تحميل تطبيق ثريدز انستقرام Threads للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق ثريدز انستقرام Threads Instagram App للأندرويد والأيفون 2024 حصل علي كما كبيرا من اهتماما الناس، خاصة بعد الضجة الإعلامية التي حدثت بين إيلون ماسك مالك تويتر X، ومارك زوجربرج مالك شركة ميتا التي أطلقت تطبيق ثريدز، فقد حصل ثريدز أكثر من 50 مليون مستخدم في الأيام الأولى من إصداره.

تحميل ثريدز انستقرام Threads 2024

تطبيق ثريدز Threads هو تطبيق للدردشة مصمم خصيصا للاستخدام كمنافس أول لمنصة تويتر التي أصبح اسمها حاليا إكس Twitter X، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض بشكل خاص وآمن، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم أنيق.

يمكن للمستخدمين في تنزيل تطبيق ثريدز مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرموز التعبيرية، ويتميز التطبيق بإمكانية إنشاء مجموعات خاصة وإضافة أعضاء جدد إليها، كما يمكن للمستخدمين تعيين حالة للمحادثة لإبقاء أصدقائهم على اطلاع حول ما يحدث في حياتهم.

كما أن تطبيق "ثريدز" يتميز بميزة فريدة تسمى الحالة الآلية، والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة ما يجري في حياتهم بشكل تلقائي دون الحاجة إلى التفكير في نشر المحتوى يدويا؛ وذلك بناء على الذكاء الاصطناعي المتضمن بالمنصة الجديدة، ويمكن للمستخدمين تعيين الحالة الآلية لتحديد المواقع التي يتواجدون فيها أو الأنشطة التي يقومون بها، ويمكن للأصدقاء الآخرين الرد على هذه الحالة بسهولة.

في البداية يمكنكم الاطلاع على كثير من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي بالأندرويد والايفون من خلال المقالات التالية

نبذة عن تطبيق ثريدز انستقرام Threads 2024

أصدرت شركة ميتا الأمريكية تطبيقا جديد في يوليو من عامنا هذا 2023 كمنصة متفردة للتواصل الاجتماعي مشابهة لمنصتي انستقرام وفيسبوك، والهدف من هذه المنصة هو منافسة منصة تويتر التي أصبر اسمها حاليا إكس، وقد انتشر في ثريدز تسجيل الدخول من الكثير من الأشخاص الذين تعدى عددهم أكثر من 100 مليون مستخدم، ولكن لم يمر وقت طويل حتى انهار الصرح الذي ارتفع سريعا.

وقد صدر تطبيق ثريدز لأكثر من 100 دولة حوال العالم، منها العديد من الدول العربية والشرق الأوسط، ليتم التسجيل بالتطبيق بشكل سريع، عن طريق الواجهة التي تشبه وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

ويتميز تحميل ثريدز حتى الآن بأنه منصة مجانية وعدم وجود أي أكواد إعلانية إلى الآن، بالإضافة إلى أنه أصبح فراغا سحابيا سيلتقي فيه الكثير من الباحثين عن عملاء فريدين، ولعل أبرز الأمور في ثريدز أنه يتكامل إلى حد بعيد مع منصة انستقرام من حيث اسم المستخدم والمتابعون والإعدادات الخاصة بالحساب الشخصي، وغيرها العديد من الأمور الأخرى التي سنذكرها في المقال الحالي، مع إمدادكم برابط تحميل تطبيق ثريدز Threads للأندرويد والأيفون.

مميزات تنزيل تطبيق ثريد Threads للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تطبيق ثريدز بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعل تجربة تحميل تطبيق ثريدز Threads على الهاتف الخاص بكم رائعة، ومن هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل تطبيق ثريدز Threads للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا من متجر بلاي ستور وآب ستور.
  • يتضمن تطبيق ثريدز واجهة سهلة الاستخدام وتصميم جذاب بالمقارنة مع تطبيق تويتر أو فيسبوك.
  • القدرة على مشاركة النصوص بحد أقصى 500 حرف، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والرموز التعبيرية كأي منصة تواصل اجتماع أخرى.
  • القدرة على إنشاء مجموعات خاصة وإضافة أعضاء جدد إليها.
  • إمكانية تعيين حالة للمحادثة لإبقاء الأصدقاء على اطلاع حول ما يحدث في حياتهم اليومية وتسريع وتيرة التواصل.
  • قدرة التطبيق على تشفير كافة المحادثات بتقنية التشفير النهائي End-to-End Encryption، والتي تعد من الأمور الآمنة وترجح عمل التطبيق.
  • إمكانية إرسال رسائل صوتية للآخرين من خلال التطبيق نفسه بعيدا عن تطبيقات جانبية مثل ماسنجر.
  • إمكانية البحث عن المحتوى في المحادثات، مع وجود محرك بحث قوي يبحث داخل المنصة بوجود فلاتر قوية لسهولة الوصول إلى المحتوى المقترح.
  • إمكانية تعديل رسالة بعد ارسالها إلى الآخرين بمتسع وقت أكبر من المنصات الأخرى.
  • إمكانية تعيين اسم وصورة مخصصة للمجموعات لتمييزها عن بعضها، مع القدرة على انشاء الكثير من المعلومات الرائعة.
  • يوفر تطبيق ثريدز ميزة الدفع بالإشعارات الفورية للرسائل الجديدة، مع القدرة على تعطيل الإشعارات لفترة محددة من الوقت.
  • إمكانية تعيين رسالة ترحيبية مخصصة للمجموعات الجديدة.
  • إمكانية تعيين إشعارات تذكيرية للأحداث والمواعيد الهامة.
  • إمكانية تعيين رموز تعبيرية مخصصة حيث يمتلك التطبيق الكثير من الإيموجيز الحديثة المدرجة بداخله.
  • إمكانية الوصول إلى تطبيق "ثريدز" من خلال تطبيق "إنستجرام" الخاص بكم، وتكامل تام بين التطبيقين في الكثير من الوجوه.
  • إمكانية تحديد مستوى الصداقة مع الأصدقاء وتعيين تصميم مخصص لكل مستوى من الأصدقاء، مع توفير إحصائيات حول عدد الرسائل والصور والفيديوهات المرسلة في المحادثات مع الآخرين.

بالإضافة إلى هذه المزايا فإن تحميل تطبيق ثريدز Threads من الأمور الرائعة التي ستشهد الكثير من التطوير خلال الأيام المقبلة من التحديثات الشاملة عن طريق شركة ميتا.

عيوب تحميل تطبيق ثريدز Threads للجوال

رغم الانتشار السريع لـ تحميل تطبيق ثريدز Threads إلا أن هناك الكثير من السقطات الشديدة الموجودة به، وذلك بسبب بعض السلبيات التي وجدها المستخدمون وشعروا بأن التطبيق لن يضيف جديدا، ولعل من أبرز هذه السلبيات:

  • لم يتمتع تطبيق ثريدز بإضافات جديدة عن المنصات الأخرى للتواصل الاجتماعي، رغم اهتمامه بما يسمى بالذكاء الاصطناعي في التواصل إلا أن الأمر إلى الآن مازال على شكل حديث فقط.
  • مازال التطبيق تحت التطوير ويحتاج إلى الكثير من الإضافات، كما أنه لا يعمل على الكمبيوتر بنظام الويندوز، ولا يتوفر إلا لنظامي الأندرويد والأيفون.
  • في ثريدز تسجيل الدخول لا يتم إلا عن طريق منصة انستقرام، ولا يتوفر تسجيل الدخول بطرق أخرة إلى الآن.

هناك عدد من السلبيات الأخرى لكن هذه أهم العيوب الموجودة بالتطبيق التي رصدناها.

هذه أهم الصور عن تحميل تطبيق ثريدز Threads للأندرويد والأيفون يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الصور التالية:-








أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق ثريدز انستقرام Threads 2024

هذه أهم الأسئلة الشائعة التي يسألها المستخدمون حول تنزيل تطبيق ثريدز Threads مع الإجابة عن هذه الأسئلة، ولعل أبرزها التالي:

هل موقع ثريدز يعمل على المتصفح؟

لا، فمنصة ثريدز لا تعمل إلا من خلال منصتي الأندرويد والأيفون، ولا يعمل على نظام الويندوز للكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه لا يوجد برنامج ثريدز للكمبيوتر، ويمكنكم استخدام محاكي لذلك.

كيفية تسجيل دخول ثريدز؟

يمكنكم تسجيل الدخول من خلال حساب انستقرام فقط، وبكل اسف لا يمكن التسجيل عن طريق استخدام رقم هاتف أو إيميل شخصي لفتح حساب جديد، لابد من تسجيل الدخول عبر حساب انستقرام الخاص بكم، وتعد هذه من سلبيات المنصة.

هل تنزيل تطبيق ثريدز للأندرويد يختلف عن الأيفون؟

لا توجد أي اختلافات شكلية أو ضمنية ما بين التطبيقين، لكن الاختلاف كله يكمن في الحجم في ملف التثبيت بين المنصتين، أيضا ليس هناك أي صلاحيات مميزة لمنصة دون الأخرى.

هل تحميل تطبيق ثريدز الجديد يؤثر على فيسبوك؟

ليس هناك تأثير بين الفيسبوك وثريدز في شيء، فالتطبيقان إن كانا من شركة واحدة إلا أن كلاهما لا يمت للآخر بصلة من حيث العمل، ولكن الجسر المشترك بينهما هو تطبيق انستقرام حيث يشترك الانستقرام بين كلا التطبيقين ويتكامل معهما.

ما هو تحديث ثريدز Threads آخر إصدار ؟

  • مشاركة سلسلة رسائل على Instagram DMs.
  • أضف نصا بديلا مخصصا إلى الصور / مقاطع الفيديو لإمكانية الوصول.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.

هل يمكن استخدام ثريدز ويب؟

لا يوجد ثريدز ويب، فالتطبيق لا يتوفر إلا على هواتف الاندرويد والأيفون، ويمكنكم تحميل تطبيق ثريدز apk من خلال الرابط الموجود أدناه، وفي ثريدز تسجيل الدخول يتم عن طريق حساب انستقرام فقط.

معلومات ملف تحميل تطبيق ثريدز Threads Instagram App 2024

تنزيل تطبيق انستقرام Instagram
💿اسم التطبيقثريدز Threads, an Instagram app
🔃نسخة التطبيقV306.0.0.33.109
📊حجم التطبيق79 MB
🗓تاريخ التطبيق24 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةInstagram
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+50.000.000

تحميل تطبيق ثريدز انستقرام Threads APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

ختاما يمكنكم تحميل تطبيق ثريدز Threads على الهاتف الأندرويد والأيفون من خلال الروابط السابقة، ويمكنكم مشاركتنا تجربتكم للتطبيق من خلال التعليقات للرد عليها في الوقت المناسب.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق