تنزيل برنامج صارحني للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج صارحني Sarhne برسالة سرية للأندرويد والأيفون التحديث الجديد 2024 يجعلك تستكمل مسيرة العمل على موقع صارحني العريق، والذي يقدم خدمة التراسل بين الأشخاص بدون ذكر هويتهم بشكل نهائي وهذه أفضل مزايا التطبيق، تطبيق صارحني يتيح التواصل مع الآخرين من خلال عدم ظهور الهوية مما يعطي أرياحية أكبر للجميع في التواصل وإلقاء الأسئلة وحتى الاتهامات.

تنزيل برنامج صارحني Sarhne للأندرويد والايفون 2024

يعد تنزيل تطبيق صارحني برسالة سرية Sarhne أحد منصات التواصل الاجتماعي المشهورة في العالم العربي، حتى قبل المنصات الحديثة، ويتميز التطبيق الخاص بها في إنشاء صفحة يمكن للجميع أن يدلو بدلوه فيها ويكتب ما يشاء بدون علم صاحب الصفحة وهذه تعد فكرة رائعة لا توجد في أحد منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما يمكنكم تنزيل برنامج صراحة الأصلي الجديد Sarahah الأخضر لهواتف الأندرويد والأيفون من خلال المقال التالي :-

تنزيل برنامج صراحة الجديد للأندرويد والأيفون

نبذة عن برنامج صارحني برسالة Sarhne 2024

يعد تحميل برنامج صراحة من أفضل برامج التواصل الاجتماعي بشكل خفي، فالبرنامج يتيح للأفراد بإنشاء صفحاتهم الخاصة ومشاركتها مع الجميع لتبدأوا في إلقاء أسئلتهم أو رأيهم أو حتى هجومهم على الشخصية صاحب الحساب ولن يعرف المستخدم من قام بإنشاء هذه المشاركة.

ويمكنكم تنزيل برنامج صارحني APK على الأندرويد أو الأيفون من خلال الروابط الموجودة بهذا المقال أو الدخول مباشرة عبر المتصفح لكل أنظمة التشغيل خاصة للكمبيوتر.

وقد تطور تطبيق صارحني برسالة سرية حتى وضع العديد من المزايا بالمنصة مثل التسجيل عن طريق حساب جوجل بشكل مباشر، والتحكم بالرسائل بشكل كبير.

وقد تم إصدار تطبيق صارحني من قبل منصة صرحنى لأجهزة الاندروبد والايفون ولكن لا يوجد برنامج صارحني للكمبيوتر بشكل مباشر أو عن طريق متجر ميكروسوفت.

وخلال هذا المقال سوف نقوم بوضع عدد من روابط تنزيل برنامج صارحني للأندرويد مع رابط الموقع الرسمي، وشرح العمل عليه وطريقة استخدامه من خلال التطبيق أو المتصفح، وقبل الدخول إلى الموضوع يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات الخاصة بتحميل تطبيقات التواصل الاجتماعي للأندرويد والايفون بروابط مباشرة.

تنوية: روابط تحميل برنامج صارحني برسالة سرية Sarhne APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " برنامج صارحني برامج بلس".

شرح برنامج صارحني برسالة سرية Sarhne للموبايل 2024

يمكنكم في البداية تنزيل برنامج صارحني على الهاتف الخاص بكم، سواء إن كان أندرويد أو أيفون، ثم نقوم بتثبيت البرنامج عن طريق معالج التثبيت، أو إن قمتم بتنزيله من متجر بلاي فسيتم التثبيت تلقائيا عبر خدمات جوجل، وبعدها ستظهر الايقونة الخاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية للهاتف.

في بداية فتح تطبيق صارحني ستظهر لنا شاشة الدخول الرئيسية كما بالشكل التالي.

واجهة برنامج صارحني Sarhne

بعدها ستظهر لنا شاشة تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد صارحني من خلال الازرار بشكل بسيط.

تسجيل الدخول وانشاء حساب برنامج صارحني Sarhne

فإن لم تملك حساب على تطبيق صارحني فيمكنكم إنشاء حساب جديد على صارحني من خلال الضغط على زر تسجيل حساب؛ لتسجيل حساب جديد، ومن خلاله قم بإدخال الاسم أو اللقب الذي ستظهر به في منصة صارحني، ثم أدخل الإيميل واختر كلمة السر واسم المستخدم الذي يروق لك، علما بأن اسم المستخدم لابد ألا يكون متكرر من قبل.

تسجيل حساب برنامج صارحني Sarhne

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم وضع صورة شخصية للحساب الخاص بك، من خلال الدخول إلى إعدادات تطبيق صارحني ثم النقر على تغيير الصورة الشخصية، كما يمكنكم ضبط المعلومات الشخصية وإضافة العديد من المعلومات، وضبط الدردشة، وتغيير كلمة السر الخاصة بحساب صارحني.

المعلومات الشخصية تطبيق صارحني Sarhne

وهذه صورة لإحدى الرسائل المرسلة والتي يمكنك التحكم في قبولها ونشرها على حسابك أو حذفها أو الرد عليها.

شكل الرسائل تطبيق صارحني Sarhne

وهذه أيقونة للإشعارات التي تصل على الهاتف عند وصول رسائل جديدة على حسابك الشخصي من مجهول.

إشعارات برنامج صارحني علي الهاتف

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذا المقطع لتوضيح الكثير حول برنامج صارحني وطرق استخدامه.

شرح طريقة حذف حساب صارحني بالصور

هناك البعض يسأل ماذا لو أردت حذف حساب صارحني؟، وللإجابة عن هذا السؤال يمكنكم اتباع الخطوات التالية:-

قم بتسجيل الدخول إلى الحساب المراد حذفه.

انقر على تبويب حسابي، ثم تبويب حسابي الموجود في منتصف الشاشة، لتجد زر "حذف حسابي بالكامل".

حساب برنامج صارحنيحذف حساب صارحني

بعد حذف زر الحساب لن يمكنكم استخدام موقع صراحة مرة أخرى إلا بتسجيل حساب جديد، علما بأن عند حذف حساب صراحة سيتم حذف كل الرسائل والمعلومات الخاصة بالحساب المحذوف بشكل مباشر.

مميزات تنزيل برنامج صارحني Sarhne للأيفون والاندرويد اخر اصدار 2024

بعد تنزيل تطبيق صارحني Sarhne على الأندرويد أو الأيفون وتثبيته ستجدون الكثير من المزايا الرائعة، ولعل أهمها، التالي:

  • يتمتع برنامج صارحني برسالة سرية بواجهة مستخدم رائعة للغاية، مع قدرة كبيرة على الفهم من قبل المستخدم، نهيك عن الألوان المريحة للعين.
  • يمكنكم تنزيل برنامج صارحني للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال من موقعنا برامج بلس.
  • يمكنكم من خلال التطبيق التحكم في الرسائل الواردة والتحكم في ظهورها وغيرها من أمور رائعة بالتطبيق.
  • إمكانية الحصول على رسائل سرية من الأصدقاء أو المعارف والرد عليها وإظهارها على العام أو رفضها.
  • يساعد تحميل برنامج صارحني على تعزيز الثقة في النفس بعيدا عن النفاق، وذلك من خلال تلقي رسائل من أشخاص يكنون لك الحب أو يبدون لك الكراهية بكل شفافية دون أن تعرف عنهم شيء.
  • يمكنكم الرد على آراء الأشخاص الذي راسلوك في رسائل صارحني المشفرة.
  • تطبيق Sarhne خفيف للغاية ولا يمتلئ بزحام الصور أو مقاطع الفيديو، كل ما هنالك هو الإيموشن فقط الذي يمكن استخدامه.
  • يمكنكم ربط تطبيق صارحني بمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك وتويتر وتيك توك وانستجرام، وغيرهم من تطبيقات تواصل أخرى.
  • يتمتع تحميل تطبيق صارحني بقدر كبير من الحماية والخصوصية من حيث البرمجة السحابية وحتى التكويد المحلي، حيث يمكنكم قفل البرنامج ببصمة الإصبع حتى لا يتلصص عليكم أحد.
  • التطبيق يساعد على الكتمان بشكل كبير من خلال راسل الرسائل أو مستقبلها لعدم كشف أي أسرار أو معلومات بينهما.
  • يقوم برنامج صارحني بإرسال الإشعارات عند وجود أي رسائل مصارحة جديدة، مما يجعلك على اطلاع مزامن مع كل جديد.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا العديدة الأخرى التي ستتعرف عليها من خلال تنزيل برنامج صارحني الجديد ومن خلال موقع صارحني أيضا على الهواتف أو حتى على الكمبيوتر.

عيوب تنزيل برنامج صارحني برسالة سرية للجوال 2024

كما ذكرنا مميزات تنزيل برنامج صارحني Sarhne على الهواتف والأندرويد فلزاما علينا أن نضع العيوب التي يشتكي منها المستخدمين عند استخدامه، ومن أهم هذه السلبيات:

  • تطبيق صارحني به الكثير من الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، ولعلمنا بأهمية الإعلانات للتطبيق لسد التكاليف إلا أن معدل الإعلانات به كبير للغاية، ونرجو تقليلها بعض الشيء.
  • قد يقوم التطبيق بإزالة الرسائل القديمة بدون إذن منك، بالإضافة إلى وجود عدد من المشكلات البرمجية في الخروج المفاجئ للتطبيق أثناء العمل عليه.
  • يوجد في برنامج صارحني الكثير من العقبات والتعارض مع الكثير من الهواتف، حيث أنه لا يسجل الدخول من الأساس على عضويات فاعلة به.
  • لم يتم تحديث برنامج صارحني منذ ديسمبر 2022.

بالإضافة إلى الكثير من السلبيات والأمور الأخرى التي تحتاج إلى تعديل بالتطبيق قد تلاحظها عند استخدامه على الهاتف الخاص بك.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج صارحني Sarhne اخر تحديث 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة التي يسألها المستخدمون عن تحميل تطبيق صارحني مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة المكررة:

كيفية تنزيل برنامج صارحني Sarhne الجديد؟

يمكنكم تنزيل برنامج صارحني من خلال الروابط الموجودة أسفل هذا المقال من موقعنا برامج بلس بشكل مباشر آخر إصدار مجانا.

كيف يعمل موقع وتطبيق صارحني؟

  • قم تنزيل برنامج صارحني للأندرويد والأيفون آخر تحديث برابط مباشر من هنا أو من خلال زر التحميل في نهاية المقال.
  • انشاء حساب صراحة يمكنك تسجيل حساب عبر بريدك الإلكتروني أو مواقع التواصل الأجتماعي.
  • مشاركة رابط صراحة من التطبيق أو موقع صارحني ومن ثم قم نشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتحصل رسائل مجهولة من اصدقاء او اشخاص مجهولين.
  • إقرأ ما كتبه الناس عنك عبر الرسائل علي تطبيق صارحني.

هل تظهر في صارحني رسائلي للمستخدمين الآخرين؟

لا، فالتطبيق يهتم كثيرا بالسرية، وهو مصمم للسرية وحماية المعلومات والخصوصية للمستخدمين.

هل يمكن تكامل برنامج صارحني ع الواتس؟

يمكن استخدام نفس رقم الهاتف على الواتساب، لكن ليس لهام علاقة من حيث التكامل، كل ما هنالك هو أن البعض يعمل حالات واتساب من خلال صور صارحني برسالة سرية، كما يمكنكم أيضا وضع رابط صارحني في حالة الواتساب أو في المعلومات الشخصية الخاصة بك.

هل يوجد رابط تحميل برنامج صارحني القديم؟

لا، لا ندعم وجود إصدارات قديمة من برنامج صارحني Sarhne أو أي برنامج آخر، ففي موقعنا برامج بلس نضع الإصدار الأخير من التطبيقات المعروضة.

هل يمكن تسجيل دخول صارحني بالفيسبوك؟

نعم، علما بأن تسجيل الدخول لأول مرة يتم عن طريق موقع الفيسبوك بعمل حساب جديد غير الحساب الخاص بالإيميل، ويقوم البرنامج بسحي معلوماتك واسم المستخدم ولقب المستخدم والإيميل والصورة الشخصية من خلال الفيسبوك وتطبيقات على حسابك الجديد بتطبيق صارحني، وبعد هذه الخطوة يمكنكم تسجيل الدخول إلى صارحني في أي وقت من خلال هذا الحساب، ونفس الخطوات تنطبق أيضا عند تسجيل حساب عن طريق جوجل.

هل يمكن تنزيل برنامج صارحني للأيفون؟

لا يوجد تطبيق مباشر على الأيفون لتطبيق صارحني، لكن يمكنكم استخدام برنامج صارحني على الأيفون من خلال المتصفح عن طريق الرابط المباشر أو قمنا بإضافة برنامج صارحني اخر مخصص لهواتف الأيفون سوف تجدونه في نهاية المقال.

هل تنزيل برنامج صارحني آمن علي الهواتف؟

نعم بالفعل تحميل تطبيق صارحني الجديد أمن تماما علي الهواتف فهو تطبيق شرعي ويحافظ علي خصوصية المستخدم فلا داعي للقلق.

في برنامج صارحني كيف اعرف المرسل؟

بكل أسف لا يمكن الاطلاع على ماهية المرسل الذي أرسل الرسائل، حتى الإدارة الخاصة بالمنصة لن تعرفه، لأنه غير ملزم بتسجيل عضوية لطرح الأسئلة، فالمرسل دائما يكون مجهول الهوية، ولكنك تستطيع أن تحذف الرسائل أو تمنع ظهورها على صفحتك في صارحني.

كيف انزل رابط صارحني؟

يمكنكم إضافة رابط حسابك في صارحني من خلال سحب رابط الحساب الخاص بك ثم نسخه في إعدادات حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وتيك توك وسناب شات وغيرهم من منصات تواصل اجتماعي أخرى يصعب شرح كل منصة على حدا بسبب طول الشرح وكثرة الصور التي ستفرض على المقال.

هل يظهر الاسم في موقع صراحة؟

لا يظهر اسم المراسل على حساب صارحني ولا يمكن الاطلاع عليه، لكن اسم صاحب الحساب المتلقي نفسه وصورته تكون واضحة تماما أمام المراسلين، وذلك بعد زيارة لينك الحساب الخاص به.

معلومات ملف تحميل تطبيق صارحني Sarhne APK للأندرويد اخر اصدار 2024

هذه أهم المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل برنامج صارحني على الأندرويد الخاص بكم:-

تنزيل تطبيق صارحني برسالة سرية
💿اسم التطبيقصارحني - Sarhne
🔃نسخة التطبيقV21.0.0
📊حجم التطبيق9 MB
🗓تاريخ التطبيق11 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةSarhne
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.000.000

تنزيل برنامج صارحني برسالة سرية للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

تنوية: تحميل تطبيق صارحني غير متوفر لهواتف الأيفون حتي هذه اللحظة ولكن قمنا بتوفير رابط تنزيل تطبيق صارحني اخر مخصص لهواتف الأيفون , ولهواتف الأندرويد تطبيق صارحني النسخة الاصلية متوفر مجانا APK ومن متجر جوجل بلاي من خلال زر التحميل التالي.

علما بأنه يمكنكم الدخول إلى موقع صارحني والعمل عليه من خلال أي نظام تشغيل سواء للأندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي وستجدونه من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق