تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر يتوافق مع جهازك اخر اصدار 2023 يبحث عنه الكثير من الأشخاص بسبب إنجازه لنقل البيانات بين الجوال والكمبيوتر، فإذا كنت لا تملك اتصال بالإنترنت أو كابلات USB أو بلوتوث Bluetooth بجهازك أو حتى لا تملك ناقل بيانات فلاشه USB. فلابد من استخدام برنامج SHAREit PC. فلا يحتاج تحميل شيرت SHAREit إلى أي من هذه الوسائل لتتمكن من مشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الأخرى، سواء كانت أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كل ما عليك هو استخدام برنامج SHAREit PC للكمبيوتر وربطه بنفس البرنامج على الأندرويد أو الأيفون أو أي جهاز أخر.

تحميل شير ات Shareit PC للكمبيوتر 2023

نبذة عن تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر 2023

تم تطوير برنامج SHAREit pc من قبل شركة لينوفو الصينية في عام 2012 بين الأجهزة التي يتوفر بها تقنية الواي فاي، وكان في البداية لا يدعم إلا اللغتين الصينية والانجليزية، وبات الأن يدعم حوالي 40 لغة بما فيها اللغة العربية، ويدعم الكثير من أنظمة العمل مثل ويندوز، ويندوز فون، أندرويد، و آيفون، وتطوير عمل البرنامج باستخدام كل خواص الموبايلات للنقل وذلك لتسريع نقل البيانات، فبعدما كان يعتمد على الوايف اي فقط بات يدعم استخدام الوايفاي والبلوتوث خاصة بعد تطوير أنفاق نقل البلوتوث، وبات البرنامج يعمل بصورة أكثر سرعة عن ذي قبل.

وبات برنامج الشير ات SHAREit يستطيع نقل الكثير من المواد البيانية مثل الملفات وجهات الاتصال وغيرها من البيانات. ويذكر أنه تم تحميل شير ات SHAREit PC للكمبيوتر حوالي 1.8 مليار مرة لكافة نظم التشغيل في أكثر من 200 دولة حول العالم.

كيفية توصيل برنامج الشير SHAREit بين الكمبيوتر والجوال؟

الآن بعد أن تعرفت على المزيد عن برنامج الشير ات للكمبيوتر، حان الوقت لشرح كيفية استخدام هذا البرنامج البسيط للغاية. يقوم فقط بإنشاء نقطة وصول WiFi يمكن للأجهزة المجاورة الاتصال بها. يجب أن يكون الأخير قد قام أيضا بتثبيت التطبيق المقابل على نظام التشغيل الخاص به إن كان Windows أو macOS أو iOS أو Windows Phone أو Android، ويجب منح الأذونات الخاصة بالوصول. بمجرد مزامنة كلا الجهازين، يمكنك البدء في نقل الملفات ببساطة عن طريق تصفح المجلدات وسحب الملفات وإفلاتها على الواجهة المقابلة. بمعنى آخر، إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android، فستحتاج إلى تثبيت APK وإنشاء شبكة وصول، سواء من جهازك المحمول لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك به، أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإجراء عمليات النقل في الاتجاه المعاكس. كلا الخيارين صالح تماما.

الحقيقة أن برنامج SHAREit يعتبر نظام عملي للغاية إذا كنت تريد نقل ملف في أسرع وقت ممكن، وخاصة إذا كنت لا تملك وصول إلى الأنترنت أو لا ترغب في استخدام أي نوع من الوسطاء كما هو الحال في خدمات التخزين السحابية لأمثال OneDrive وGoogle Drive وDropbox وBox وغيرها الكثير.

خلال هذه السطور القليلة سنعرف طريقة توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر بسهولة.

بداية لابد من تحميل شير ات SHAREit PC للكمبيوتر برابط مباشر من خلال الرابط أسفل هذا المقال، ثم نقوم بتثبيت SHAREit PC للكمبيوتر كأي برنامج عادي، أيضا لابد أن يتوفر داخل الهاتف المراد توصيله بالكمبيوتر على تطبيق SHAREit.

بعد توفر برنامج SHAREit PC للكمبيوتر وللهاتف نقوم بفتح تطبيق SHAREit للأندرويد ثم نقوم بمنحه الأذونات التي يطلبها مثل تمكين البلوتوث والوايفاي والموقع، مع الذهاب إلى علامة الشبكة أعلى يمين شاشة الموبايل ثم الضغط عليها ونقوم بالضغط على تبويب اتصال بالكمبيوتر كما بالصورة التالية

كيفية توصيل SHAREit بين الكمبيوتر والجوال

تم نختار تبويب اتصال بالكمبيوتر كما بالصورة التالية.

كيفية توصيل SHAREit بين الكمبيوتر والجوال

ليظهر لنا أفاتار الكمبيوتر كما بالصورة التالية، وما علينا إلا أن نضغط عليه .

توصيل شير ات بين الكمبيوتر والجوال

وسنجد أن الاتصال قد تم بين تطبيق SHAREit للموبايل و SHAREit PC للكمبيوتر.

توصيل شير ات بين الكمبيوتر والجوال

ثم نفتح برنامج شيرات للكمبيوتر SHAREit PC ونقوم بالبحث من الهاتف على الكمبيوتر كي يظهر رمز الأفاتار الخاص بالكمبيوتر، أو عمل فحص للشاشة كي يتم تفعيل الدخول.

هكذا يمكننا نقل جميع أنواع الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس سواء أن كانت تطبيقات أو ملفات صوتية أو مرئية أو مضغوطة أو أي نوع كانت من الملفات.

مميزات تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر 2023

هناك الكثير من الميزات التي يتفرد بها تنزيل برنامج SHAREit وأولها أن فكرة نقل البيانات بين الأجهزة عن طريق الوايف اي هي فكرة مطورو البرنامج والتي تفردوا بها، بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى التطويرية بالبرنامج التي لا تستطيع الشركات الأخرى الوصول إليها وأهمها:

  • واجهة استخدام سهلة لا تحتاج إلى شرح، فكل ما تحتويه هو زر الإرسال وآخر للاستقبال مع خيارات الإعدادات التي لا تهم الكثير من المستخدمين.
  • يمكن برنامج الشيرات SHAREit PC للكمبيوتر نقل جميع أنواع الملفات بين الأجهزة بغض النظر عن حجمها.
  • إمكانية توصيل أي جهاز به واي فاي مهما اختلفت منصة العمل بين الأجهزة، مثل أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لاب توب، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية.
  • لا يلزم وجود اتصال بالإنترنت أو كابلات أو خطط بيانات الانترنت أو بلوتوث Bluetooth، فكل ما عليك هو تشغيل البرنامج وإعطائه أذونات الوصول بإنشاء نقطة اتصال WiFi ظاهرة للأجهزة المحيطة به.
  • يوفر تنزيل برنامج شيرت SHAREit إمكانية استكشاف الملفات والمجلدات عن بعد.
  • سرعة نقل تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية بين الأجهزة خاصة الحديثة.
  • إمكانية التحكم في نقل أي نوع من الملفات بين الأجهزة المختلفة.
  • تصنيف الملفات كل على حدا، مثلا الصور غير الفيديو غير الملفات الصوتية غير الملفات المضغوطة والملفات المكتبية وغيرها. وبالتالي، يمكنك على الفور نقل جميع الصور الملتقطة من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحفظها أو تحريرها، تماما كما يمكنك أيضا نقل مجموعة الموسيقى بأكملها إلى هاتفك بإيماءة سحب وإفلات بسيطة.
  • يمكن إرسال الملفات واستقبالها عن طريق تطبيق SHAREit من هواتف الأندرويد إلى هواتف الأيفون iOS أو الويندوز والعكس صحيح.
  • يحتوي برنامج شير ات على مشغل صوتيات وفيديو مضمن به.
  • إمكانية إجراء محادثات مع الأشخاص الذين تقوم بالإرسال لهم الملفات عن طريق برنامج SHAREit نفسه.
  • لا يوجد حد أقصى للملفات المرسلة أو المستقبلة أي يمكنكم إرسال عشرات الجيجيات من الملفات أو استقبالها بدون دفع رسوم.
  • إمكانية إعادة الإتصال مرة أخرى واستكمال عملية النقل في حال حدوث أي انقطاع بالاتصال بين الأجهزة المقترنة.
  • مساحة تحميل برنامج شيرت SHAREit PC صغيرة ولا تشغل حيز كبير من المساحة، أيضا الحال نفسه على الجوال.
  • تحميل برنامج SHAREit مجاني بشكل كامل للكمبيوتر، ولكن تطبيق SHAREit للأندرويد يحتوي على الكثير من الإعلانات.
  • يوجد العديد من البرامج الملحقة بهذا البرنامج مثل LISTENit وCLEANit وCLONEit و LOCKit.
  • إمكانية أخذ لقطة لشاشة الكمبيوتر وإرسالها إلى الهاتف مباشرة.
  • إنشاء مجلدات بأسماء الهواتف التي تم توصيلها مع تصنيف ملفاتها على حسب كل نوع من الملفات.

كما يمكنكم الاطلاع علي المواضيع التالية:-

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر 2023

هل يمكن استخدام برنامج SHAREit PC في التوصيل بين جهازين كمبيوتر؟

نعم يمكن ذلك لطالما الجهازان يملكان تقنية واي فاي، ومثبت عليهما برنامج SHAREit PC بإصدار حديث أو إصدار واحد.

كيفية توصيل موبايل اندرويد بأخر أيفون؟

يمكن ذلك عن طريق تطبيق SHAREit المثبت على الجهازين ولكن يتم اختيار التوصيل عن طريق الأيفون IOS ببرنامج Shareit.

ما هي عيوب تنزيل برنامج الشير ات SHAREit PC؟

لا يوجد ببرنامج شير ات SHAREit PC أي مشكلة بخصوص الويندوز ولا يحتوى على عيوب بعينها، لكن في الأندرويد فإن البرنامج عبارة عن سلة من الإعلانات المتدفقة التي تستهلك البيانات، بل إن البرنامج يجمع الكثير من الأذونات التي لا طائل منها وأهمها هو أذن الدخول إلى الموقع وهذا لهدف جمع البيانات أكثر من هدف التوصيل بمكان الجهازين.

ما حجم برنامج Shareit pc للكمبيوتر؟

يعد تحميل برنامج SHAREit PC ذو حجم صغير لا يتعدى 7 ميجابايت فقط قبل التثبيت.

أين أجد الملفات المنقولة عبر برنامج SHAREit PC للكمبيوتر؟

ستجد بياناتك التي قمت بنقلها من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر على هذا المسار.

C:\Users\User\Downloads\SHAREit

اسم User هو اسم المستخدم على الجهاز، حيث يختلف من جهاز لأخر. أو يمكنك رؤيته من خلال مجلد التحميلات Downloads تحت مجلد SHAREit.

هل استخدام وتحميل SHAREit PC آمن على الكمبيوتر؟

نعم الاستخدام سيكون آمن لأبعد درجة ويمكنك استخدامه حتى دون تثبيت انتي فيروس للكمبيوتر، لأنه وببساطة لا ينتقل الفيروس بين الويندوز والاندرويد لاختلاف طبيعة النظامين.

معلومات ملف تحميل برنامج الشير ات SHAREit PC للكمبيوتر 2023

تنزيل شير ات للكمبيوتر اخر اصدار
💿اسم البرنامجشير ات SHAREit للكمبيوتر
🔃نسخة البرنامجV5.1.0.6_MV
📊حجم البرنامج22 MB
🗓تاريخ التحديث18 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةushareit
🖥متوافق معWindows, Android, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر

تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار برابط مباشر 2023

يمكنكم تحميل برنامج شير ات SHAREit PC للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر اخر صدار من خلال زر التحميل التالي.

أخير يمكنكم استخدام وتحميل SHAREit PC بسهولة، خاصة اننا قمنا شرح شيرت للتوصيل بين الكمبيوتر والتليفون بأنواعه اندرويد وأيفون، كما قمنا بالإجابة على أغلب الأسئلة الشائعة مع توفير رابط تحميل شير ات Shareit PC للكمبيوتر اخر اصدار رسمي برابط مباشر.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق