تحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات Huawei AppGallery APK لجميع إصدارات هواتف هواوي 2024، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل متجر هواوي على العديد من أنواع هواتف الأندرويد الأخرى، حيث أنه متجر من نوع مختلف يجعلك تجوب كافة الألعاب والتطبيقات التي تهمك، مع وجود العديد من البرامج والألعاب الحصرية التي لا يمكن تنزيلها من أي متجر أخر، ليس هذا فقط بل يشتمل متجر AppGallery على العديد من الفئات لسهولة الوصول إلى البرنامج أو اللعبة التي ترغب بها.

تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery 2024

لذا يُعد تنزيل متجر تطبيقات هواوي AppGallery أمر ممتع للغاية، خاصةً مع ميزة المراقبة الأهلية التي تجعلك مطمئن على أطفالك أثناء التجول والتصفح على المتجر لتنزيل ما يليق بمرحلتهم العمرية، مع دعم كامل للعديد من اللغات المختلفة حتى يتسنى لكافة المستخدمين فهم وتصفح كافة أقسامه باللغة التي ينتمون إليها، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي يتحلى بها تحميل متجر هواوي APK والتي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنويه : روابط تنزيل متجر تطبيقات هواوي Huawei App Gallery برابط مباشر مجانا للأندرويد موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "متجر هواوي موقع برامج بلس".

نبذة عن متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery 2024

اعتقد البعض عن طريق الخطأ أن تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery قد تم طرحه عقب حظر الولايات المتحدة الأمريكية لمتجر جوجل بلاي لكافة هواتف هواوي، بل إنه كان متوفرا ولكن لم يحصل على اهتمام مبرمجيه إو مستخدميه لأنه كان لا يشتمل على كافة التطبيقات أو التحديثات المطلوبة، لذا لم تهتم شركة هواوي بقرار أمريكا، عقب الحظر قامت بتحديث متجر هواوي للتطبيقات وأولته اهتمام بالغ وأضافت إليه العديد من البرامج والألعاب الحديثة.

كما أن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGalleryيحتوي على كم هائل من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرة فضلاً عن تطبيقات التواصل الاجتماعي وبرامج الخدمات الالكترونية ووسائل المواصلات وغيرها من التصنيفات الأخرى، وهو متوفر للعديد من بلدان العالم كما أنه لا يقتصر على هواتف هواوي فقط، بل يعمل بكفاءة على أجهزة هونر وسامسونج وغيرها من هواتف الأندرويد الأخرى، فهو يُعد بديل قوي عن متجر جوجل بلاي بل يتفوق عليه في بعض الخصائص.

أبرز فئات وتصنيفات متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery

  1. ألعاب.
  2. ميديا وترفيه.
  3. أدوات.
  4. برامج التواصل الاجتماعي.
  5. برامج تعليمية.
  6. كتب ومراجع.
  7. برامج تصوير.
  8. برامج مأكولات ومشروبات.
  9. سفر ووجهات.
  10. تسوق.
  11. برامج أعمال.
  12. برامج خاصة بالأطفال.
  13. برامج مالية.
  14. رياضة وصحة.

جولة سريعة حول واجهة متجر هواوي اب جاليري AppGallery 2024

عقب تحميل متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGalleryمن خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع، أو من خلال الموقع الرسمي لشركة هواوي، عند الفتح ستجد أن الواجهة تتمتع بتصميم سهل وبسيط وألوان وجذابة للغاية، حيث أنه ينقسم إلى أربعة أقسام وهم كالتالي:

  • Featured: وستجد داخل هذا القسم العديد من التطبيقات والألعاب المُميزة التي حصلت على نسب تحميل كبيرة وحصدت العديد من التقييمات المرتفعة من قِبل المستخدمين، حتى يتسنى لك الاستمتاع بتصفح باقة مميزة من أهم الألعاب والبرامج.
  • Categories: يُمكنك من خلالها معرفة أهم التصنيفات والأقسام التي يشتمل عليها متجر هواوي اب جاليري لسهولة الوصول إلى اللعبة المنشودة أو التطبيق الذي ترغب في الوصول إليه.
  • Top: وستجد داخل هذا القسم أفضل وأكثر البرامج والألعاب من حيث الشهرة والاكتساح والتي وصلت إلى مراكز متقدمة على مستوى جميع البرامج والألعاب التقنية.
  • Me: وهي الصفحة الخاصة بحسابك الخاص والتي تتضمن إعداداتك الخاصة للمتجر أو الهدايا التي حصلت عليها بالإضافة إلى سجل مشترياتك داخل المتجر والبحث عن التحديثات الأخيرة.
واجهة متجر هواوي اب جاليري

ما هي أبرز عيوب تنزيل متجر هواوي للتطبيقات Huawei AppGallery؟

  1. عندما يقوم غير المستخدم الصيني باستخدام المتجر يجده أنه غير مُجدى بنسبة 100% مثل متجر جوجل بلاي، لأنه يخدم أكثر المستخدم الصيني.
  2. لا يحتوي على كم كبير من البرامج الفريدة كما يُذاع.
  3. لا يحتوي على عدد كبير من البرامج والألعاب.
  4. لا يمكن تحميل متجر اب جالري هواوي Huawei AppGallery على هواتف الأيفون.

مميزات تحميل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery 2024

  1. يتمتع تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery بحجم صغير للغاية وخفيف على كافة أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد.
  2. يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب الرائجة والشهيرة.
  3. خاصية الرقابة الأهلية التي تجعل الوالدين في اطمئنان تام على استخدام أطفالهم للمتجر.
  4. التحميل الأمن لأي برنامج أو لعبة من المتجر.
  5. يوفر متجر التطبيقات هواوي AppGallery كافة التفاصيل الخاصة بكل تطبيق ولعبة حتى يتسنى للمستخدم معرفة بعض المعلومات عن العنصر قبل تحميله.
  6. توفير كافة الإصدارات الحديثة لكل عنصر داخل المتجر لمتابعة أحدث النسخ لكل تطبيق ولعبة.
  7. يدعم تنزيل متجر هواوي Huawei AppGallery العديد من اللغات المختلفة مما ساهم في انتشاره على مستوى دول العالم أجمع وليس الصين فقط.
  8. لا يتطلب تسجيل الدخول أو حساب من أجل تصفح وتحميل أي عنصر داخل المتجر.
  9. تحميل متجر هواوي للتطبيقات مُتاح بشكل مجاني بالكامل.
  10. خاصية تفعيل الإشعارات الخاصة بكل تحديث يتم توفيره على المتجر.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات 2024

هل يستوجب تسجيل الدخول وإنشاء حساب داخل متجر هواوي AppGallery؟

لا يستوجب المتجر تسجيل الدخول على الإطلاق أو إنشاء حساب من أجل القدرة على التحميل والتصفح، ولكن يجب فقط أن تقوم بالموافقة على سياسة الاستخدام والخصوصية حتى يتسنى لك البدء في استخدامه.

ما هو الفرق بين تحميل متجر هواوي Huawei AppGallery ومتجر جوجل بلاي؟

  • متجر اب جاليري لا يحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول من أجل القدرة على التصفح والتحميل، على عكس جوجل بلاي الذي لا يمكن إتمام أي شيء بداخله سوى بأنشاء حساب خاص بك.
  • للقدرة على تحميل التطبيقات المحظورة داخل الدولة التي تقطن بها من متجر جاليري كل ما عليك فعلا هو تغير إعدادات المتجر من الداخل للدولة التي ترغب في التغير إليها دون الحاجة إلى خداعة بتنزيل برامج تغير الفي بي إن لتنزيل البرامج المحظورة.
  • يحتوي تنزيل متجر هواوي اب جاليري على مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب الحصرية التي ينفرد بها دون غيره من المتاجر.

هل يمكن تحميل متجر هواوي للتطبيقات AppGallery على هواتف الأيفون؟

الجدير بالذكر أن هواتف آبل لا تقبل التحميل سوى من متجر اب ستور ونادرا ما تقبل المتاجر البديلة، كما أن شركة هواوي طرحت أساسا متجر اب جاليري ليعمل على هواتف الأندرويد فقط.

معلومات ملف تحميل متجر هواوي اب جالري Huawei AppGallery 2024

تحميل متجر هواوي للتطبيقات اب جاليري AppGallery
💿اسم التطبيقمتجر هواوي اب جاليري Huawei AppGallery
🔃نسخة التطبيقV13.3.1.300
📊حجم التطبيق51 MB
🗓تاريخ التطبيق29 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةHUAWEI
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.0000.000

تحميل متجر هواوي اب جاليري AppGallery للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق