تحميل تطبيق كواي kwai للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق كواي عربي kwai للاندرويد والايفون 2023 من أشهر البرامج التي انتشرت مؤخرا لتداول ورفع العديد من مقاطع الفيديو الصغيرة، لذا فهو يعتبى بمثابة منصة الكترونية ووسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي التي تعتمد فقط على نشر مقاطع الفيديو وإمكانية ترك تعليقا عليها والتفاعل معها مثل منصة الفيسبوك، ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا أن تقوم بمشاهدة باقة منوعة من أجمل المسلسلات الأجنبية والعربية من خلال تنزيل كواي Kwai الرائعة حيث أنه يشتمل على منصة بحثية متطورة فقط دون ما تبحث عنه، يمكنك أيضا عقب تحميل برنامج kwai APK أن تقوم برفع فيديو جاهز أو تقوم انت بصنعه وتصويره لايف مع القدرة على استخدام العديد من الفلاتر والمؤثرات.

تحميل تطبيق كواي kwai عربي اخر تحديث 2023

والجدير بالذكر أن تنزيل كواي يعمل وفق العديد من اللغات حتى يتسنى لك متابعته والعمل عليه باللغة التي تنتمي إليها ثقافة مجتمعك، كما يمكن تنزيل برنامج كواي بسهولة من خلال المتاجر الرسمية للهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام الاندرويد أو الأيفون، متوفر بحجم خفيف للغاية ويسهل تحميله وتسجيل الدخول إليه دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد، بل فقط يمكنك التسجيل بحساب منصة جوجل أو الفيسبوك.

تنوية: روابط تنزيل برنامج كواي Kwai APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق كواي برامج بلس".

معلومات عن تطبيق كواي kwai 2023

تطبيق Kawi هو تطبيق حديثة تم طرحه على المتاجر الرسمية العام الحالي، وقد أصدرته شركة Kwai بهدف الترويج لبعض الفيديوهات القصيرة المضحكة التي قد تحمل مسلسلات أو برامج وثائقية، مع توفير مجموعة من المقاطع التي تناسبك فإن كنت من هواة الطبخ وتحضير الأطعمة المختلفة أو متابعة أخر أخبار الفنانين المفضلين لديك.

شاهد واستمتع بكل ما ترغب به وقم أنت أيضا برفع فيديو هاص بك داخل تطبيق كواي APK مع إمكانية إجراء العديد من التعديلات من قص أو حذف أو إضافة، مع إدخال بعض الملحقات الموسيقية والمؤثرات والفلاتر المتعددة التي يوفرها التطبيق على الجانب الأيمن من الشاشة.

علاوة على ذلك يمكنك بسهولة تنزيل وتحميل أي مقطع فيديو يروق لك للاحتفاظ بك داخل ذاكرة جهازك للاستمتاع به في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكنك أيضا مشاركة أي مقطع من مقاطع الفيديو هذه داخل العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

كيفية تسجيل حساب داخل برنامج كواي kwai؟

  • عقب عملية تنزيل برنامج kwai الأصلي من إحدى المتاجر الرسمية أو من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع، ستأتي رسالة بها سياسة وشروط الاستخدام أنقر على زر الموافقة.
شروط شروط الاستخدام برنمج kawi
  • ستظهر الواجهة الرئيسية وبالشريط السفلي يوجد عدة أدوات من بينها رمز الحساب الشخصي، كل ما عليك هو النقر عليه ومن ثم اختيار طريقة التسجيل من بين الخيارات المتاحة إما عبر منصة الفيس بوك أو من خلال حساب جوجل أو عبر الهاتف مثل الواتساب.
تسجيل الحساب برنامج kwai
  • قم بتسجيل تاريخ ميلادك من خلال تحريك الأشهر والأيام لتصل للرقم المضبوط بالشهر واليوم والسنة، ثم أنقر على زر next.
تاريخ الميلاد تطبيق kwai
  • ثم قم بالسماح لـ برنامج كواي بالدخول إلى عالم الصور الخاصة بك والملفات والميديا ليعمل التطبيق بشكل جيد.
السماح لـ برنامج كواي بالدخول إلى الوسائط
  • بالتالي تكون قد أتممت عملية التسجيل، يتبقى لك فقط البحث عن أصدقائك لتشعر بمزيد من المتعة للتفاعل مع فيديوهات الأصدقاء.

جولة سريعة داخل واجهة برنامج كواي kwai اخر تحديث 2023

تنقسم الواجهة الرئيسية لـ تطبيق kwai إلى أربع علامات تبويب سفلية لكل منها استخدام داخل البرنامج، لذا يجب عليك أن تعرف فائدة كلا منهم، وهم كالتالي:

  • رمز الحساب: وهو الذي يمكنك من خلاله أن تعرف كل شيء حول حسابك من منشورات وعدد المتابعين وعدد من تقوم بمتابعتهم وهكذا.
رمز الحساب  برنامج كواي
  • جرس الإشعارات: بالطبع شأن برنامج kwai كغيره من منصات التواصل الاجتماعي الذي يحتوي على جرس خاص بالإشعارات، وهذا الجرس منقسم إلى ثلاثة أقسام واحد للرسائل والدردشة مع العديد من الأصدقاء وقسم أخر لمتابعة أخبار التفاعلات على منشورات وقراءة أخر التعليقات، أما الأخير لتلقي طلبات المتابعة وقبولها أو رفضها.
جرس الإشعارات تطبيق كواي
  • رمز الكاميرا: يمكنك من خلاله التقاط صور أو تصوير مقطع فيديو قصير وإدخال بعض التعديلات عليه من قص وحذف بالإضافة إلى توفر العديد من الفلاتر والتأثيرات المختلفة.
الكاميرا تطبيق kwai
  • رمز الاستكشاف: ومن خلاله يمكنك متابعة كافة الفيديوهات المتوفرة داخل برنامج كواي APK ولكن بالتصنيف والهاشتاج والتريند للاستمتاع بباقة الفيديوهات التي تتعلق بالموضوع الواحد من مكان واحد.
رمز الاستكشاف برنامج كواي
  • الصفحة الرئيسية: وهي التي يمكنك من خلالها متابعة الفيديوهات الحديثة التي يتم رفعها على المنصة أول بأول.

كيف يمكن مشاركة أو ارسال أي مقطع فيديو داخل برنامج kwai؟

عندما تقوم بتصفح الفيديو من الواجهة الرئيسية سيظهر بعض الإعدادات والأدوات على يمين الشاشة منها رمز المشاركة أو أنتظر لحين انتهاء مدة الفيديو ومن ثم سيظهر تلقائياً علامة الفيس بوك وعلامة الواتس اب لتقوم بنشرهم ومشاركتهم على المنصة التي تروق لك.

مشاركة أو ارسال أي مقطع فيديو

هل يُمكن تحميل الفيديوهات القصيرة من خلال تطبيق كواي kwai ؟

نعم وبسهولة تامة فعند تشغيل أي فيديو سيظهر على يمين الشاشة رمز التحميل وهو عبارة عن سهم يشير إلى أسفل أنقر عليه وأعد الكرة مع كافة الفيديوهات اتي تروق لك ومن ثم يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها في وقت لاحق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تحميل الفيديوهات تطبيق كواي kwai

هل حقاً يقوم برنامج كواي kwai بعمل تحديات ويقوم بمنح أرباح للمستخدمين؟

نعم حيث أن برنامج كواي kwai فرصة حقيقية لتكوين العديد من العملات التي تتناسب مع عملة دولتك وهي الجنيه المصري، خلال كل حركة تقوم بعملها داخل التطبيق.

ما هي طريقة الربح من برنامج kwai؟

  • يمكنك الحصول على مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه في حالة دعوة حوالي 20 صديق.
  • كلما قمت بدعوة صديق واحد كلما ربح 40 جنيه مصري.
  • يمكنك مشاهدة فيديوهات متتالية على المنصة ورفع العديد من الفيدوهات ونشرها على صفحتك الخاصة لتجني الكثير من الأرباح.
  • قم بنسخ رابط الدعوة وأرسله إلى 3 أصدقاء لتفوز ب 180 جنيه مصري.
طريقة الربح من برنامج kwai
ملحوظة هامة: هذه الأشياء ليست دائمة بل يتم تغيير المهام المطلوبة للحصول على العملات الحقيقية بشكل دوري تابعه من خلال النقر على رمز العملية الذهبية أعلى واجهة الشاشة.

أهم مميزات تحميل تطبيق كواي kwai للأندرويد والأيفون 2023

  • تحميل تطبيق كواي kwai متاح بشكل مجاني متاح للتحميل من مصادر رسمية لسهولة التحميل دون خوف أو قلق.
  • حجم تنزيل كواي مثالي مناسب للعديد من الهواتف الذكية.
  • يمنحك فرصة ذهبية للحصول على العديد من الأموال الحقيقية عقب الدخول في تحديات وتنفيذ مهام.
  • إمكانية مشاركة أي مقطع فيديو على الصفحة الشخصية.
  • بالإضافة إلى إمكانية نشر ومشاركة أي مقطع فيديو على منصة الواتساب أو الماسنجر والفيس بوك.
  • يمكنك تحميل أي فيديو قصير يروق لك لإعادة مشاهدته في وقت لاحق دون الحاجة إلى تشغيل الإنترنت.

معلومات ملف تنزيل تطبيق كواي عربي kwai للأندرويد آخر إصدار 2023

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن برنامج kwai من البرامج الحديثة التي تم انتشارها مؤخرا بين أواسط المستخدمين في مختلف دول العالم، وبالرغم من ذلك فقد تزايد عدد المستخدمين الذين قاموا بتحميله ووصل إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تطبيق كواي kwai اقرأ التالي:-
تنزيل كواي Kwai للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقكواي Kwai - صور أروع لحظات في حياتك
🔃نسخة التطبيقV9.7.20.531801
📊حجم التطبيق163 MB
🗓تاريخ التطبيق17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةJoyo Technology Pte Ltd
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل تطبيق كواي عربي kwai للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

تنويه: موقع برامج بلس غير مسؤول عند سوء استخدام برنامج كواي Kwai فيما يغضب شرع الله.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق