تحميل برنامج موبي كورة Mobikora TV للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج موبي كورة الجديد Mobikora APK النسخة الجديد للاندرويد 2023 من أفضل التطبيقات المجانية المتاحة لجميع المستخدمين حول العالم وخاصة لعشاق كرة القدم ومتابعة أخبارها على القنوات التليفزيونية الكثيرة أو على مواقع الرياضية المختلفة، فتطبيق موبي كورة أصبح من أهم التطبيقات التي تتيح لك إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم بسهولة ويسر وبشكل مجاني.
تحميل موبي كورة بث مباشر Mobikora 2023
قد يوجد مئات التطبيقات والمواقع التي تقوم ببث المباريات بشكل مباشر وخاصة إذا كانت المباراة مشفرة على قنوات التلفاز العادية، لكن هذه التطبيقات والمواقع تحتاج إلى إنترنت قوي لكي لا تصاب بالتشويش والتقطيع أما تحميل موبي كورة بث مباشر من التطبيقات التي لا تحتاج إلى إنترنت قوي ويوجد بداخله أكثر من سيرفر يمكنك مشاهدة المباراة من خلاله.
تطبيق موبي كورة لا يتوافر على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك تحميله بسهولة على هاتفك الذي يدعم أنظمة تشغيل الأندرويد من خلال رابط تنزيل برنامج موبي كورة الموجود أسفل المقال، اليوم سوف نشرح تحميل برنامج موبي كورة وكيفية تشغيله وتحميله ومميزات وعيوبه لجميع المستخدمين لكي يكون سهل الاستخدام عليهم، فقط تابعوا هذا المقال.
روابط تنزيل موبي كورة Mobikora APK للأندرويد اخر تحديث مجانا برابط مباشر موجود في نهاية المقال.

نبذة عن برنامج موبي كورة Mobikora TV 2023

لعشاق كرة القدم ومحبي مشاهدة المباريات الحصرية بشكل مباشر في أي وقت وفي أي مكان وخاصة إذا كانت المباريات مشفرة على جميع القنوات الرياضية الموجودة بالتلفاز ويتطلب منك دفع اشتراك شهري لكي يتيح لك مشاهدته، أو الدخول على المواقع الرياضية الموجودة على شبكة الإنترنت لكي تتمكن من مشاهدتها.
كل هذه الأشياء تحتاج إلى إنترنت قوي لمشاهدة المباريات على المواقع الرياضية أو تتطلب إنفاق اموال طائلة للاشتراكات الشهرية، ولكن مع Mobikora TV تحميل الذي قدمته شركة كول كورة لجميع محبي كرة القدم بشكل مجاني ليسهل عليهم مشاهدة المباريات المحلية والدولية ومباريات الدوري والفرق والأندية بدون اي رسوم إضافية. وأيضًا لا يتطلب تنزيل موبي كورة أي إمكانيات خاصة عند تشغيله على الهواتف فهو تطبيق مجاني يقوم بتشغيل جميع المباريات بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، لذا حاز برنامج موبي كورة على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم وأصبح التطبيق الأول على هواتف عشاق كرة القدم حيث يتيح لهم متابعة كافة أخبار المباريات أول بأول وأيضًا متابعة الاستديو التحليلي بعد المباريات، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك أيضًا متابعة أخر اخبار الأندية والفرق وناتج المباريات ومشاهدة المباريات الدولية والمحلية بشكل مباشر ومشاهدة المباريات التي سبق وتم إذاعتها من قبل، لذا لا تترد عند تحميل برنامج موبي كورة 2023 فهو خفيف ولا يتطلب مساحة كبيرة على هاتفك.

المميزات الجديدة في أخر تحديث موبي كورة Mobikora TV 2023

  • إضافة العديد من القنوات الجديدة داخل التطبيق لمشاهدة جميع الدوريات العالمية كالدوري الانجليزي والاسباني والألماني 2023.
  • إضافة التحسينات التي تخص صفحة المباريات إثناء البث داخل التطبيق.
  • إضافة تحسينات عديدة تخص ثبات البث إثناء مشاهدة المباريات.
  • إصلاح مشكلة إرسال الرسائل إلي الدعم الفني الخاص بموبي كورة.
  • إصلاح مشكة زر ترتيب الدوري وتوقف التطبيق عن العمل.
  • إصلاح أخطاء الإصدار القديم وإضافة تحسينات عديدة.

كيفية تحميل موبي كورة Mobikora TV للأندرويد اخر اصدار 2023؟

تحميل برنامج موبي كورة كما ذكرنا سابقًا أنه من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة ولكن غير متوفر على متجر جوجل بلاي، لذا سوف نتعرف على خطوات تحميله من خلال مقالنا اليوم، فقط كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات لكي تستطيع تحميله بسهولة، وهي :-
  • لتحميل mobikora سوف نترك لكم رابط التطبيق أسفل المقال نضغط علي زر "التوجة الي صفحة التحميل" , وقم بتحميل موبي كورة برابط مباشر من ميدفاير أو رابط اخر للتحميل.
  • سوف يظهر لك شاشة تطلب منك تنزيل الملف قم بالضغط على كلمة تنزيل لإكتمال التحميل على الهاتف وبعد ذلك سوف تظهر لك رسالة أخرى تحذرك من هذا التطبيق بأنه قد يلحق بهاتفك ضرر ولذلك لانك سوف تقوم بالتحميل من مكان خارج جوجل بلاي قم بالضغط على كلمة موافق لاكتمال التنزيل.
خطوات تنزيل موبي كورة Mobi Kora
  • انتظر قليلًا سوف تجد اكتمال تنزيل موبي كورة على الهاتف بنجاح وسوف تظهر رسالة في اسفل الشاشة اضغط على كلمة فتح لكي يتم فتح الملف الذي قمت بتنزيله.
خطوات تحميل برنامج Mobikora

كيفية تثبيت برنامج موبي كورة Mobi Kora للأندرويد؟

هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي يتم اكتمال تحميل برنامج موبي كورة بنجاح وهي:
  • بعد الضغط على كلمة فتح سوف تظهر لك شاشة أخرى تسألك هل تريد تثبيت التطبيق على هاتفك أم لا قمت بالضغط على كلمة تثبيت أسفل الشاشة وانتظر قليلًا حتى يتم التثبيت كما هو موضح بالصورة.
تثبيت برنامج موبي كورة Mobikora
  • قد تم التثبيت بنجاح يمكنك الآن الذهاب لأيقونة موبي كورة وفتحه وتشغيل ما تريد وسوف تظهر لك شاشة تسألك إذا كنت بحاجة لتحديث التطبيق قبل فتحه أم لا قم بالضغط على كلمة تثبيت انتظر قليلًا حتى يتم التثبيت.
  • تم فتح التطبيق بنجاح على هاتفك وظهرت رسالة خاصة بالشروط والسياسات الخاصة بالتطبيق قم بالضغط على كلمة Yes, I AGREE.
تحديث برنامج موبي كورة للاندرويد
  • ظهور الشاشة الرئيسية كما هو موضح بالصورة الآن تستطيع معرفة جميع مواعيد مباريات كرة القدم ومتابعة جميع القنوات الرياضية والترفيهية والإسلامية وغيرها من قنوات التلفاز من خلال تحميل برنامج موبي كورة APK.
واجهة تطبيق موبي كورة Mobikora

لماذا لا يتوفر تحميل برنامج موبي كورة Mobikora على متجر جوجل بلاي؟

عل الرغم من أن تنزيل موبي كورا mobi kora بث مباشر متاح لهواتف الأندرويد APK ولكنه غير متوفر على متجر جوجل بلاي، وهذا هو السؤال الذي حير الكثير من المستخدمين حول العالم، ولكن سوف تجد الإجابة هنا في هذا المقال، فمتجر جوجل بلاي لا يسمح لأي تطبيق بث مباشر بالتواجد على متجره، نظرًا لأن البث المباشر يكون مخالف لحقوق الملكية وانتهاك الخصوصية، لذا عند تحميل موبي كورة على هاتفك سوف تجد رسالة تحذيرية من هذا التطبيق والذي يلحق الضرر بهاتفك نظرًا لتحميله من مصادر غير معرفة بالنسبة للهاتف، لأن المصدر الوحيد المعروف بالنسبة لهواتف الأندرويد عند تحميل التطبيقات هو متجر جوجل بلاي.

أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق موبي كورة Mobikora لمشاهدة المباريات مجانا

يوجد العديد من التطبيقات التي تستخدم كبديل لتطبيق موبى كوره، ولكن جميع هذه التطبيقات لا تعمل بشكل جيد مثل هذا التطبيق، حيث يتميز برنامج موبي كورة بجودته العالية عند تشغيل المباريات وتصميمه الرائع والمميز، ولكن هناك بعض الأشخاص يريدون معرفة التطبيقات البديلة، إليكم هذه التطبيقات:-

برنامج لايف بلس LivePlus

تطبيق لايف بلس من التطبيقات بث المباشر لمباريات كرة القدم والجدير بالذكر وجود جدول المباريات بالتطبيق لذا يعتبر بديلًا لتطبيق Mobikora، ولكن ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى هو إمكانية اختيار جودة البث المباشر وإمكانية اختيار صوت المعلق، ومعرفة ناتج المباريات ولكن بعد انتهاء المباريات.

برنامج يلا شووت كورة لايف

تحميل برنامج موبي كورة بديل لتطبيق موبي كورة ولكن لهواتف الأيفون والأيباد التي تدعم أنظمة تشغيل ios، وتستطيع من خلال هذا التطبيق معرفة جميع نتائج المباريات ومعرفة أيضًا مواعيد المباريات، والجدير بالذكر هو إمكانية البث المباشر للمباريات الحصرية ومشاهدتها في أوقاتها.

برنامج بين سبورت beIN SPORT

هذا التطبيق يستخدم كبديل أساسي لتطبيق موبي كورة حيث قامت قنوات بن سبورت الرياضية بعمل هذا التطبيق لتسهيل على المستخدمين متابعة المباريات على الهواتف الذكية، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك متابعة أخر الأخبار والأحداث الرياضية وجميع بطولات الفرق والأندية بسهولة وفي أي وقت، يدعم هذا التطبيق أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون والأيباد، ولكن يوجد عائق عند تحميل هذا التطبيق هو لابد من دفع الاشتراك الشهري لكي تتمكن من تحميله فهو نسخة مدفوعة ولا يمكنك تحميله بشكل مجاني.

تطبيق الاسطورة TV

يعتبر الاسطورة تي في هو الأخر بديلًا لتطبيق Mobikora حيث يتوافر بداخله مجموعة كبيرة من القنوات الرياضية والترفيهية الخاصة بمباريات كرة القدم، كما تستطيع من خلاله متابعة جميع مباريات كرة القدم حيث يحول هاتفك إلى شاشة تلفاز صغيرة.
ولكن هناك فرق شاسع بين هذا التطبيق وتطبيق موبي كورة في هذا التطبيق لا يمكن معرفة جدول مباريات كرة القدم ولا معرفة أخر الأخبار الرياضية ولكن يمكنك متابعة النتائج المباريات التي سبق وشاهدتها من قبل.

إعدادات برنامج موبي كورة بث مباشر Mobikora TV

يوجد لتطبيق موبي كورة العديد من الخصائص الهامة، والتي سوف نذكرها في السطور التالية لكي يتعرف عليها المستخدم قبل أن يقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف، ومن هذه الخصائص ما يلي:

الواجهة الرئيسية لبرنامج موبي كورة Mobikora TV

عند فتح برنامج mobi kora سوف تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وهذه الواجهة تحتوى على أيقونات فرعية هامة والتي تتيح للمستخدمة معرفة مواعيد المباريات وجميع القنوات التي يمكن متابعتها بسهولة ويسر، إليكم الأيقونات الفرعية :-
الصفحة الرئيسية تطبيق موبي كورة
  • مباريات: توضح لكم جميع المباريات التي من الممكن مشاهدتها خلال اليوم حيث توجد في أعلى شاشة هذه الأيقونة أيام الشهر يمكنك من خلالها تحديد اليوم الذي ترغب في معرفة مواعيد المباريات الخاصة بالفرق والأندية فيه.
المباريات تطبيق موبي كورة
  • القنوات: هي الأيقونة الأخرى في الواجهة الرئيسية وهذه الأيقونة تم تقسيمها إلى قسمين يتم عرض فيهم جميع القنوات الموجودة على التطبيق وأيضًا إظهار القنوات المفضلة لديك، وسوف نشرح كلًا منهم على حدا.
قنوات تطبيق موبي كورة
  • كل الأقسام: هذا القسم يوجد به قنوات رياضة وقنوات أفلام ومسلسلات وقنوات خاصة بالأخبار وقنوات موسيقي وقنوات منوعات وقنوت إسلامية، يمكنك اختيار القنوات التي ترغب في متابعتها أو مشاهدة ما يتم عرضه فيها، وعند اختيار كل الأقسام سوف تظهر لك أسماء جميع القنوات مثل أون تي في أو مجموعة قنوات النيل أو أرت وقنوات بي ان سبورت وغيرها من القنوات الأخرى في المجالات السابق ذكرها.
اقسام تطبيق موبي كورة
  • اظهار المفضلة: عند الضغط على هذه الأيقونة دون تحديد أي من هذه القنوات المفضلة لديك سوف تظهر لك بأنه لا توجد قنوات مفضلة قد تم اختيارها بعد.
المفضله في برنامج Mobikora

الضبط والاعدادات علي تطبيق موبي كورة Mobikora

أعلى شاشة تطبيق موبي كورة Mobikora يوجد بعض الأيقونات التي سنذكر أهميتها في هذه الفقرة وهي عبارة عن ثلاث شرط بعضها فوق بعض عند الضغط عليها سوف يظهر الكثير من الاختيارات كما هو موضح بالصورة، إليكم هذه الاختيارات:
الضبط والاعدادات برنامج موبي كورة
  • الإعدادات: هذه الأيقونة الخاصة بضبط إعدادات موبي كورة tv من حيث ضبط اللغة إذا كانت لغة عربية أو إنجليزية فهذا التطبيق يدعم اللغتين، وضبط اللغة الخاصة بالقنوات الصوتية هذا بالإضافة لإمكانية ضبط الوقت المحلي الخاص بمدينتك، وأيضًا إمكانية ضبط جودة البث المباشر، ولا ننسى إمكانية ضبط التخزين المؤقت وضبط إعدادات تشغيل التطبيق وضبط الإشعارات والتنبيهات وغيرها من اعدادات الضبط الأخرى الخاصة بالتطبيق، والتي تستطيع من خلاله مشاهدة البث المباشر بجودة عالية.
اعدادات برنامج موبي كورة Mobikora
  • الانتقال إلى موبي سكور: عند الضغط على هذه الأيقونة سوف تجد ظهور رسالة تحثك على تحميل تطبيق أخر يتيح لك إمكانية التعرف على احصائيات المباريات وتشكيل الفرق والتعرف على ترتيب الدوريات ومشاهدة فيديوهات المباريات الأكثر مشاهدة والأكثر تحميلًا.
تحميل تطبيق موبي سكور
  • ما الجديد: خاصة بالتحديثات الجديدة ومميزات وعيوب الإصدارات السابقة التي قامت الشركة المطورة بتطويرها بشكل مستمر وهذا هو السبب وراء انتشار هذا التطبيق بسرعة كبيرة في جميع أنحاء العالم.
جديد برنامج موبي كورة
  • البحث عن تحديث: خاصة بالبحث عن أي تحديثات جديدة قد تطرأ على موبي كورة اخر اصدار لذا لابد من الاهتمام بهذه الأيقونة حتى يستمر إمكانية البث المباشر بجودة عالية.
البحث عن تحديث موبي كورة
  • التواصل مع الدعم: عند حدوث أي مشكلة في التطبيق لابد من التواصل على الفور مع الدعم الفني الخاص به لكي يتم حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وهذا ما يبحث عنه مطورون هذا التطبيق هو تقديم الأفضل لكي يبقى موبي كورة للاندرويد أشهر التطبيقات وأفضلهم في عملية البث المباشر لجميع القنوات المفضلة لديك.
التواصل مع الدعم
  • تابعونا: يمكنك متابعة أخر تحديثات وأخر أخبار برنامج موبي كورة للاندرويد على صفحة الفيسبوك وجروب الفيسبوك وأيضًا يمكنك المتابعة على تويتر.
  • معلومات عن موبي كورة: هذه الأيقونة خاصة بتقديم نبذة مختصرة عن تطبيق موبي كورة من حيث رقم الإصدار ورقم النسخة وبعض المعلومات الخاصة بالتطبيق.
  • المشاركة: تتيح لك مشاركة تطبيق Mobikora مع الأصدقاء على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال الرسائل النصية ومن خلال التطبيقات الموجودة على الهاتف أو مشاركتها عبر البلوتوث ونقلها التطبيق عبر تطبيق شير ات او بيت المشاركة او عبر الميل او حفظه في جوجل درايف.
مشاركة برنامج موبي كورة

مميزات تحميل موبي كورة بث مباشر Mobi Kora TV اخر تحديث 2023

تحميل برنامج موبي كورة من أفضل التطبيقات التي تهتم بعرض كل ما يخص رياضة كرة القدم وكرة السلة لمحبي كرة القدم وعشاق المباريات ومحبي الفرق والأندية المختلفة يمكنك متابعة كافة أخبارهم من خلال موبي كورة، إليكم مميزات هذا التطبيق:
  • برنامج موبي كورة لايف مجاني: هذا التطبيق مجاني ويمكن تحميله على هواتف الأندرويد بسهولة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال وأيضًا متاح منه نسخة للأجهزة الكمبيوتر ولكن تتطلب وجود محاكي للأندرويد لكي تتمكن من تشغيله على الحاسوب بسهولة وبدون عوائق.
  • يسهل استخدامه: يدعم هذا التطبيق واجهة رئيسية يسهل استخدامها، فهو يتميز بتصميمه الرائع والانسيابي.
  • مساحته صغيرة: هذا التطبيق يتميز بأنه خفيف على الهواتف حيث يتميز بمساحته الصغيرة والتي لا تؤثر على أداء التطبيقات الأخرى عند تشغيله، ولا يسبب أي مشاكل عند تحميله.
  • تحديثات التطبيق بشكل مستمر: تعمل الشركة المطورة لهذا التطبيق على تحديثه بصوة مستمرة مما يجعله من أفضل التطبيقات المستخدمة في البث المباشرة لمباريات كرة القدم.
  • قنوات حصرية علي التطبيق: يتوافر بداخل التطبيق مجموعة رائعة ومتنوعة من القنوات الرياضية والترفيهية والإسلامية والغنائية التي تحب متابعتها، حيث يمكنك متابعة كافة المباريات بدون دفع أي رسوم إضافية ومتابعة كافة المسلسلات والأفلام المحببة لديك بسهولة وفي اي قت.
  • جدول المباريات: من أم مزايا موبي كورة mobi kora أنه يتيح لمستخدميه جدول لمباريات كرة القدم التي من المحتمل بثها بشكل بمباشر خلال هذا الشهر سواء كانت مباريات محلية أو دولية أو دورية أو مباريات أندية وفرق.
  • متابعة الفريق المحبب لديك: يمكنك البحث عن الفريق المحبب لديك ومتابعة كافة المباريات التي تذاع له على جميع القنوات الرياضية على التلفاز حيث يمكنك تشغيلها بسهولة من خلال هذا التطبيق.
  • متابعة أخر الأخبار: لا ننسى أن تحميل mobikora tv من التطبيقات الشهيرة في مجال كرة القدم حيث يتيح لك إمكانية متابعة أخر الأخبار الرياضية أول بأول ومعرفة أخر أخبار المباريات القادمة.
  • متابعة نتائج المباريات: الجدير بالذكر أن تطبيق موبي كورة Mobikora يتيح لك إمكانية متابعة نتائج المباريات أول بأول ومعرفة نتائج المباريات التي سبق وشاهدتها.
  • البث المباشر: البث المباشر للمباريات هي أهم مزايا تحميل برنامج موبي كورة فهو تم تصميمه خصيصًا لعرض جميع المباريات بجودة عالية بدون فرض أي اشتراكات شهرية أو أي رسوم عند مشاهدة المباريات، كما يوجد أكثر من سيرفر يمكنك الاختيار فيما بينهم لكي تتمكن من تشغيل المباريات بالجودة المناسبة لك.
  • اللغة: يدعم برنامج mobi kora اللغة العربية لذا يسهل استخدامه لجميع المستخدمين حول العالم، وكان هذا السبب وراء انتشار هذا التطبيق في جميع بلدان العالم.
  • ترتيب مواعيد المباريات: يتميز تنزيل موبي كورة اون لاين 2023 بترتيبه لمواعيد المباريات وبذلك تستطيع معرفة جميع مواعيد المباريات دون نسيان أي منها ويسهل على جميع المستخدمين الوصول إليها.

عيوب تنزيل برنامج موبي كورة بث مباشر Mobikora 2023

  • تحميل برنامج موبي كورة غير متوفر على متجر قوقل بلاي لأنه تطبيق بث مباشر للمباريات مما يتعارض مع سياسة المتجر.
  • وجود إعلانات مزعجة بداخل التطبيق وهذه الإعلانات تكون سبب في إزعاج المستخدمين وخاصة عندما يقوم المستخدم بالتقليب بين صفحاته.
  • لا يوجد منه نسخة متوافقة مع أجهزة الأيفون.
  • النسخة المتاحة من برنامج موبى كوره للكمبيوتر لابد من تحميل محاكي الأندرويد على الكمبيوتر أولًا.
  • أحيانا يحدث تقطيع في البث أثناء مشاهدة المباريات داخل التطبيق داخل التطبيق.
  • لم يتم تحديث تطبيق موبي كورة منذ اكثر من عام.
  • توقف خدمات تطبيق موبي كورة.

معلومات ملف تحميل موبي كورة بث مباشر Mobikora TV للأندرويد 2023

على الرغم من عدم توافر برنامج موبي كورة على متجر جوجل بلاي وبالتالي يصعب معرفة المعلومات التقنية عنه، إلا من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على بعض المعلومات التقنية التي قد تفييدك قبل تحميل برنامج موبي كورة، وهي:
تنزيل موبي كورة اخر اصدار
💿اسم التطبيقموبي كورة Mobikora TV بث مباشر
🔃نسخة التطبيقV2.1.7
📊حجم التطبيق12 MB
🗓تاريخ التحديث09 اغسطس 2023
🏢الشركة المطورةMobikora
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية
📁التصنيفتطبيقات رياضية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل موبي كورة مباشر Mobikora TV APK للأندرويد اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق