سعر الراوتر الهوائي من فودافون واسعار باقات فودافون وايرلس 2023

عناوين الموضوع

 يبحث البعض عن سعر الراوتر الهوائي من فودافون 2023 للاستمتاع بباقات Home Wireless الجديدة من فودافون للمكان الذي يعيش أو يعمل فيه، وفي هذا المقال سوف نطرح الكثير عن سعر راوتر فودافون الهوائي بالإضافة إلى مميزاته وعيوبه، مع ذكر كيفية تشغيله والباقات المقدمة من فودافون للعملاء.

سعر الراوتر الهوائي من فودافون 2023

كشفت شركة فودافون النقاب عن أحدث شبكة 4G عالية السرعة وهو اسرع راوتر هوائي Home Wireless في مصر بدون خط ارضي وتصل سعة التحميل الي اكثر من 375 جيجابايت، والتي اتيحت للعملاء خلال الشهور الماضية قبل الجائحة. حيث يستطيع الروتر من خلال الشبكة الوصول إلى سرعات تصل إلى 125 ميجابت في الثانية وذكرت Vodafone أن سرعة النت لديها أسرع بنسبة 50% من أي خدمة تجارية أخرى في مصر. وقالت أيضا إنها كانت أول شبكة 4G LTE المتقدمة في العالم، وفي هذا المقال سنوافيكم بالكثير حول سعر راوتر فودافون الهوائي مع الاستفادة القصوى من عروض الشركة في خطوط الإنترنت.

سعر الراوتر الهوائي من فودافون 2023

يوجد جهازين تعتمد عليهما فودافون لضخ النت عبر الواي فاي بدون خط أرضي، وتختلف أسعارهما تباعا لإمكانيات كل واحد منهم، وهما

  • راوتر هوائي فودافون Home Wireless: وتقدمه فودافون 1000 جنيه ومتاح في فروع الشركة او من خلال تطبيق ماي فودافون، ومتاح بالتقسيط على 12 شهر.
  • الراوتر الهوائي Home Wireless Plus: ويقدم بسعر 1400 جنيه ويمكنك تقسيط المبلغ على 12 شهر.

علما بأن هناك العديد من الروترات الهوائية تكون أقوى منهما ولكن بالكاد سيكون سعره أغلى بكثير، فقد يتراوح سعره حوالي 2000 جنيه.

أيضا الجدير بالذكر أن أجهزة الواي فاي الهوائية تكون سريعة عن استخدام البيانات من الخطوط المحمولة، ويسهل تنظيمها أكثر حتى بعد نزول الجيل الخامس من الهواتف والاتصالات إلا أن الخدمات الهوائية عبر خطوط الفايبر أسرع بكثير في الواقع بعيدا عن الحسابات النظرية.

أسعار باقات فودافون وايرلس Home Wireless

مع الحديث عن سعر الراوتر الهوائي من فودافون، فلابد لنا من معرفة الباقات الخاصة بالنت الهوائي التي تقدمها شركة فودافون وهذه هي الأسعار:

باقات Home wireless من فودافون

باقة فودافون للنت الهوائي بالميجابايتس الأساسية.

  • باقة فودافون Home Wireless 150: سعة استهلاك 40 جيجابايت في الشهر بسعر 150 جنيه.
  • باقة فودافون Home Wireless 300: سعة استهلاك 135 جيجابايت في الشهر بسعر 300 جنيه.
  • باقة فودافون Home Wireless 500: سعة استهلاك 250 جيجابايت في الشهر بسعر 500 جنيه.
  • باقة فودافون Home Wireless 800: سعة استهلاك 400 جيجابايت في الشهر بسعر 800 جنيه.

علما بأنه عند انتهاء الباقة يمكنك حجز باقة إضافية بهذه الأسعار.

الباقات الإضافية من فودافون للنت الهوائي.

  • باقة اضافية 5 جيجا بايت بسعر 30 جنية.
  • باقة اضافية 9 جيجا بايت بسعر 50 جنية.
  • باقة اضافية 20 جيجا بايت بسعر 100 جنية.

أسئلة شائعة حول سعر الراوتر الهوائي من فودافون 2023

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول سعر راوتر فودافون الهوائي يمكنكم الاطلاع عليها لمعرفة المزيد حوله.

ما هي مواصفات راوتر فودافون الهوائي؟

يتم الروتر بالسرعة التي تصل إلى 150 Mbps في الثانية، مع سعة الراوتر لعدد 32 شخص متصلين في الوقت ذاته، مع محيط تغطية لحوالي 100 متر مربع من مركز الروتر.

هل سعر الراوتر الهوائي من فودافون ملائم للإمكانيات؟

نعم نعتقد أنه ملائم جدا للإماكنيات في حالة استخدامه للإستخدام المنزلي أو للشركات الصغيرة، أما في حالة استخدام الشركات الكبيرة أو عدد كبير من المستخدمين الرسميين، فلا نراه ملائما بسبب ضعف الإمكانات المقدمة في تقييد وإتاحة إمكانية الوصول للمستخدمين.

أيهما أغلى سعر الراوتر الهوائي من فودافون أم سعر راوتر فودافون الأرضي؟

هناك فرق في الأداء بين الروترين، لكن من حيث الشمول فإن الروتر الأرضي أكثر شمولا من الروتر الهوائي لأي شركة، حيث يتميز الأرضي بأنه يمكن عمله على سلوك DSL أما الأخير فلا بكل أسف، وهو معد خصيصا لاستقبال الشبكات الجيل الرابع وإعادة ضخها على المستخدمين بدلا من وجود خط أرضي متصل بالسنترال.

أيهما أفضل سعر الراوتر الهوائي من WE إم سعر راوتر فودافون الهوائي؟

تقريبا لن تجدوا فرقا شاسعا بين الاثنين، حيث أن الروتر الخاص بشركة وي قد يكون أغلى ببسيط من روتر فودافون، علما بأن الروترين من مصدر واحد من شركة هواوي الصينية، أو ZTE، لذا لن تجدوا فرقا إلا في الواجهة، أما الإمكانيات فهي واحدة بلا أي زيادة أو نقصان بين الإثنين.

ما أفضل إنترنت هوائي في مصر؟

يختلف الرد على هذا السؤال والإجابة عليه تبعا لجغرافية المكان في مصر، فمثلا الإنترنت يتوقف سرعته قوته على قوة الشبكة المغطية لموقعك الجغرافي، نجد مثلا أن القاهرة يغلب عليها الاشتراك في وي وفودافون، أما الإسكندرية والبحيرة ومطروح فيوجد شركة أورانج تقدم أعلى خدمات هناك، والدلتا فلها من اتصالات نصيب كبير، والصعيد يتقاسمه الجميع بخدمات ضعيفة جدا عن العاصمة وإن يغلب قوة وي وفودافون، لذا فالشبكة هي أفضل مجيب عن هذا السؤال.

سعر الراوتر الهوائي من اتصالات

لن يختلف سعر الراوتر الهوائي من اتصالات عن سعر راوتر فودافون الهوائي من حيث السعر فقد ذكرنا سابقا أن الجميع سواء، وعن شخصي فأنا أفضل شركة اتصالات من حيث العروض عن باقي الشركات في مصر، فهي الأفضل على الإطلاق من وجهة نظرنا.

ما سعر راوتر فودافون VDSL؟

ما لا يعلمه الكثير أن سعر راوتر فودافون VDSL يمكنك أخذه مجانا عند التقديم على اشتراك خط أرضي من فودافون، حيث تأخذ الروتر هدية مع الخط، كما يوجد هدايا أخرى تعد قوية مثل تقسيط سعر الروتر على المدى البعيد بقسط يسير كل شهر لا يتعدى 5 جنيهات.

ما سعر الراوتر الهوائي من اورنج؟

يعتبر سعر الراوتر الهوائي من اورنج أرخص من سعر فودافون مع وجود خصومات قوية تصل إلى 25%، لكن عند شراء الروتر بالدفع الفوري فإنه لن يتعدى سعره 250 جنيها، وعند التقسيط بنظام 5 جنيهات كل شهر ستجده في حدود 460 جنيها مقسمة على عدد الشهور.

ما أفضل مكان لشراء راوتر هوائي فودافون للبيع مستعمل؟

نرى أن أفضل مكان هو من خلال الأصدقاء، فهم نعم المعين في هذا الجانب، ولن تجد أرخص مما يقدمونه، إن لم يكن فمحلات الكمبيوتر والتقنية الموجودة حولكم، إن لم يكن فيوجد موقع أوليكس لبيع المستعمل؛ حتما ستجد فيه ما تريده.

ويمكنكم تحميل تطبيق اوليكس OLX مصر من خلال زر التحميل التالي:-

تحميل اوليكس OLX للبيع والشراء

في الختام نرجو أن يكون المقال مفيد حول سعر الراوتر الهوائي من فودافون وأسعار الروتر من الشركات الأخرى مثل وي وأورانج واتصالات.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق