تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD عربي للكمبيوتر برابط مباشر 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD للكمبيوتر يدعم العربية UniPDF 2024 يمنحك القدرة على تحويل أي ملف بصيغة PDF إلى صيغة Doc وقراءتها بشكل سهل وسلسل على برنامج مايكروسوفت وورد، حيث يبحث العديد من الدارسين وأصحاب العلم عن برنامج يُتيح لهم إمكانية التحرير أو الاقتباس أو النسخ منه بسهولة وجميعنا نعرف أن النسخة المجانية من برنامج البي دي إف لا تحمل بين طياتها ميزة التحرير على النصوص الكتابية.
لذلك جاء برنامج تحويل PDF الى WORD ليقوم بتحويل كافة النصوص الكتابية إلى ملفات وورد، فضلاً عن القدرة على تحويل ملفات البي دي إف إلى صور يمكن لأي مستخدم إجراء بعض التعديلات بها وتحريرها بسهولة على أي برنامج من برامج تحرير الصور، لذلك تزايد عدد المستخدمين الذين قاموا بـ تنزيل برنامج UniPDF إلى ملايين المستخدمين حول العالم، حيث أنه يدعم أيضاً العديد من اللغات المختلفة، كما أنه مُتاح بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي للشركة المطورة له.
تنزيل برنامج تحويل PDF الى WORD للكمبيوتر 2024
والجدير بالذكر أن تحميل برنامج تحويل pdf الى word يدعم عدد كبير من الصيغ المختلفة، حيث أنه يقوم بتحويل بكافة ملفات الـ PDF إلى صيغ متنوعة أهمها Word, TXT, HTML, Image بالإضافة إلى إمكانية تحويل ملفات البي دي إف إلى صيغة JPG وغيرها من الصيغ الأخرى مما جعل منه أشهر برنامج لتحويل ملفات PDF إلى Word وصيغ أخرى مختلفة بالرغم من تعدد البرامج التي تقوم بنفس الشأن، فضلاً عن المزيد من المزايا الأخرى التي سنسردها في شيء من التفصيل في الأسطر القادمة.
تنويه: روابط تحميل برنامج UniPDF تحويل PDF الى WORD عربي للكمبيوتر النسخة الكاملة اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تحويل PDF الى WORD برامج بلس".

نبذة تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD للكمبيوتر 2024

يُعتبر برنامج UniPDF Converter من أشهر البرامج التي من شأنها تحويل كافة ملفات البي دي إف إلى أكثر من صيغة، وقد أطلقته شركة UniPDF منذ سنواتٍ عِدة لكافة أنظمة التشغيل مما ساهم في انتشارها بشكل ملحوظ في غضون فترة قصيرة جداً في مختلف دول العالم، كما أنه من البرامج الخفيفة صغيرة الحجم التي لا تأخذ حيز كبير من مساحة الحاسوب الداخلية فهو لا يتعدى الـ 7 ميجا بايت، كما أنه لا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية بل يمكنه العمل على إصدارات ويندوز القديمة بدءً من إكس بي وفيستا وصولاً إلى ويندوز 10 وويندوز 11 حيث أنه يعمل بكفاءة على كافة إصدارات أنظمة التشغيل المختلفة سواء 32 بت أو 64 بت.
كما أن برنامج تحويل PDF الى WORD يدعم اللغة العربية كامل يتسم بالسرعة والكفاءة العالية أثناء عملية تحويل الملفات إلى الصيغة التي ترغب بها، ففي غضون دقائق معدودة يمكنك التحويل على الفور باستخدام هذا البرنامج الأكثر من رائع، يكفي أنه يدعم عدد كبير من الصيغ المختلفة التي تجعلك تقوم بتحويل الكتب الإلكترونية والمجلات إلى صيغ نصية أو صيغ الصور المختلفة لتقوم بتحريرها وإدخال التعديلات عليها أو نسخها وفق ما ترغب بشكل سهل وبسيط، بالإضافة إلى إمكانية تحويل الملف إلى صيغة HTML لتكون صفحة ويب.
كما أن تحويل بي دي اف الى وورد من البرامج التي تتسم بالسهولة حيث أنها تشتمل على أدوات تحويل غير معقدة على الإطلاق وسهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى محترف للتعامل معها، وسنذكر خطوات التحويل من داخل البرنامج لترى بنفسك أنها خطوات بسيطة للغاية يمكن لأي مبتدئ العمل بها دون عناء، حيث أنها تقوم على إدراج أي ملف من ملفات البي دي إف المحفوظة على الكمبيوتر، ومن ثم اختيار الصيغة التي ترغب في تحويل الملف إليها وعقب ذلك أنقر على زر التحويل وبهذا تكون قد أتممت الأمر بنجاح بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.
كما أنه يتمتع بواجهة وتصميم رائع للغاية، لذا فإنه لا يأخذ الكثير من الوقت في الفتح والتحميل، ولا يقوم باستهلاك بطارية الجهاز على الإطلاق حتى وأن تركته مفتوحاً في الخلف، بالإضافة إلى عدم تأثيره سلباً على موارد الجهاز تماماً، لذا في اعتقادي أن برنامج يوني بي دي إف UniPDF من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها تماماً داخل الحاسوب الخاص بك لأنه أحد البرامج المفيدة جداً التي حتماً ستحتاج إليها في عملك.

كيفية تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD يدعم العربية على الكمبيوتر؟

  • قم بالنقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل برنامج تحويل PDF برابط مباشر مجانا للكمبيوتر.
  • قم باختيار مكان حفظ مصدر البرنامج الرئيسي وليكن Drive C أو أي بارتيشن أخر، ومن ثم أنقر على زر الحفظ.
  • انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية تحميل برنامج تحويل ملف بي دي اف الى وورد التي لن تأخذ منك الكثير من الوقت، ومن ثم ستظهر الأيقونة في المكان الذي قمت باختياره، قم بالنقر مرتين متتاليتين بالزر الأيسر من الفارة.
ايقونة برنامج UniPDF
  • سوف تظهر رسالة البدء في عملية التنصيب أنقر على زر التالي Next.
تثبيت برنامج تحويل ملف pdf الى word
  • قم بإختيار موقع داخل الكمبيوتر للبرنامج بعد عملية التنصيب ومن ثم أنقر على زر التالي Next.
اختيار مكان تثبيت برنامج تحويل pdf الى word
  • اختار إن كنت ترغب في عمل أيقونة اختصار للبرنامج على سطح المكتب ثم أضغط على زر التثبيت.
الموافقة علي تثبيت برنامج تحويل pdf الى word
  • بمرورك بكافة الخطوات السابقة فقد تكون أنهيت عملية التثبيت، قم بالنقر على زر الإنهاء Finish لبدء عملية التحويل.
الانتهاء من تثبيت برنامج تحويل pdf الى word يدعم العربية

كيفية تحويل تحويل ملف PDF الى WORD باللغة العربية بدون أخطاء؟

  • عقب تنصيب برنامج تحويل pdf الى word وفتحه ستظهر الواجهة التالية التي تتسم بالسهولة والبساطة، أنقر أول خطوة على زر Add الموجود بالشريط السفلي من الواجهة.
شرح تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء
  • قم باختيار الملف الذي ترغب في تحويل صيغته إلى أي صيغة أخرى من الصيغ التي يدعمها البرنامج ومن ثم أنقر على زر الفتح Open.
شرح تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء
  • سيظهر اسم الملف داخل واجهة برنامج يوني بي دي إف UniPDF أنقر عليه من داخل البرنامج ومن ثم أنقر على الصيغة التي ترغب في تحويل الملف إليها.
شرح تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء
  • أنقر على زر التحويل Convert الذي يظهر باللون الأخضر أسفل واجهة البرنامج لتظهر لك نافذة صغيرة عليك اختيار موقع الملف المُحول إما على سطح المكتب أو أي مكان أخر ترغب به، ومن ثم أنقر على زر OK.
شرح تحويل ملف pdf الى word باللغة العربية بدون اخطاء
  • انتظر قليلاً لن يأخذ الأمر الكثير، ومن ثم سيخبرك أن الملف تم تحويله بنجاح ويمكنك فتحه بشكل مباشر من خلال البرنامج.

مميزات تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD عربي للكمبيوتر كامل النسخة المجانية

اشتهر برنامج UniPDF Converter بأنه أفضل برامج تحويل ملفات البي دي إف إلى وورد أو صيغ مختلفة ومتعددة، ربما يعود ذلك إلى كونه مجاني أو يدعم العديد من اللغات، ولكنه يحتوي أيضاً على مزيد من الإضافات والخصائص التي جعلت منه أشهر برنامج تحويل على الإطلاق، ومن أبرز تلك الخصائص:
  • يُعتبر تنزيل برنامج يوني بي دي إف UniPDF من البرامج التي تتسم بالسهولة والسلاسة في الاستخدام وقد لاحظنا ذلك في خطوات تحويل أي ملف بي دي إف إلى وورد أو أي صيغة أخرى في الفقرة السابقة.
  • يدعم العديد من الصيغ المختلفة، بالتالي لن تكن مقيداً باستخدام البرنامج فقط لتحويل الملفات إلى وورد فقط، بل يمكن أيضاً تحويله إلى صيغ الصور المختلفة سواء JPG أو Image بالإضافة إلى تحويل الملف إلى صيغة HTML لصفحات الويب المختلفة.
  • يمكن إضافة الملف المُراد تحويله بأكثر من طريقة إما عند النقر على زر Add أو عن طريق السحب والإفلات داخل برنامج تحويل من pdf الى word.
  • من أكثر المزايا التي أدت إلى انتشار البرنامج بين أواسط المستخدمين حول العالم هي دعمه لعدد كبير من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية لكافة مستخدمي الشرق الأوسط وإفريقيا بالإضافة إلى العديد من اللغات الأجنبية المختلفة التي تتمثل في اللغة الفرنسية والألمانية والإنجليزية وأخيراً اللغة الصينية أيضاً.
  • يمكن تحويل بعض الصفحات الداخلية من الملف فقط، ولست مُضطراً إلى تحويل الملف بالكامل إن كنت لست بحاجة لذلك، ويُمكن فعل ذلك عن طريق النقر على العمود الخاص باختيار الصفحات ومن ثم قم بالتحديد فوراً.
تحويل صفحات محددة داخل UniPDF
  • يُمكنك البرنامج من الكشف عن كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بأي ملف والتي تتمثل في معرفة صيغة الملف أو معرفة حجمه ونوعه أيضاً.
  • مُتاح بشكل مجاني من مصدر موثوق وأمن وهو الموقع الرسمي للشركة المبرمجة دون الحاجة إلى كراك أو رمز تعريف فقط اتبع الخطوات السابقة التي سردناها في الفقرة السابقة ليتم تحميله على الكمبيوتر في غضون دقائق معدودة.
  • عند تحويل أي ملف إلى أي صيغة سيتم التحويل بنفس الجودة إن كانت صور أو بنفس التنسيق إن كان الملف يحتوي على نصوص كتابية، كل هذا بنقرة زر واحدة.
  • تحتوي على صفحة خاصة بالإعدادات الداخلية لبرنامج يوني بي دي إف كونفرتر بشكل بسيط وسهل يمكنك التحكم في كل شيء داخل البرنامج بسهولة.
اعدادات برنامج تحويل pdf الى word للكمبيوتر

عيوب تنزيل برنامج UniPDF لتحويل PDF ل WORD للكمبيوتر

  • يوجد حد يومي للتحويل قدره 3 ملفات فقط ولن يُسمح بإجراء تحويلات أكثر من ذلك.
  • لا يُمكن تحويل أكثر من ملف في وقت واحد، بل يجب تحويل كل ملف لوحده ومن ثم تحويل الملف الذي يليه.
  • لا يتم إعلام المستخدم بوجود تحديث للبرنامج مما يتطلب الأمر عمل فحص كل فترة على إصدار البرنامج لتحديثه.
  • الدعم الفني للنسخة المجانية ضعيف جداً ولا يرقى إلى برنامج بهذا المستوى.

المميزات الإضافية في النسخة المدفوعة UniPDF Converter Pro

كما ذكرنا أن برنامج يوني بي دي إف UniPDF مجاني غير مدفوع، ولكن أطلقت الشركة المبرمجة له نسخة أخرى مدفوعة تحت اسم برو بها بعض المزايا الإضافية التي تتمثل في التالي:-
  • إمكانية تحويل كافة ملفات البي دي إف بشكل غير محدود في اليوم إلى أي صيغة.
  • يقوم بعمل تحديث تلقائي للبرنامج في حال توفر نسخة جديدة من قِبل الشركة المبرمجة.
  • إمكانية تحويل أكثر من ملف بي دي إف في أنٍ واحد.
  • يُمكن استخدام هذه النسخة المدفوعة لأغراض تجارية أو اقتصادية.
  • الاستفادة من كافة الخدمات والاشتراطات الموجودة بداخل هذا البرنامج دون حد أقصى.
  • توفر الشركة المبرمجة للبرنامج خواص الدعم الفني على مدار اليوم والساعة لمواجهة أي مشاكل وحلها على الفور.

معلومات ملف تحميل برنامج UniPDF لتحويل PDF الى WORD للكمبيوتر 2024

تحميل برنامج unipdf تحويل pdf إلى word مجاناً
💿اسم البرنامجunipdf converter تحويل PDF الى WORD
🔃نسخة البرنامجV1.3.3
📊حجم البرنامج5 MB
🗓تاريخ التحديث08 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةUniPDF
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج تحويل PDF الى WORD يدعم العربية UniPDF أخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق