تحميل برنامج ترجمة الصور إلى نصوص آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج ترجمة الصور الي نصوص مجانا عبر الهاتف الأندرويد أو الكمبيوتر 2024 من افضل برامج الترجمة، وذلك لأسباب منها إسراع عملية الترجمة من خلال التصوير بالكاميرا بدلا من إعادة كتابة الجمل والكلمات بشكل يدوي ومن ثم ترجمتها، فهذا يأخذ وقتا طويلا للغاية في تنفيذه، سيما إن كانت الجمل المراد ترجمتها من الصورة طويلة.

تحميل برنامج ترجمة الصور للأندرويد مجانا 2024

ومن خلال مقالنا هذا سنتحدث عن تحميل برنامج ترجمة الصور مجانا من خلال تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا للهواتف الأندرويد مع ذكر ميزاته وعيوبه ومميزات عنه، وشرح استخدامه، بالإضافة إلى شرح طرق أخرى لترجمة الصور.

كثرت تطبيقات وأساليب وتقنيات ترجمة الصور، لكن دائما ما تكون النتائج مخالفة للتوقعات أو غير مجدية النتائج، ومن خلال تنزيل برنامج ترجمة الصور الذي سنذكره والطرق الأخرى التي سنضعها سنقوم بتفعيل الكثير من الأمور الرائعة التي تساعدكم في ترجمة الجمل والكلمات من الصور الخاصة بكم وذلك عبر تقنية OCR الرائعة والتي تتفاوت قوتها من برنامج إلى آخر.

تنويه: روابط تنزيل تطبيق مترجم الصور APK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة من ميديا فاير - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "برنامج ترجمة الصور موقع برامج بلس".

نبذة عن برنامج ترجمة الصور "مترجم الصور" للموبايل 2024

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تعمل على منصات التشغيل المختلفة مثل الكمبيوتر والأندرويد والأيفون، ولكن جميعها يهتم بأمر ترجمة المستندات والقليل منها يهتم بأمر الصور، خاصة الصور الملتقطة عن طريق الكاميرا في الحال، وقد ظهر تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا عن طريق الشركة الفيتنامية Evolly، للقيام بهذا الأمر بصورة حسنة.

وقد تم تطوير التطبيق معتمدا على تقنية OCR التي تساعد على مسح الصور واستخراج الكلمات منها وفقا لنظام البكسيلز، والذي يحدد من خلاله شكل الحروف، ومن ثم تثبيتها وفقا للموجود بالصورة حتى تظهر الكلمة بشكل كامل، والجمل المرتبة باستمرار، كما يدعم التطبيق حوالي مائة لغة منها اللغة العربية بشكل مباشر وبنتائج قوية، وقد قامت شركة فولي بتطوير التطبيق كثيرا عن الإصدارات الأولى كي يتم الترجمة من خلال الكاميرا والصور القديمة والترجمة بالصوت وغيرها بشكل سلس.

ويتم تطوير تطبيق مترجم الصور بإصدارات متجددة لإضافة الكثير من التحسينات والتخلص من المشكلات مع بعض طرز الهواتف التي كانت تتعارض مع التطبيق.

يمكنكم أيضا تحميل مترجم الصور جوجل مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون من خلال المقال التالي :-

تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالكاميرا مجانا

شرح كيفية تحميل برنامج ترجمة الصور "مترجم الصور" مجانا للموبايل 2024؟

  • بعد تحميل تطبيق مترجم الصور مع الكاميرا على الهاتف الأندرويد من خلال الرابط التالي.

تحميل برنامج ترجمة الصور مجانا للموبايل

  • يمكنكم الضغط على زر التحميل للتنزيل التطبيق، وبعد تثبيته يمكنكم فتحه ليظهر لنا بشكله الكلاسيكي لكل التطبيقات الموجودة بهذا المجال، فكل ما عليكم هو الضغط على زر الكاميرا الموجودة بالتطبيق وتوجيهها مباشرة جهة النص المراد ترجمته كما بالصور التالية :-
برنامج ترجمة الصور
برنامج ترجمة الصور
برنامج ترجمة الصور

وفور الضغط على زر الالتقاط ستجدون الترجمة فورية على الشاشة كما الصور السابقة بشكل فوري وبدون أي مشكلة.

كما يمكنكم الأطلاع علي المقال التالي لـ تحميل مترجم جوجل بالتصوير بالكاميرا مجانا :-

تحميل مترجم قوقل بالتصوير بالكاميرا

اللغات المدعمة في برنامج ترجمة الصور إلى نصوص

قلنا من قبل أن تحميل برنامج ترجمة الصور على الهاتف سيمكنكم من إجراء الترجمات بين أكثر من مائة لغة وهذه اللغات هي:

اللغة الأفريكانية، الألبانية، العربية، الأرمينية، الأذربيجانية، الباسكية، البيلاروسية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الكاتالونية، السيبيونو، الشيشيوا، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإنجليزية، الإسبرانتو، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجاليكية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، الغوجاراتية، الكريولية الهايتية، الهوسا، العبرية، الهندية، الهمونغ، المجرية، الأيسلندية، الإيغبو، الإندونيسية، الأيرلندية، الإيطالية، اليابانية، الجاوية، الكانادا، الكازاخستانية، الخميرية، الكورية، اللاوية، اللاتينية، اللاتفية، الليتوانية، المقدونية، الملغاشية، الملايو، المالايالامية، المالطية، الماورية، المهاراتية، المنغولية، ميانمار، النيبالية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، البنجابية، الرومانية، الروسية، الصربية، سيسوتو، السنهالية، السلوفاكية، السلوفينية، الصومالية، الإسبانية، السوندانية، السواحيلية، السويدية، الطاجيكية، التاميلية، التيلجو، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأردية، الأوزبكية، الفيتنامية، الويلزية، اليديشية، اليوروبا، الزولو.

مميزات تحميل برنامج مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا 2024

عند تحميل برنامج ترجمة الصور وتثبيته على هاتفكم المحمول ستجدون الكثير من المزايا الرائعة للتطبيق، والتي تجعلكم مغرمين بهذا التطبيق الرائع، ومن هذه المزايا:

  • واجهة برنامج مترجم الصور سهلة الاستخدام مفهومة التجربة ويسيرة العمل، ولن تحتاجوا إلى الكثير من الطرق الأخرى خلاف.
  • تحميل برنامج ترجمة الصور من موقعنا برامج بلس برابط مباشر مجانا آخر إصدار.
  • ترجمة نصية سريعة ودقيقة من خلال الكشف على الصور المراد ترجمة نصوصها بسرعة وفاعلية.
  • يمكن تحميل برنامج ترجمة الصور للأندرويد واستخدامه بشكل مباشر في وضع عدم الاتصال أوف لاين بدون وجود إنترنت.
  • يتم الكشف على اللغات الموجودة بالصور بشكل تلقائي وبدون تحديد، مما يساعد على الترجمة السريعة إذا ما جهل المستخدم اسمها.
  • القدرة على التقاط الصور وترجمها بنقرة واحدة من خلال الكاميرا، حيث
  • سيتم عرض الترجمات بشكل مباشر على الصور.
  • يمكن ترجمة عدد لا نهائي من الصور بشكل مجاني وبدن دفع أي نفقات.
  • يستخدم برنامج مترجم الصور تقنية OCR متقدمة للغاية، ستكون أفضل بكثير من التقنيات الأخرى التي يمتلكها التطبيقات الضعيفة التجارية في هذا المجال.
  • يدعم المترجم أكثر من مائة لغة في العالم من بينها اللغة العربية بطبيعة الحال، كما أننا سنقوم بطرح كل اللغات التي يستخدمها التطبيق.
  • القدرة على ترجمة المستندات بشكل كامل وإظهار الترجمة في الحال عليها.
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات تسبب ضيق للمستخدمين.
  • تحميل برنامج ترجمة الصور مجاني بعدد لا نهائي من الصور ويدون قيود.
  • حجم مترجم الصور صغير ولا يشغل الكثير من المساحة ولا يستهلك موارد الجهاز.
  • إضافة ميزة ترجمة الصور اوف لاين بدون الحاجة الي الأنترنت.

كما يوجد في تطبيق مترجم الصور للأندرويد الكثير من المزايا الكثيرة الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في البرنامج والتي ستكتشفها عند تحميل برنامج ترجمة الصور على الهاتف الأندرويد.

عيوب تنزيل برنامج ترجمة الصور "مترجم الصور" للأندرويد 2024

هناك بعض العيوب والسلبيات التي توجد في تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا، فلا تطبيق في العالم قد بلغ الكمال، ومن هذه العيوب التي قد وجدها المستخدمون في التطبيق:

  • قد لا يعمل نظام التقاط صورة للترجمة من خلال كاميرا بعض التطبيقات، فقد لا يرى التطبيق وجود الكاميرا بالهاتف.
  • لابد من تحميل اللغات المطلوب العمل بها كي يعمل معك أوفلاين، والغريب أن هناك بعض الإصدارات المليئة بالإعلانات.
  • هناك بعض الاضطراب في سياسات التطبيق، فلا تستطيع الجذم بها من الشركة، فكل إصدار له سياسات مغايرة عن ما قبله من حث المادة الإعلانية أو المجانية أو الترقية بالتطبيق، وهذا الأمر سخيف للغاية، لذا ندعو الجميع بعدم التحديث إذا كان التطبيق يعمل لديهم بشكل سليم.

نرجو من الشركة الفيتنامية المطورة للتطبيق بالجدية في تلاشي هذه العيوب، خاصة أنها هي السبب الأول في معظم العيوب التي توجد بالتطبيق.

نذكركم بأن استخدام لوحة مفاتيح جيدة ستساعد معكم في الكثير من الترجمات، لذا نرجح لكم كيبورد فهودي والذي يمكنكم تنزيله برابط مباشر من خلال الرابط التالي.

تنزيل كيبورد البرنس فهودي كل الاصدارات v7 v6 v5

تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للأندرويد والأيفون

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا

هذه بعض الأسئلة التي يسألها العض حول تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا، وطريقة تحميل برنامج ترجمة الصور بشكل فعال، ومنها:-

هل تحميل برنامج ترجمة الصور مجاني؟

نعم تطبيق ترجمة الصور يتم تنزيله والعمل عليه مجانا بدون رسوم، وذلك لعدد لا نهائي من الصور، لكن يوجد بعض التطبيقات التي تقوم بهذا العمل بمقابل مدفوع.

كيفية ترجمة الصور من جوجل؟

ما لا يعلمه البعض أن تطبيق ترجمة جوجل به خاصية ترجمة المستندات والترجمة من الصور، بل إنه مترجم صور رائع، ومجاني بالكامل، وذلك لكل منصات التشغيل سواء الويندوز أو الأندرويد أو الأيفون، ويمكن ذلك عن طريق تثبيت التطبيق على الهاتف، أو عن طريق الدخول إلى الرابط التالي.

الترجمة بالكاميرا من جوجل

بعد الدخول إلى الرابط كل ما عليكم هو الضغط على زر "تصفح الكاميرا" لالتقاط الصور التي تريد ترجمتها بشكل سريع، حيث تظهر الترجمة أسفل الصورة في صندوق مستقل.

تطبيق مترجم الصور

كما يمكنكم رفع ملفات مكتبية بصيغ متعددة منها تحميل ملف .docx أو .pdf أو .pptx أو .xlsx أو غيرهم لترجمتها بشكل مباشر.

يوجد أيضا الاطلاع على تطبيق مترجم الصور Google الترجمة عن طريق المقال التالي وتحميله بشكل مباشر.

تنزيل برنامج ترجمة جوجل Google Translate

ونقولها للمستخدمين قول اصح أمين، عليكم بتجربة جوجل قبل أي تطبيق آخر، عله يصل إلى محتوى الكمال في العمل، وإن لم يكن فعليكم بتجربة أي تطبيق آخر مثل التطبيق الموجود بالمقال الحالي.

كيفية تحميل برنامج ترجمة الصور من الاستديو؟

يمكنكم تنزيل برنامج ترجمة الصور من الاستوديو عن طريق الرابط الموجود أعلى المقال، وتثبيته على الهاتف، كي يفتح لكم نافذة إلى الاستوديو لرفع الصور وقراءتها ومن ثم ترجمتها.

هل يمكن تنزيل برنامج ترجمة الصور للكمبيوتر؟

نعم، يوجد الكثير من البرامج التي تدعم الكمبيوتر في الترجمة، وتعد قوية للغاية، فهي كثيرة ومتعددة وتتميز بخوارزمات قوية في تقنية OCR، بل إنه في حالة البحث عن برنامج هكذا كل ما عليكم هو البحث عن تقنية OCR، لتجدوا الكثير من التطبيقات والبرامج والمواقع وامتدادات جوجل كروم، وغيرها من الطرق المختلفة التي تمكنكم من ترجمة تصوير الشاشة، وترجمة الصور من جوجل للكمبيوتر.

ما أهمية ترجمة الصور بالكاميرا؟

تعد الترجمة بالكاميرا من الأمور الرائعة التي لابد من الجميع استخدامها، فهي ستوفر الكثير من الأمور الخاصة بترجمة الكتالوجات أو اعدادات الآلات أو الأجهزة، والتي لا يمكن فهمها أو التعرف عليها، فالتطبيق سيتمكن من ترجمتها بمجرد الدخول إلى الكاميرا وتوجيهها إلى الصورة المراد ترجمتها، وذلك بدون أي نسخ للكلمات.

ماهي أذونات تحميل وتشغيل برنامج مترجم الصور للموبايل؟

يتطلب تنزيل تطبيق مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا على هاتفكم الأندرويد عدد من أذونات الوصول ليعمل بشكل صحيح، ومنها:-

  • التقاط صور وفيديوهات.
  • قراءة بطاقة الاتصال الخاصة بك.
  • قراءة حالة الهاتف والهوية وجهات الاتصال.
  • تعديل وقراءة محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • قراءة حالة الهاتف والهوية.
  • عرض معلومات اتصالات Wi-Fi.
  • تلقي بيانات من الإنترنت.
  • منع الجهاز من الدخول في وضع السكون.
  • تعديل إعدادات النظام.
  • تغيير اتصال الشبكة.
  • العمل عند بدء التشغيل وإيقاف قفل الشاشة.
  • الظهور أمام التطبيقات الأخرى.
  • التحكم في الاهتزاز.
  • إمكانية الدخول بالكامل إلى الشبكة.

ما هو تحديث مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا اخر اصدار؟

  • إضافة الكثير من التحسينات على التطبيق.
  • اضافة وضع ترجمة الصور اوفلاين بدون الحاجة الي وجود انترنت.
  • اضافة وضع ترجمة المستندات.
  • حل الكثير من الأخطاء مع بعض إصدارات التطبيق على الهاتف الأندرويد.

معلومات ملف تحميل برنامج ترجمة الصور "مترجم الصور" للأندرويد 2024

هذه أبرز المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تنزيل برنامج ترجمة الصور على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.
تحميل مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا
💿اسم التطبيقمترجم الصور - يترجم
🔃نسخة التطبيقV8.7.8
📊حجم التطبيق48 MB
🗓تاريخ التطبيق13 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةEVOLLY.APP
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفالتعليم - ادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.0000.000
في نهاية المقال، هناك بعض التطبيقات الأخرى التي يمكنكم تجربتها وتحميلها بخلاف مترجم الصور - ترجمة الصورة مع الكاميرا APK، وذلك عن طريق تحميل برنامج ترجمة الصور من الشركات المختلفة.

إذا كنتم قد جربتهم أحد التطبيقات المهمة في مجال ترجمة الصور وتستطيعون مناقشتنا فيها عن طريق التعليقات فلا تتردد حتى نقوم بسردها في مقال مستقل.

تحميل برنامج ترجمة الصور مترجم إلى نصوص للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق