تنزيل تطبيق العثور على جهازي من Google للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق العثور على جهازي من Google 2023 من أهم برامج العثور على جهازي لهواتف الأندرويد التي تجعلك قادراً على إيجاد الهاتف المفقود أو المسروق سواء كان سامسونج أو هواوي أو أوبو او اي نوع هاتف اندرويد أخر، فمن منا لم يفقد هاتفه أو لم يتعرض لحادث سرقة؟ وبالطبع لم يتمكن من العثور عليه على الإطلاق، ويفقد الأمل في الوصول إليه ويذهب لشراء هاتف أخر، وهنا تكمن المشكلة الحقيقية في المعلومات والبيانات التي يشتمل عليها هاتفك، لذا فقد قررت شركة جوجل عملاقة التكنولوجيا أن تقدم خدمة بسيطة لمستخدمي هواتف الأندرويد وهي خدمة العثور على جهازي من جوجل حتى يتمكن المستخدم من إيجاد هاتفه المفقود فقط عن طريق حسابه على منصة جوجل.

تنزيل تطبيق العثور على جهازي من Google للاندرويد 2023

لذا لابد من أن تقوم بـ تنزيل تطبيق العثور على جهازي على الفور حتى تتمكن من العثور على جهازك في الحال من أي جهاز أخر، فقط عن طريق إدخال الحساب المُسجل ومن ثم بيان موقع الهاتف على الخريطة لسهولة الوصول إليه، مع عرض لجميع بيانات الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل رنة الجهاز عن بُعد وغيرها من المزايا الأخرى التي يُمكنك التحكم بها من خلال تحميل العثور على جهازي من Google على الهاتف قبل فوات الأوان.

تنوية: روابط تنزيل العثور على جهازي من Google APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "العثور على جهازي من Google برامج بلس".

نبذة عن تطبيق العثور على جهازي من Google 2023

في الواقع هو ليس تطبيق بالمعنى الحرفي بل هي خدمة مُقدمة من شركة جوجل قامت بطرحها بعد ما ارتفع عدد شكاوي مستخدمي الأندرويد حيال عدم القدرة على إيجاد هواتفهم المفقودة أو المسروقة، وبالفعل تم طرحه منذ عام 2013م تقريباً، وقد أتاحت شركة جوجل تطبيق Find My Device Google APK بشكل مجاني لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ولكن يجب للعثور على الهاتف أن يكون متصلاً بشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى وجوب فتح الموقع الجغرافي للهاتف.

ويُمكن أيضاً من خلال تنزيل خدمة العثور على جهازي Google أن تقوم بفتح ورفع الصوت حتى وإن كنت تاركه على الصامت، ويجب أن يتم التسجيل بداخله بحسابك الشخصي على جوجل لسهولة العثور عليه، كما يعرض التطبيق أيضاً كافة المعلومات الخاصة بالهاتف من نوعه وبطاريته واسم شبكة الوايف اي المتصل بها، مع إمكانية ارسال رقم معين على شاشة الهاتف حتى يقوم أي شخص بالاتصال بك على هذا الرقم لإعادته إليك في حال فقدانه، بالإضافة إلى المزيد من الخصائص الرائعة.

كيفية ضبط تطبيق العثور على جهازي Find My Device Google للأندرويد 2023؟

  • أولاً: عقب تنزيل برنامج العثور على جهازي من Google والنقر على زر الفتح ستظهر الشاشة التالية مدون بها البريد الإلكتروني الخاص بحساب جوجل الشخصي، في حال كنت ترغب في تسجيل حساب أخر يُمكنك ذلك عبر النقر على الخيار الثاني، أو الاستمرار في حسابك الشخصي بالنقر على الخيار الأول.
انشاء حساب علي خدمة العثور على جهازي من Google
  • ثانياً: قم بإدخال كلمة المرور السرية الخاصة بحسابك على منصة جوجل، ثم أنقر على زر sign in.
أختيار كلمة السر لـ خدمة العثور على جهازي من Google
  • ثالثاً: قم بالسماح للتطبيق بقراءة الموقع الجغرافي للهاتف حتى يتسنى له تفعيل خاصية إيجاد الهاتف وتوقيعه على خريطة جوجل على الفور.
تحديد موقعك الجغرافي
  • رابعاً: ستظهر نافذة صغيرة عبارة عن سياسة استخدام تطبيق العثور على جهازي حيث أنه يطلب منك السماح باستخدام معلوماتك وموقعك وبيانات الهاتف قم بالنقر على زر القبول.
سياسة استخدام تطبيق العثور على جهازي
  • خامساً: ستظهر الشاشة التالية التي توضح موقع جهازك بالتحديد على خريطة جوجل بالإضافة إلى بيان حالته من حيث نسبة طاقة البطارية واسم شبكة WIFI المتصل بها الهاتف.
معلومات ومكان عن هاتفك المحمول

مميزات تنزيل تطبيق العثور على جهازي من Google للأندرويد 2023

  • يمكن تحميل خدمة العثور على جهازي من Google.بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • حجمه صغير للغاية لا يتعدى الـ 7 ميجابايت، كما أنه خفيف للغاية ولا يُشغل حيز من مساحة الهاتف.
  • يُمكنك من حماية الهاتف وإزالة البيانات الهامة في حالة سرقته وتعيين كلمة مرور عليه عن بُعد من خلال التطبيق.
  • إمكانية فتح صوت الهاتف حتى وإن كان في وضع الصامت عن بُعد.

الأسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق العثور على جهازي من Google 2023

هل يُمكن العثور على جهاز أيفون من خلال تطبيق العثور على جهازي Google؟

لا يمكن تنزيل برنامج العثور على جهازي Google علي هواتف الأيفون على الإطلاق بل هو مُخصص فقط للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد أي إصدار، كما أنه متوفر على متجر جوجل بلاي فقط، وغير متوفر على متجر اب ستور.

هل يُمكن تشغيل صوت الهاتف عن بُعد من تطبيق العثور على جهازي من Google؟

نعم في حال فقدان الهاتف وهو على الوضع الصامت يُمكن بكل سهولة النقر على Play Sound حتى يتم رفع صوت الهاتف ويقوم بإصدار صوت الرنة الخاصة به، ومن ثم يُمكنك غلق الصوت من زرار الباور الخاص بالهاتف.

تشغيل صوت الهاتف تطبيق العثور علي جهازي

هل يُمكن غلق الهاتف عن بُعد أو عمل حماية له في حالة فقدانه من تطبيق خدمة العثور على جهازي من Google؟

نعم يُمكنك غلق الهاتف بكل سهولة وترك رسالة على شاشته للتواصل مع من قام بإيجاده، وتكمن الحماية في وضع نص رسالة معينة ورقم هاتف أخر للتواصل والتفاعل معك حتى تتمكن من الحصول على الجهاز، وذلك من خلال النقر على Secure Device ثم أدخل الرسالة وفي الخانة السفلية رقم الهاتف.

اعدادات حماية الجهاز من السرقة والضياع

هل يمكن تغيير الحساب في تطبيق العثور على جهازي من Google؟

نعم يُمكنك النقر على النقاط الثلاثة الرأسية المتوفرة أعلى شاشة الواجهة الرئيسية ومن ثم قم بالنقر على تبديل الحساب ومن ثم أدخل البريد الإلكتروني الجديد الذي ترغب في البحث عنه وضبطه داخل التطبيق.

تغيير الحساب Find My Device Google

هل يحتاج خدمة العثور على جهازي من Google الي الاتصال بالإنترنت؟

بالطبع نعم أنت في حاجة إلى اتصال بالإنترنت للقدرة على الوصول إلى الهاتف.

ما هي حالة الهاتف الذي تريد الوصول الية من تطبيق العثور على جهازي من Google؟

  • يجب أن يكون الموقع الجغرافي للجهاز المفقود مفتوح، وفي حال كان مغلق سيتم تحميل أخر موقع تم التقاطه به.
  • يجب أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت.

معلومات ملف تحميل تطبيق العثور على جهازي من Google للأندرويد 2023

عقب معرفة كافة مستخدمي الأندرويد بمدى فائدة تطبيق Find My Device Google الذي يفيد في الوصول إلى هواتفهم حتى وإن كانت على الوضع الصامت، فقد ذاع صيته وانتشر بشكل كبير في مختلف دول العالم، لذا وصل عدد من قاموا بتحميله إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل برنامج العثور على جهازي Google اقرأ التالي:
تحميل تطبيق العثور على جهازي من Google
💿اسم التطبيقالعثور على جهازي من Google
🔃نسخة التطبيقV2.5.114-5
📊حجم التطبيق7 MB
🗓تاريخ التطبيق01 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تنزيل برنامج العثور على جهازي Find My Device Google للأندرويد 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق