تحميل تطبيق جاهز للتوصيل Jahez للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق جاهز Jahez APK للتوصيل للأندرويد والايفون 2024 وشرح تسجيل مندوب جاهز يحتوي على مئات المطاعم في كافة ضواحي ومدن المملكة العربية السعودية، حيث أنه يتيح لك إمكانية طلب أي أوردر أون لاين، أو معرفة أقرب المطاعم إليك عن طريق خريطة برنامج Jahez APK لسهولة الوصول إليه، كما يمكنك أيضا تصفح المنيو بالكامل مع عرض كامل لأسعار الوجبات، بالإضافة إلى أفضل العروض للوجبات العائلية.

تحميل تطبيق جاهز للتوصيل Jahez 2024

كما أن تنزيل تطبيق جاهز للمطاعم متاح باللغة العربية والانجليزية، وقد استحسنه عدد كبير من المستخدمين سواء القاطنين في المملكة العربية السعودية أو المقيمين بأرجائها، خاصة في ظل الظروف الحالية كوقاية من الإصابة ضد فيرس كورونا المستجد، لذا ننصحك بـ تحميل برنامج جاهز لأنه أكثر من مجرد برنامج لاختيار المطاعم الأقرب إليك، بل أنه يوفر فرص عمل للعديد من الشباب للعمل كمندوبين.

تنويه: روابط تحميل تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق جاهز برامج بلس".

نبذة عن تطبيق جاهز للمطاعم Jahez 2024

تحميل تطبيق جاهز للأندرويد والأيفون هو منصة تعمل كحلقة وصل بين المستهلك وبين المطعم، حيث أنها توفر كم كبير من المندوبين المنتشرين بأرجاء مدن المملكة لتلقي طلبات العملاء، ويتمتع تنزيل تطبيق جاهز Jahez APK بسرعة التوصيل مع الخدمة الجيدة، بالإضافة إلى توفير كم كبير من القوائم الخاصة بكل مطعم، مع بيان سعر كل وجبة ومكوناتها بالتفصيل بالإضافة إلى إمكانية إضافة العديد من الخيارات داخل وجبتك.

والجدير بالذكر أن تحميل جاهز تطبيق Jahez يتمتع بخاصية الجدولة، أي أنه من الممكن عمل طلب وتحديد موعد التوصيل وفق ما ترغب، وقد كان في البداية يعمل أون لاين على أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي، ثم تم طرحه على متاجر هواتف الآيفون الأندرويد منذ عام 2016، كما أنه متوفر بحجم خفيف على الهواتف، ويدعم اللغة العربية والإنجليزية أيضا.

شرح تطبيق جاهز للتوصيل Jahez اون لاين في السعودية

  • أولاً: يُمكنك تنزيل تطبيق جاهز من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في أسفل الموضوع، بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع البرنامج أون لاين دون تحميل من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • ثانياً: قم بالموافقة والسماح للتطبيق بالدخول إلى كافة الأذونات التي يتطلبها ولعل أهمها فتح الجي بي إس الخاص بالهاتف لسهولة وصول التطبيق إلى الموقع وتحميل أقرب المطاعم إليك.
أذونات تطبيق جاهز
  • ثالثاً: كما يُمكنك فتح خريطة تطبيق جاهز Jahez وتحديد الموقع يدوياً من خلال تحريك الدبوس الخاص بموقعك.
تحديد موقعك في تطبيق جاهز
  • رابعاً: يُمكنك عقب تحديد الموقع الخاص بك النقر عل زر المطاعم لتحميل أقرب المطاعم إلى الموقع الجغرافي الذي قمت بتحديده.
  • خامساً: سيظهر مجموعة متنوعة من المطاعم المحيطة بك، كل ما عليك هو النقر على أي مطعم ترغب به لمشاهدة ما به من قائمة أطعمة ومشروبات داخل تطبيق جاهز للمطاعم Jahez ، مع عرض لكافة التفاصيل الخاصة به من حيث مواعيد الغلق والفتح والعنوان ورقم الهاتف.
مطاعم تطبيق جاهز
  • سادساً: يُمكنك النقر على القائمة لمعرفة المنيو والسعر ونوعية الأطعمة، ويُمكنك أيضاً تحديد كل شيء ترغب به من حيث عدد الوجبات والحجم والإضافات والخيارات التي تفضلها، ومن ثم يُمكنك النقر على الإضافة إلى السلة للبدء في طلب الأوردر.
اسعار وجبات تطبيق جاهز

كيفية التسجيل وانشاء حساب في تطبيق جاهز Jahez؟

  • قم بالنقر عل الأشرطة العلوية الثلاثة المتوفرة أعلى شاشة الهاتف، ومن ثم أنقر على زر تسجيل الدخول الموضح في الصورة أدناه.
التسجيل في تطبيق جاهز
  • إن كان لديك حساب بالفعل قم بإدخال الاسم وكلمة السر، وإن كنت ترغب في إنشاء حساب جديد، قم بالنقر على زر إنشاء حساب جديد.
التسجيل في تطبيق جاهز
  • قم بإدخال الاسم بالكامل لسهولة وصول الطلب إليك، بالإضافة إلى رقم الجوال وكلمة المرور ومن ثم أضغط على زر حساب جديد، ومن ثم يُمكنك عمل أي طلب داخل المنصة بسهولة ومتابعة خط سير المندوب على خريطة الموقع إلى أن يصل إليك.
التسجيل في تطبيق جاهز

مميزات تحميل برنامج جاهز للتوصيل والمطاعم Jahez 2024

  • يوفر تحميل تطبيق جاهز للتوصيل كم هائل من المطاعم المُسجلة والقريبة من موقعك الجغرافي، لسهولة الوصول إليها إن رغبت في النزول أو للطلب أون لاين.
  • إمكانية متابعة خط سير المندوب فور طلبك على خريطة التطبيق ومعرفة وجهته وتوقيت وصوله إلى باب المنزل.
  • إمكانية جدولة توقيت استلام الطلب، فمثلاً يُمكنك طلب الأوردر وتحديد موعد الاستلام عقب 3 ساعات مثلا أو عند آذان المغرب في أيام شهر رمضان المبارك.
  • يتمتع تنزيل جاهز للمطاعم Jahez بخدمة عالية الجودة وسرعة فائقة في التوصيل.
  • فتح باب رزق للعديد من السادة القاطنين داخل المملكة العربية السعودية، من حيث العمل كمندوب أو إن كنتي من هواه الطبخ يُمكنك التسجيل في التطبيق ومن ثم أحصلي على طلبات العملاء ومندوبي البرنامج سيقومون بالتوصيل.
  • يقوم تحميل تطبيق جاهز بعرض أفضل العروض والخصومات للحصول على أشهى وأفضل الأطعمة بأسعار رائعة.
عروض تطبيق جاهز

اسئلة شائعة حول تحميل تطبيق جاهز Jahez للتوصيل 2024

هل يتم تحصيل رسوم إضافية كبيرة عند الطلب من تطبيق جاهز Jahez؟

رسوم التوصيل بسيطة للغاية حيث يتم إضافة 15.75 ريال على سعر أي وجبة، تقوم الشركة باستقطاع ما نسبته 20% فقط أي 3.15 ريال سعودي، والقيمة المتبقية هي من حق المندوب.

كيفية التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب وما هي شروط التسجيل للقبول؟

نعم بالفعل لأن عملاء تطبيق جاهز عددهم كبير للغاية، وكلما زادت ساعات العمل كلما زاد الربح، أما من حيث شروط التسجيل للقبول هي:

  • يجب أن يمتلك المتقدم بطاقة هوية سارية الصلاحية أو جواز إقامة.
  • يجب أن يكون موديل السيارة حديث نسبياً على ألا يقل عن 6 أو 8 سنوات.
  • في حال كانت السيارة تمليك بنظام القسط الشهري أو إيجار يجب وجود تفويض باسم المندوب.
  • يجب أن يكون لديه هاتف ذكي، على أي يكون مضطلع على تكنولوجيا العصر.
التسجيل في تطبيق جاهز كمندوب

هل يمكن تحميل تطبيق جاهز للمطاعم Jahez للأيفون وكم عدد اللغات التي يدعمها؟

نعم يتوفر نسخة من تحميل تطبيق جاهز تعمل على كافة إصدارات نظام الأيفون، متوفرة على المتجر الرسمي اب ستور، أما عن اللغات فهو يدعم فقط اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

هل يحتاج تطبيق جاهز Jahez إلى اتصال بالإنترنت أثناء طلب الأوردر؟

بالطبع فبدون الاتصال بالشبكة لا يُمكن الوصول إلى الخريطة أو تحميل أقرب المطاعم، لذا يُرجى فتح الوايف اي أو بيانات الهاتف لسهولة التواصل مع المندوب، وعمل الطلب.

معلومات ملف تحميل تطبيق جاهز للمطاعم Jahez للجوال 2024

تحميل تطبيق جاهز للأندرويد أثبت كفاءته في فترة وجيزة جدا، حيث أنه منذ أول وهلة له كموقع إلكتروني قام بسد احتياجات العديد من المستخدمين سواء القاطنين داخل المملكة أو المقيمين بها، لأنها تخدم قطاع عريض من مدن المملكة لذا وصل عدد المستخدمين إلى أكثر من مليون مستخدم أشاد أغلبهم باستخدامه وسهولة الطلب من خلاله وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق جاهز Jahez اقرأ التالي:

تنزيل تطبيق جاهز لتوصيل الطلبات
💿اسم التطبيقجاهز Jahez
🔃نسخة التطبيقV412.3
📊حجم التطبيق36 MB
🗓تاريخ التطبيق23 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةjahez
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق جاهز للتوصيل والمطاعم Jahez للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق