تنزيل متصفح يوسي UC Browser الأصلي سريع آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل متصفح يوسي UC Browser APK قديم وحديث للأندرويد والأيفون مجانا 2024، ويعتبر يوسي براوزر هو أفضل متصفح مؤخراً نظراً لكونه متصفح أمن حتى على صفحات الإنترنت وشبكات الويب المجهولة، تحميل متصفح سريع UC Browser متصفح خفيف الحجم وصغير وله القدرة على العمل بفاعلية حتى مع الأجهزة ذات الإصدارات القديمة أو التي لا تحظى بإمكانيات عالية، فضلاً عن إمكانية تصفح المواقع المختلفة دون إعلانات مزعجة حيث يوسي يحتوي على مانع إعلانات.

تنزيل متصفح يوسي UC Browser الأصلي 2024

أصبح تحميل UC Browser الأصلي متصفح قوي قادر على منافسة العديد من متصفحات الهواتف الذكية في وقت قصير للغاية، كما أنه يحظى بواجهة أنيقة ومميزة للغاية حيث أنها مبنية أساساً على متصفح كروميوم، ومن خلاله يمكن فتح أكثر من علامة تبويب مما يحافظ على جهد الرامات، كل هذا وأكثر ستجده عند استخدام يوسي براوزر.

تنويه: روابط تحميل متصفح يوسي UC Browser APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "متصفح يوسي موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل متصفح يوسي 2024 UC Browser

تم طرح تنزيل UC Browser النسخة القديمة منذ عام 2004م تقريباً وكان في بادئ الأمر تطبيق غير متطور بلغة جافا فقط لذلك لم يحظى بأي شهرة وكان عدد مستخدميه محدود للغاية، وقررت الشركة المالكة للتطبيق إدخال العديد من التحسينات والتعديلات عليه ليصبح متصفح خاص بالمنصات والمواقع الإلكترونية وقد تم ذلك تحديداً في إصدار التطبيق لعام 2010م.

في البداية لم يتم طرح تنزيل UC Browser على جوجل بلاي أو أب ستور، بل كان متوفراً فقط على متجر آي توينز الخاص بالأيفون، وعقب بضعة سنوات قليلة تم طرح التطبيق ليتناسب مع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية الحديثة سواء الأندرويد أو الأيفون فضلاً عن كونه أمن وفعال على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز، والجدير بالذكر أن تحميل متصفح سريع UC Browser حصل على العديد من الجوائز حيث تم تصنيفه على أنه أفضل متصفح للهواتف التي تعمل وفق نظام تشغيل الأندرويد، لذلك موقع جوال بلس ينصحك بـ تنزيل UC Browser من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال حتى تنعم بكافة مزاياه وطريقة استخدامه السهلة البسيطة، ولمزيد من المعلومات حول متصفح يوسي تابعو الأسطر التالية.

شرح تنزيل متصفح يوسي UC Browser للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

  • يمكنك تنزيل UC Browser على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي أو لهواتف الايفون من متجر اب ستور من خلال الضغط علي زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل متصفح سريع UC Browser

  • سوف تظهر امامك صفحة التحميل يجب عليك أولا التأكد من اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
  • انتظر قليلاً حتى يتم تنزيل UC Browser على الهاتف ثم قم بفتح التطبيق عن طريق النقر على فتح أو Open، كما يمكن النقر على أيقونة التطبيق الموجودة على سطح الشاشة الرئيسية للهاتف.

المميز في متصفح يوسي UC Browser عن باقي المتصفحات الأخري

  • مدير التنزيلات يدعم العديد من الملفات التي تستطيع تحميلها في نفس الوقت.
  • يتمتع تنزيل متصفح يوسي بروزر بسرعة عالية في التحميل.
  • حظر الإعلانات المنبثقة والمزعجة داخل التطبيق.
  • سهولة التصميم ويتمتع المتصفح بواجهة إساسية سهلة وسلسة في الإستخدام.
  • يحتوي المتصفح علي وضع التصفح المخفي أو الخفي.
  • يحتوي المتصفح علي الكثير من الخلفيات والثيمات التي تغير من شكل المتصفح.
  • يحتوي التطبيق علي الوضع الليلي لتوفير الطاقة أو ما يسمي Dark Mode.
  • المزامنة مع منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك لظهور الإشعارات داخل المتصفح.
  • تحسين التصميم لتشغيل محتويات مواقع الفيديو والموسيقى بدقة عالية.
  • التحديثات المستمرة لمتصفح تنزيل متصفح UC Browser.

كيفية استخدام متصفح يوسي UC Browser النسخة الحديثة والقديمة؟

  • عقب النقر على أيقونة التطبيق التي ستظهر على شاشة الهاتف عقب التحميل ستتلقى رسالة ترحيبية ومن ثم يتوجب عليك النقر عل الموافقة على سياسة التطبيق للدخول إليه.
  • انقر على الموافقة والدخول ستظهر صفحة بدء التصفح الخاصة بالتطبيق والتي يظهر بها عدد كبير من أشهر المواقع وأكثرها انتشاراً وسيخبرك بأنه كلما قمت بتمرير أصبعك إلى الأسفل فستجد الكثير.
إستخدام متصفح يوسي

شرح شريط الادوات لمتصفح يوسي UC Browser

شريط الادوات  UC Browser النسخة القديمة
  • عمل لقطة للشاشة بضغطة واحدة
يمكنك تحميل متصفح سريع UC Browser من أخذ لقطة أو صورة للشاشة لإعادة إرسالها إلى أحد الأصدقاء أو للاحتفاظ بها حتى وإن كان جهازك لا يدعم هذه الميزة، كما يمكنك من خلاله قص الصورة أو التعديل عليها وحفظها بالمكان الذي ترغب به.
  • أيقونة الفيس بوك
يمكنك تنزيل UC Browser قديم من الدخول إلى منصة الفيس بوك بشكل مباشر من خلال المتصفح عن طريق النقر على أيقونة الفيس بوك وتسجيل الدخول والنقر على حفظ كلمة السر ليتم الدخول إلى التطبيق بشكل مباشر، والحصول على كافة إشعارات الفيس بوك بالتالي يمكنك التخلي عن التطبيق الأصلي وتوفر مساحة الهاتف.
  • منع وحجب الإعلانات
بمكنك النقر على مانع الإعلانات حتى يقوم متصفح يوسي بغلق وحجب كافة الإعلانات المزعجة لك لتجربة تصفح أفضل بدون انقطاع أو ظهور نوافذ منبثقة مزعجة.
  • وضع السرعة
يمكنك من خلال هذه الأداة تزويد سرعة المتصفح أثناء تصفحك لموقع بعينه، فعلى سبيل المثال عقب النقر عليه سينقلك إلى بعض المواقع الشهيرة ويمكنك اختيار وضع الجوال أو وضع الحاسوب لتحديد السرعة التي ترغب بها.
  • خيار البحث داخل الصفحة
يمكن عقب النقر على إحدى المواقع والرغبة في البحث عن كلمات معينة داخل المقال أو الصفحة يمكنك النقر على أيقونة البحث داخل الصفحة ومنها إلى كتابة الكلمة المُرادة ومنها إلى موافق لتظهر الكلمة على مدار لصفحة فعقب النقر على التالي ستظهر الكلمة في مواضع أخرى وهكذا.
  • عرض في صفحة كاملة
عند الرغبة في إظهار الشاشة بكامل الصفحة واختفاء كافة شرائط الأدوات السفلي أو العلوي يمكنك النقر على علي خيار عرض علي صورة كاملة وعند الرغبة في العودة إلى الوضع الطبيعي يمكنك التمرير إلى أسفل ليظهر شريط الأدوات والنقر على نفس الخيار للرجوع للوضع الطبيعي.
  • التصفح الخفي
وهو المتصفح الذي يمكنك من خلال التصفح والدخول إلى العديد من المواقع دون أن يحفظ يوسي بروسر أي بيانات أو صفحات أو سجلات يمكن الرجوع إليها.
  • الموضوعات والثيمات داخل متصفح uc browser
وهو الخيار الثاني بعد الأدوات والذي يمكن من خلاله تغير الخلفيات الخاصة بتطبيق يوسي براوزر من خلال النقر على العديد من الألوان، بالإضافة إلى إمكانية تغير الخلفية إلى أكثر من صورة تعبيرية من بين صور التطبيق.
  • التحميلات التي تتم في متصفح يوسي براوزر
يمكنك من خلال هذا الخيار أن ترى حجم الملفات التي قمت بتحميلها على الهاتف، بشكل منظم للغاية، حيث أنها تقوم بإظهار حجم التطبيقات لوحدها وحجم مقاطع الفيديو والصور ومقاطع الموسيقى ليتسنى لك معرفة حجم كل ملف قمت بتحميله.
  • الوضع الليلي داخل متصفح يوسي
يقوم التطبيق بتوفير ميزة هامة يبحث عنها أغلب المستخدمين وهي الوضع الليلي الذي يمكنك من تجربة تصفح ممتعة أثناء أوقات الليل المتأخرة أو في الغرف ذات الإضاءة المعتمة مما يعمل على عدم إرهاق العينين أثناء عملية التصفح عقب تحميل متصفح سريع UC Browser مع إمكانية التحكم في درجة سطوع الشاشة.

شرح اعدادات متصفح يوسي عربي Uc Browser

يمكنك الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بـ تطبيق يو سي عن طريق النقر على الأشرطة الثلاثة الرأسية ومنها إلى شكل هندسي مثمن الشكل وبداخله دائرة بالجزء السفلي أقصى يسار الشاشة والتي ستنقلك إلى كافة الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي من أهمها:

  • إعدادات المتصفح
يمكن من خلال تلك الإعدادات التحكم في حجم خط ما بين صغير وكبير أو الحجم التلقائي للصفحة، مع إمكانية اختيار ظهور الصور داخل الصفحة بجودة عالية أو متوسطة أو قليلة، مع التمكن من تدوير الشاشة بشكل أوتوماتيكي عبر تغير وضعية الشاشة، بالإضافة إلى التحكم في درجة إضاءة الشاشة سواء في الوضع الليلي أو الطبيعي والتحكم في وسيلة تمرير الصفحات والتنقل بين صفحات الويب إما بالنقر على الشاشة أو النقر على أزرار الهاتف علاوة على ذلك التحكم في تغير لون الروابط ليسهل النقر عليها.
إعدادات متصفح UC
  • إعدادات التحميل
يمكنك التحكم في تحميل الملفات بين اختيار حد أقصى لعدد الملفات المراد تحميلها على الهاتف، أو النقر على إعادة التحميل بشكل تلقائي في حالة فشل التحميل من المرة الأولى، كما يمكنك التحكم في إظهار صوت الإشعار الخاص بالتحميل عند الانتهاء.
إعدادات التحميل متصفح يوسي براوزر
  • إعدادات الإشعارات
يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في ظهور صوت تنبيهات أو وجود بعض الإشعارات أثناء التصفح كي تعمل بشكل تلقائي، مع إمكانية ضبط إشعارات الفيس بوك لتتمكن من رؤية كل ما هو جديد عبر المنصة.
إعدادات الإشعارات متصفح uc browser

مميزات تحميل متصفح يوسي براوزر UC Browser النسخة القديمة والحديثة 2024

كما ذكرنا أن تطبيق يو سي استطاع في فترة قصيرة للغاية من الخوض في منافسة قوية مع العديد من المتصفحات، وتمكنت من تلبية رغبات المستخدمين وحصلت على إرضائهم جميعاً ويرجع ذلك إلى مواصفات التطبيق وخصاله الفريدة التي جعلته أشبه بجوجل كروم بل إنه يعتبر أكثر مهارة، وتتلخص مزايا تنزيل UC Browser النسخة القديمة والحديثة في التالي:

  • يعمل بفاعلية وأمان على العديد من الأنظمة
في بادئ الأمر عند إصدار أول نسخة من التطبيق كان تطبيق جافا فقط وعقب سنواتٍ عِدة أصبح تطبيق متصفح يمكن من خلاله تصفح العديد من المنصات والمواقع، وبالتالي أصبح يدعم العديد من أنظمة التشغيل فقد أصبح الآن متاح لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون أيضاً، كما يمكن تحميل UC Browser على الكمبيوتر والموبايل أيضاً، لذلك يمكنك الحصول على التطبيق ليعمل بفاعلية وأمان مع أي نظام تشغيل.
  • يستخدم التطبيق خاصية حجب الإعلانات
الإعلانات هي أكثر الأشياء المزعجة التي تؤرق وتعكر صفو المستخدمين أثناء التصفح، وقد تؤدي في أغلب الأحيان إلى عزوف المستخدمين عن التطبيق أو إزالته من الهاتف، لذلك قام تطبيق UC Browser بتوفير خاصية حجب الإعلانات أثناء التصفح حتى لا تتعرض للانزعاج عند فتح التطبيقـ وليس هذا فحسب بل يقوم التطبيق بشكل تلقائي حتى وإن لم تقم بالنقر فوق خاصية حجب الإعلانات بحظر جميع الإعلانات الغير لائقة لذلك فهو من أكثر المتصفحات الأمنة على الأطفال لذلك ننصحكم بتحميله على الأجهزة اللوحية الخاصة بالأطفال بأمان تام.
  • تحميل UC Browser يدعم الكثير من اللغات
لأنه تطبيق عالمي أرادت به الشركة أن يكون متصفح ملائم لكافة المستخدمين حول العالم فهو يدعم أكثر من لغة وعلى رأسها الإنجليزية كما أنه يدعم اللغة الروسية والألمانية والإيطالية وأيضاً اليونانية، وهو مناسب للغاية لدول أفريقيا والشرق الأوسط حيث أنه يدعم اللغة العربية.
  • يمكنك من حفظ الصفحة
من بين أدوات التطبيق الهامة أنه يشتمل على مربع خاص بحفظ الصفحة أو الموقع الذي تقوم بالدخول إليه كثيراً ولا تود في كل مرة أن تقوم بتحميله، لذلك يمكنك حفظ الصفحة عن طريق تلك الأداة للرجوع إليها على الفور دون الحاجة إلى إعادة التحميل، وليس هذا فقط بل يمكنك تحميل متصفح سريع UC Browser من فتح أكثر من علامة تبويب وحفظها عن طريق النقر على زر + فقط.
  • لا داعي لتحميل الصفحة مرة أخرى

في بعض المتصفحات عقب فتح أكثر من نافذة تبويب، تضطر في كل مرة ترجع لإحدى تلك النوافذ أو الصفحات تنتظر إعادة التحميل مرة أخرى، ولكن هذا الأمر اختفى تماماً عند تثبيت تطبيق يو سي UC Browser حيث أنه يجعلك تتنقل بين الصفحات بسهولة ويسر دون الحاجة إلى انتظار تحميل كل صفحة مرة أخرى.

  • توفير نسخ أقدم
من أبرز مزايا تنزيل UC Browser النسخة القديمة والحديثة أنه يوفر بعض الإصدارات والنسخ ذات الحجم القليل والتي لا تتطلب أنظمة تشغيل حديثة، بل إن مبرمجي التطبيق ومطوريه قاموا بالإبقاء على بعض الإصدارات التي تصلح للأجهزة ذات الطرز القديمة مثل تطبيق ميني يو سي Mini UC Browser الذي تم طرحه خصيصاً للهواتف القديمة.
  • يشتمل على الكثير من الإعدادات
يمكنك التحكم في تطبيق UC Browser عقب تثبيته على الهاتف بكل سهولة ويسر، حيث أنه يتيح الكثير من الإعدادات السهلة فضلاً عن الواجهة التي تشرح نفسها بنفسها حتى المبتدئين سيتمكنون من إعداد التطبيق على النحو الذين يرغبون به في غضون دقائق بسيطة.
  • حفظ كلمة المرور
يمكن تثبيت كلمة المرور الخاصة بحساباتك الشخصية على أبرز منصات التواصل الاجتماعي سواء منصة الفيس بوك أو الانستقرام أو تويتر وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي وذلك حتى لا تضطر في كل مرة ترغب في الدخول إلى حسابك الشخصي أن تقوم بتدوين كلمة السر فكل ما عليك هو النقر على زر حفظ كلمة السر.
  • حجم صغير وخفيف
يتمتع تنزيل UC Browser متصفح يوسي بحجم ضئيل للغاية، وهذا بالطبع يوفر الكثير من المساحة الداخلية للهواتف الذكية التي لا يمكن تحميل التطبيق على كارت الميموري بل يجب تحميل التطبيقات على الذاكرة الداخلية، وهذا أكثر ما يبحث عنه العديد من المستخدمين وأكثر ما يهمهم هو الحصول على متصفح سريع وذو حجم ضئيل، حيث أن التطبيق لا يتعدى حجمه 40 ميجا بايت عقب التحميل وهي مساحة بسيطة للغاية.
  • إمكانية ضغط الملفات
من أكثر ما يتميز به تحميل UC Browser الأصلي هو التمكن من ضغط الملفات عبر هذا المتصفح حتى يتم التحميل بشكل جيد وسريع، وتتضمن تلك الملفات بعض الصور ومقاطع الفيديو، لذلك ننصح به أصحاب الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة لأنه يعمل بكفاءة وسرعة.
  • استكمال تحميل الملف عند الانقطاع
نظراً لحدوث بعض مشاكل في شبكة الإنترنت في بعض الدول العربية تحديداً، فيحدث في كثير من الأوقات انقطاع شبكة الوايف اي أثناء تحميل إحدى الملفات الهامة أو ذات الحجم الكبير، مما يتسبب في إحباط عدد كبير من المستخدمين في إكمال عملية التحميل ولكن من المُميز في تنزيل برنامج يو سي UC Browser أنه سيُكمل لك عملية التحميل في حالات انقطاع شبكة الوايف اي ويوفر هذا الأمر على المستخدمين الكثير من الجهد والوقت، وقد تكون تلك الميزة فريدة يتمتع بها هذا المتصفح دون غيره.
  • يوفر في طاقة بطارية الهاتف
يعمل UC Browser بشكل سريع للغاية مما يوفر الكثير من طاقة البطارية الخاصة بالهواتف الذكية وبالتالي يُتيح لك هذا الأمر تجربة تصفح وقراءة لساعات أطول دون نفاذ سعة البطارية بشكل سريع كما هو المعتاد في أغلب الهواتف الذكية.
  • يذكرك بالمساحة الفارغة من الهاتف
عقب كل عملية تحميلك لبعض الملفات عبر المتصفح يقوم التطبيق بشكل تلقائي بإخبارك بقدر المساحة المتوفرة على الهاتف الخاص بك، حتى يتسنى لك معرفة هل ستتمكن من تحميل المزيد من الملفات أم أن تحميل المزيد يستلزم إضافة بعض الملفات الأخرى وهي خاصية هامة وجيدة للغاية لاقت استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين.
  • التمكن من تغير لون التطبيق
يمكنك من خلال بعض الإعدادات الخاصة بـ تنزيل UC Browser الاصلي النسخة القديمة والحديثة تغير لون التطبيق أي الشريط العلوي له، مع إمكانية تغير الخلفية واستخدام وضع الإضاءة المناسب الذي ترتاح له عينيك في الأوقات الليلية أو عند إطفاء مصباح الغرفة.
  • واجهة سهلة وبسيطة

يتمتع تنزيل UC Browser الاصلي بواجهة سهلة وسلسة في التعامل حيث يتمكن من خلالها المبتدئين أو الذين لم يعرفون شيئاً عن متصفحات الهواتف الذكية من التعامل بشكل مرن مع التطبيق، وبالتالي فأنت لست بحاجة إلى قراءة بعض التعليمات قبل الدخول إلى التطبيق واستخدامه حيث أن البرنامج منظم للغاية يمكنك التصفح داخله بحرية تامة وسهولة ويسر.

عيوب تحميل UC Browser الاصلي للكمبيوتر والموبايل الجديد 2024

  • ذكر البعض أن واجهة UC Browser الاصلي مشابهة تماماً لواجهة تطبيق جوجل كروم مما يجعل المستخدمين يفضلون جوجل كروم حيث أنه الأشهر في العالم العربي، لذلك ناشدوا القائمين على التطبيق بضرورة تطوير الواجهة بشكل مميز.
  • بعض منصات التواصل الاجتماعي التي يتم الدخول إليها عبر المتصفح لا ترقى لأخر تحديثات التطبيقات الأصلية مما يجعل البعض يعزف عن استخدام منصات التواصل مثل الفيس بوك وتويتر وانستقرام من خلال التطبيق ويفضلون التعامل معه من التطبيقات الرئيسية لتلك المنصات.
  • تم حذف متصفح يوسي UC Browser من متجر اب ستور لهواتف الأيفون.

هل تحميل متصفح يوسي UC Browser يحافظ علي امان وخصوصية مستخدميه؟

لا يتطلب تنزيل UC Browser النسخة القديمة والحديثة بعض الأذونات التي تتطلبها بعض التطبيقات الأخرى، لذلك كن على يقين تام أن القائمين على التطبيق من مبرمجين إلى مطورين عمدوا أن يكون هذا التطبيق أمن تماماً للاستخدام لأنه يستخدم تقنيات مشفرة للحفاظ على خصوصية وأمان مستخدميه، لذلك اعلم أن أخر تحديث وإصدار لهذا العام يجعلك تخوض تجربة تصفح ممتعة بأمان وراحة تامة.

معلومات ملف تحميل متصفح يوسي UC Browser للأندرويد اخر اصدار 2024

يضمن لك تحميل UC Browser الاصلي السرعة الفائقة في التحميل، فهو يعتبر من بين أهم المتصفحات الحالية التي تكالب على استخدامها قطاع عريض من المستخدمين حيث وصل إلى أكثر من مليار مستخدم من كل انحاء العالم، وأغلبهم من فئة الشباب الذين لا يرغبون في إضاعة أوقاتهم وهم ينتظرون التحميل من صفحة إلى أخرى وكانت معلومات ملف تنزيل UC Browser كالتالي :-

تحميل متصفح سريع UC Browser
💿اسم التطبيقيوسي UC Browser - تصفح بسرعة
🔃نسخة التطبيقV9912.0.0.1088
📊حجم التطبيق33 MB
🗓تاريخ التطبيق19 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةUCWeb Singapore Pte. Ltd
🖥متوافق معAndroid, IOS, Windows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تنزيل متصفح يوسي UC Browser APK قديم وحديث للموبايل والكمبيوتر مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق