تحميل تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق مرسول Mrsool APK لتوصيل الطلبات في السعودية للأندرويد والأيفون 2024 انتشر خلال الفترة الأخيرة حيث تقوم آلية عمل البرنامج على طلب أي شيء يرغب به من أي مكان يحيط به، حيث يقوم مندوبي برنامج مرسول بالذهاب إلى شراء المنتج المراد في أي وقت وفي أي مكان وتوصيله إليك حتى باب المنزل، على أن يتم الاتفاق المسبق على سعر التوصيل حيث يتم تحديد توصيل المندوب للمنتج إلى العميل وفق بعد المسافة والمكان على ألا يتعدى المندوب الحد الأدنى والأقصى داخل تطبيق توصيل الطلبات مرسول.

تحميل تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool 2024

تنزيل تطبيق مرسول توصيل يوفر الكثير من الوقت والجهد فبدلاً من أن تقضي أمتعتك وحاجيات المنزل بنفسك أو تقف في طابور طويل للحصول على ما تريد، أو قد تكونين وحدك بالمنزل مع الأطفال ومن الصعب النزول للحصول على ما تريدين، فمع التطبيق سيتم حل هذا الأمر على الفور، حيث يوفر التطبيق أسلوب جديد ومميز في الحصول على بعض الطلبات المختلفة، ويقتصر عمل التطبيق حالياً داخل المملكة العربية السعودية خاصةً في مدينة الرياض، وقد أعرب القائمين على التطبيق عن نيتهم في عمل التطبيق داخل العديد من الدول العربية الأخرى.

كما يمكنك أيضاً عقب تحميل ابلكيشن مرسول Mrsool على هاتفك الذكي أن تتقدم بطلب وظيفة للعمل كمندوب توصيل الطلبات لدى الشركة، وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق من الداخل، كما يمكنك مراسلة العملاء إن كنت أحد مناديب التطبيق أو يمكنك التواصل مع مندوب مرسول بشكل مباشر إما عن طريق الهاتف أو عن طريق المحادثة لتتبع حركة المندوب ومعرفة توقيت وصوله بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها خلال الأسطر القادمة.

تنويه: روابط تحميل تطبيق مرسول Mrsool للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق مرسول برامج بلس".

نبذة عن تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool 2024

تحميل تطبيق مرسول هو من إنتاج شركة Mrsool السعودية، حيث كانت في البداية مجرد شركة توصيل طلبات إلى المنازل مقرها داخل مدينة الرياض، وعقب الشهرة التي اكتسبتها الشركة قررت أن تصدر تطبيق خاص بها وذلك منذ عام 2017، حيث كان الهدف الأساسي من التطبيق هو توصيل الطلبات إلى العملاء في الوقت الذي يرغبون به.

وهو يشبه إلى حدٍ كبير تطبيق أوبر وبرنامج كريم، الذي تقوم فكرته على فتح المندوب للبرنامج لتلقي أي طلبات في أي وقت، ويقوم العميل بتدوين الطلب وتحديد موقع الطلب وموقعه السكني ليبدأ المندوب الأقرب إلى المكان بقبول طلب العميل.

ويحتوي تحميل تطبيق مرسول أيضاً على خريطة بداخله كي يتمكن العميل من خلالها متابعة خط سير رحلة المندوب منذ انطلاقه وقبول الطلب مع إمكانية التحدث مع المندوب أيضاً، وقد قامت الشركة بإصدار هذا البرنامج لهواتف الأندرويد والأيفون ويمكن الحصول على التطبيق بسهولة من متجر جوجل بلاي وأب ستور الرسمي لتلك الهواتف.

شرح استخدام والتسجيل في تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool

  • أولا يجب تحميل تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات لهواتف الأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة المتوفرة في نهاية المقال.

تنزيل تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool

  • قم بتثبيت التطبيق وفتحة لبدء استخدام برنامج مرسول علي الهاتف.
  • صفحة البدء ستكون عبارة عن اختيار إحدى لغات التطبيق ومن ثم قم بالنقر على زر التالي.
صفحة البداية برنامج مرسول
  • عقب ذلك ستظهر 4 نوافذ تعرض كلاً منها مزايا التطبيق مرر حتى الوصول إلى النافذة الأخيرة ومن ثم قم بالنقر على زر إغلاق.
فتح تطبيق مرسول توصيل
  • يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى مرسول إما عن طريق الفيس بوك أو جوجل أو عن طريق الهاتف.
تسجيل حساب مرسول جديد
  • قم باختيار المدينة ودون رقم الهاتف وانتظر حتى تأتيك رسالة التحقق.
ادخال الهاتف حساب مرسول
  • قم بإدخال رمز التحقق الذي سيأتيك كرسالة نصية على الرقم الذي أدخلته.
تأكيد الهاتف برنامج مرسول
  • قم بتسجيل البيانات التي تتعلق بالاسم والبريد وتاريخ الميلاد وتحديد الجنس، ثم قم بالنقر على زر انطلق.
المعلومات الشخصية حساب مرسول

مميزات تحميل تطبيق مرسول توصيل Mrsool أخر تحديث مجانا 2024

يتحلى تطبيق مرسول بالعديد من المزايا التي جعلت منه أحد أشهر تطبيقات توصيل الطلبات الخاصة بمتاجر المملكة العربية السعودية حيث أنه يمكنك من الحصول على كافة الطلبات التي ترغب بها في غضون دقائق معدودة بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي تتمثل في التالي:

  • يقوم بعرض المتاجر القريبة من موقعك

تحميل تطبيق مرسول لتوصيل الطلبات يعتبر من التطبيقات التي تدمج أكثر من ميزة، حيث يوفر لك علامة تبويب سفلية تحت اسم المتاجر، وهي التي يمكنك من خلالها معرفة أشهر وأهم المتاجر المحيطة بك، حيث أن التطبيق قد يعرفك على العديد من المتاجر التي لم تكن تعلم عنها شيئاً في السابق، ويمكنك اختيار أحد المتاجر لقضاء متطلباتك من خلال التطبيق الذي سيصلك بالمندوب لشراء ما ترغب وتوصيله إلى باب منزلك كل هذا بنقرة زر واحدة.

متاجر حساب مرسول
  • يوفر لك مرسول جميع بيانات الطلب

عقب النقر على زر الطلب الخاص بك من خلال تنزيل تطبيق مرسول Mrsool من أي متجر من المتاجر المراد الحصول على أحد منتجاتها، فسيتم عرض مفصل حول سعر توصيل الطلب إلى باب المنزل بالإضافة إلى عرض خط سير المندوب وتقدير التوقيت الزمني للمسافة المستغرقة بين المندوب وبين باب المنزل، وذلك حتى يتسنى لك الموافقة على بيانات الطلب قبل هم المندوب على تحضير طلبك.

  • الحصول على تنبيهات العروض

الحصول على تنبيهات في حالة طرح التطبيق لبعض العروض على طلبات التوصيل حيث يقوم البرنامج من حين إلى أخر أثناء بعض المناسبات المختلفة داخل أرجاء المملكة العربية السعودية بعمل العديد من العروض والخصومات ومن أجل تفعيل زر التنبيه حتى تصل إليك كافة العروض أول بأول، قم بالنقر على رمز الجرس المتوفر أعلى شاشة التطبيق الرئيسية ليتم وصول إشعارات الخصومات فور تنزيلها على التطبيق، كما يمكنك أيضاً الحصول على بعض الخصومات الخاصة ببعض المتاجر المحيطة.

تنبيهات برنامج مرسول
  • خاصية الطلبات في وقت لاحق

عندما تقوم بعمل طلب عبر برنامج مرسول Mrsool لا يقتصر الأمر على إجراء طلب في الوقت الراهن بل يمكنك عمل طلب للعزومات والحفلات الكبيرة في وقت محدد أو تاريخ معين على أن يتم تلبية الطلب في الوقت الذي قمت بتحديده، ويتم تسجيل كافة طلباتك داخل خانة طلباتك المتوفرة أسفل شريط واجهة التطبيق، ويتوفر بداخلها كافة طلباتك السابقة بالإضافة إلى بعض الطلبات النشطة التالية ويمكنك إلغاء الطلب ما دام توقيته لن يأتي بعد.

خاصية الطلبات حساب مرسول
  • يمكن أن تكون أحد أفراد طاقم مرسول

يُتيح لك تنزيل برنامج مرسول توصيل الطلبات السعودية أن تكون أحد أفراد طاقم العمل حيث يمكنك أن تعمل كمندوب لديهم ضمن قائمة المندوبين ولكن يجب الحرص على الامتثال على الأوامر وتقديم خدمة التوصيل على الوجه الأكمل، ويتم ذلك من خلال تحميل تطبيق مرسول والتوجه إلى القسم الخاص بالعمل وقم بإرسال الأوراق المطلوبة.

العمل في برنامج مرسول
  • تقييم لجميع المناديب داخل مرسول توصيل طلبات

عقب النقر على اسم المتجر الذي ترغب في الحصول على بعض أغراضك منه ستظهر مجموعة من المندوبين داخل خريطة التطبيق الذين يتوافق موقعهم مع موقع المتجر، وسيظهر تقييم لكل مندوب على هيئة نجوم، يمكنك التأكد من مدى كفاءة وأسلوب وسرعة وخلق المندوب من خلال علامة التقييم الموضوعة بجانب اسمه، ومن هنا يمكنك اختيار المندوب الحاصل على أعلى تقييم حتى تشعر بالارتياح تجاه عملية التوصيل.

شرح طريقة الطلب من مرسول توصيل في السعودية؟

  • قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بالمتجر بالجزء السفلي من واجهة التطبيق ليظهر لك كافة المتاجر القريبة منك والتي يمكنك من خلال تحميل تطبيق مرسول للاندرويد والايفون عمل طلب لأحد منتجاتها، مع بيان حالة كل متجر هل هو مفتوح أم مغلق في الوقت الحالي.
  • قم بالنقر على المتجر المراد الشراء منه عن طريق وضع علامة بأصبعك عليه، أو النقر على اسم المتجر.
  • عقب النقر على المتجر سيتوفر أمامك خريطة توضح لك عدد المناديب المتاحين حالياً بجوار هذا المتجر قم بالنقر على زر أطلب الآن.
طريقة الطلب من مرسول
  • سيتلقى التطبيق طلبك على الفور من قِبل أحد المندوبين القريبين من المتجر المراد الشراء منه، وسيتم تحديد موقعك السكني ولكن سينتظر المندوب تأكيد المكان، أما إن كنت ترغب في شراء المنتجات والأغراض لموقع أخر يمكنك فعل ذلك بسهولة عن طريق تمرير أصبعك على الخريطة لاختيار المكان المراد التوصيل إليه.
  • لابد أن تقوم بتحديد توقيت ارسال الطلب إليك هل ترغب به حالاً أم في وقت لاحق، ومن ثم قم بكتابة كافة الأغراض التي ترغب في الحصول عليها من هذا المتجر أو يمكن إرفاق صورة للمندوب حتى يتسنى له معرفة المنتج بسهولة، ومن ثم أنقر على زر الإرسال.
  • بذلك تكون قد أتممت عملية الطلب انتظر حتى يتم توصيل الطلب إليك عن طريق تتبع خط سير المندوب على خريطة تطبيق مرسول Mrsool وتحديد المدة الزمنية كما يمكنك التواصل مع المندوب عبر شات التراسل الخاص بالتطبيق أو يمكن الاتصال به هاتفياً حيث يوفر التطبيق كافة المعلومات عن المندوب وطريقة التواصل معه.

طريقة التسجيل في مرسول كمندوب؟

  • عقب عملية تحميل مرسول واتباع خطوات التسجيل السابق ذكرها، قم بتعيين صورة شخصية على حسابك الخاص، ومن ثم قم بالتوجه إلى الإعدادات.
تعديل الحساب الشخصي تطبيق مرسول
  • قم بالنقر على خيار كيف أعمل في مرسول؟ ومنها ستظهر استمارة طلب الوظيفة التي يتوجب عليك ملئها ومن أهم ما جاء في تلك الوثيقة هو الاسم كامل، ورقم الهوية، والجنسية، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني وعقب الانتهاء قم بالنقر على اضغط هنا.
طريقة التسجيل في مرسول كمندوب
  • سيتم ارسال السي في أو الاستمارة التي قمت بملئها إلى إدارة التطبيق ومن ثم سيتم عمل بعض التحريات على تلك البيانات لضمان التعامل مع مندوب يتحلى بأمان وموثقية قوية، ومن ثم سيتم التواصل معك في أقرب وقت عبر وسائل التواصل إما بالهاتف أو بالبريد.

تحديث تطبيق مرسول Mrsool السعودية اخر اصدار 2024

  1. إضافة الدفع الإلكتروني ليكون متوفر في كل المتاجر.
  2. تحسين عملية البحث داخل المتاجر.
  3. إضافة مميزات وإصلاحات جديدة كليا لأول مرة سوف تجدها عند تحميل تطبيق مرسول للتوصيل.

معلومات ملف تنزيل برنامج مرسول توصيل Mrsool للجوال 2024

تحميل تطبيق مرسول توصيل الطلبات من اشهر تطبيقات التسوق وطلبات الطعام وتوصيلها علي متجر جوجل بلاي نظراً لحجمه الصغير ومجانية تحميله، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي يحظى بها التطبيق ولهذا السبب وصلت نسبة تحميل ابلكيشن مرسول بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية إلى أكثر من 5مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات الإضافية حول ملف تحميل مرسول Mrsool اقرأ التالي:,ظح.

تنزيل تطبيق مرسول
💿اسم التطبيقMrsool مرسول
🔃نسخة التطبيقV3.42.0
📊حجم التطبيق52 MB
🗓تاريخ التطبيق30 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةMRSOOL
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات التسوق
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل تطبيق مرسول للتوصيل Mrsool APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق