخرى من هاتفك القديم إلى هاتفك الحديث، بالطبع تستطيع ولكن هذا الأمر سيستهلك منك الكثير من الوقت والجهد، ولكن مع شير ات يمكنك اعتبار تلك المشكلة غير موجودة فبنقرة واحدة يمكنك نقل الهاتف القديم بالكامل إلى الهاتف الحديث.
  • يدعم أنظمة تشغيل متنوعة
تساءل العديد من المستخدمين هل بإمكان تطبيق شير ات SHAREit مشاركة الملفات من هاتف يعمل بنظام الأندرويد إلى حاسوب يعمل مثلاً بنظام الويندوز أو الماك، ونحن هنا لنُجيب على هذا التساؤل حيث أن الإجابة هي نعم بمقدور التطبيق مشاركة الملفات والتطبيقات على أي نظام تشغيل حيث أنه يدعم جميع الأنظمة ولا مانع من المشاركة بين جهازين أو أكثر مختلفين في نظام التشغيل.
  • إمكانية مشاهدة بعض مقاطع الفيديو
قامت الشركة بإدخال بعض التحديثات الجديدة والتي من بينها إمكانية مشاهدة بعض مقاطع الفيديو بشكل مجاني مع إمكانية تحميلها على الهاتف، حيث يوجد داخل برنامج الشير SHAREit أقسام مختلفة ومتنوعة تم ترتيبها بشكل منظم قسم خاص بالفيديوهات الترفيهية وأخر بالملفات التعليمية والأفلام وغيرها من المقاطع المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها بسهولة ولكن لابد من اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من رؤيتها أو تحميلها أو مشاركتها مع الأصدقاء.
مشاهدة الفيديوهات برنامج شيرات 2020
  • تحميل صور التطبيق
يحتوي تطبيق شير ات على العديد من الصور والخلفيات التي يمكن أن تستخدمها على هاتفك الذكي وتقوم بتحميلها بسهولة على الهاتف، يمكنك الان تصفح التطبيق من الداخل حيث أنه أصبح ليس مجرد تطبيق مشاركة بل إنه أصبح تطبيق ترفيهي يوفر لك العديد من الخيارات الترفيهية المرحة.
  • تطبيق شير ات يدعم العديد من اللغات
يدعم تنزيل برنامج شير ات العديد من اللغات وقد تصل عدد اللغات داخل التطبيق إلى 39 لغة من شتى دول العالم، فعند تحميلك للتطبيق على الهاتف تلقائي يقوم باتباع نفس اللغة التي يتبعها هاتفك الذكي، وتعتبر هذه الميزة من أهم صفات التطبيق حيث أنها توفر ميزة استخدام التطبيق وفق اللغة التي يفهمها كل مستخدم ويتحدث بها.
  • إمكانية النقل إلى أكثر من جهاز
يمكنك التطبيق من مشاركة الملفات إلى العديد من الأجهزة في نفس الوقت، وقد تصل عدد الأجهزة المتصلة في أنٍ واحد إلى خمس أجهزة متنوعة أو متشابهة في أنظمة التشغيل، وبالتالي هذا الأمر يوفر عليك مجهود ووقت كبير، لذلك ننصحك بـ تحميل برنامج شير ات على هاتفك للاستمتاع بكافة تلك المزايا.
  • تشغيل المقاطع الموسيقية وملفات الفيديو
قد تتلقى بعض الملفات عبر شير ات من جراء عملية نقل الملفات، وقد تكون الملفات الصوتية أو مقاطع الفيديو بصيغة مختلفة ولا يشتمل هاتفك أو جهازك على نظام التشغيل هذا، وبالرغم من ذلك فلا داعي للقلق فإن تطبيق الشير يدعم تشغيل أي ملف من خلاله، حتى وإن كان هاتفك لا يشتمل على برنامج تشغيل تلك الصيغة، وبالطبع هذا الأمر يوفر من مساحة هاتفك الكثير.
  • برنامج الشير ات يعمل بتقنية Wifi radio
يستخدم برنامج الشير الجديد ميزة هامة للغاية وهي عدم اللجوء إلى استخدام شبكة وايف اي مشتركة بين الأجهزة لنقل الملفات، ولن تضطر إلى استخدام كابلات لايصال الهاتف بالجهاز الأخر، حيث قام المبرمجون بطرح تطبيق شير ات SHAREit بتقنية WiFi Radio التي تمكن الجهاز من نقل الملفات بشكل سريع إلى أي جهاز أخر أو مجموعة أجهزة أخرى، وهذه التقنية تلعب دور هام في جودة النقل وسرعته، وقد يسير هذا الأمر مع جميع أنظمة التشغيل ما عدا هواتف أيقون وأجهزة أيفون اللوحية أيباد التي يستلزم نقل الملفات منها وإليها الاتصال مع الجهاز بنفس شبكة الواي فاي.

إعدادات تطبيق شير ات SHAREit وكيفية نقل الملفات من الهاتف الي الكمبيوتر؟

تتألف واجهة برنامج شير ات من 4 علامات تبويب هامة يجب أن تعرف استخدام ومعني كل منها وهي على النحو التالي:-
واجهة الشير ات Shareit
  • دعوة: وهي الإعداد الذي يمكنك من خلاله إرسال دعوة إلى الأصدقاء لـ تحميل برنامج شير ات SHAREit ويمكن ارسال تلك الدعوة عن طريق الهوت سبوت للهاتف المحمول أو عن طريق البلوتوث أو يمكن فقط دعوة الأصدقاء عن طريق ارسال الرابط الخاص بالتطبيق.
دعوة برنامج Shareit
  • استلام: وهي الأداة التي يحب عليك استخدامها في حالة الرغبة في استلام أحد التطبيقات أو الملفات من الأصدقاء، وعقب النقر على رز الاستلام ستنقلك إلى صفحة الاستعداد للاستلام فإن كنت ترغب في الاستلام عن طريق نقطة الاتصال يجب عليك الذهاب إلى تغير اعدادات الهاتف من الداخل، أو يمكن الاستلام عن طريق البلوتوث.
استلام الملفات تطبيق شير ات
  • ارسال: وهي الأداة التي يجب عليك استخدامها عند الرغبة في ارسال بعض الملفات أو التطبيقات إلى الأصدقاء، وعقب النقر عليه سيظهر كافة التطبيقات والفيديوهات وكافة الوسائط داخل الهاتف الخاص بك، كل قسم يندرج أسفله ما يتعلق به، وعقب النقر على أي ملف أو أكثر ثم النقر على زر الارسال سينقلك إلى صفحة الارسال لاختيار وسيلة الارسال إما عن طريق البلوتوث أو عن طريق تشغيل نظام تحديد الموقع العالمي، أو منح إذن للموقع، ومن ثم سيتسنى لك إرسال الملف الذي ترغب به إلى المستخدم الأخر على أن يكون مستعد وفاتح تطبيق شير لتلقي الملف.
ارسال الملفات تطبيق شيرات
  • محلية: وهي الأداة التي يمكنك الحصول من خلالها على كافة الملفات التي قمت باستلامها من قِبل المستخدمين مع تحليل المساحة الداخلية للهاتف عقب استقبال تلك الملفات، بالإضافة إلى وجود إمكانية رؤية الفيديوهات التي قمت بعمل قلب أو إعجاب عليها، مع ترشيح لأفضل التطبيقات داخل متجر جوجل بلاي والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة من شير ات أيضاً، مع إمكانية رؤية الملفات المضغوطة، ويمكنك أيضاً عمل صندوق أمان بكلمة سر لحفظ جميع الملفات التي تسلمتها بعيداً عن ذاكرة الهاتف سهلة الوصول.
اعدادات محلي برنامج الشير ات
أما بالنسبة لإعدادات الحساب الخاصة بك عقب تحميل برنامج شير ات SHAREit فيمكنك النقر على النقاط الثلاثة الرأسية التي تتجاور مع صورة حسابك واسم المستخدم الخاص بك، والذي سينقلك إلى صفحة الإعدادات التالية:
اعدادات حساب Shareit 2021
  • ستتمكن من رؤية أخر الفيديوهات التي قمت بمشاهدتها على منصة شير ات.
  • ستتمكن من رؤية كافة الملفات التي قمت بتحميلها والاحتفاظ بها على الهاتف من خلال منصة SHAREit.
  • بالإضافة إلى جميع الملفات التي قمت بالنقر على زر الإعجاب عليها.
  • كما ستظهر أمامك العديد من التطبيقات الأخرى التي لها أطلقتها نفس الشركة المالكة لشير ات والجدير بالذكر أن جميعها متوفر داخل متجر جوجل بلاي ويمكن الحصول عليها بسهولة.
  • كما يمكنك التحقق من التحديثات الخاصة بالتطبيق عن طريق النقر على "التحقق من إصدار جديد" فإن توفر إصدار ما سيظهر أمامك خيار التحديث للتطبيق.
  • كما يمكنك تحديد تصنيف المحتويات التي تظهر لك بشكل عشوائي على واجهة التطبيق الرئيسية سواء كوميدي أو تعليمي أو ترفيهي أو شعبي ويجب أن تنتقي 3 تصنيفات على الأقل.
  • وأخر شيء هي الإعدادات الخاصة بالحساب من الداخل والتي يمكن من خلالها التحكم في الآتي:
    • إمكانية حذف الملفات المُخزنة المؤقتة بسهولة.
    • التحكم في تنزيل الملفات أو الفيديوهات من على منصة الشير ات عبر فنح شبكة الوايف اي أو باستخدام بيانات الهاتف.
    • لابد من تأكيد برنامج شير ات للاندرويد وأن هناك بعض الأصدقاء يودون إرسال بعض الملفات إليك، أو هناك اتصال سيحدث بينك وبين مجموعة من الأجهزة.
    • يجب أن يذكرك التطبيق بضرورة تنظيف الهاتف من أي ملفات تالفة متبقية من جراء إزالة بعض التطبيقات السابقة.
    • التحكم في عدم تحديث التطبيق إلا في حالة اتصال الهاتف بشبكة Wifi.

كيفية عمل اتصال بين الهاتف والكمبيوتر؟

  • يجب أولاً تحميل شير ات للاندرويد من الموقع الرسمي الخاص بالشركة أو يمكن تحميله من خلال النقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع.
  • قم بفتح Shareit على الهاتف وفتحه أيضاً على الكمبيوتر بسهولة.
  • على الهاتف قم بالنقر على النقاط الأربعة التي تُشكل هيئة مربع بالجزي العلوي من واجهة التطبيق الرئيسية جهة اليسار، ومن ثم قم بالنقر على اتصال بالكمبيوتر وانتظر قليلاً حتى يجد التطبيق الكمبيوتر ويتعرف عليه.
عمل اتصال شير ات بين الكمبيوتر والموبايل
عمل اتصال شير ات بين الكمبيوتر والموبايل
  • عندما يجد الهاتف الكمبيوتر قم بالنقر من على االكمبيوتر على كلمة موافقة أو Accept على الاتصال ليتم اتصال بين الجهازين.
  • يمكنك بذلك عمل تواصل بين الهاتف والكمبيوتر ويمكن نقل العديد من الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر، وعقب الانتهاء من عملية النقل انقر على قطع الاتصال أو Disconnect.
عمل اتصال شيرات Shareit

عيوب تنزيل برنامج شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون 2024

  • تحميل برنامج شير ات يحتوي على إعلانات كثيرة تظهر على هيئة نوافذ منبثقة في كل ضغطة أو نقرة على أي إعداد أو أي شيء داخل التطبيق، وقد لاقى هذا الأمر إزعاج عدد كبير من المستخدمين تحديداً مستخدمي هواتف الأندرويد، ونأمل أن تقوم الشركة بحل هذا الأمر ولكنه مستبعد حيث أنه يعتبر مصدر الدخل الأساسي للتطبيق.
  • تم إضافة العديد من مقاطع الفيديو على منصة التطبيق في التحديث الأخير، وتلك المقاطع تعتبر هي الرائجة أو التي نالت عدد مشاهدات كثيرة، ولكن للأسف دون فلترة فقد تحتوي بعض تلك الفيديوهات على بعض المحتويات السيئة للغاية أو التي لا تناسب مجتمعنا الشرقي.

هل تحميل شير ات SHAREit أمن على خصوصية وبيانات المستخدمين؟

يعتبر تحميل برنامج شير ات SHAREit من التطبيقات الأمنة على الهواتف الذكية، حيث أنه لن يعرض بياناتك إلى الاختراق نهائي، بل تظل كافة الملفات والوسائط التي تقوم بنقلها أمنة وبعيدة عن أعين الجميع، حيث تستخدم إدارة التطبيق تقنيات مشفرة للحفاظ على سرية وبيانات المستخدمين.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق شير ات SHAREit للموبايل 2024

تحميل شير ات Shareit APK خفيف الحجم يمكن لأي جهاز حتى أصحاب الهواتف الذكية ذات الإصدارات القديمة نسبياً، برنامج شير ات يمنحك تجربة مشاركة للملفات والتطبيقات سريعة وممتعة للغاية، يمكنك تجربة ذلك بنفسك عقب تنزيل تطبيق شير ات SHAREit على هاتفك الذكي.
تنزيل شير ات SHAREIt اخر اصدار
💿اسم التطبيقشيرات SHAREit: مدير الملفات ومشاركة
🔃نسخة التطبيقV6.33.92
📊حجم التطبيق45 MB
🗓تاريخ التطبيق16 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةSmart Media4U Technology Pte.Ltd
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تحميل برنامج شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق