تنزيل جوجل باي Google Pay للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل باي Google PaY APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد مجانا 2024 نال الكثير من اهتمامات الجمهور في السنوات القليلة الماضية، والرائع أن التطبيق مطور من قبل شركة جوجل العملاقة، وقد نال تحميل جوجل باي الكثير من الثناء على منصة جوجل بلاي وآب ستور في دول أمريكا وأوروبا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاحا بين الدول العربية بشكل رسمي.

تنزيل جوجل باي Google Pay 2024

يعد تنزيل جوجل باي خدمة دفع إلكترونية مقدمة من شركة جوجل، تسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات والتحويلات المالية عبر الإنترنت، حيث تسمح خدمة جوجل باي للمستخدمين إرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت، وتقدم العديد من الخدمات الأخرى مثل الدفع للمشتريات عبر الإنترنت، ودفع الفواتير، وتحويل الأموال إلى حسابات بنوك مختلفة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع القدرة على إرسال الأموال إلى الأشخاص في جميع الولايات والعديد من دول أوروبا والأمريكتين.

ويتميز تنزيل جوجل باي على الأندرويد والايفون بسهولة الاستخدام والأمان، فالتطبيق يستخدم تقنيات التشفير لحماية البيانات المالية للمستخدمين، وتوفر طرق دفع مختلفة مثل البطاقات الائتمانية والحسابات البنكية والرصيد المتاح على حساب جوجل باي. كما تتيح للمستخدمين إدارة حساباتهم بسهولة، ومتابعة العمليات المالية التي تم إجراؤها بشكل دقيق ومفصل.

يمكن للمستخدمين الحصول و تحميل قوقل باي من خلال إنشاء حساب على الموقع الرسمي للخدمة، أو من خلال تطبيق جوجل باي المتاح على متجر التطبيقات، كما يمكن استخدام جوجل باي في العديد من المواقع والتطبيقات الأخرى التي تقبل هذه الخدمة كوسيلة للدفع، وابرزها بالطبع متجر بلاي من جوجل.

نبذة عن تطبيق جوجل باي Google Pay للجوال 2024

يعد تنزيل جوجل باي من التطبيقات المهمة والمشهورة في الدول الأوروبية والأمريكية، حيث تعد جوجل باي إحدى أشهر خدمات الدفع الإلكتروني على الإنترنت في دول العالم الأول لما فيها من مزايا، حيث توفر سهولة الاستخدام والأمان للمستخدمين، وتتوفر في العديد من الدول حول العالم.

وقد تأسست جوجل باي في عام 2011، وقد تم تسميتها محفظة جوجل وذلك ، وفي عام 2017 أعلنت جوجل عن إطلاق جوجل باي عن شركة ألفابيت، وأصبحت الخدمة متاحة في أكثر من 62 دولة حول العالم، بخدمات متكاملة مع كل تطبيقات جوجل بداية من متصفح جوجل كروم، عن طريق الملأ التلقائي البيانات الدفع، وحتى جوجل بلاي لشراء الألعاب والتطبيقات بشكل سريع، وذلك عن طريق استخدام جوجل باي تقنية الاتصال قريب المدى NFC لتسهيل نقل المال بين المستخدمين.

وتتوفر خدمة جوجل باي كتطبيق للهواتف الذكية، مما يسهل على المستخدمين إجراء المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول بنظامي الأندرويد والايفون، وخلال هذا المقال سنقوم بوضع رابط تنزيل جوجل باي Google Play من خلال زر التحميل في نهاية المقال.

يمكنكم في البداية قبل تنزيل جوجل باي على الهاتف الأندرويد الاطلاع على هذه المقالات المفيدة للشراء أونلاين وتوفير الجهد والوقت، من خلال تحمل الكثير من تطبيقات البنوك والشراء الإلكتروني:-

الرسوم المفروضة عند استخدام جوجل باي Google Pay

الكثير يود معرفة الرسوم المقتطعة عند إستخدام جوجل باي Google Pay في المعاملات المالية، ولعل الإجابة على أسئلة الناس تتفاوت بأشكال متعددة، فتختلف الرسوم المفروضة على المستخدمين عند استخدام خدمة جوجل باي بحسب نوع العملية المالية التي يتم إجراؤها، وفيما يلي نستعرض بعض الرسوم الشائعة التي يمكن أن تفرضها جوجل باي وتختلف من دولة إلى أخرى:

رسوم الإرسال في جوجل باي، تبلغ هذه الرسوم عادة 2.9% من المبلغ المرسل، بالإضافة إلى 30 سنتا أمريكيا كرسم ثابت للعملية، ويتحمل المرسل رسوم الإرسال عند إرسال الأموال إلى شخص.

رسوم الاستلام أحيانا قد يتم تحملها الشخص الذي يستقبل الأموال عندما يقوم المرسل بالتحويل له، وتبلغ هذه الرسوم عادة 1.5% من المبلغ المستلم، بحد أقصى 15 دولارا أمريكيا في المعاملة الواحدة.

رسوم سحب الأموال من جوجل باي وإيداعها إلى حسابات البنوك تختلف من دولة إلى أخرى ومن بنك إلى آخر، فالرسوم المفروضة على هذه العملية حسب البلد الذي يقوم المستخدم بالسحب منه، ويمكن للمستخدمين التحقق من الرسوم المحددة لبلدهم عبر موقع جوجل باي أو عبر الاتصال بالدعم الفني للتطبيق.

رسوم الشراء أونلاين عند استخدام جوجل باي Google Pay للدفع عن طريق الإنترنت تختلف بنسبة كبيرة من متجر إلى آخر، ومن دولة إلى أخرى، لذا فإن الرسوم ليست ثابتة في هذا البند أيضا.

والرائع في تحميل جوجل باي Google Pay على الهواتف أنه سهل الاستخدام ويقبل التعاملات الدولية بشكل يسير عبر أكثر من 62 دولة حول العالم، وسيتم إلحاق العديد من الدول العربية خلال المستقبل القريب.

والجدير بالذكر أنه يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لتحميل تطبيقات متاجر الشراء أونلاين في الوطن العربي:-

بطاقات الدفع المدعومة داخل تطبيق جوجل باي Google Pay

هذه البطاقات المدعومة داخل تطبيق جوجل باي Google Pay، والتي يمكن ربط التطبيق بأي منها في بلدان مختلفة كالولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا والهند واليابان.

  • بطاقات فيزا كارد، فيزا مدين، وفيزا إلكترون.
  • بطاقات ماستركارد، وماستركارد المسبق الدفع.
  • بطاقات ديسكوفر.
  • داينرز كلوب.
  • بطاقات أمريكان اكسبريس.
  • باي بال في دولتي الولايات المتحدة وألمانيا.
  • بنوك EFTPOS في أستراليا.
  • كروت جي سي بي JCB.
  • مدفوعات مايسترو.
  • بنك Interac في كندا.
  • المدفوعات الموحدة UPI في دولة الهند.
  • بطاقات nanaco وبطاقات إدي في اليابان.

يمكنكم الاطلاع على هذه الصور التي توضح لكم تنزيل جوجل باي على الهاتف الأندرويد.

تطبيق جوجل باي Google Pay

برنامج جوجل باي Google Pay

قوقل باي Google Pay

تطبيق جوجل باي Google Pay

برنامج قوقل باي Google Pay

برنامج قوقل باي Google Pay

تطبيق جوجل باي Google Pay

تطبيق جوجل باي Google Pay

مميزات تحميل تطبيق جوجل باي Google Pay للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل جوجل باي Google Pay بعدة مميزات رائعة، جعلته أحد أهم تطبيقات الشراء أونلاين وأحد تطبيقات المحفظات الإلكترونية، ولعل من بين هذه المزايا:

  • سهولة استخدام جوجل باي، حيث يتميز تنزيل جوجل باي بسهولة العمل نظرا للواجهة البسيطة التي يتمتع بها التطبيق، وسرعة الأداء حيث يمكن للمستخدمين الدفع بسهولة وسرعة عبر التطبيق، وبدون عقبات أو تأخير.
  • يمكنكم تحميل جوجل باي على الهواتف الأندرويد والأيفون، والعمل على أي منهما أو كلاهما على نفس الحساب من خلال تزامن سريع، مع وجود دعم كامل لأنظمة الدفع الإلكتروني والتحويل البنكي السريع.
  • يتميز تحميل برنامج جوجل باي بمستوى مرتفع من الأمان والحماية، حيث يتم تشفير جميع المعلومات المرسلة واستخدام بروتوكول HTTPS الآمن، بالإضافة إلى تقنية الاتصال قريبة المدى التي تسرع عملية تحويل الأموال بين الأشخاص.
  • يدعم تحميل جوجل باي APK الكثير من العملات المختلفة، مما يجعله أكثر وأكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يعيشون في دول متعددة، أبرزها عملة اليورو الأوروبي والدولار الأمريكي.
  • دعم الشراء عبر الإنترنت من خلال إجراء عمليات الشراء عبر المتاجر الإلكترونية من سلع عينية أو الكترونية بسهولة وأمان، كما يمكن استخدام جوجل باي لدفع الفواتير وتبادل المنتجات عبر الإنترنت.
  • يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق جوجل باي مع التكامل التام لتطبيقات جوجل الأخرى مثل، تخزين تفاصيل الدفع عبر الملأ التلقائي في جوجل كروم، أو جوجل بلاي أو اليوتيوب المميز، ويتم الدفع تلقائيا في كل مرة يتم فيها استخدام التطبيق.
  • يمكن تحميل جوجل باي على العديد من الأجهزة مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية بأنظمة الأندرويد والأيفون، وحتى أجهزة الكمبيوتر، مما يجعله أكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة مختلفة عن طريق مزامنة الحساب بحساب جوجل.
  • تنزيل جوجل باي يدعم التحويل البنكي للمستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق جوجل باي للتحويل البنكي بسهولة، من خلال دعم العديد من البنوك والحسابات المصرفية المختلفة بدول شتى، مع دعم كامل لعدد كبير من أنظمة الدفع الإلكتروني كالفيزا كارد وماستر كارد وغيرهما.
  • يمكن تنزيل جوجل باي المستخدمين من الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة على المنتجات والخدمات المختلفة، مما يجعله أكثر تفضيلا للمستخدمين الذين يرغبون في الشراء بقسائم أو كوبونات تخفيض الأسعار.
  • يقدم تطبيق جوجل باي واجهة مستخدم مبسطة للغاية مع دعم للوضع المظلم، لكنه بكل أسف لا يقدم دعما أو عملا للدول العربية، ولكن في القريب العاجل سيقتحم التطبيق الكثير من الدول العربية، وبالتالي سيتم دعم اللغة العربية بشكل سريع.
  • يتم تحديث روابط تحميل جوجل باي على الهواتف الأندرويد والايفون، مع اتساع دارة احتواء العديد من الدول الجديدة، ومنها النظرة المستقبلية للدول العربي ة، خاصة دول الخليج العربي.
  • يتم الترقية من Android Pay إلى Google Pay بشكل سريع وتلقائي عبر تحميل التطبيق الموجود أسفل هذا المقال من موقعنا برامج بلس.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا والروائع التي سترونها عند تنزيل جوجل باي Google Pay APK على الهاتف الأندرويد أو الأيفون الخاص بكم.

عيوب تحميل جوجل باي Google Pay APK للأندرويد 2024

رغم ذكرنا الكثير من المزايا الموجودة في جوجل باي، إلا أننا سنجد العديد من السلبيات التي تسيء للتطبيق، ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

  • لا يدعم تنزيل جوجل باي Google Pay اللغة العربية ولا يدعم حتى العمل في الدول العربية، ولابد من العمل عبر أحد بنوك الدول الأوروبية أو الأمريكية، كما أنه لا يدعم البنوك الأمريكية المتواجدة بالدول العربية.
  • لابد من تفعيل التطبيق برقم هاتف أمريكي أو من الدول التي يعمل بها، لذا إن لم تكن تملك أي من هذه الأرقام فلن تستطيع استخدامه، لكننا هنا يمكننا أن نمنحكم تطبيقات تعطيكم أرقام هواتف أمريكية، ويمكنكم تحميل أي منها عبر هذه المقالات:-

تحميل برنامج عمل رقم امريكي 2ndLine APK

تحميل تكست بلس TextPlus للاتصال وارسال رسائل SMS مجانا

تحميل برنامج ارقام امريكية نوميرو Numero اخر اصدار

قد تكون هناك بعض العيوب الأخرى التي ستجدونها عند تنزيل جوجل باي على الهاتف لكن ليست ظاهرة بسبب عدم وجود الكثير من العربي المستخدمين هذا التطبيق في الدول الداعمة، أيضا بسبب عدم دعم التطبيق للعمل في الدول العربية.

أسئلة شائعة حول تنزيل جوجل باي Google Pay للأندرويد والأيفون 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة من قبل المستخدمين عن تحميل جوجل باي خاصة في الدول العربية، مع الإجابة عنها، ومنها:

ما هو تطبيق جوجل باي Google Pay؟

يعد تحميل جوجل باي أحد تطبيقات جوجل التي تم طرحها في عدد محدود من الدول، وكان قديما تحت اسم محفظة جوجل Android Pay، حتى التحديثات الأخيرة التي غيرت اسمه إلى جوجل باي Google Pay، ويستخدم التطبيق في تحويل الأموال أونلاين بدون استخدام أي أطراف ثالثة في التعامل، ويمكن الشراء أونلاين أو تحويل الأموال إلى البنوك أو سد الفواتير والمدفوعات، ويمكن استخدام التطبيق على الهاتف الأندرويد والأيفون بدون أي عقبات ما دمت في دولة متاح فيها خدمات جوجل باي.

كيف احمل Google Pay؟

يمكنكم تحميل وتنزيل جوجل باي Google Pay APK مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون أحدث اصدار رسمي بالمميزات الجديدة من خلال رابط التحميل التالي.

تنزيل جوجل باي Google Pay

هل يمكن تفعيل Google Pay في الدول العربية؟

بكل أسف لا يوجد خدمات الدفع عن طريق Google Pay في الدول العربية حتى كتابة هذه الأسطر، فمثلا لا يوجد خدمة Google Pay مصر أو السعودية أو الإمارات أو غيرهم، ولكن في مدونة جوجل باي يذكرون أنهم سيدعمون الكثير من الدول أونلاين وبشكل رسمي.

كيفية تفعيل جوجل باي؟

يمكنكم تفعيل تطبيق جوجل باي من خلال استخدام رقم الهاتف الخاص بدولة يدعمها التطبيق، ولا يمكن استخدام رقم هاتف للدول العربية، فلا يمكن تفعيل خدمة Google Pay مصر بأرقام شركات الاتصال المصرية وهكذا في السعودية والأمارات وقطر وغيرها من الدول الأخرى العربية، بالإضافة إلى عدم القدرة على التسجيل بالميل فقط، على كل حال يمكنكم الاطلاع على هذه الصفحة لمعرفة طريقة تفعيل خدمة Google Pay أو إيقافها للمستخدمين.

هل تطبيق قوقل باي Google Pay هو التطبيق الشرعي للأندرويد؟

نعم، فالتطبيق يعمل من خلال حزمة التثبيت pay.google.com، ويمكن البحث في جوجل بحزمة التثبيت للتأكد من صحة التطبيق بدلا من أي تطبيق معدل أو غير شرعي.

هل يمكن التسجيل في محفظة جوجل Android Pay في Google Pay مصر؟

بكل أسف مصر دولة غير مدعومة في خدمات جوجل باي، وكل ما هنالك هو خطط مستقبلية لإضافتها مع العديد من الدول العربية الأخرى كدول الخليج وشمال أفريقيا، ولكن إلى الآن لا يمكن ذلك.

كيفية التسجيل في محفظة قوقل Google Pay؟

يمكن التسجيل في محفظة قوقل من خلال استخدام إيميل مع رقم هاتف أمريكي أو أر رقم تابع لدولة أوروبية مدعومة بالتطبيق، أما دون ذلك فلا يمكن ولن تستطيعوا استخدام التطبيق على هواتفكم.

هل محفظة قوقل بلاي هي نفس جوجل باي؟

لا، هناك اختلاف بين بطاقات بلاي لشراء الألعاب والتطبيقات والمجلات والأفلام وغيرها أونلاين من متجر جوجل بلاي، وبين تنزيل جوجل باي Google Pay الخاص بالمدفوعات الأون لاين، فالاختلاف شاسع، ويمكنكم معرفة الكثير من التفاصيل عن تطبيق جوجل باي من خلال المقال الحالي.

كيفية الدفع عن طريق Google Pay؟

يتم الدفع عادة عن طريق جوجل باي من خلال وضع معلومات الأموال المراد دفعها بالتطبيق والتي أخذتها من الجهة التي ستدفع لها، وعند الانتهاء ستقوم بكتابة المبلغ المراد دفعه، ومن ثم الانتهاء بالنقر على زر الدفع، وبعد كتابة كلمة السر سيتم الدفع بشكل سريع، مع استخراج بيانات الدفع من حيث رقم العملية وقيمة المبلغ المدفوع وجهة الدفع وغيرها من بيانات أخرى.

معلومات ملف تحميل جوجل باي Google Pay للأندرويد آخر إصدار 2024

تحميل جوجل باي Google Pay
💿اسم التطبيقجوجل باي Google Pay
🔃نسخة التطبيقV195.1.2
📊حجم التطبيق55 MB
🗓تاريخ التطبيق01 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000
في ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم رابط تنزيل جوجل باي Google Pay للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا، مع ذكر مزاياه وعيوبه والكثير من المعلومات عنه، ويمكنكم طرح استفساراتكم عن التطبيق بالتعليقات لحين الرد عنها، وعن تحميل جوجل باي على الهاتف في مصر والسعودية والإمارات وغيرها من الدول العربية فإن البدائل متوفرة بشكل رائع، فما أفضل بديل للتطبيق تستخدمونه في بلدكم؟

تنزيل جوجل باي Google Pay APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل تطبيق جوجل باي Google Pay APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا :-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق