تحميل تطبيق المسافر لحجز الطيران والسفر للأندرويد والأيفون 2023

عناوين الموضوع
تحميل تطبيق المسافر APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023 إذا كنت من محبي السفر الكثير سواء بغرض العمل إلى أكثر من بلد خلال أوقات قريبة من حين إلى أخر، أو كنت من عاشقي التجول والذهاب إلى العديد من الأماكن المختلفة خارج البلاد، فإننا نوفر لك من خلال موقعنا رابط تحميل تطبيق المسافر Almosafer لحجوزات السفر حيث يمكنك من خلال التطبيق توفير خاصية حجز تذاكر الطيران للاستمتاع برحلة سعيدة هادئة كل هذا بنقرة زر واحدة، حيث يوفر تنزيل تطبيق حجز طيران المسافر أكثر من 450 خط طيران حول العالم، بالإضافة إلى إمكانية حجز غرف لأشهر الفنادق وفق الميزانية التي ترغب في تحديدها لذلك ننصحك بتنزيل المسافر طيران لتيسير أمر السفر وتحقيق المتعة الحقيقية المنشودة منه.
تحميل تطبيق المسافر لحجوزات السفر
وقد وفرت الشركة المالكة للتطبيق نسخة للهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام أندرويد أو التي تعمل وفق نظام IOS أيضاً، كما تم توفير خاصية الحجز من خلال الحواسيب الشخصية والمحمولة عن طريق الذهاب إلى الموقع الرسمي للشركة على أن يتم الحجز من خلالها، وقد وفرت الشركة بتطبيق صغير الحجم جداً وبشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، فضلاً عن توفير أكثر من وسيلة دفع وفقاً لما يناسب كل مستخدم، ويمكنكم الآن تحميل تطبيق المسافر لحجز الطيران من خلال الروابط المباشرة أسفل الموضوع.

نبذة عن تطبيق المسافر لحجز الطيران Almosafer 2023

تحميل برنامج المسافر لحجوزات السفر هو من تطوير شركة المسافر السعودية المنشأ حيث أنها إحدى شركات الطيران العريقة، وعقب النجاح الذي حققه موقعها قررت الشركة طرح تطبيق عقب العصر التكنولوجي وعصر الهواتف الذكية الذي غزا  العالم منذ سنوات، وقد طرحت نسخة من التطبيق على كلاً من متجر جوجل بلاي وأب ستور منذ عام 2015 تقريباً، وسرعان ما انتشر التطبيق على نطاق واسع للغاية، نظراً لمميزاته العديدة التي يتسم بها. حيث يوفر تطبيق طيران المسافر أكثر من 450 خط طيران بالإضافة إلى أكثر من 500 ألف فندق في شتى بقاع العالم، كما يطرح لك التطبيق العديد من الخيارات من حيث السعر ومزايا كل خط طيران ومزايا كل فندق، وفي كثير من الأحيان قد تحظى ببعض الخصومات والعروض التي يقدمها التطبيق بالإضافة إلى خدمات الدفع المتباينة والمختلفة مع إمكانية الدفع الأجل كاش عقب الوصول إلى وجهتك.

كيفية تنزيل تطبيق المسافر Almosafer للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023؟

  • قم بفتح متجر جوجل بلاي أو آب ستور ودون اسم التطبيق بالجهة العلوية من المتجر داخل خانة البحث أو يمكنكم النقر علي روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.
  • ليظهر اسم التطبيق دون منافس قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تنزيل برنامج المسافر من جوجل بلاي
  • قم بالموافقة وقبول جميع أذونات التحميل حتى يتسنى لك البدء في استخدام التطبيق.
اذونات تنزيل برنامج المسافر
  • عقب الانتهاء من تنزيل المسافر قم بالنقر على زر الفتح Open.
فتح برنامج المسافر
  • كما يمكنك تحميل تطبيق المسافر Almosafer للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

شرح استخدام برنامج المسافر لحجز الطيران والفنادق

  • لابد من أن تقوم باختيار البلدة التي تقطن بها واللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها.
الصفحة الرئيسية تطبيق المسافر
  • إن لم تجد دولتك قم بالنقر على كلمة أخرى مع اختيارك للغة العربية أو الإنجليزية وعقب الانتهاء ستظهر واجهة التطبيق التي تشتمل على بعض العروض، بالإضافة إلى العديد من الوجهات السياحية.
عروض برنامج المسافر

مميزات تحميل تطبيق المسافر Almosafer Flight Hoteles للموبايل

يتحلى تنزيل تطبيق المسافر Almosafer بالعديد من المزايا التي جعلت منه تطبيق ناجح للغاية بشان حجز تذاكر الطيران والفندق المناسب وربما يرجع ذلك إلى الأسباب التالية:
  • المسافر حجز تذاكر الطيران
يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بحجز تذاكر طيران على أكثر من خط يمكنك الاختيار بين أكثر من خط ويتم ذلك عن طريق تحديد تذكرتك إن كانت ذهاب فقط أو ذهاب وعودة بالإضافة إلى إمكانية اختيار تذكرة طيران لمدن متعددة، مع تحديد تاريخ الذهاب والعودة وتحديد نوع درجة الطيران وعدد التذاكر، كل هذا بنقرة زر واحدة وأنت بمكانك دون تحمل وتكبد عناء الذهاب إلى إحدى الشركات السياحية.
المسافر حجز تذاطر الطيران
  • خيارات متنوعة من أجل حجز التذاكر والفنادق مع المسافر
من أفضل ما يتمتع به تطبيق المسافر Almosafer لحجوزات السفر هو وجود أكثر من وسيلة حجز، فهو مختلف تماماً عن العديد من التطبيقات الأخرى التي تستوجب عملية الدفع مقدماً عن طريق بطاقة الفيزا الائتمانية، ولكن مع التطبيق يمكنك الاختيار بين أكثر من طريقة والتي من أهمها احجز وادفع لاحقاً أو الحجز بالبطاقة الائتمانية بالإضافة إلى خاصية الدفع بالتقسيط.
  • يُتيح تطبيق المسافر العديد من العروض والخصومات
يحتوي برنامج المسافر حجز تذاكر الطيران والفنادق والإجازات على العديد من الخصومات والعروض على الرحلات العائلية أو رحلات العمل، وهذه الخدمة متاحة من خلال التطبيق فقط، حيث يوجد قسم خاص داخل واجهة التطبيق بالعروض والخصومات على هيئة باقات للعديد من المدن حيث لا يفرض عليك البرنامج عرض على مدينة بعينها، كما أنه يظهر لك أهم الوجهات التي يمكن زيارتها داخل هذه المدينة مع بيان توضيحي لخط سير الرحلة بشكل يومي ومن ثم يمكنك ملئ البيانات الخاصة بك.
عروض تطبيق المسافر
  • عروض تذاكر حضور مباريات كرة القدم
لن تقتصر أمر الخصومات على الرحلات السياحية أو رحلات العمل فقط، بل يحتوي تطبيق المسافر Almosafer على العديد من العروض والخصومات على رحلات حضور كبرى مباريات كرة القدم حيث يوفر التطبيق مجموعة من الباقات بين الباقة الذهبية أو البلاتينية أو الماسية أو الماسية الخاصة، مع توضيح لموعد المباراة وتوقيت السفر والمغادرة كل هذا وأكثر ستجده داخل التطبيق حيث أنه من البرامج الممتعة حقاً.
باقات كرة القدم تطبيق المسافر
  • إمكانية عقد مقارنات بين العديد من الفنادق
يوفر لك التطبيق باقة متنوعة من أشهر الفنادق الحاصلة على علامة تقييم مرتفعة من قبل المقيمين بها، مع عرض قائمة أسعار وبعض صور الفنادق من الداخل حتى يتسنى لكل عميل رؤية المكان الذي سيمكث به طوال فترة الرحلة، كما يمكن لكل مستخدم أن يرى سعر كل غرفة داخل فندق ومقارنتها بالعديد من الفنادق الموجودة داخل وجهتك السياحية مع توفير أكثر من وسيلة دفع أيضاً إما لاحقاً أو بإدخال رقم البطاقة الائتمانية.

كيفية حجز رحلة سياحية أو رحلة عمل داخل تطبيق المسافر؟

كيفية حجز تذاكر الطيران عبر تطبيق المسافر

  • قم بالنقر على رمز الطيران الموجود أعلى واجهة تطبيق المسافر وقم تحديد وجهتك الحالية والوجهة التي ترغب في السفر إليها، ثم قم باختيار تاريخ الذهاب والإياب وحدد عدد المسافرين ومن ثم قم بالنقر على ابحث عن طيران الآن وفق البيانات التي أدخلتها.
شرح حجز الطيران عبر تطبيق المسافر
  • يقوم التطبيق بعمل عرض أسعار على جميع خطوط الطيران المتاحة في التوقيت الذي قمت باختياره مع عرض لكافة تفاصيل الرحلة من حيث كونها مباشرة أو عن طريق أكثر من رحلة فضلاً عن توفير مدة الرحلة، وسعر التذكرة، عقب ذلك يمكنك النقر على كلمة اختر لخط الطيران الذي قمت باختياره.
شرح حجز الطيران عبر تطبيق المسافر
  • سيعرض التطبيق وجهات الذهاب والإياب بالساعة والتاريخ والموعد مع توضيح كافة التفاصيل، عقب قراءتها جيداً قم بالنقر على زر المتابعة.
شرح حجز الطيران عبر تطبيق المسافر
  • يجب إدخال البيانات الخاصة بك والتي تتمثل في اسم المستخدم وعائلته والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وعقب الانتهاء انقر على زر المتابعة.
شرح حجز الطيران عبر تطبيق المسافر
  • وهي عرض خيارات وسائل الدفع داخل تطبيق المسافر التي تتمثل في إدخال رقم البطاقة الائتمانية أو استخدام بعض نقاط قطاف التي يوفرها التطبيق، وبهذا تكون قد أتممت عملية حجز الطيران.
شرح حجز الطيران عبر تطبيق المسافر

كيفية حجز تذاكر الفنادق عبر تطبيق المسافر؟

  • قم بالنقر على علامة التبويب التي تشبه رمز السرير يسار علامة الطائرة أعلى واجهة التطبيق ومن ثم قم بتحديد الوجهة التي ترغب في السفر إليها مع توضيح تاريخ الرحلة من البداية إلى النهاية لتحديد عدد أيام مكوثك داخل الفندق، بالإضافة إلى تحديد عدد المسافرين وتصنيف البالغين والأطفال فيما بينهم، ثم قم بالنقر على كلمة ابحث عن فنادق الآن.
شرح طريقة حجز الفنادق تطبيق المسافر
  • يقوم برنامج المسافر بعمل عرض أسعار للعديد من الفنادق المتوفر لديها غرف فارغة في الوجهة والتاريخ الذي أدخلته في الخطوة السابقة، مع توضيح سعر الليلة الواحدة للغرفة الخاصة بعدد الأشخاص الذين تود اصطحابهم معك، ويتم ترتيب وتصنيف تلك الفنادق وفق ما ترغب إما من الأقل سعراً إلى الأعلى أو من حيث تقييم العملاء أو من حيث عدد نجوم الفنادق.
شرح طريقة حجز الفنادق تطبيق المسافر
  • عند استقرار قرارك على أحد الفنادق المتاحة قم بالنقر عليها لرؤية أهم الصور الداخلية للفندق مع إمكانية اختيار بين غرفة أو جناح بباقات العشاء والإفطار أو بدون بالإضافة إلى عرض جميع وسائل الترفيه التي ستحظى بها داخل الغرفة أو الفندق بصفة عامة، ثم قم بالنقر على اختر.
شرح طريقة حجز الفنادق تطبيق المسافر
  • قم بتدوين جميع البيانات الخاصة بك من حيث الاسم ولقب العائلة والبريد الإلكتروني خاصتك بالإضافة إلى رمز البلد ورقم الهاتف، كما يمكنك الحجز نيابة عن شخص أخر لإدخال بياناتك، ثم قم بالنقر على زر متابعة.
شرح طريقة حجز الفنادق تطبيق المسافر
  • قم باختيار وسيلة الدفع من إحدى وسائل الدفع المتاحة داخل التطبيق إما بالبطاقة الائتمانية أو باستخدام نقاط قطاف التي يوفرها تطبيق المسافر Almosafer.
شرح طريقة حجز الفنادق تطبيق المسافر

عيوب تحميل تطبيق المسافر لحجوزات السفر للموبايل 2023

  • شكاوي بعض المستخدمين لحدوث ألغاء متكرر للرحلات بدون أي أسباب.
  • خدمة العملاء غير متعاونة بشكل سريع مع العملاء.
  • لا يعرض تطبيق فنادق المسافرت بعض تفاصيل العرف من حيث عدد الأفراد وحجم الغرفة.
  • تحويل والغاء حجوزات الطيران بدون الرجوع الي العملاء.
  • الأسعار مرتفعة جدا عن باقي التطبيقات الاخري مثل فلاي ان.

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق المسافر لحجز الطيران والفنادق والإجازات 2023

حظى تحميل تطبيق المسافر بشعبية واسعة بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أو الأيباد والأيفون وغيرها من الأجهزة، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق من حول العالم في غضون خمس سنوات فقط منذ تاريخ إصداره حوالي أكثر من مليون مستخدم، والجدير بالذكر أنه لاقى استحسان كل من قام باستخدامه وتحميله لدرجة أنهم منحوه علامة تقييم عالية جداً تصل إلى 4.8 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل برنامج المسافر اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق المسافر لحجز الطيران والفنادق والإجازات
💿اسم التطبيقالمسافر: للسفر والترفيه
🔃نسخة التطبيقV7.39.0
📊حجم التطبيق17 MB
🗓تاريخ التطبيق30 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAlmosafer
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفايفون - اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق المسافر لحجوزات الطيران والسفر للأندرويد والايفون آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق