تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Keyboard 2024 مجانا

عناوين الموضوع

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Keyboard Tamam Arabic APK الشهير أفضل كيبورد عربي تحديث جديد للأندرويد والأيفون 2024، يجعلك تخوض تجربة تواصل ودردشة جديدة من نوعها، حيث أن كيبورد Tamam Arabic Keyboard أحد لوحات المفاتيح الأكثر من رائعة التي تدعم اللغة العربية والفرانكو عرب أيضاً التي يُقبل عليها عدد كبير من فئة الشباب حالياً، كما أن استخدامها سهل وبسيط وطريقة تحميلها لم تأخذ الكثير من الوقت حيث أن حجم تمام لوحة المفاتيح العربية تنزيل مثالي للعديد من الهواتف الذكية فهو لا يتعدى 65 ميجابايت.

كما أن تنزيل تمام لوحة المفاتيح APK يحتوي على الكثير من الملصقات والإيموجي والرموز التعبيرية المتعددة التي تضفي على جو المحادثة والدردشة داخل منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مزيداً من المرح والإثارة، كما يمكنك تحميل المزيد من الملصقات للحصول على متعة أكبر، ويحتوي تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية على العديد من الأحرف المُزخرفة مما يجعلك متميزاً عن غيرك أثناء الكتابة والتواصل معهم.

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard 2024

ويمكنك أيضاً أن تحظى بخلفيات رائعة للغاية مع تمام لوحة مفاتيح عربية الجديدة، حيث أن تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard APK على العديد من الخلفيات المدهشة ذات الموضوعات المتنوعة ما بين كلاسيكية وسوداء أو صامتة بالإضافة إلى بعض خلفيات البنات مثل كيتي وباربي أو خلفيات تُعبر عن شهر رمضان الكريم 2024، ليس هذا فقط بل يمكنك تخصيص خلفيات ببعض الصور الشخصية التي تقوم بإدخالها إلى لوحة الأشكال الخاصة بخلفيات لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى المزيد م الخصائص المميزة التي تتمتع بها هذه اللوحة والتي سنُلقي عليها الضوء بالتفصيل خلال الفقرات التالية.

تنويه: روابط تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تمام لوحة المفاتيح العربية برامج بلس".

نبذة عن تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard 2024

تنزيل تمام لوحة المفاتيح للأندرويد والأيفون يُعتبر من تطبيقات لوحات المفاتيح الأشهر بين العديد من اللوحات الأخرى والذي يُمكنك استخدامه ليكون هو اللوحة الافتراضية لجهازك، وقد قامت بطرحه شركة Ziipin Nerwork منذ عام 2017 تقريباً، وأصبح التطبيق بمثابة الأيقونة الرئيسية على العديد من الهواتف الذكية سواء التي تعمل وفق نظام التشغيل أندرويد أو الأيفون أيضاً.

وحظي تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية على اهتمام مبرمجي الشركة المطورة له، لذا أجرت عليه العديد من التطورات والتحديثات المستمرة إلى أن أصبح بهذا الشكل الحالي، حيث أنه يدعم العديد من الخواص الحديثة مثل تقنية الإدخال الصوتي فكل ما عليك هو النقر على زر المسافة والبدء في التحدث ليبدأ كتابة الكلمات بشكل صحيح، بالإضافة إلى خاصية تصحيح الكلمات المُرادة حيث أن هذه اللوحة تستخدم خواص الذكاء الاصطناعي في الكتابة وتخمين الكلمات، مما يسهل عليك عملية الكتابة ويجعلها تسير بنطاق أسرع عن السابق.

فضلاً عن أن تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية يحتوي على العديد من الملصقات والإيموجي الحديثة ذات التعبيرات المختلفة ما بين الضاحكة والثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى النصوص المزخرفة والخلفيات الأكثر من رائعة التي يبلُغ عددها أكثر من 100 خلفية، مع إمكانية تخصيص الصور الشخصية كخلفية للكيبورد أيضاً، كما أن تحميل تمام لوحه المفاتيح العربية APK مُتاح بشكل مجاني ولا يحتوي على أي مواد إعلانية مزعجة أيضاً، فضلاً عن خواص الفرانكو التي يعشقها الكثير من المستخدمين من فئة الشباب، كل هذا وأكثر ستجده عقب تمام لوحة المفاتيح العربية APK.

كيفية تفعيل وتشغيل تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية للموبايل 2024؟

  • أولا يجب تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية APK من متجر جوجل بلاي أو أب ستور من الروابط المباشرة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية

  • عقب تحميل وتثبيت كيبورد تمام علي الهاتف نقوم بفتح التطبيق، لتظهر لك تلك الواجهة، قم بالنقر على خيار تفعيل تمام لوحة المفاتيح العربية.
تشغيل  تمام لوحة المفاتيح العربية
  • ستنتقل إلى صفحة الإعدادات الخاصة باللغة والإدخال داخل الجهاز الخاص بك، ثم بالنقر على الزر الموضح أدناه في الصورة التالية لتفعيل اللوحة من الإعدادات.
تشغيل  تمام لوحة المفاتيح العربية
  • ومن ثم ستأتي رسالة تنبيه تفيد بأن أسلوب الإدخال سيتم الاحتفاظ من خلاله بكافة الكتابات التي تقوم بإدراجها بداخلها لذا كن حريصاً أثناء كتابة بعض البيانات الشخصية أو كلمات المرور أو الرموز السرية للبطاقات الائتمانية، قم بالنقر على زر موافقة.
تشغيل  تمام لوحة المفاتيح العربية
  • ستأخذك الخطوة التالية إلى تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية مرة أخرى لتنقر على الخيار الثاني لتفعيل لوحة المفاتيح.
تشغيل  تمام لوحة المفاتيح العربية
  • قم بالدخول مرة أخرى إلى الإعدادات وقم بتعيين لوحة مفاتيح تمام لتكون هي اللوحة الافتراضية للجهاز الخاص بك.
تشغيل  تمام لوحة المفاتيح العربية

واجهة كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية Keyboard Tamam Arabic

تحتوي الواجهة على ثلاثة علامات تبويب يمكنك من خلالها اختيار ما ترغب به والتحكم في كافة التفاصيل الخاصة بلوحة المفاتيح، وتتمثل تلك العلامات في التالي:

  • الأشكال:تحتوي خانة الأشكال على العديد من الخلفيات الخاصة بلوحة المفاتيح وذلك من أجل الاستمتاع باللوحة ذات الموضوعات والخلفيات المتعددة والتي تنقسم بدورها إلى عدة أقسام وهي كالتالي:
اشكال كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية
    • الأنواع: يحتوي تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية على العديد من الموضوعات والأنواع المختلفة، فتتباين بين النوع الرومانسي والبسيط لمُحبي استخدام اللوحات الناعمة أو الرياضي او عالم الموضة والمناظر الطبيعية فضلاً عن أنواع خاصة بالأفلام والمسلسلات والمناسبات المختلفة، أو الحيوانات والألعاب وغيرها الكثير والكثير من الأنواع المختلفة.
    • التصميم الشخصي: ويمكنك من خلال الخيار أن تقوم بتخصيص لوحة المفاتيح التر ترغب بها من حيث اللون أو شكل الأزرار سواء مربعة أو بيضاوية بالإضافة إلى شكل الأحرف، فيمكنك اختيار أحرف زخرفية تضفي على جو المحادثة والتعليقات متعة وإثارة رهيبة وتجعلك متميز عن غيرك.
تصميم كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية
    • اختيار صورة: وهي التي تُمكنك من جعل أي صورة شخصية محفوظة داخل الجهاز الخاص بك كخلفية للوحة المفاتيح بسهولة ويمكن أيضاً إدخال بعض التخصيص بها بسهولة.
  • الملصقات: وتحتوي ملصقات تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية على العديد من الأشكال المتنوعة التي تضفي على المحادثات والدردشة جو من المرح والفكاهة، فهي تحتوي على بعض التعبيرات الخاصة بالإضافة إلى أنواع متباينة من الملصقات بعضها متوفر مع اللوحة والبعض الأخر يمكنك تحميله بسهولة، فضلاً عن أنواع الإيموجي المختلفة سواء إيموجي الأيفون أو الواتساب أو تلك الإيموجي المربعة أو إيموجي جوجل وغيرها من الإيموجي المختلفة.
ملصقات تمام لوحة المفاتيح العربية
  • الإعدادات: وهي التي يُمكنك من خلالها التحكم في كافة تفاصيل تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية من حيث التالي:-
    • تنسيق اللوحة ووضع الأرقام وعدد الصفوف.
    • أو تشغيل مصحح الكلمات العربي أو الإنجليزي فضلاً عن العديد من الخواص الإضافية المميزة مثل الإيموجي المتكرر وخواص الكتابة بالحروف الكبيرة وخواص الكتابة السريعة أيضاً.
    • تفعيل الكتابة بالتمرير، بالإضافة إلى تخصيص لون الكتابة.
    • استخدام مؤثرات صوتية لحروف الإدخال سواء صوت النقر أو الاهتزاز أو استخدام أصوات أخرى.
    • استخدام خطوط عربية زخرفية بأكثر من شكل لتكون كافة كتاباتك وتعليقاتك ومحادثاتك بها.
    • إضافة جمل افتراضية تقوم باستخدامها بشكل متكرر.
    • استخدام خواص القاموس والترجمة من العربية إلى الإنجليزية أو العكس عن طريق النقر المطول.
    • التواصل مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة لحل أي مشاكل قد تواجهك في استخدام تطبيق تمام لوحة المفاتيح العربية.
اعدادات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

مميزات تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard 2024

  • تحتوي تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية على العديد من الموضوعات والخلفيات المتنوعة التي يبلُغ عددها أكثر من 100 خلفية وموضوع، فيمكنك تحويل لون اللوحة إلى أي لون ترغب به بالإضافة إلى خفية رومانسية أو رياضية كيفما تشاء.
  • إمكانية تحويل الخط العربي إلى فرانكو عرب تلك الخاصية التي يعشقها فئة كبيرة من المستخدمين وهي الكتابة باللغة الإنجليزية لتُنطق بالعربي مع بعض الحروف التي تُعينك على ذلك.
  • تخصيص صورة شخصية خاصة بك من الجاليري أو الأستوديو الخاص بالهاتف ومن ثم تعيينها لتكون خلفية كيبورد تمام.
  • يحتوي تمام لوحة المفاتيح تلك على مجموعة كبيرة من الملصقات الثابتة والمتحركة التي تتنوع من حيث أشكالها وتعبيراتها فستجد أنواع الإيموجي التي أحببتها على منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى العديد من الملصقات الكثيرة التي لا حصر لها.
ملصقات كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية
  • يتحلى تنزيل تمام لوحة المفاتيح بأداء سريع عند الكتابة مما يجعلك أسرع وأدق في التواصل مع الأخرين.
  • خاصية إدخال الحروف الكتابية بشكل صوتي فإن كنت مشغول أو لا ترغب في النقر على أحرف الكيبورد يمكنك فقط استخدام خاصية الإدخال الصوتي عن طريق النقر على زر المسافة ومن ثم التحدث لتجد كل ما تقوله موجود على الشريط الكتابي بشكل صحيح.
  • يدعم خواص الذكاء الاصطناعي في تصحيح العبارات والجمل التي تقوم بإدخالها عن طريق الخطأ ليقوم هو بوضع الكلمة أو العبارة الصحيحة نيابةً عنك.
  • خواص الزخرفة العربية التي يوفرها تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية تنزيل APK من أفضل ما يتسم به، وذلك ليس مقتصراً فقط على الكلمات والحروف العربية بل يمكنك أيضاً استخدام أشكال كتابية من زر الإعدادات مزخرفة ومتنوعة للغة الإنجليزية أيضاً.
زخرفة كيبورد تمام لوحة مفاتيح عربية
  • تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية tamamarabickeyboard مجاني بالكامل وبالرغم من ذلك لا يشتمل على أي مواد إعلانية مزعجة مما يعني ان الهدف الرئيسي من جراء طرحه هو ارضاء العديد من المستخدمين أكثر من كونه هدف ربحي.
  • خاصية الترجمة الرائعة التي تُغنيك عن تحميل برنامج جوجل ترانسليت تخفيفاً على مساحة الهاتف الداخلية.
الترجمة في كيبورد تمام لوحة المفاتيح العربية

تحديث برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية اخر اصدار 2024

  1. اضافة خاصية دمج بعض الايموجي لتصبح ملصقات.
  2. اضافة احرف عربية بدون نقاط.
  3. اصلاح مشكلة تغير شكل بعض الاحرف بعد كتابتها.
  4. تم تحسين خدمة الترجمة وجعلها أكثر دقة وسعة داخل تمام لوحة المفاتيح.
  5. إضافة الكثير من الايموجي والزخارف داخل لوحة المفاتيح.
  6. اصلاح مشكلة تحريك النصوص الطويلة في الحافظة.
  7. تحسينات عامة وإصلاحات متنوعة سوف تكتشفونها عند تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية المزخرفة علي جهازك.
تطبيقات لوحة مفاتيح وكيبورد اخري متاحة مجانا للتحميل :-

معلومات ملف تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية للأندرويد والأيفون مجانا 2024

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية Tamam Arabic Keyboard هو أحد لوحات المفاتيح التي تُلائم العديد من المستخدمين حول العالم، نظراً لأنها تدعم الكثير من اللغات أو بالأحرى اللغة العربية والفرانكو مما قد يسهُل التعامل معها فضلاً عن العديد من الخصائص التي تتمتع بها والتي ذكرناها في الفقرة السابقة، لذا فقد وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 10 مليون مستخدم في غضون ثلاث سنوات فقط منذ أول إصدار لها، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية اقرأ التالي:-

تنزيل برنامج تمام لوحة المفاتيح العربية
💿اسم التطبيقتمام لوحة المفاتيح العربية
🔃نسخة التطبيقV3.24.218
📊حجم التطبيق65 MB
🗓تاريخ التطبيق27 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةAlef Network
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل تمام لوحة المفاتيح العربية APK للأندرويد والأيفون اخر تحديث مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق