تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج بي دي اف Adobe Acrobat Reader PDF للأندرويد والأيفون متاح الآن اخر اصدار برابط مباشر مجانا 2024 لعاشقي قراءة القصص والكتب والمجلات PDF سواء على هاتفك أو على أجهزة الكمبيوتر حيث أنه من البرامج التي أُعدت خصيصاً لتكون أحد البرامج المُميزة التي تمنحك القدرة على قراءة الكتب والقصص على هيئة صفحات متتالية، وهي التي يمكنك أن تضاهي بها الكتب الورقية والقصص المسلية كما أن أدوبي أكروبات ريدر أحد البرامج الشهيرة التي ظهرت منذ سنوات بعيدة وأثبت حتى الآن كفاءته على مر العصور مع قدرته على التطور ولتواكب مع متطلبات العصر التقني الحالي.

تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF 2024
تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader pdf كان في البداية مجرد برنامج مخصص للكمبيوتر واللاب توب ولكن عقب انتشار الهواتف الذكية تم طرح تطبيق PDF للموبايل لهواتف الاندرويد والأيفون، ولهذا السبب لاقى قارئ الكتب PDF استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين حول العالم فضلاً عن بعض المزايا والإضافات التي وضعها نخبة من أمهر المبرمجين والمطورين ليظهر لنا التطبيق على هذا النحو، وقد وفرنا لكم من خلال موقعنا روابط تحميل برنامج pdf عربي على الكمبيوتر وهواتف الأندرويد والأيفون بروابط مباشرة أسفل الموضوع لسهولة الوصول إلى روابط التحميل.

نبذة عن تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF 2024

أنتجت شركة أدوبي Adobe أشهر برامج قراءة الكتب والمجلات والقصص بنقرة زر واحدة وهو تطبيق Adobe Acrobat Reader for PDF الذي ظهر منذ عام 1993 وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال البرامج الخاصة بالأعمال سواء الكتابية أو التي تتعلق بالجرافيك والتصوير وغيرها، وقد قامت الشركة بتطوير برنامج بي دي إف PDF على مر السنوات مما جعله يثبت نفسه وكفاءته خاصةً بعد طرح نسخة للأندرويد والأيفون حتى يتسنى لمستخدمي الهواتف الذكية قراءة كل ما يحبون على هواتفهم في أي وقت بأي نوع إضاءة مع خاصية تكبير وتصغير الصفحة لذوي النظر الضعيف أو كبار السن.
والجدير بالذكر أنه قد تم توفير تحميل بي دي اف adobe reader pdf بشكل مجاني ولكن حجمه كبير نسبياً على الهواتف ولكنه مناسب على أجهزة الكمبيوتر ويحظى التطبيق على العديد من التحسينات على مدار فترات زمنية قليلة فضلاً عن بعض الخواص والإضافات التي قرر القائمين على برنامج PDF إضافتها بالإضافة إلى بعض الأدوات الهامة التي تجعل تجربة القراءة على التطبيق أكثر متعة، علاوة على ذلك فإن برنامج قارئ الكتب الالكترونية PDF يمنحك القدرة على مشاركة الملفات المتوفرة على هاتفك بصيغة pdf مع بعض الأصدقاء وزملاء العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يمكن حماية كافة الملفات الهامة المتوفرة على هاتفك بصيفة Pdf بكلمة مرور قوية حتى يكون بيانات الملفات بعيدة عن أعين المتطفلين، فضلاً عن إمكانية كتابة بعض الملفات على الورد وتحويلها إلى صيغة البي دي إف حتى لا يتمكن أحد غيرك من إضافة أي تعديل عليه أو كتابة أشياء خطأ داخل الملف.

تحديث تطبيق أدوبي أكروبات بي دي اف Adobe Acrobat Reader PDF للموبايل 2024

  • إضافة: كلمة مرور لملفات PDF.
  • إضافة: مشاركة الروابط إلي ملفات PDF الخاصة بك.
  • إضافة: تجربة قراءة PDF محسنة.
  • إضافة: الوصول إلي أدوات PDF مثل تحرير ودمج وإنشاء من خلال إصدار تجريبي لمدة 7 أيام.
  • تحسين: تم إضافة تحسينات إلي التطبيق ليصبح سريع ومثالي في الأستخدام.
تنوية: روابط تحميل بي دي اف adobe reader pdf للاندرويد والايفون أخر تحديث مجانا موجودة في أسفل المقال بروابط مباشرة تدعم الأستكمال وبحجم صغير.

خطوات إنشاء حساب لتطبيق بي دي اف Adobe Reader Pdf

  • بعد تحميل adobe reader pdf لنظام التشغيل الخاص بك وعند البدء في استخدام التطبيق يتوجب عليك الضغط على زر تسجيل الدخول إما بتسجيل حساب جديد أو بالدخول بحساب جوجل أو الفيسبوك.
صفحة البداية برنامج PDF
  • عقب النقر على Sign in قم بتسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك داخل الخانة المخصصة له ومن ثم قم بالنقر على زر الاستمرار أو Continue في حال كنت تمتلك حساب.
تسجيل الدخول برنامج قارئ الكتب PDF
  • كما يمكنك النقر على إنشاء حساب عن طريق النقر على Create An Account عقب الانتهاء من عملية ملئ البيانات المطلوبة للتسجيل، حيث يتطلب الأمر تسجيل الاسم الأول والأخير وتسجيل البريد الإلكتروني وكلمة مرور قوية إقرأ شروطها جيداً قبل اختيارها بالإضافة إلى تاريخ الميلاد والدولة التي تقطن بها.
تسجيل حساب برنامج بي دي اف
  • سوف يتطلب الأمر عمل فحص لبريدك الإلكتروني من أجل عمل تحقق وتأكيد قم بالنقر من خلال البريد على كلمة تأكيد البريد أو Confirm Your Email وعقب الانتهاء قم بالنقر على الفحص والاستمرار على البرنامج.
تأكيد البريد الالكتروني لبرنامج PDF
  • عقب الانتهاء ستظهر رسالة يخبرك فيها بأنه قد تم التسجيل بنجاح وعليك النقر على زر الاستمرار للبدء في استخدام التطبيق بحسابك الجديد.
رنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf

مميزات تحميل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF للأندرويد والأيفون 2024

  • إمكانية إضافة ملاحظات على ملفات الـ PDF
من المعروف أن أغلب ملفات PDF لا يمكن إضافة أي عبارات أو كلمات بداخلها حيث أنه يكون مغلق لا يستجيب إلى أي كتابات، ولكن تم إضافة خاصية هامة وهي إضافة ملاحظات أو Sticy Notes وهي أحد أهم خصائص البرنامج حيث أنها تمكنك من إضافة ملاحظة على كل صفحة كما يمكن إضافة حواشي كإشارة إلى مصدر المعلومات فضلاً عن إمكانية إضافة بعض العلامات عن طريق علامات الرسم المتوفرة داخل التطبيق، ويتم ذلك عن طريق النقر على القلم المتوفر داخل صفحات الملف.
ملاحظات وتعليقات ملفات PDf
  • إمكانية حفظ الملفات على الملفات السحابية DropBox
يُتيح لك تحميل بي دي اف PDF إمكانية الاحتفاظ بالملفات التي قد تتلقاها من أحد المستخدمين عبر خاصية المشاركة أو التي تقوم بتحويلها من برنامج الورد على ذاكرة البرنامج أو على خدمة التخزين السحابية التي يُتيحها البرنامج ويمكنك خلالها أيضاً مشاركة بعض الملفات التي ستقوم أنت باختيار من تشاركه من حيث إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم الأخر فبدلاً من عناء الإرسال فقط يمكنك مشاركة الملفات عبر الخدمة السحابية ليراها الجميع من أي مكان دون عناء.
  • تلقي بعض إشعارات الملفات السحابية
عند اشتراكك داخل خدمة التخزين السحابية DropBox ستتلقى بعض الإشعارات حيال بعض المستخدمين المشتركين معك في الخدمة السحابية فعند رفع أحدهم إلى أي ملف من خلال برنامج PDF مجانا ستتلقى على الفور إشعار بذلك، كما يمكنك الرجوع إلى جميع الملفات التي قمت بمشاركتها أنت والتي قام بمشاركتها معك المستخدمين الأخرين.
  • إمكانية البحث داخل الملف
قط تمتلك ملف PDF كبير الحجم وبه العديد من الصفحات، ولكنك ترغب في البحث عن نقاط محددة بعينها، فالأمر سهل وبسيط للغاية مع قارئ pdf فبدلاً من التصفح داخل مئات الصفح للوصول إلى الهدف المنشود فكل ما عليك فعله هو فتح الملف والنقر على علامة العدسة المتوفرة أعلى الواجهة الرئيسية ليظهر لك شريط البحث قم بكتابة الكلمة المستهدفة بداخله ليظهر لك على الفور كافة الفقرات التي تتضمن الكلمة البحثية وهذا بالطبع يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث عما ترغب.
البحث داخل ملفات PDF
  • مشاركة ملفات PDF مع الأصدقاء
يوفر لك تحميل بي دي اف adobe reader pdf خاصية مشاركة الملفات وذلك عن طريق النقر على علامة المشاركة التي تتوفر داخل واجهة التطبيق العلوية ومن ثم ستظهر لك صفحة خاصة ببيانات المشاركة كل ما عليك هو إرسال دعوة إلى الأصدقاء المُراد مشاركتهم عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم، ومن ثم موضوع أو عنوان البريد ومن ثم رسالة نصية كتعليق على الملف موضوع المشاركة مع إمكانية مشاركة الملف كنسخة أو على هيئة رابط حيث يوفر لك برنامج adobe reader خيارين للمشاركة كملف أو كرابط.
مشاركة ملفات PDF

إعدادات برنامج بي دي اف PDF من الداخل من حيث واجهة القراءة

لمزيد من إعدادات القراءة يمكنك النقر على صفحة القراءة لتظهر لك الإعدادات التالية:-
  • طباعة الملف: في حال تم توصيل الطباعة الخاصة بك بالهاتف وتعريفها بنظام التشغيل الخاصة به يمكنك على الفور طباعة الملف إما بالكامل أو بعض الصفحات التي ستقوم بتحديدها ويتم ذلك عن طريق النقر على الثلاثة نقاط العلوية ومنها إلى Print.
طباعة ملفات بي دي اف
  • خيار الفواصل بين الصفحات: يمكنك تصفح وقراءة صفحات الملف بالطريقة التي ترغب بها، وذلك عن طريق علامة الصفحة المتوفرة أعلى واجهة برنامج بي دي إف pdf ومنها إلى صفحة صفحة Page-by-Page لتظهر الصفحات بينها فواصل فإن كان هذا الأسلوب في القراءة يروق لك قم بالنقر على هذا الإعداد.
فواصل برنامج PDF
  • مود القراءة: في حالة الرغبة في القراءة يمكنك النقر على نفس رمز الصفحة السابق ذكرها ومنها إلى Reading Mode أي مود القراءة ومن أبرز مزايا هذا الإعداد هو تكبير الصورة بالحد الذي يجعلك تتمكن من قراءة الكلمات بشكل أكثر راحة للعينين لذلك ننصحك بتفعيل هذه الخاصية في حالة القراءة لسهولة القراءة عبر تنزيل برنامج PDF.
  • طريقة القراءة بالصفحتين: يوفر أيضاً الإعداد السابق ذكره خاصية القراءة على هيئة الكتاب الورقي أي الذي تمسكه بين يديك ويكون عبارة عن صفحتين تتجاور كلا منهما مع الأخرى فبعض الأفراد يشعرون بالراحة حيال هذه الطريقة من القراءة، ولتفعيلها قم بالنقر على أيقونة Two Pages.
  • الوضع الليلي: من أبرز مزايا تحميل بي دي اف Adobe Reader PDF هو توفير خاصية الوضع الليلي التي يمكنك من خلالها تحويل شاشة القراءة إلى الوضع المظلم حتى يتسنى لك إمكانية القراءة في الأضواء الخافتة أو في وقت الليل المظلم ويمكنك تفعيل ذلك عن طريق النقر على رمز الصفحة العلوي ومنها إلى النقر على Night Mode.
الوضع الليلي لبرنامج PDF
  • تصفح كافة الملف بسرعة: يمكنك النقر على العلامة التالية التي تتجاور مع علامة الصفحة لتظهر بداخلها كافة الصفحات بشكل مصغر أسفل بعضها البعض وأسفل كل صفحة رقم حتى يتسنى لك سهولة الوصول إلى رقم الصفحة التي ترغب في قراءتها أو الوصول إلى الصفحة المنشودة اختصاراً للوقت.
تصفح ملفات PDF بالكامل
  • رؤية محتويات الملف: يمكنك النقر على زر المحتويات من نفس الإعداد السابق ذكره، لرؤية أهم محتويات الصفحات حيث يتضمن عنوان كل صفحة بجوارها رقم الصفحة، لسهولة الوصول إلى المحتوى المرغوب به في حالة عدم معرفة رقم الصفحة التي ترغب بها.
محتوي ملفات PDF

عيوب تحميل تطبيق بي دي اف Adobe Reader PDF للموبايل 2024

  • يحتوي برنامج Adobe Acrobat Reader PDF على نسخة مدفوعة يجب الاشتراك ودفع مبلغ من المال مقابل الحصول على بعض مزايا التطبيق الأخرى، وقد أُعدت خصيصاً لأصحاب الشركات لتطوير أمور العمل لديهم، لكن النسخة المجانية تفي بالغرض للمستخدمين العادين حيث أنه يشتمل على العديد من المزايا المجانية.
  • يدعم تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF اللغة الإنجليزية فقط دون العربية الأمر الذي يقف حائلاً دون إمكانية استخدام مستخدمي التطبيق العرب من تحقيق متعة الاستخدام الأمثل للتطبيق عن طريق فهم جميع الخيارات والإعدادات الداخلية له، في حين أن التطبيق المتوفرة لنسخة الويندوز يدعم العربية بكفاءة لذلك وعدت الشركة أنه سيتم دعم تطبيق بي دي إف PDF للعربية في المستقبل القريب.
  • حجم تحميل برنامج بي دي اف PDF يعتبر كبير نسبياً لذلك فهو يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله حيث أن حجمه يتباين من نظام إلى أخر ولكنه لا يقل بأي حال من الأحوال عن 600 ميجابايت.

معلومات ملف تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF للموبايل 2024

شهادتنا حيال برنامج بي دي إف PDF مجروحة للغاية لأنه لا يحتاج إلى كلام فهو أشهر البرامج والتطبيقات التي تمكنك من قراءة العديد من الكتب حيث أنه بالفعل حظى باستحسان نخبة كبيرة من مستخدميه حول العالم وأصبح وجودة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية أمر أساسي حيث قام أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم بتحميله وقد أسعد استخدامه فئة كبيرة من مستخدميه وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج PDF عربي اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق Adobe Acrobat Reader PDF
💿اسم التطبيقأدوبي أكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader PDF
🔃نسخة التطبيقV23.9.1.29624.Beta
📊حجم التطبيق595 MB
🗓تاريخ التطبيق17 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةADOBE
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل أدوبي أكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader PDF للأندرويد والأيفون 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق