تحميل واتس ويب الجديد WhAts Web آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق واتس ويب Whats Web هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الجديدة التي أثبتت نجاحها منذ أول إصدار لها، فجميعنا يعرف واتس اب ويب للكمبيوتر الذي يمكنك من خلاله أن تقوم بعمل مسح كود نسخة تطبيق واتساب الأخضر الأصلي لتفعيل نفس الحساب على جهاز الكمبيوتر، ولكن تطبيق واتس ويب مختلف نسبياً عن النسخة التي تعرفها.

تحميل واتس ويب الجديد Whats Web

فستجد أن الواتس ويب Whats Web يمنحك القدرة على التواصل بشكل أكثر دقة و سرعة أيضاً، كما أنه يشتمل على رموز تعبيرية بسيطة بالطبع مقارنةً بالواتس اب الأصلي، فضلاً عن إمكانية تنظيف مساحة الهاتف الداخلية من كم الصور التي تتلقاها عبر تطبيق الواتس اب نفسه، والجدير بالذكر أنه يعمل بسلاسة مع أي إصدار من إصدارات whatsapp المختلفة بنفس الحساب أو يمكن أن تستخدمه بحساب أخر دون أدنى مشكلة.

بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالحالة الخاصة بك في ذاكرة تخزينية افتراضية عقب تنزيل واتس ويب Whats Web الرائع الذي يُتيح لك الاحتفاظ بكافة حالاتك المُستخدمة سواء كانت عبارة عن صور أو مقاطع فيديو، فمن المعروف أن حالات الواتس اب لا يمكن الاحتفاظ بها ويتم إلغاؤها عقب مرور 24 ساعة فقط، بالإضافة إلى المزيد من الإضافات والمزايا التي يتحلى بها هذا التطبيق والتي سنسردها بالتفصيل في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تحميل واتس ويب الجديد Whats Web APK للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتس ويب برامج بلس".

نبذة عن تطبيق واتس ويب Whats Web 2023

تحميل واتس ويب الجديد Whats Web ما هو إلا مجرد برنامج يدعم أكبر من الأدوات الخاصة بأشهر منصة تواصل اجتماعي في العالم ألا وهي منصة الواتساب، ولكن يُرجى العلم أن شركة iTamazons هي التي قامت بطرحه منذ عام 2016 تقريباً، وشركة الفيسبوك ليس لها دخل بهذا البرنامج على الإطلاق.

ولكن هذا لا يعني أن تحميل واتس ويب برنامج غير رسمي أو يُرتاب في أمره، فهو من أكثر البرامج التي تتحلى بالأمان والمصداقية ويُمكن استخدامه بمنتهى السهولة دون خوف أو قلق، ولكنه يشتمل على كم كبير من الإعلانات المزعجة وعند الرغبة في تفادي هذه المشكلة يمكنك الانتقال إلى نسخة البرو المدفوعة مقابل 50.99 جنيه مصري فقط.

واتس ويب النسخة المدفوعة

وقد حرصت الشركة بهذا الإصدار أن تساهم من خلاله في تقوية أدوات الواتس الرئيسية من حيث الإرسال السريع الذي يشتمل على نصوص كتابية أو رموز تعبيرية أو ملفات، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك تحميلها للاستفادة من مزاياه التي من أهمها إمكانية فتح حسابين داخل البرنامج بعملية مسح كود الـ QR الخاص بالواتس ويب الخاص بالحساب الأخر.

ويتمتع برنامج ويب واتساب Whats Web بحجم صغير للغاية كما أنه يُساهم أيضاً في الحفاظ على ذاكرة الهاتف الداخلية ﻷنه يحتفظ بالصور والملفات المُستقبلة في ذاكرة سحابية، كما أنه يدعم العديد من اللغات لسهولة التعامل معه، فضلاً عن تصميمه المميز باللون الأخضر حتى لا يشعر المستخدم أنه أمام برنامج مختلف عن الإصدار الأصلي.

شرح تطبيق واتس ويب Whats Web للموبايل 2023

برنامج واتس ويب يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، حيث أنها لا تحتوي على إعدادات أو أدوات تحكم معقدة على الإطلاق حيث عقب تحميل Whats Web على الهاتف إما من المتاجر الرسمية أو من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع سيظهر لك علامات تبويب منظمة ومرتبة للغاية وهي على النحو التالي:

  • واتس ويب: يمكنك من خلال هذه الخاصية الرائعة أن تقوم بمسح كود الـ QR الخاص بحسابك الأخر على أي هاتف أخر لمتابعته المحادثات والدردشات والرد عليها وتبادل إرسال الملفات والإيموجي ومعرفة أهم ما جاء ووصل من رسائل الأصدقاء بطريقة سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو النقر على أيقونة Whats Web ومن ثم قم بفتح الكود من خيار واتس ويب للحساب الأخر، عقب ظهور الماسح قم بتوجيه الكاميرا صوبه ومن ثم سيتم تحميل المحادثات على الحساب الأخر على الفور.
تطبيق Whats Web
  • حافظ الحالات: في أي إصدار من إصدارات الواتس الأخرى لا يمكن حفظ أي حالة من حالات التي تقوم برفعها على منصة الواتس اب حيث يتم إزالتها عقب مرور 24 ساعة بالضبط، وعدم القدرة على استرجاعها مرة أخرى، أو تحميلها على الهاتف، ولكن مع تطبيق واتس ويب يُمكنك الاحتفاظ بكافة حالاتك والرجوع إليها في أي وقت وتحميلها والاحتفاظ بها داخل ذاكرة الهاتف التخزينية، حيث أنه يشتمل على قسمين قسم الحالات التي تم رفعها مؤخراً على المنصة وقسم خاص بالحالات التي تم حفظها.
حفظ الحالات واتساب ويب
  • منظف الواتساب: يُعتبر منظف الواتس من أهم الخصائص التي يتحلى بها تطبيق واتساب اب ويب حيث أنه يقوم بعرض كافة الملفات التي يشتمل عليهم هاتفك، ولكن يجب عليك أولاً السماح للتطبيق بالدخول إلى عالم الصور وملفات الفيديو وصور الجيف المتحركة أيضاً، ومن ثم ستأتي قائمة بها الملفات وكل ملف يتجاور معه عدد الملفات وحجمه بالكامل حتى يتعين عليك إزالة بعضاً منها حفاظاً على مساحة الهاتف الداخلية.
منظف الواتساب
  • المحادثات المباشرة: يمكنك عمل العديد من المحادثات السريعة والمباشرة لأي رقم ترغب به، فعقب النقر على زر المحادثات المباشرة يمكنك الدخول إلى صفحة أخرى، دون بها رقم الهاتف الذي ترغب في التواصل معه على أن يكون مسبوقاً بكود الدولة التي تود التواصل مع أحد الأصدقاء بداخلها، ومن ثم دون نص الرسالة التي تود إيصالها إلى الرقم الذي أدخلته، ومن ثم أنقر على زر الإرسال ليتم الارسال على الفور إلى صاحب الرقم.
المحادثات المباشرة واتس ويب
  • المعرض: يوجد أيقونة داخل تطبيق واتس ويب تحت اسم المعرض أو الجاليري يمكنك من خلاله الوصول بسهولة إلى كافة ملفات الصور أو ملفات صور الجيف أو مقاطع الفيديو التي تم استقبالها من خلال محادثات الواتس اب الأصلي الأخضر، فإن كان هاتفك مكتظاً بالعديد من الصور سواء من الكاميرا أو من منصات أخرى، فيمكنك من خلال التطبيق الوصول السريع والسهل إلى كافة صور الواتس فقط.
معرض الصور تطبيق واتس ويب
  • المشاركة: يُمكنك أيضاً مشاركة برنامج واتس ويب عقب استحسانك له مع العديد من الأصدقاء حتى يتسنى للجميع الاستفادة من هذا البرنامج الرائع الذي أثبت نجاحه في مختلف دول العالم وحصد العديد من الجوائز خلال السنوات الأربع الماضية.

مميزات تحميل واتس ويب Whats Web للاندرويد اخر اصدار 2022

واجهة تطبيق واتس ويب Whats Web
  • إمكانية التواصل مع العديد من الأصدقاء بشكل مباشر من خلال إدخال ر قم الهاتف سواء كان محلي أو دولي، ومن ثم إدخال نص الرسالة إلى هذا الصديق في الخانة المخصصة لذلك، ثم النقر على زر الارسال ليصل إلى صاحب الرقم على الفور.
  • خاصية فتح حسابين إما بنفس الرقم أو بإدخال رقم أخر ولكن هنا الأمر مختلف نسبياً، حيث يمكنك فتح الحساب الأخر عن طريق الماسح الكودي لحساب الرقم الأخر دون الحاجة إلى إدخال رقم الهاتف.
  • مُتاح على المتاجر الرسمية لذا فيمكن تحميله من مصدر موثوق منه دون تكبد عناء البحث عن رابط مباشر له.
  • متوفر بشكل مجاني بالكامل، حيث يمكنك الحصول على تطبيق واتس ويب دون الحاجة إلى دفع أدنى رسوم إضافية، ولكن هناك نسخة مدفوعة يمكنك الحصول إن كنت ترغب في الحصول على نسخة خالية من الإعلانات المزعجة
  • يقوم البرنامج أيضاً بفصل الصور ومقاطع الفيديو التي قمت باستلامها من خلال منصة الواتس اب فقط عن باقي الصور الأخرى والملفات التي يشتمل عليها هاتفك، حتى يتسنى لك الوصول السريع إلى الصور التي تبحث عنها على الفور.
  • يتميز تنزيل واتس ويب أيضاً بالقدرة على الاحتفاظ بكافة الحالات التي ترغب بها، بالطبع هذه الخاصية غير متوفرة على الإطلاق داخل الواتس الأصلي أو أي إصدار أخر من إصدارات الواتس المختلفة الأخرى، كما أنه يقوم بالاحتفاظ تلقائياً ببعض الحالات التي قمت برفعها مؤخراً.
  • حجم برنامج واتساب ويب صغير جداً ولا يُضاهي المزايا المتعددة التي يشتمل عليها، حيث أنه لا يتعدى الـ 9 ميجا بايت فقط، كما أنه لا يتطلب أي إمكانيات إضافية داخل الهاتف ويدعم العديد أيضاً من أنظمة التشغيل المختلفة.

أبرز المزايا الحديثة التي تم توفيرها داخل النسخة الأخيرة من برنامج واتس ويب

  • استخدم ما يصل إلى ستة حسابات WhatsApp Web.
  • إضافة ميزة اقتباسات لحالة WhatsApp.
  • إضافة الوضع المظلم.
  • يدعم واتساب ويب الان تنزيل وسائط WhatsApp على الويب - الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات.
  • إضافة ميزة إخفاء / إظهار لوحة مفاتيح الويب.
  • التحكم في تكبير وتصغير الويب.
  • إضافة ميزة الدردشة المباشرة.
  • إصلاح مشكلة فتح لوحة مفاتيح الويب.
  • تم إضافة إمكانية الاحتفاظ بكافة الوسائط المتوفرة داخل مواقع الويب المختلفة.
  • تم إضافة ميزة المحادثات المباشرة لأي رقم ترغب في إضافته على الفور.
  • إضافة ميزة القدرة على تنزيل وتحميل حالات الأصدقاء الأخرين مهما كانت مدة حالاتهم داخل الذاكرة التخزينية للهاتف أو الذاكرة السحابية للبرنامج.
  • تم إضافة العديد من التحسينات إلى تطبيق واتس ويب كي يعمل بكفاءة وأداء أعلى.
  • يقوم بعمل مسح لكافة الملفات المستلمة والمرسلة عبر منصة الواتس ويب لتكون أكثر أماناً من أي فيروسات أو ملفات تجسس ضارة.
  • تم دعم التطبيق للعديد من اللغات الأخرى مما ساهم في انتشاره على نطاق أوسع بين أواسط العديد من المستخدمين حول العالم.
لغات واتس ويب Whats Web

عيوب تنزيل برنامج واتس ويب Whatsapp Web 2023

يشتمل واتس ويب اب للأسف على بضعة عيوب قد تؤثر بالسلب على انتشار واستحسان المستخدمين له، ومن أبرز تلك العيوب:-

  • يحتوي واتس ويب على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة عقب النقر على أي زر أو أيقونة داخل البرنامج، بالإضافة إلى وجود بعض الإعلانات أيضاً في وسط الصفحة أثناء التمرير أعلى وأسفل.
  • عقب الدخول إلى الحساب الأخر من خلال تطبيق واتس ويب فلابد من بقاء الحساب الأخر متصلا أو مفتوحاً وإلا سيتم غلق الحساب.
  • لا يدعم تحميل واتس ويب اللغة العربية.

معلومات حول ملف تحميل واتس ويب WhatsApp Web للموبايل 2023

أغلبنا يمتلك هاتف يحتوي على شريحتين أو خطبن برقمين مختلفين، لذا فقد شعر المستخدمين حيال واتس اب ويب أنه يحقق غايتهم في فتح حسابين وإمكانية الاحتفاظ بكافة الحالات السابقة، لذا قام أغلبهم بـ تحميل واتس ويب الجديد Whats Web حيث أنه متوفر في مصدر موثوق منه وهو المتاجر الرسمية للهواتف الذكية لذا وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالموللمزيد من المعلوامت حول ملف تحميل واتس ويب Whats Web اقرأ التالي:
تحميل تطبيق فايبر مجانا Viber للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقواتس ويب Whats Web
🔃نسخة التطبيقV8.3.8
📊حجم التطبيق18 MB
🗓تاريخ التطبيق07 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةITamazons
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل واتس ويب Whats Web للأندرويد آخر إصدار مجانا برابط مباشر 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق