تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go أخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
إن كنت من عشاق مسلسلات الإنمي والشخصيات الكرتونية فيوفر لك موقعنا رابط تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go برابط مباشر مجانا من ميديا فاير 2023 من أجل الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات الكرتونية الرائعة والحديثة، ومن أهم ما يتميز به هذا التطبيق أنه يعرض العديد من الأفلام والمسلسلات التي تناسب كافة الفئات العمرية فهي تعرض كل ما هو متناسب مع الأطفال صغيرة السن والمراهقين وحتى الكبار الشباب، كما أن تنزيل سبيستون جو يمنحك القدرة على مشاهدة كل ما ترغب به في أي وقت دون تقييد بموعد عرض تلك المسلسلات والأفلام على قناة سبيستون على القمر الصناعي.
تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go 2023
وقد أصدرت الشركة المالكة لهذا التطبيق أكثر من نسخة متطورة منه على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو التي تعمل بنظام الأي أو إس، فضلاً عن إمكانية مشاهدته على الحواسيب الشخصية والمحمولة من خلال الموقع الرسمي للشركة، وقد حبته بمجموعة كبيرة جداً من الأفلام الكرتونية ومسلسلات الإنمي وليس هذا فحسب بل يشتمل التطبيق على العديد من المزايا التي من أهمها الاحتفاظ بالمسلسلات والأفلام المفضلة ضمن قائمة خاصة، كما يمكن تفعيل ميزة الرقابة الأبوية وغيرها من المزايا الأخرى التي ستحظى بها عقب تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go.

تنوية: روابط تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والايفون موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "سبيستون غو برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go 2023

قامت شركة Spacetoon International بطرح قناة تحمل نفس الاسم على القمر الصناعي وهي قناة متخصصة في عرض أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية وعقب النجاح الذي حققته هذه القناة من جذب واستقطاب فئة كبيرة من شرائح المجتمع المختلفة والعديد من الفئات العمرية خاصةً العرب لأن جميع الأفلام والمسلسلات تم دبلجتها إلى اللغة العربية الأصيلة، فقد قررت الشركة طرح نسخة تعمل بكفاءة على الهواتف الذكية ذات أنظمة التشغيل المتنوعة حتى يتمكن كل مستخدم من المشاهدة والتسلية والاستمتاع أينما كان وذلك منذ منتصف العام السابق فقط.
فيعتبر تنزيل سبيستون غو Spacetoon Go بمثابة مكتبة ضخمة تضم العديد من الأفلام والمسلسلات العربية فقد أكدت الشركة أنها حبت التطبيق بحوالي أكثر من 150 مسلسل وفيلم كرتوني، أي أنه يشتمل على حوالي 6000 حلقة من مسلسلات متنوعة إنمي مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 1500 ساعة مشاهدة، أي أنه تطبيق ترفيهي مسلي للغاية قل وداعاً للملل وأهلاً بالمرح والتسلية داخل برنامج Spacetoon Go الذي يعتبر بمثابة قناة قمر صناعي متحرك معك أينما كنت.

اخر تحديثات تطبيق سبيستون جو Spacetoon Go 2023

  • أستمتع بالمميزات الجديدة التي تمت إضافتها في ملفك الشخصي داخل التطبيق.
  • إضافات جديدة كي يستمتع بالمحتوي الذي تحبة.
  • إضافة مشاركات مميزة جديدة.
  • تحسينات وإضافات أخري داخل التطبيق.

كيفية تنزيل سبيستون غو Spacetoon Go للأندرويد والأيفون؟

  • قم بكتابة اسم التطبيق أعلى واجهة متجر جوجل بلاي أو آب ستورداخل منصة البحث بالعربية أو الإنجليزية "سبيستون غو" أو يمكنكم تحميل تطبيق سبيستون غو APK بروابط مباشر من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.
  • قم بالنقر على زر التثبيت Install لتحميل البرنامج على الهاتف.
تحميل برنامج سبيس تون غو
  • ستظهر حزمة من الأذونات الخاصة بالتحميل قم بالنقر على زر القبول.
اذونات تنزيل سبيس تون غو
  • عقب الانتهاء من تحميل تطبيق سبيستون غو قم بالنقر على زر الفتح Open.
فتح تطبيق سبيستون جو
  • كما يمكنك تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go Apk للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية إنشاء حساب داخل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go؟

  • أولا: قم بالنقر على الأشرطة العلوية الثلاثة المتوفرة أعلى واجهة التطبيق الرئيسية.
واجهة برنامج سبيستون غو
  • ثانيا: ستظهر قائمة ببعض خصائص ومزايا التطبيق وأدوات التحكم الداخلية قم بالنقر على علامة التسجيل.
خطوات انشاء حساب سبيس تون جو
  • ثالثا: سيظهر لك ثلاثة خيارات للتسجيل إما بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني أو عبر منصة الفيسبوك أو عن طريق التسجيل عبر حساب جوجل، وبذلك تكون قد أتممت عملية التسجيل.
تسجيل حساب سبيستون غو

مميزات تنزيل تطبيق سبيستون جو Spacetoon Go 2022

  • يشتمل على كم كبير من المسلسلات
يعتبر تطبيق سبيستون غو بمثابة مكتبة عربية كبيرة تحتوي على العديد من المسلسلات المجانية التي يمكنك متابعتها عن كثب في أي وقت دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات شهرية أو أي مصروفات إدارية من أجل الحصول عليها، فبالرغم من أن التطبيق يحتوي على بعض الأفلام والمسلسلات الكرتونية والإنمي المدفوعة، إلا أن العدد الأكبر من القائمة التي يشتمل عليها سبيس تون جو للمسلسلات والأفلام المجانية.
المسلسلات المجانية سبيستون غو
  • جميع المسلسلات والأفلام بجودة عالية
لا داعي للقلق حيال جودة المواد الفيلمية التي يشتمل عليها التطبيق حيث أن جميعها يمكنك مشاهدتها بجودة عالية وصورة نقية وذلك من أجل متعة أكبر ومشاهدة أكثر متعة فحتى إن كانت شبكة الإنترنت لديك ضعيفة نسبياً فستتمتع بمشاهدة بجودة عالية تناسب قوة شبكتك وستحظى بتجربة المشاهدة وكأنك أمام القناة ذاتها بجودة HD.
  • سبيس تون جو لا يقتصر على المسلسلات والأفلام فقط
يحتوي تطبيق سبيستون غو على العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية والإنمي ولكنه لا يقتصر فقط على مثل هذه النوعية من المحتوى، بل يوجد بداخله العديد من الأغاني التي يتم عرضها داخل قناة Spacetoon Go الشهيرة على القمر الصناعي، وذلك من أجل تحقيق متعة لفئة عمرية جديدة وهي فئة الرضع والصغار جداً الذي لا يفهمون ولا يرغبون في مشاهدة الأفلام والمسلسلات حيث تجذبهم الأغاني بشكل أكبر ويمكنك تجربة ذلك بنفسك.
  • يحتوي التطبيق على منصة بحث متطورة
يوجد داخل تطبيق سبيستون جو من الداخل أعلى واجهته الرئيسية شكل عدسة بحثية يمكنك عبر النقر عليها وتدوين اسم الفيلم أو المسلسل الذي تفضله أو الذي ترغب في مشاهدته داخل هذه الخانة وبالتالي يوفر هذا الأمر الكثير من الوقت المُهدر في البحث على المنصات الأخرى أو البحث المستمر داخل التطبيق، بل فقط يمكنك تدوين اسم التطبيق داخل هذه المنصة التي تتجاور مع العدسة على اسم أي مسلسل سيظهر على الفور.
  • يوفر التطبيق نبذة تعريفية حول المسلسل
يمكنك من خلال النقر على اسم المسلسل الذي ترغب في مشاهدته أن تعرف بعض التفاصيل الصغيرة التي تتعلق به، مثل عدد الحلقات وقصة مسلسل الإنمي الذي تدور حوله الأحداث والجدير بالذكر أنك ستجد داخل تطبيق سبيس تون غو  الحلقات مرتبة خلف بعضها البعض، حتى يتسنى لك مشاهدة المسلسل كامل بجميع حلقاته دون انقطاع، وهي إحدى أهم مزايا تحميل تطبيق سبيستون غو الهامة.
نبذة عن المسلسلات
  • تحديد الفئة العمرية
بالتأكيد كأب أو أم قمت بتحميل برنامج سبيس تون غو لطفلك الصغير فقد ترغب أن تشعر بالأمان تجاه ما يقوم بمشاهدته داخل التطبيق، وهل جميع حلقات هذا المسلسل أو هذا الفيلم مناسبة لفئته العمرية كي يكمل مشاهدتها بأمان أم لا، يمكنك معرفة ذلك عقب النقر على العلامة المتوفرة أسفل الفيديو علامة الأبوين لمعرفة الفئة العمرية التي تتناسب مع هذا المسلسل، والصورة التالية توضح ما نود قوله.
الفئة العمرية سبيس تون غو
  • مشاهدة بعض حلقات المسلسلات المدفوعة
يوفر لك تحميل تطبيق سبيستون غو خاصية مشاهدة بعض أفلام الإنمي أو مسلسلات الكرتون على التطبيق بعضها مجاني والبعض الأخر مدفوع يتوجب عليك دفع اشتراك شهري من أجل الحصول عليه ولكن من أجل جذب الانتباه للاشتراك يقوم التطبيق بعرض حلقتين بشكل مجاني ولإكمال الحلقات يمكنك دفع الاشتراك من أجل تكملة الاستمتاع بباقي الحلقات.
  • خاصية الإشعارات
يوفر التطبيق أيضاً خاصية إشعارات معرفة موعد نزول الحلقات الجديدة من بعض المسلسلات التي تقوم بمتابعتها، والبعض الأخر يكون مكتمل أي أن جميع حلقاته متوفرة على منصة سبيس تون غو ويمكنك مشاهدتها في أي وقت، ويمكنك تفعيل خاصية الإشعارات عن طريق الشريط السفلي الموجود أسفل الحلقة التي تتابعها والمدون بها كلمة أعلمني بجوار شكل الجرس وسيقوم التطبيق بالاحتفاظ بها داخل سجل الإشعارات الموجود في الواجهة الرئيسية ليقوم تطبيق سبيستون غو بإخبارك بأن هناك حلقة جديدة تم إدراجها داخل التطبيق.

ما هي خاصية الرقابة الأبوية داخل الفئة العمرية سبيس تون غو وكيفية تفعيلها؟

  1. يمكنك من خلال الدخول إلى إعدادات التحكم والضبط تفعيل خاصية الرقابة الأبوية وهي التي يمكنك من خلالها التحكم في ساعات المشاهدة.
  2. كما يمكنك تحديد بعض المسلسلات أو أفلام الإنمي والكرتون داخل قائمة الحجب حتى لا يقوم الطفل بالنقر عليها ومشاهدتها عن طريق الخطأ ويتم ذلك عن طريق النقر على زر التفعيل المتوفر أسفل واجهة الضبط والتحكم.
  3. عقب ذلك يمكنك تفعيل شبكة 3G من أجل تجربة استمتاع أكبر لأطفالك بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات.
الرقابة الأبوية لبرنامج سبيس تون جو

عيوب تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go 2023

يشتمل التطبيق على بعض أوجه القصور داخله من أهمها التالي:
  • يشتمل تحميل تطبيق سبيستون غو على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشعر المستخدمين بالإزعاج أثناء المشاهدة.
  • أغلب المسلسلات غير مجانية داخل التطبيق ويتوجب الاشتراك داخل إحدى الباقات المدفوعة التي يوفرها تطبيق سبيستون غو حيث أن المسلسلات المجانية ضئيلة جداً داخل التطبيق.

معلومات حول ملف تنزيل سبيستون جو Spacetoon Go للاندرويد 2023

حظى تحميل تطبيق spacetoon go بشعبية كبيرة فور إصداره على متجري جوجل بلاي وأب ستور خلال العام السابق فقط، وحقق نجاح أبهر الشركة ومطوري التطبيق أنفسهم، حيث وصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية الذي قاموا بتحميله خلال عام واحد فقط إلى أكثر من مليون مستخدم حول العالم، ومنحوه جميعهم تقريباً درجة تقييم عالية للغاية تصل إلى 4 درجات وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل سبيستون غو Spacetoon Go اقرأ التالي:-
تنزيل انمي سلاير Anime Slayer
💿اسم التطبيقسبيستون غو - انمي وكرتون مدبلج
🔃نسخة التطبيقV2.21.1
📊حجم التطبيق19 ميجابايت
🗓تاريخ التطبيق08 يوليو
🏢الشركة المطورةSpacetoon Go
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفاندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.0000.000

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetone Go للأندرويد والايفون آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق