تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر 2024 لكل الويندوز 11 و 10 و 7 و 8 نسخة 32 بت و 64 بت، برنامج الايتونز كان مقتصراً في البداية على كافة منتجات شركة آبل فقط أي أنه كان يعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام التشغيل ماك وعلى هواتف الأيفون والآيباد التي تعمل بنظام IOS، ولكن سرعان ما انتشر بصورة كبيرة وأصبح يعمل علي كل اصدارات الويندوز.
تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر 2024
وقامت شركة آبل بتوفير تحميل برنامج iTunes برابط مباشر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بدءً من ويندوز 7 حتي ويندوز 11 بفاعلية وكفاءة، حيث يُمكنك عن طريق تنزيل برنامج الايتونز iTunes للكمبيوتر الحصول على كافة التطبيقات والبرامج الخاصة بأمان وخصوصية تامة، بالإضافة إلى العديد من الملفات الصوتية التي تتمثل في بعض ألبومات الأغاني لأكثر المطربين العالمين شهرة، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والكتب الصوتية فضلاً عن العديد من الألعاب، فإن كان جهازك يعمل بنظام الويندوز يُمكنك الحصول على منتجات شركة آبل من ألعاب وبرامج على الكمبيوتر الخاص بك.
وإن كنت من أصحاب الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك فيمكنك عمل مزامنة بين هاتف الأيفون وبين الكمبيوتر ومن ثم يمكنك نقل العديد من الملفات بين الهاتف والكمبيوتر وإنشاء حساب واحد يتضمن تسجيل الدخول إلى الجهازين، كما أن تحميل برنامج ايتونزiTunes يمنحك قدرة الاختيار بين أكثر من 800 ألف برنامج ولعبة من بينها برامج أنتي فيرس جميعها تحافظ على خصوصية المستخدم وأمان أجهزته الإلكترونية.
تنوية: روابط تنزيل برنامج الايتونز iTunes ويندوز 7 و 10 و 11 نسخة 64 بت و 32 بت برابط مباشر اخر اصدار موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج ايتونز برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر 2024

يُعتبر تنزيل برنامج ايتونز اخر اصدار للكمبيوتر أحد منتجات شركة آبل التي أطلقته منذ عام 2003، وفي خلال تلك الفترة قامت شركة آبل الغنية عن التعريف بإدخال الكثير من التعديلات إليه من حين إلى أخر إلى أن وصل إلى شكله الحالي، وهو يعمل على جميع أنظمة التشغيل بالإضافة إلى أنه يدعم 32 بت و64 بت أيضاً، ويُمكن من خلاله الحصول على كل ما يلزمك من برامج أو ألعاب أو مقاطع موسيقية رائعة دون إقحام مواد إعلانية مزعجة. ليس كل ما ذكرناه فقط هو إمكانياته بل إنه يُمكنك أيضاً من تشغيل بث مباشر لبعض قنوات الراديو مثل الإف إم وقناة القرآن الكريم وغيرها من القنوات الأخرى، كما أنه يُمكنك من مشاهدة البث المباشر للعديد من القنوات بجودة عالية دون تقطيع أو تشويش، ويحتوي برنامج iTunes للكمبيوتر على واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام يُمكن لأي مبتدئ أن يقوم باستخدامه والحصول على ما يرغب بسهولة مُطلقة، بالإضافة إلى أن أدوات المتجر لا تتسم بالتعقيد بل أنها بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام أيضاً، كما أن تحميل برنامج ايتونز مُتاح بشكل مجاني وحجم خفيف للغاية لا يؤثر بالسلب على موارد الجهاز ولا يعمل على استنزاف بطارية اللاب توب على الإطلاق. كما أن تحميل برنامج ايتونز itunes للكمبيوتر يُمكنك من الحصول على أي ملف لأنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة والتي من أبرزها MP3, AIFF, WAV, MPEG-4, AAC , Apple Lossless, MP4, M4V وMOV بالإضافة إلى المزيد من الصيغ الأخرى، ومن أبرز الأمور التي ساهمت في انتشار تحميل برنامج ايتونز على نطاق واسع حول مختلف دول العالم هو دعمه للعديد من اللغات التي تجعل استخدامه سهل للغاية وفق لغة كل مستخدم وغيرها من المزايا الأخرى التي سنقوم بسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة.

يمكنكم أيضا تحميل iTunes عربي النسخة الكاملة للكمبيوتر من المقال التالي :-

تنزيل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر النسخة الكاملة الاصلية

متطلبات تشغيل برنامج آيتونز iTunes على أجهزة الكمبيوتر 2024

وفرت شركة آبل عبر موقعها الرسمي العديد من إصدارات البرنامج لأنظمة التشغيل المختلفة، لذلك يجب أولاً اختيار الرابط المناسب لنظام تشغيل جهازك، ومن ثم هناك متطلبات أخرى لــ تحميل برنامج أيتونز iTunes للكمبيوتر وهي كالتالي:-
  • المعالج المركزي: من الأفضل أن يكون AMD بسرعة قدرها 1GHz على الأقل.
  • الذاكرة الداخلية: من الأفضل أن تكون سعة الذاكرة الداخلية للجهاز لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • تقنية الشاشة: يجب أن تكون بجودة إتش دي 768 X 1024.
  • بطاقة الصوت: من الأفضل لضمان كفاءة عمل البرنامج على الجهاز أن تكون أعلى من 16- bit.
  • نظام التشغيل: يعمل البرنامج على أنظمة الويندوز المختلفة والتي تبدأ من ويندوز 7 أو 8 أو 8.1 أو ويندوز 10 و11 أيضاً، ويعمل أيضاً على كافة إصدارات ماك.

كيفية تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار مجانا بالصور 2024؟

  • أولا يجب عليك تنزيل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر احدث نسخة برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي وفق نظام التشغيل الخاص بك.
  • ومن قم باختيار الموقع الخاص بالاحتفاظ بالبرامج علي سطح المكتب وأنقر على زر الحفظ.
تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر
  • قم بالنقر على أيقونة البرنامج مرتين متتالين عقب اكتمال تحميل iTunes والانتهاء منها من خلال القرص المدمج الذي قمت باختياره ليكون موقع سورس البرنامج أو النقر على الملف الذي تم تحميله من الشريط السفلي لمتصفح جوجل كروم.
فتح ملف تثبيت ايتونز للكمبيوتر

  • سوف تظهر نافذة خاصة بعملية تثبيت وتشغيل iTunes، كل ما عليك هو النقر على زر التشغيل Run من أجل الانتقال إلى الخطوة التالية.
تثبيت برنامج iTunes للكمبيوتر
  • ستظهر نافذة عقب ذلك بها بعض المعلومات الإضافية والتحديثات الأخيرة التي مر بها برنامج أيتونز iTunes للكمبيوتر من قِبل شركة آبل الرائدة في مجال الهواتف والأجهزة الذكية، أنقر على زر التالي لاستكمال خطوات تثبيت البرنامج على الجهاز.
خطوات تثبيت برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر
  • ستبدأ خيارات تثبيت ايتونز iTunes لديك والتي تتمثل في وضع أيقونة اختصار على سطح المكتب بالإضافة إلى تعيين البرنامج كمشغل الصوت الأساسي على الكمبيوتر بالإضافة إلى السماح بتلقي التحديثات والبرامج بشكل تلقائي، قم بالنقر على المربع الذي يتجاور مع كل خيار ترغب به لتفعيله، ومن ثم قم باختيار لغة البرنامج حيث أنه يدعم أكثر من 30 لغة، وقم باختيار موقع التثبيت وعقب اكتمال ضبط كافة تلك الخطوات أنقر على زر التثبيت.
خطوات تثبيت برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر
  • سوف تظهر شاشة بدء التثبيت وسيشير الشريط الأخضر المتوفر أسفل تلك النافذة إلى وقت عملية التثبيت، انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التثبيت ووصول الشريط الأخضر إل النهاية.
خطوات تثبيت برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر
  • هي خطوة النهاية من عملية تثبيت iTunes يُخبرك فيها البرنامج أنه تم التثبيت بنجاح وأصبح بإمكانك الآن استخدام البرنامج بفاعلية وأمان عن طريق النقر على زر الإنهاء.
خطوات تثبيت برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر
  • ستظهر لك سياسة الشروط والخصوصية الخاصة بالبرنامج باللغة العربية أو باللغة التي قمت باختيار تثبيت برنامج الايتونز بها، تصفحها جيداً ثم قم بالنقر على زر موافق، لتظهر لك واجهة البرنامج ولتبدأ التعامل معها بسهولة وسلاسة.
خطوات تثبيت برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر

أهم مشاكل تحميل برنامج ايتونز itunes للكمبيوتر 2024

لقد واجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل التي تظهر على حين فجأة أثناء عملية تحميل وتثبيت برنامج الايتونز للكمبيوتر الأمر الذي أدى إلى استياء البعض وتقديم شكاوي عِدة من أجل محاولة شركة آبل حل هذا الأمر، وتتمثل تلك المشاكل في التالي:-
  • ظهور رسالة في منتصف عملية التثبيت مفادها ( حدوث خطأ أثناء عملية التثبيت).
  • فشل خدمات أبل في تشغيل برنامج ايتونز على هذا الجهاز.
  • هناك خلل حيث لم تعثر شركة آبل على دعم لهذا البرنامج.
وربما يرجع سبب ظهور مثل تلك الرسائل هو محاولة برنامج ايتونز للكمبيوتر من خلال مصادر أو روابط غير رسمية قد تضعها بالخطأ بعض مواقع الويب المختلفة، أو أنه قد تم تحميل البرنامج لنظام تشغيل مختلف أو بشكل خطأ، فمثلاً إن قمت بتحميل الإصدار المخصص للأجهزة التي تعمل بـ 64 بت للأجهزة التي تعمل بـ 32 بت فقط، فبالطبع لن يعمل البرنامج وستظهر مثل تلك الرسائل.
لذلك أكدت الشركة رداً على مثل هذه الشكاوي وجوب التحميل من خلال الموقع الرسمي أو أحد مواقع الويب الأمنة المصدر، بالإضافة إلى ضرورة التحميل من الإصدارات المتوافقة مع نظام تشغيل الحاسوب وسيتم على الفور تلافي مثل تلك المشاكل.
ولهذا السبب قد وفرنا لكم روابط تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر بشكل موثوق ومضمون في نهاية المقال لبدء تحميل البرنامج وتشغيلة علي الكمبيوتر.

كيفية إنشاء حساب داخل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر احدث اصدار 2024؟

  • داخل الواجهة الرئيسية لبرنامج iTunes يوجد شريط علوي به بعض الأدوات وإعدادات التحكم داخل المتجر، من بينها كلمة الحساب أنقر عليها لتظهر لك كلمة تسجيل الدخول قم بالضغط عليها.
انشاء حساب علي برنامج الايتونز
  • إن كنت من أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS قم بإدخال كود آبل Apple ID وكلمة السر الخاصة بك، وإن كنت لا تمتلك هاتف أيفون قم بالنقر على كلمة إنشاء آبل أي دي جديد.
انشاء حساب علي برنامج itunes
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة سر خاصة بك، ومن ثم قم بالنقر على زر إنشاء حساب وبذلك يكون قد أصبح لديك حساب خاص بك على منصة iTunes بسهولة.

كيفية حذف النسخة الاحتياطية من أي برنامج أو ملف من أيتونز iTunes للكمبيوتر؟

لابد أن تعرف جيداً أن عملية النسخ الاحتياطي لبعض الملفات تقوم باتخاذ مساحة من الذاكرة الداخلية للجهاز، حيث قد يستهلك الأمر قرابة جيجا بايت كامل من أجل تلك النسخة الاحتياطية، فإن كنت لا تمتلك الكثير من المساحة داخل القرص الصلب الخاص بالجهاز، يُمكنك إزالة كافة تلك النسخ عن طريق اتباع التالي:
  • من الأفضل أن تقوم بذلك من خلال هواتف الأبل التي قمت بعمل مزامنة بينها وبين برنامج ايتونز الذي قمت بتحميله على الحاسوب.
  • قم بالذهاب إلى خانة التطبيقات أو مجلد دوك ومنه قم بفتح برنامج أيتونز على الفور.
  • عقب فتح برنامج ايتونز itunes قم بالنقر على شريط القائمة الخاص بالتطبيق في الشريط العلوي.
  • يمكنك النقر عقب ذلك على الخانة الخاصة بالتفضيلات.
  • ومن ثم أنقر على زر الأجهزة.
  • قم باختيار النسخة التي ترغب في إزالة النسخة الاحتياطية لها من ذاكرة تخزين التطبيق.
  • ومن ثم أنقر على زر الحذف أو المسح عقب ذلك أضغط على كلمة حذف النسخ الاحتياطية ومن ثم أعد فتح الجهاز مرة أخرى، وستجد أن النسخة الاحتياطية قد تم إزالتها بالكامل، وتم توفير مساحة داخل الجهاز.

ولشرح كيفية تحميل iTunes ايتونز للكمبيوتر النسخة الكاملة علي كل الويندوز 7 و 8 و 10 و 11 مع شرح كيفية تثبيت وتشغيل برنامج ايتونز تابعو الفيديو التالي:-

مميزات تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024

  • ايتونز يحتوي علي العديد من الأغاني العالمية
يُعتبر تنزيل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر من أفضل المتاجر الخاصة بالموسيقى والأفلام والبث المباشر لبعض القنوات التليفزيونية حيث أنه يحتوي على ملايين الأغاني العربية والعالمية لأشهر الفنانين والجدير بالذكر أنه يُمكنك إنشا قوائم وترتيب العديد من الأغاني بالترتيب داخل القائمة ليتم تشغيلها خلف بعضها البعض بشكل تلقائي دون تدخل منك، كما أنه يُمكنك أيضاً من ترتيب الأغاني المتوفرة على الجهاز نفسه ليتم تشغيلها بشكل مرتب.
اغاني متجر ايتونز iTunes
  • يحتوي iTunes على ألبومات حديثة وقديمة
من أكثر ما يتسم به برنامج الايتونز هو احتوائه على أكثر من 8 مليون مقطع صوتي بالإضافة إلى الألبومات الكاملة التي يُمكنك الاستمتاع بها في أي وقت، ولن تقتصر تلك الألبومات على العصر الحديث فقط، بل تحتوي عل ألبومات من سنة 2000 وأقدم من ذلك أيضاً كل ما عليك هو النقر على زر البحث العلوي ودون اسم الفنان الذي ترغب في الاستماع إلى أشهر الأغاني الخاصة به، ومن ثم سيأتي على الفور ويجعلك تقوم بنفسك باختيار الجديد أو النقر على الأغاني أو الألبومات لاختيار ما ترغب به.
البومات برنامج ايتونز iTunes علي الكمبيوتر
  • إمكانية الدخول إلى آبل ميوزيك
يُمكنك الاستفادة من تحميل برنامج الايتونز للدخول إلى متجر ميوزيك أبل الشهير ومن المعروف أن الحصول عليه يتم بمقابل اشتراك شهري، ولكن يمكنك الحصول عليه مجاناً لمدة ثلاثة أشهر ليحظى المستخدمين بتجربة رائعة للغاية فإن نالت استحسانهم يمكنهم تجربة النسخة المدفوعة عقب ذلك.
آبل ميوزيك
  • يحتوي على مكتبة كبيرة للأفلام
من أفضل ما يشتمل عليه برنامج الأيتونز هو مكتبة عامرة بالعديد من الأفلام سواء التي يشتمل عليها جهازك ليتم تشغيلها بتقنية الإتش دي أو بعض الأفلام المتوفرة داخل مكتبة المتجر، حتى يتسنى لك مشاهدة كافة الأفلام بتقنية حديثة وجودة عالية بالإضافة إلى توفير العديد من الأفلام العربية والعالمية لمتابعة أفضل الفنانين المفضلين لديك.
افلام متجر ايتونز itunes للكمبيوتر
  • إمكانية التحكم في نقل الملفات من وإلى الهاتف
من بين الأشياء الهامة التي يوفرها برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر هو إمكانية نقل كافة الملفات سواء المقاطع الموسيقية أو مقاطع الفيديو بالإضافة إلى الصور والأغاني من الحاسوب إلى الهاتف والعكس أيضاً، وذلك عن طريق وصلة اليو إس بي، وليس هذا فقط بل يمكنك أيضاً الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تلك الملفات حتى يتسنى لك إمكانية العودة والرجوع إليها في حال تم إزالتها عن طريق الخطأ.
  • إمكانية تحميل بعض البرامج
تحميل أيتونز iTunes عربي يُمكنك أيضاً من تحميل بعض البرامج والتطبيقات التي يصل عددها داخل المتجر أكثر من 800 ألف برنامج ويتم التحميل بسهولة مطلقة حيث أنه سهل الاستخدام وسهل التحميل أيضاً، بالإضافة إلى إمكانية فتح بعض مواقع الويب المختلفة من خلاله حيث أنه يتسم بسرعة التصفح حتى إن كانت سرعة الإنترنت ضعيفة نسبياً.
  • يعمل على حماية الهاتف من الفيروسات الضارة
دائماً ما يبحث المستخدمين حول العالم عن متاجر أمنة تقي هواتفهم من شر الفيروسات الضارة والبرمجيات الخبيثة التي قد يتم تحميلها مع بعض البرامج أثناء تحميلها من مصادر مجهولة وغير معروفة قد تؤدي إلى تدمير الهاتف وحدوث خلل في برمجياته، لكن مع تحميل أي تطبيق أو لعبة من برنامج أيتونز iTunes للكمبيوتر سيضمن لك تحميل أمن خالي من أي فيروسات.

عيوب تنزيل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2024

  • برنامج ايتونز ابل مُصمم لكل نظام تشغيل ولكل نوع جهاز، بالتالي لن يتم تشغيل أي إصدار مختلف عن النوع الخاص بنظام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحميل برنامج iTunes لا يعمل بكفاءة عالية على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز، فقد اشتكى العديد من المستخدمين من ثقل استخدامه على أجهزتهم وعدم تحقيق الاستفادة القصوى منه.

معلومات ملف تنزيل برنامج الايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2024

تحميل برنامج itunes اخر اصدار للكمبيوتر
💿اسم البرنامجبرنامج ايتونز iTunes
🔃نسخة البرنامجV12.12.10.1
📊حجم البرنامج201 MB
🗓تاريخ البرنامج26 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةApple
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامج العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات - برامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر لكل الويندوز 10 و 11 و 7 آخر إصدار 2024

لـ تحميل برنامج الايتونز iTunes برابط مباشر مجانا لويندوز 11 وويندوز 10 و ويندوز 7 32 بت و 64 بت وماك والأنظمة الأخرى وفي حالة وجود استفسار او مشكلة في التحميل اترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق