تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 من البرامج المهمة للكثير، برنامج بنترست غنية بالمحتوى المرئي الذي أضاف الكثير للمواقع والأشخاص العاملة في المجال التصميم والتجارة الإلكترونية، أو العمل الإلكتروني بصفة عامة.

يعتمد تنزيل برنامج بنترست Pinterest كمنصة تواصل اجتماعي على الصور والفيديو في النشر، حيث تساهم هذه المنصة في مشاركة الكثير منها بشكل مباشر، وذلك عن طريق ما يسمى بالجدار أو السبورة الافتراضية، التي يعلق عليها المستخدمون صورهم وفيديوهاتهم بشكل دبابيس، ومن ثم يتاح للآخرين الاطلاع عليها وإعادة تدبيسها على لوحتهم الشخصية ليراها المتابعين والأصدقاء.

تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر 2024

وقد نال تحميل برنامج البنترست الكثير من المزايا الرائعة التي جعلتها تتفوق على سيرفرات الصور الخاصة مثل فليكر وتأهب لها الجميع في ذلك، لكن المعضلة هنا تتمثل في حفظ حقوق المؤلفين، الذين قد يلاقون عناء في حفظ الحقوق الخاصة بهم على بنترست.

في مقالنا اليوم سنفرد الكثير حول تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر، مع شرح استخدامه وكيفية التسجيل به، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

والجدير بالذكر إنه يمكنكم تحميل تطبيق بنترست Pinterest للأندرويد والأيفون مجانا اخر اصدار من خلال المقال التالي.

تحميل تطبيق بنترست عربي Pinterest اخر تحديث مجانا

نبذة عن تحميل برنامج بنترست Pinterest للكمبيوتر 2024

بدأ تطوير تحميل برنامج البنترست Pinterest في ديسمبر 2009، وتم إصداره في نسخة تجريبية مغلقة بين أعداد قليلة في مارس 2010، من قبل مصمم الموقع بين سيلبرمان وإيفان شارب، وتطور الموقع حتى ظهر كأحد أهم المواقع في فترة وجيزة، وأسعر نمو بين المواقع في العالم.

وتعد منصة Pinterest شبكة اجتماعية لمشاركة الصور بين الجميع، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور وإدارتها، وذلم مثل صور الألعاب والهوايات والكتب والملابس والعطور والأنمي وأي صور عامة للأشخاص، ويمكن لكل مستخدم مشاركة صوره وإعادة مشاركة صور المستخدمين الآخرين ووضعها في مجموعاتهم أو لوحاتهم الخاصة، بالإضافة إلى القدرة على التعليق وتنفيذ الإجراءات الأخرى المتاحة على الموقع مثل إعادة تدبيس الصور أو الفيديو من أجل تفاعل المستخدمين على نطاق أوسع مع مجتمعات التواصل الاجتماعي الأخرى، ويرتبط موقع بترست بتويتر Twitter وفيسبوك Facebook.

وبفضل التصميم السهل والنمو السريع، أصبح تحميل Pinterest على الكمبيوتر واللاب توب، وحتى الهواتف المحمولة وسيلة جديدة لمشاركة الصور على الإنترنت، وقد تم اختياره كواحد من أفضل المواقع لعام 2011 من قبل مجلة تايم الأمريكية.

وهناك عدد كبير من برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى التي يمكن تحميلها للكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال المقالات التالية:-

شرح تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر 2024

يمكنكم تحميل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر ويندوز 10 أو حتى ويندوز 7 القديم من خلال متصفح جوجل كروم فقط، حيث يوجد إضافة موقع بنترست يتم تحميلها بشكل مباشر، بالإضافة الي التحميل من متجر ميكروسوفت ستور لويندوز 10 وويندوز 11، لكن إن كنتم تعملون على ويندوز 7 فلا يمكن تثبيت البرنامج الأساسي من متجر ميكروسوفت، ولكن يمكن تحميل الإضافة الخاصة بالمتصفح كما سنشرح خلال السطور التالية، علما بأن تثبيته سيتم من خلال المتصفح وسترى أيقونة البرنامج على سطح المكتب كأي برنامج آخر، وعند تشغيله لا يتطلب تشغيل المتصفح، بل سيعمل برنامج الموقع للموقع فقط لا غير.

على كل حال، سنقوم بالدخول إلى موقع بنترست من خلال متصفح جوجل كروم.

الدخول الي موقع بنترست Pinterest

بعدها ننظر إلى شريط العنوان الخاص بالمتصفح لنرى هذه الأيقونة.

تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر

كل ما علينا هو القيام بالضغط عليها بشكل مباشر بالماوس ضغطة واحدة فقط لتظهر لنا هذه النافذة المنسدلة وكل ما علينا هو الضغط على زر التثبيت Install.

تثبيت برنامج Pinterest للكمبيوتر

وخلال ثوان معدودات سنرى نافذة برنامج بنترست أمامنا بشكل مستقل عن المتصفح، كما سنرى الأيقونة الخاصة به على سطح المكتب كأي برنامج آخر.

تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر

هذه الطريقة تجود لكل أنواع الويندوز بداية من تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 7 وحتى ويندوز 11.

لكن إذا كنت تعمل على ويندوز 10 أو ويندوز 11 فيمكنكم تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر 2024، وتحميل الصور من بنترست للكمبيوتر، كيفية تحميل برنامج Pinterest ويندوز 7 Pinterest للابتوب والكمبيوتر الخاص بكم من خلال متجر ميكروسوفت عن طريق زر التحميل الموجود في نهاية المقال

كل ما هنالك هو تسجيل الدخول إلى متجر ميكروسوفت بإيميل ميكروسوفت كالهوتميل أو الأوتلوك، ويمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لمعرفة طريقة إنشاء ميل بنفسك

شرح إنشاء حساب اوت لوك outlook جديد من الكمبيوتر والجوال

طريقة انشاء حساب هوتميل جديد Hotmail مجاني بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني

بعدها ندخل إلى هذا الرابط من ميكروسوفت ستور لتحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر.

تحميل برنامج Pinterest للكمبيوتر من متجر ميكروسوفت

وكل ما هنالك هو الضغط على زر Get الأزرق ليتم التحميل مباشرة إلى الكمبيوتر والتثبيت التلقائي، حيث ستجد الأيقونة الخاصة بالبرنامج.

ويمكنكم تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر اخر اصدار من خلال روابط التحميل التالية:-

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تحميل افضل واسرع 11 متصفح للكمبيوتر والموبايل

شرح تسجيل حساب جديد في بنترست Pinterest

رغم أهمية تحميل برنامج البنترست، إلا أنه لم يأخذ الزخم القوي في المنطقة العربية، لكن الرائع أن الموقع بات في اتساع كبير نظرا لتوفر الكثير من الصور والميديا والمنصة بشكل عام تجارية مما ساعد في وجود حركة ترافك للمواقع والمنتجات، لذا لابد من وجود حساب على هذه المنصة الرائعة، ومن ثم هذه هي الخطوات التي تمكنكم من تسجيل الدخول على بنترست أو إنشاء حساب جديد، كل ما هنالك أننا سنقوم بفتح برنامج بنترست الذي قمنا بتحميله، علما بأن الخطوات نفسها على الموقع.

انشاء حساب بنترست Pinterest جديد

بعد فتح الموقع نقوم بإدخال إيميل شخصي، وكلمة سر بالإضافة إلى العمر، كما يمكننا التسجيل عن طريق حساب الفيسبوك الخاص بكم أو حساب جيميل، بعد الانتهاء ستقوم بوضع بعض الخيارات التخصيصية للواجهة الخاصة بك، والمعلومات العامة عن الحساب ليتم الدخول بشكل شرعي، كما ستظهر نافذة تحديد الاهتمامات، حيث يمكنكم تحديد الكثير من الاهتمامات التي ستظهر لكم على النافذة الرئيسية الخاصة بكم لإعادة تدبيسها على لوحاتكم.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنكم تسجيل حساب شخصي أو حساب بنترست أعمال، وكلا النوعين مجاني بالكامل، لكن الفرق بينهما هو الإحصاءات المقدمة لحساب الأعمال التي لا توجد في الحساب الشخصي.

بعد الدخول ستكون واجهة برنامج بنترست Pinterest هكذا.

الصفحة الرئيسية برنامج بنترست Pinterest

بالنظر إلى النافذة الرئيسية سنجد الأمر من اليمين إلى اليسار كالتالي:-

الأعمال: يندرج بها مركز الأعمال للحسابات التجارية، بالإضافة إلى العودة إلى الصفحة الرئيسية للمنصة

الاعمال برنامج Pinterest

إنشاء: يندرج تحتها تبويب إنشاء منشور فكرة؛ لإنشاء المنشورات التي لن تظهر لغيرك، وتكون دائما في شكل مسودة داخلية، بالإضافة إلى إنشاء منشور ليتم نشره للعامة لرؤيته وإعادة تدبيسه على لوحاتهم الشخصية.

شرح برنامج Pinterest للكمبيوتر

التحليلات: لا تظهر هذه النافذة إلا في حساب الأعمال فقط.

في الجهة اليسرى سنرى بعض الإعدادات التي تظهر كالتالي

البحث: حيث يمكنكم البحث عن مجالات معينة للصور والفيديو.

البحث داخل برنامج بنترست

جرس الإشعارات: يظهر بهذا الجرس التنبيهات للإشعارات الخاصة بالمستخدمين، ويمكن الضغط عليه لإظهار الإشعارات الجديدة من قبل المتابعين.

المحادثة: لإظهار المحادثات التي أجريتها مع الآخرين، من خلال صندوق الوارد مع الأصدقاء أو الأغراب.

صورة الحساب: التي تظهر على اليسار، والتي تمكنكم من خلالها من تغيير الصورة الشخصية، بالإضافة إلى الذهاب إلى الملف الشخصي الخاص بك.

السهم المنسدل: ويتم من خلال هذا السهم التعديل على الكثير من إعدادات الحساب، وذلك عن طريق إضافة حسابات جديدة في بنترست.

انشاء حساب برنامج Pinterest

علما بأن هذه المنصة تقبل أي عدد من الحسابات طالما من إيميلات شرعية وأشخاص حقيقيين، بالإضافة إلى الذهاب إلى الإعدادات، مثل الإعدادات العامة كالاسم والميل ورابط الصفحة الشخصية والكثير حول الحساب.

بالإضافة إلى إدارة الحساب والحسابات المرتبط بها والإشعارات وضبط الصفحة الشخصية وغيرها من أمور أخرى.

ادارة الحسابات برنامج Pinterest

يمكنكم التعديل على كثير من الإعدادات وتخصيص صفحتك بسهولة عن طريق تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر الخاص بكم.

كما أن التثبيت الخاص بالبرنامج على الويندوز يتم بالتحديث التلقائي من متجر ميكروسوفت فور وجود تحديث رسمي جديد للبرنامج.

مميزات تحميل برنامج البنترست Pinterest للكمبيوتر 2024

يتميز تنزيل برنامج بنترست بالكثير من المزايا الرائعة التي يمكنكم الاستمتاع بها عند تجربة البرنامج على الكمبيوتر، فالبرنامج ليس مجرد تطبيق بسيط فقط، ولكنه يحمل الكثير من المزايا الداخلية التي ستكتشفها عند التعامل معه، ومن أبرز مميزات البرنامج على الكمبيوتر:

  • يمكنكم تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر من موقعنا برامج بلس بأكثر من شكل، وأكثر من مصدر وبحجم صغير للغاية.
  • برنامج Pinterest لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، بالإضافة إلى أنه سهل التثبيت، ولا يتطلب الكثير من المربعات الحوارية.
  • يمكن إجراء التزامن بين البرنامج مع حساباتك الأخرى على الهاتف سواء كان أندرويد أو أيفون.
  • وجود ستوديو وتليفزيون بنترست، مع إمكانية مشاهدة البث الحي، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء البث الحي بشكل تجريبي من داخل البرنامج.
  • القدرة على معرفة المحتوى الرائج بالمنصة، كما في ذلك الهاش تاج في تويتر والتريند على جوجل.
  • تستطيعون من خلال البرنامج تسجيل الدخول بأكثر من حساب في نفس الوقت وبدون تعارض، مع إمكانية فتح أكثر من نسخة من البرنامج في الوقت ذاته بدون استهلاك قدر كبير من كوارد الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • يعتمد البرنامج على متصفح كروم، أو أي متصفح مبني على نواة كروميوم، ليعمل بشكل مباشر بحجم أقل من 2 ميجا، أو يمكنكم تحميله من ميكروسوفت ستور.
  • تستطيعون من خلال تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر الاستمتاع بكل مزايا موقع بنترست بسهولة، وعمل الإعلانات والأعمال التجارية.
  • يمكنكم من خلال تحميل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر من تحميل الكثير من الصور في شتى المجالات، بالإضافة إلى إمكانية ترويج منتجات الرقمية والبضائع والسلع والخدمات من خلال المنصة بشكل سريع، والجميل أيضا في بنترست هو الخوارزمية القوية في إدارة المحتوى التي تسهل من عملية الترويج للمنتجات، مما لفت نظر الكثير من المستخدمين به.
  • وجود الكثير من بالونات فهم المحتوى، بالإضافة إلى شرح تحليل المحتوى الرائج بالمنصة، وهذه من أبرز العمليات التي تدل على شفافية الموقع.
  • يحدث تكامل نهائي بين المتصفح جوجل كروم وبرنامج بنترست على الكمبيوتر، من خلال التوجه إلى البرنامج بدلا من المتصفح، وتخفيف الحمل على الرام ديسك الذي يقوم به المتصفح.
  • يمكنكم تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر بويندوز 7 أو ويندوز 10 برابط مباشر مجانا.

بالإضافة إلى عشرات المزايا الأخرى الموجودة في تحميل برنامج البنترست يمكن الاستفادة بها والاطلاع عليها فور تثبيته على الويندوز الخاص بكم.

عيوب تنزيل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر

هناك العديد من العيوب التي رصدناها عند تثبيت بنترست على الكمبيوتر بنظام الويندوز، ومن أهمها:

  • عدم وجود برنامج رسمي من الشركة يتم تحميله بامتداد exe التنفيذي، والاكتفاء بحزمة آب باندل التي تعطي القليل من الصلاحيات للمستخدم أثناء التثبيت.
  • تحميل برنامج البنترست يحتاج إلى الكثير من التحسينات والإضافات، خاصة في الشاشة الرئيسية، كما ، الفرق بين الحسابات المتعددة تجعله سيء عند الاستخدام الشخصي، وتفضيل الموقع عنه في التعامل.
  • لم يتم تحديث برنامج بنترست علي متجر مايكروسوفت الرسمي لأجهزة ويندوز 10 و 11 منذ عام 2019.

قد يكون هناك بعض السلبيات الأخرى، خاصة في جانب التحديثات وتجربة المستخدم، ولكن لا يمكننا الجزم بها.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج البنترست Pinterest 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر يمكنكم الاطلاع عليها مع إجاباتها، ومنها:-

هل يمكن مشاركة منشورات الفيسبوك وتويتر على بنترست؟

نعم، يمكن ذلك، بل من المستحبات الموقع أنه يتم إضافة مصدر الصورة أو الفيديو باللوحة الخاصة بك.

هل تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر مجاني؟

نعم، تحميل برنامج بنترست مجاني بالكامل ولا يتطلب أي نفقات، حتى وإن كان الحساب المستخدم حساب أعمال فلن يطلب أي نفقات من المستخدمين.

ما الفرق بين الحساب العادي في بنترست وحساب الأعمال؟

يعد حساب بنترست الاعمال حسابا تجاريا يساعد على فهم السوق والمجالات التي تلاقي رواجا أثناء الفترة من الموسع أي ما يسمى بالتريند، ويوفر البيانات بشكل دقيق للغاية، ويعمل للشركات والأشخاص لتكوين براند شخص بك أو بتجارتك الخاصة.

هل يمكن تحويل الحساب الشخصي في بنترست إلى حساب أعمال؟

نعم، يمكن ذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالحساب، وهي بسيطة للغاية وستراها بشكل مباشر عن الاستخدام.

هل يمكن تحميل برنامج Pinterest للكمبيوتر ويندوز 10؟

نعم، حيث يمكن تحميل البرنامج لويندوز 10 من خلال متجر ميكروسوفت أو من خلال إضافة كروم التي شرحناها بالأعلى.

هل متاح تحميل برنامج بنترست Pinterest عربي؟

نعم، يدعم برنامج Pinterest اللغة العربية، قراءة وكتابة وبشكل انسيابي للغاية وبدون أي عقبات، حيث تحميل برنامج Pinterest عربي للكمبيوتر والموبايل أيضا، كما يمكنكم التبديل بين اللغات خلاله.

كيفية تحميل برنامج Pinterest للكمبيوتر ويندوز 7؟

يمكنكم تحميل Pinterest إصدار قديم وحديث عن طريق الشرح الموجود أعلى المقال، وذلك لتنزيل بنترست على ويندوز 7 أو أي إصدار وبدون متجر ميكروسوفت، وذلك عن طريق إضافة بنترست من جوجل كروم.

كم احط عمري في بنترست؟

لا يمكن استخدام برنامج بنترست Pinterest وعمل حساب إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا.

كيفية فتح برنامج Pinterest على الكمبيوتر؟

بعد تثبيت البرنامج يمكنكم الضغط على أيقونة التشغيل الموجودة بسطح المكتب لتعمل بشكل مباشر.

هل يمكن تحميل الصور من بنترست للكمبيوتر؟

نعم، يمكن ذلك بسهولة وبدون أي برامج، عن طريق الضغط على الصورة المراد تحميلها، قم الضغط عليها كليك يمين بالماوس، ثم النقر على تبويب حفظ إلى، واختر المكان الذي تريد حفظ الصورة به.

هل يمكن تحميل بنترست لايت على الكمبيوتر كما الموبايل؟

نعم، عن طريق تنزيل برنامج بنترست من إضافة جوجل، فحجم البرنامج لا يتجاوز 2 ميجابايت فقط، كما أنه يتميز بالسرعة والثبات في التشغيل، وعند تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر لن تشعل بالفارق في السرعة عن الموقع أو الموبايل.
في نهاية المقال نكون قد أوضحنا الكثير حول تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر مع شرح استخدام البرنامج ومميزاته وعيوبه، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، يمكنكم ترك تعليقاتكم حول تحميل برنامج البنترست Pinterest للكمبيوتر للرد عليها في أقرب فرصة.

معلومات حول ملف تحميل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر 2024

هذه أبرز المعلومات عن تحميل برنامج البنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر التي يمكنكم الاطلاع عليها:-

تحميل برنامج Pinterest للاب توب والكمبيوتر
💿اسم التطبيقبنترست Pinterest
🔃نسخة التطبيقاخر اصدار
📊حجم التطبيق2.1 MB
🗓تاريخ التحديث29 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةPinterest
🖥متوافق معWindows, Mac, Android, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج بنترست Pinterest للابتوب والكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل برنامج Pinterest للابتوب والكمبيوتر والأندرويد والأيفون اخر اصدار رسمي برابط مباشر مجانا من خلال زر التحميل التالي.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق