تحميل تطبيق بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق بنترست عربي Pinterest APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 يمنحك القدرة على التواصل مع الأخرين ومعرفة أفكار جديدة حول أهم اهتماماتك حيث أنه يحتوي على ملايين الصور وبعض مقاطع الفيديو في مختلف التخصصات والفئات، فهو بمثابة موقع تواصل اجتماعي صغير الحجم عظيم الفائدة، لأنه يساهم في الهام عدد كبير من المستخدمين ومدهم بأفكار إبداعية جديدة، فكل ما عليك هو تنزيل برنامج بنترست Pinterest وضبط البروفايل الخاص بك، ومن ثم ابدأ البحث عن الصور التي ترغب بها أو في حاجة إليها.

تحميل تطبيق بنترست عربي Pinterest 2024

والجدير بالذكر أنه يمكنك من خلال تطبيق بنترست حفظ عدد غير محدود من الصور التي ترغب بها داخل وحدة تخزين سحابية خاصة بتطبيق Pinterest دون المساس بذاكرة الهاتف الداخلية، كما يمكنك حفظ الصورة التي ترغب بها داخل الهاتف بجودة عالية، بالإضافة إلى القدرة على مشاركتها مع العديد من المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة المتوفرة على الهاتف الخاص بك، كما يمكنك أيضاً تثبيت تلك الصور التي تحظى على اهتمامك على الصفحة الشخصية الخاصة بك، على أن يراها من يقوم بمتابعتك.

ويُمكنك أيضاً من خلال تحميل تطبيق بنترست عربي أن تقوم بتنظيم الصفحة الخاصة بك وتقسيمها إلى عدة تصنيفات حتى يتسنى لك وضع الصور التي تهتم بها داخل كل تصنيف لتجربة تصفح أكثر تنظيم ولسهولة عثور الأخرين على ما يرغبون في التصنيف الصحيح، بالتالي يمكنك أيضاً تصفح صفحات الأخرين بشكل منظم وأكثر متعة وإفادة، لذلك يُعتبر هذا البرنامج أكثر من مجرد منصة تواصل اجتماعي بل هو واحد من أبرز المنصات المفيدة التي انتشرت وتطورت بشكل سريع على الساحة الحالية.

روابط:- تنزيل تطبيق بنترست Pinterest APK للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

نبذة عن تطبيق الصور بنترست Pinterest 2024

قام بطرح تحميل تطبيق بنترست Pinterest كلاً من بين سايبر مان وبول سكيرا واشترك معهم ايفان شارب كانوا مجموعة من المبرمجين الشبان الذين بدأوا فكرته من داخل منزل صغير محدود الإمكانيات وذلك منذ عام 2009 تحديداً وكان فقط في البداية مجرد منصة يقوم فيها المستخدم برفع الصور التي يهتم به أي كان يشبه منصة الانستقرام كثيراً ولكنه في البداية لم يلق نجاح مضاهي للانستجرام حيث أنه لم يحظى باهتمام سوى مجموعة صغيرة من المستخدمين حول العالم نظراً لكونه محدود الإمكانيات في البداية.

وعقب مرور ما يقرب من 10 شهور على طرح أول إصدار له وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 ألاف مستخدم من شتى بقاع العالم، وسرعان ما قرر القائمين على برمجة الموقع عام 2011 ببيعه إلى شركة آبل وجوجل من أجل طرحه على المنصة الرسمية للهواتف الذكية أب ستور وجوجل بلاي مما ساهم في انتشاره على نطاق أكثر اتساعاً، وعقب ذلك قام المطورين بمده بالعديد من المزايا والإضافات التي جعلته أهم منصات التواصل المفيدة للغاية، ومن أشهر التصنيفات التي تحوي ملايين الصور تصنيف الملابس والأزياء والموضة ووصفات الأطعمة والمشروبات العالمية وبالإضافة إلى المزيد من التصنيفات الأخرى.

حيث يُمكنك إنشاء حساب بنترست Pinterest بسهولة إما بتسجيل الدخول بإحدى منصات التواصل الاجتماعي أو إنشاء حساب وفق عدة خطوات سنذكرها فيما بعد، ومن ثم يمكنك ضبط الاهتمامات التي ترغب في ظهور الصور الخاصة أثناء عمليات التصفح ومن ثم ابدأ البحث عن بعض الصور وقم بالنقر على زر المتابعة للأشخاص، والتطبيق مُتاح بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية من أجل الحصول عليه، كما أن حجمه صغير جداً لا يتعدى 25 ميجا بايت وخفيف للغاية على الهواتف ولا يُشترط لتحميله أجهزة ذات إمكانيات عالية.

ومن أكثر ما ساهم في انتشار تحميل بنترست عربي أيضاً هو دعمه لعدد كبير من اللغات المختلفة التي تتناسب مع ثقافة مجتمع كل مستخدم وفق اللغة التي يفهمها، وأصبح منافس قوي للعديد من المنصات في غضون فترة بسيطة نظراً لأنه مفيد جداً للأشخاص العملين الذين يبحثون عن الاستفادة القوية من جراء المكوث طويلاً على منصات التواصل، لذلك تم تصنيفه من قِبل الخبراء التقنيون أنه من أفضل التطبيقات المفيدة التي يحظى المستخدم بها بتجربة رائعة ومفيدة للغاية، وأن وقته لا يضيع هباءً على الإطلاق أثناء التصفح.

كما يمكنكم تنزيل برنامج بنترست Pinterest للكمبيوتر والابتوب اخر اصدار مجانا من خلال المقال التالي:-

تحميل برنامج بنترست Pinterest للكمبيوتر اخر اصدار

كيفية إنشاء حساب داخل تطبيق بنترست عربي Pinterest 2024؟

يمكنك إنشاء حساب بأكثر من طريقة داخل بنترست APK وفق ما ترغب، حيث ستظهر الواجهة الرئيسية عقب تحميل تطبيق بنترست عربي عدة طرق ومن أبرزها هي:-

  • يمكنك الدخول باستخدام نفس حساب منصة فيس بوك عن طريق النقر على الزر الأزرق اللون في واجهة التطبيق ومن ثم سيتم الدخول إلى برنامج بنترست على الفور دون أدنى خطوات.
  • تعتبر هي نفس الطريقة السابقة ولكن يمكنك الدخول إلى البرنامج وتسجيل الدخول ولكن من خلال حسابك داخل منصة جوجل.
  • يمكن إنشاء حساب جديد عن طريق اتباع الخطوات التالية :-
    • قم بإدخال البريد الإلكتروني داخل الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على زر الاستمرار Continue للانتقال إلى الخطوة التالية.
انشاء حساب علي بنترست
    • قم بإنشاء كلمة مرور قوية ولكن احذر لأن تطبيق Pinterest بالعربي مختلف عن أي منصة أخرى فهو لا يُتيح تكرار كلمة المرور ولكن يسمح لك بمشاهدتها للتأكد من الحروف، ومن ثم أنقر على زر التالي.
كتابة كلمة سر حساب بنترست
    • قم بإدخال اسمك بالكامل ومن ثم أنقر على زر التالي Next.
كتابة اسمك علي تطبيق بنترست
    • قم بإدخال عمرك مع العلم أن تطبيق بنترست لا يقبل من كانت أعمارهم أقل من 12 عام، لأن هدفه الأساسي هو للفائدة وليس للتسلية أو لتضيع الوقت مع من هم دون ال12 عام.
كتابة سنك تطبيق بنترست
    • وهي تحديد الجنس بين ذكر أو أنثى أو عند الرغبة في عدم التحديد قم بالنقر على الاختيار الثالث، قم أضغط على زر التالي.
تحديد الجنس تطبيق بنترست
    • قم بتحديد الدولة التي تحيا بها وتتابع بها تطبيق Pinterest عربي وذلك من أجل استهدافك بصور تتناسب مع ثقافة المجتمع الذي تحيا به، ومن أجل تفعيل التطبيق بلغة البلد الرسمية.
اختيار دولتك
    • قم بإختيار أهم 5 صور تناسب اهتماماتك ما بين ديكورات منزل أو ازياء وموضة أو صور أطفال وقطط صغيرة وغيرها من الصور الأخرى التي ستظهر لك، أختر أهم 5 ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
أختيار اهتمامتك علي بنترست

كيفية استخدام برنامج بنترست عربي Pinterest؟

كما أشرنا لنقطة الاهتمامات التي قمت باختيار أهم 5 صور تهمك موضوعاتها، ستأتي إليك الواجهة بهذا الشكل والتي تحتوي على عدد كبير من الصور كثيراً منها يتعلق باختياراتك الأولية، هيا ابدأ في إنشاء الأقسام وابحث عن كل ما ترغب في الاحتفاظ به من الصور والفيديوهات بجودة عالية، ومن أبرز ما يجب أن تعرفه داخل برنامج Pinterest عربي هو الشريط السفلي الذي يحتوي على ثلاثة علامات تبويب، وهم كالتالي:-
علامات تبويب تطبيق Pinterest
  • رمز المنزل: وهذا الرمز يُسمى الواجهة الرئيسية أو Home وهي التي تحتوي على كم هائل من الصور التي قام بوضعها عدد أخر من المستخدمين يمكنك النقر على أي صورة من أجل متابعة صور هذا البروفايل ليظهر لك كافة ما يقوم بوضعه على الصفحة بشكل دوري.
  • رمز العدسة: يحتوي برنامج الصور Pinterest على منصة بحث متطورة حيث يمكنك النقر على العدسة وكتابة أي تصنيف لتأتي إليك على الفور مجموعة الصور التي تتعلق بكلمتك البحثية
  • رمز الإشعارات: وهي التي يمكنك من خلالها متابعة كل من يقوم بمشاركة أو حفظ أو عمل Pin للصور التي قمت بوضعها على صفحتك إما بعمل pin أو رفعها من
    أستوديو الهاتف.
  • البروفايل: وهي الصفحة الخاصة بالبروفايل الشخصي الخاص بك، الذي يمكنك من خلاله تصفح ما قمت بتخزينه من صور.

مميزات تنزيل برنامج بنترست عربي Pinterest للأندرويد والأيفون

يتميز تحميل تطبيق بنترست عربي بالعديد من الخصال التي جعلت منه أحد أهم وأشهر المنصات المتوفرة على الساحة الحالية لأنه أحد البرامج المفيدة التي تعود بالنفع على المستخدم، فهي بمثابة نوت صغير معك أينما كنت تحتفظ بداخله باهتماماتك، وتتلخص المزايا في التالي:
  • مشاركة صور من حول العالم
من أبرز ما يتميز به تطبيق بنترست Apk هو أنه برنامج صور من الطراز الأول حيث يقوم أساساً على مشاركة أبرز الصور التي تتعلق بالعديد من التصنيفات والتخصصات المختلفة، بين العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم حتى يستفيد منها كلاً في دراسته أو عمله عن طريق مشاركة الصور من شخص إلى أخر عن طريق النقر على رمز الدبوس لوضعه على الصفحة الشخصية ليراها المتابعين لك.
  • خاصية الوضع الليلي
يدعم تحميل تطبيق بنترست عربي خاصية الوضع الليلي أو الوضع الداكن الذي يمكنك التبديل بينه وبين الوضع المضيء من خلال زر الإعدادات في واجهة الشاشة الرئيسية وذلك من أجل القدرة على تصفح البرنامج من الداخل في الغرف ذات الإضاءة المنخفضة أو في أثناء فترات الليل دون إجهاد للعين.
الوضع الليلي تطبيق بنترست
  • إنشاء حسابين داخل منصة بينتريست
من أبرز ما يتميز به تحميل تطبيق بنترست عربي هو أنه يدعم خاصية إنشاء أكثر من حساب داخل البرنامج فإن كنت ترغب في إنشاء حساب شخصي، وحساب خاص بالأعمال أو الدراسة فيمكنك إنشاء حساب أخر بعنوان بريد إلكتروني أخر على نفس المنصة على أن تقوم بالتبديل بينهما في أي وقت دون الحاجة إلى تسجيل الخروج في كل مرة.
  • الاحتفاظ بالصور خارج الذاكرة الداخلية للهاتف
من الأشياء التي ساهمت في انتشار تحميل تطبيق pinterest APK على مستوى العالم، أنه يمكن المستخدم من الاحتفاظ بكافة الصور الذي يرغب في الرجوع إليها بشكل دائم أو عمل مجلد كبير الحجم لا تتسع ذاكرة الهاتف الداخلية له، بالتالي فسيتمكن من الاحتفاظ بكم هائل من الصور بجودة عالية داخل الصفحة الشخصية الخاص به بالإضافة إلى إمكانية مشاركة تلك الصور دون تحميلها على الهاتف.
  • بنترست مجاني ويدعم عدد من اللغات
تحميل تطبيق بنترست عربي مُتاح بشكل مجاني وبحجم خفيف ولا يحتاج إلى هواتف ذات إمكانيات عالية كما أنه يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى مستخدم محترف من أجل القدرة على التعامل معه وتحقيق الاستفادة القصوى منه.

الاسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق بنترست Pinterest 2024

كيفية إنشاء أقسام داخل برنامج الصور بنترست Pinterest؟

  • قم بالنقر على علامة تبويب البروفايل الشخصي لك سابقة الذكر، ومن ثم أنقر على رمز +.
انشاء قسم داخل  بنترست
  • قم بالاختيار بين إنشاء Pin أو Board، حيث أن الخيار الأول في حال كنت ترغب في رفع صور من ذاكرة الهاتف الداخلية على الصفحة الشخصية الخاصة بك، والخيار الثاني في حال الرغبة في إنشاء أقسام مختلفة المجالات داخل البروفايل أيضاً.
شرح انشاء قسم داخل تطبيق بنترست
  • قم بإختيار اسم القسم الذي ترغب في إنشاءه ومن ثم أنقر على زر إضافة أو Add، كما يمكنك اختيار أن يكون هذا القسم سري أي لا يراه أحد سواك، أو قسم عام يمكن لأي باحث أو متابع لك الوصول إليه.
شرح انشاء قسم داخل تطبيق بنترست

كيفية تنظيم الأقسام داخل الصفحة الشخصية في برنامج بنترست Pinterest؟

يمكنك أيضاً تنظيم عملية وضع الأقسام داخل الصفحة الشخصية أو ترتيب أسلوب الوضع كيفما تشاء عن طريق اتباع التالي:
ترتيب الاقسام تطبيق Pinterest
  • قم بالذهاب إلى الصفحة الشخصية الخاصة ومن ثم انقر على الرمز الذي يتجاور مع رمز + لتظهر لك إعدادات الترتيب.
  • قم بترتيب الأقسام إما عن طريق الحروف الأبجدية من أ إلى ياء أو A إلى Z وفق مسميات الأقسام الخاصة بك.
  • أو يمكن ترتيب الأقسام بشكل يدوي عن طريق النقر على القسم وتركه في المكان الذي ترغب به.
  • كما يمكن ترتيبه وفق القسم الأحدث الذي قمت بالاحتفاظ ببعض الصور بداخله مؤخراً.
  • فضلاً عن إمكانية اختيار طريقة ظهور الصور إما بهيئة قوائم أو بهيئة صور عريضة أو مسطحة يمكنك النقر بسهولة على الخيار المناسب لك.

كيفية الاحتفاظ بأي صورة من الصفحة الرئيسية داخل برنامج بنترست Pinterest؟

  • عند التصفح داخل الصفحة الرئيسية من واجهة بينترست APK ووجدت صورة ترغب في الاحتفاظ بها، قم بالنقر المطول عليها ليظهر لك ثلاثة خيارات.
  • عند النقر على رمز الدبوس فهذا يعني أنك ترغب في الاحتفاظ بالصورة على الصفحة الشخصية لك، ومن هنا يجب عليك اختيار قسم من أقسام صفحتك لوضع الصورة بداخله، وإن كانت صورة جديدة يمكنك النقر على إنشاء قسم من أجل الاحتفاظ بالصورة في قسم جديد.
شرح الاحتفاظ بالصور من تطبيق بنترست
  • الرمز التالي هو حظر ظهور الصورة أثناء تصفحك، أي أنه عند النقر على هذا الخيار سيتم اختفاء الصورة عنك تماماً أثناء التصفح ولكن يقوم البرنامج بوجوب معرفة السبب من وراء هذا الحظر، لذلك يجب عليك الاختيار من بين قائمة الأسباب التي ستظهر لك.
شرح الاحتفاظ بالصور من تطبيق بنترست
  • وهي المشاركة أي أن أي صورة يمكنك مشاركتها وارسالها إلى أي صديق إما على نفس منصة تطبيق بنترست أو على أي منصة أخرى من منصات التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك على الهاتف.
شرح الاحتفاظ بالصور من تطبيق بنترست
  • أما إن كنت ترغب في الاحتفاظ بإحدى الصور بنفس جودتها على ذاكرة الهاتف الداخلية، فيمكنك النقر لمرة واحدة على الصورة، ومن ثم ستظهر الصورة بحجم أكبر، أنقر على النقاط الثلاثة التي توجد أسفلها ليظهر لك خيارات الحفظ أما نسخ الرابط أو تحميل الصورة أو إخفاء أنك قمت بالاحتفاظ بها.
شرح الاحتفاظ بالصور من تطبيق بنترست

من أين يمكنني تنزيل تطبيق Pinterest؟

قمنا بتوفير روابط تحميل تطبيق بنترست للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي:-

هل موقع بنترست مجاني؟

نعم موقع وتطبيق Pinterest مجاني بشكل كامل ولا يحتاج رسوم لتصفحه.

كيف احول برنامج بينترست عربي؟

يمكنكم تغيير لغة برنامج بنترست للغة العربية من خلال الخطوات التالية:-
  1. اذهب الي إعدادات تطبيق بنترست.
  2. أختار أعدادت الحساب Account settings.
  3. من قائمة اللغات أختار اللغة العربية أو أي لغة اخري تريدها.

طريقة حفظ الصور من برنامج Pinterest للأندرويد؟

  1. قم بفتح تطبيق بنترست Pinterest علي هاتفك.
  2. قم بالبحث عن الصورة التي تريد تحميلها.
  3. اضغط علي الـ 3 نقاط الموجودة في جانب الشاشة.
  4. اضغط علي زر حفظ مع إعطاء إذن الوصول والتخزين على الهاتف.

معلومات ملف تحميل تطبيق بنترست عربي Pinterest للموبايل 2024

تنزيل بينترست Pinterest للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقبنترست Pinterest
🔃نسخة التطبيقV11.37.0
📊حجم التطبيق106 MB
🗓تاريخ التطبيق24 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةPinterest
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل برنامج بنترست عربي Pinterest للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق