تحميل تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile أخر تحديث 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق تداول الراجحي المالية Al Rajhj Tadawul Mobile APK للأندرويد والأيفون 2024 يمنحك تجربة تداول أسهم العديد من الشركات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنه يعرض عليك أسعار أسهم كافة الشركات المُشاركة في سوق البورصة السعودي، يُمكنك متابعته من خلال شاشة الهاتف الذكي الخاص بك، حيث أنه يمنح كافة المستخدمين تجربة سهلة وبسيطة لمتابعة سوق التداول، والجدير بالذكر أن برنامج Al Rajhj Tadawul Mobile مُتاح بحجم صغير وخفيف للغاية لكافة أنواع الهواتف، وقد تم طرحه في البداية لهواتف الأيفون فقط، ومن ثم تم طرح نسخة أخرى مُؤخراً لهواتف الأندرويد.

تحميل تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile 2024

وعقب تنزيل تطبيق تداول الراجحي ستتمكن من التعامل معه باللغة العربية أو الإنجليزية، كما أنه يُبقيك على اضطلاع دائم بحركة السوق في الوقت الراهن أو في الوقت القادم مستقبلاً، كل ما عليك لاستخدامه هو أن يكون لديك حساب في بنك الراجحي ومن ثم إنشاء حساب داخل تطبيق Al Rajhj Tadawul Mobile APK للقدرة على مزامنة حسابك من أي جهاز، مع خاصية التوقيع الإلكتروني التي تُمكنك من شراء أي سهم في الحال، فضلاً عن غيرها من المزايا التي ستحظى بها عقب استخدام برنامج تداول الراجحي.

تنويه: روابط تحميل تطبيق تداول الراجحي المالية APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "تطبيق تداول الراجحي موقع برامج بلس".

نبذة عن تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile 2024

قامت شركة الراجحي المالية الغنية عن التعريف بطرح تحميل تطبيق تداول الراجحي لهواتف الأيفون منذ فترة وجيزة، ومن ثم قررت طرح نسخة أخرى تعمل على هواتف الأندرويد منذ عام 2014 من أجل ازدهار حركة تداول الأسهم في السوق السعودي، وحتى يتمكن كل مستخدم لديه حساب بنكي أن يقوم بقراءة ومتابعة أسعار السوق لأسهم مختلف الشركات المختلفة، ومن ثم الاشتراك وشراء بعض الأسهم والمضاربة داخل السوق التجاري بشكل سهل وبسيط.

حيث تحتوي الواجهة الرئيسية لبرنامج تداول الراجحي APK على محفظة توضح لك الأسهم التي قمت بشرائها مع خانة خاصة لمتابعة حركة السوق الحالي والمستقبلي لفترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى قائمة المتابعة التي تُمكنك من متابعة الأسهم التي قمت بتحديدها ومعرفة حركة سريانها إلى أعلى أو الأسفل، أو متابعة أوامر الشراء المعروضة للبيع بالسعر وعدد الأسهم.

والجدير بالذكر أن تطبيق مصرف الراجحي تداول يُمكنك من التداول والمتابعة من أي مكان بالعالم، حيث أنه يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي التي من شأنها عمليات التداول السريع، مع إمكانية إدخال أوامر البيع والشراء بطريقة سهلة وبسيطة، فكل ما عليك للبدء في استخدام البرنامج هو تسجيل الدخول باسم مستخدم خاص بك وكلمة مرور ومن ثم إنشاء حساب خاص داخل التطبيق بكل سهولة ويُسر.

كيفية تسجيل حساب في تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile؟

  • قبل البدء في عملية التسجيل والتداول داخل تطبيق تداول الراجحي المالية، يجب أن يكون لديك أولاً حساب بنكي داخل بنك الراجحي.
  • قم بإنشاء حساب جديد من خلال تدوين اسم المستخدم الذي قد يكون اسمك الحقيقي أو اسم مستعار، ومن ثم أدخل كلمة المرور التي ترغب بها.
التسجيل في تطبيق تداول الراجحي
  • أدخل رقم الهاتف ورقم الهوية الخاصة بك أو رقم جواز الإقامة، ومن ثم أدخل رقم الحساب الخاص بك.
  • عقب إدخال كافة تلك البيانات، يُمكنك تلقي رسالة على رسائل الهاتف النصية تتضمن كود من أجل تفعيل حسابك على هذا الرقم الذي أدخلته، قم بإدخاله في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على زر التالي.
  • قم بفتح الواجهة الرئيسية من تطبيق تداول الراجحي مباشر لمتابعة ما بها من أوامر شراء وغيرها من مشتملات التطبيق الأخرى.

ما الذي تقدمه أيقونة السوق داخل تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile؟

يقدم السوق داخل تطبيق الراجحي تداول متابعة يومية يتم تحديثها من حين إلى أخر من حيث هبوط الأسهم وارتفاعها، مع القدرة على متابعة سوق التداول السعودي وسوق التداول العالمي.

السوق في تطبيق تداول الراجحي

ما الذي يُمكنك متابعته من خلال تطبيق تداول الراجحي؟

يُمكنك من خلال قائمة المتابعة أن تقوم بالاضطلاع على قوائم الشركات المشاركة في سوق التداول، ومعرفة أسعار الأسهم الخاصة بها، على أن يوضح اللون الأخضر أن السهم مرتفع، بينما يوضح اللون الأحمر أن السهم منخفض.

قائمة المتابعة في تطبيق تداول الراجحي

هل يُمكنك معرفة ما بداخل محفظتك من خلال تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile؟

نعم بالطبع يُمكنك متابعة ما بداخل محفظتك من عمليات الشراء التي قمت بها أو عمليات تداول الأسهم التي قمت بخوضها ومعرفة قيمتها بسعر اليوم، فيُمكنك عرض بعضاً من تلك الأسهم في سوق التداول إن ظهر لك المؤشر في ارتفاع، أو الاحتفاظ به داخل المحفظة.

محفظة تطبيق تداول الراجحي

ما هي الأوامر الشرائية التي يُمكنك متابعتها من خلال تطبيق تداول الراجحي؟

يُمكنك من خلال تلك الأوامر داخل تطبيق تداول الراجحي نت أن تقوم بعمل أوامر شرائية لأسهم شركة معينة، حيث تعرض كل شركة مجموعة من الأسهم كلاً منها بسعر محدد، قبل مواعيد إغلاق الأوامر الشرائية.

الأوامر الشرائية تطبيق تداول الراجحي

مميزات تحميل تطبيق تداول الراجحي مباشر Al Rajhj Tadawul Mobile 2024

  • يتمتع تحميل تطبيق تداول الراجحي بالدقة في المعاملات المالية والاستثمارات وحركة التداول داخل البرنامج، مما يعني أنه يتسم بالدقة والوضوح.
  • عندما ينقطع الاتصال بشبكة الإنترنت يُمكنك التطبيق من تصدير كلمات المرور الخاصة بك.
  • من أبرز الخواص التي يشتمل عليها تطبيق تداول الراجحي هي خاصية التوقيع الإلكتروني التي تُمكنك من إنهاء معاملاتك المالية في غضون ثواني معدودة بكبسة زر واحدة.
  • يقوم التطبيق بتقديم باقة متنوعة من المعلومات الرائعة حول سوق التداول حتى وإن كان ليس لديك أي فكرة عن عالم أسهم البورصة والسوق التجاري.
  • يدعم تطبيق تداول الراجحي المالية اللغة العربية واللغة الإنجليزية لسهولة التعامل مع البرنامج.
  • حجمه صغير للغاية فهو لا يتعدى الـ 2 ميجا بايت، كما أنه خفيف على الهواتف الذكية.
  • يتحلى بواجهة ذكية ومُصممة بشكل أنيق ولون جذاب أيضاً.
  • يعمل على مختلف أنظمة التشغيل المختلفة، فهو يعمل على نظام الأندرويد بالإضافة إلى أنظمة الأيفون.
  • إمكانية استخدام تطبيق تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile من أي مكان حول العالم، مع إمكانية التداول والشراء والمتابعة أيضاً.
  • مزامنة الحساب الشخصي الخاص بك من أي جهاز، بشرط استخدام نفس الحساب باسم المستخدم ونفس كلمة السر ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

معلومات ملف تحميل برنامج تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile 2024

لأن برنامج سوق الراجحي للتداول Al Rajhi Tadawul-Mobile يُعتبر أحد أهم وأشهر البرامج المفيدة التي نالت استحسان كافة العملاء ومن لديهم حساب بنكي في بنك الراجحي، لأنه يجعلهم على اضطلاع دائم ومعرفة بكم هائل من المعلومات عن أسواق التداول التي لا يحمل الكثير منهم أي فكرة عنها، لذا وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 100 ألف مستخدم، مما جعلهم يشعرون بالرضاء الكامل حيال هذه الخدمة الرائعة المُقدمة من بنك الراجحي، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تداول الراجحي Al Rajhj Tadawul Mobile اقرأ التالي:
تنزيل تطبيق تداول الراجحي Al Rajhi Tadawul-Mobile
💿اسم التطبيقتطبيق تداول الراجحي Al Rajhi Tadawul-Mobile
🔃نسخة التطبيقV43
📊حجم التطبيق15 MB
🗓تاريخ التطبيق01 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAl-Rajhi Capital
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000

تحميل تطبيق تداول الراجحي المالية مباشر Al Rajhj Tadawul Mobile اخر اصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق