تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون السعودية Ejar اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون داخل المملكة العربية السعودية اخر تحديث للأندرويد والأيفون 2023 يمنحك القدرة على عثور على وسيط عقاري ذات ثقة أو سمسار كما يسمونه البعض، وذلك من أجل الحصول على عقار للإيجار بشكل أمن، وسطاء عقاريون مُقدم من وزارة الإسكان التابعة للمملكة من أجل تقديم الدعم الكامل للمواطنين الغير قادرين على استئجار منزل بشكل يضمن كافة الحقوق للثلاثة أطراف القائمة على عملية الاستئجار وتتمثل الأطراف الثلاثة في المالك والمستأجر والوسيط العقاري، لذلك يمثل تنزيل تطبيق ايجار APK طفرة في عالم الإسكان تنفيذاً لرؤية المملكة لعام 2030 من أجل المساهمة في إثراء القطاع السكاني داخل السعودية، حيث أنه يعمل بشكل مجاني من أجل توازن عملية العرض والطلب وقد تم تخصيصه فقط لمن يحملون الجنسية السعودية فقط، أي أن هذه الخدمة غير متاحة للسادة الوافدين المقيمين على أراضي المملكة، بالإضافة إلى أن التطبيق يمنح المستأجر عقود إلكترونية يُعتد بها في الجهات التنفيذية وفي الشهر العقاري أيضاً.
تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون السعودية 2023
كما أن تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون يُتيح لك قائمة بكافة الوسطاء العقاريين مع إمكانية الاتصال بهم بشكل مباشر ومعرفة موقعهم الجغرافي بالتحديد على الخريطة أو البلاغ عن أي مخالفة حدثت مع المستأجر مع إرفاق دلائل عدم أمانتهم، كما سيتسنى لك من خلال تنزيل تطبيق وسطاء عقاريون معرفة أخر أخبار وفعاليات عالم العقارات والإيجارات مع توفير كافة اللوائح والأنظمة الخاصة بقرارات مجلس الوزراء بالإضافة إلى توفير منصة مقاطع فيديو يُمكن متابعة كافة شيء حول وزارة الإسكان وعروضها ومراحل البناء فضلاً عن إمكانية التواصل مع إدارة التطبيق للاستفسار عما ترغب.
تنوية: روابط تحميل برنامج وسطاء عقاريون السعودية APK للاندرويد والايفون والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "وسطاء عقاريون برامج بلس".

معلومات عن تطبيق ايجار Ejar وسطاء عقاريون السعودية 2023

تحميل تطبيق ايجار Ejar هو منصتك نحو العثور عن وسطاء عقاريون تضمن لك وزارة الإسكان أمانتهم ونزاهتهم عن طريق عقود صارمة تعود بالنفع على جميع الأطراف وفق قرارات مجلس الوزراء داخل المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن برنامج Ejar يوضح كافة الوسطاء العقاريون بجميع أفرعها في جميع مدن وأحياء المملكة العربية السعودية، فقط يمكنك فتح الـ GPS الخاص بالهاتف الذكي حتى يتسنى للتطبيق إدراج كافة المكاتب والوسطاء القريبة من الموقع الجغرافي لك، على أن تكون كافة تلك الشركات أو المكاتب العقارية لها سجل تجاري ساري كما يجب أن تكون مملوكة لأحد رجال الأعمال أو الأفراد الذين يحملون الجنسية فقط.
وبالطبع وجود شركة تنظم حركة العقود والإيجار أمر هام وضروري لأنه ينظم عملية الإسكان والإيجار داخل المملكة وفق نظام الدولة القائم حتى لا يخرج أحد الأطراف عن السياق المُحدد للدولة بهذا الشأن، ومن أجل حفظ حقوق الأطراف الثلاثة حتى عملية تسليم دفعات الإيجار يتم عن طريق الشركة حتى تضمن عملية السداد وعدم التلاعب أو التأخير بأي شكل من الأشكال وفق أنظمة مرنة، كما أنها تدعم عمليات الدفع الإلكتروني عن طريق تطبيق إيجار للوسطاء العقاريون ويمكن بداخل تطبيق ايجار وزارة الأسكان السعودية إن كنت وسيط عقاري أن تقوم بتسجيل حساب داخل المنصة مع ذكر كافة البيانات التي تُمكن المستخدم من الوصول إليك ألا وهي الموقع الجغرافي بالتحديد وأرقام التواصل مع تقديم ما يُثبت من شروط التسجيل من سجل تجاري وجنسية صاحب المنشأة وغيرها من الشروط الأخرى، ويجب قراءة الأحكام والشروط بشكل جيد حتى تعي جيداً آلية التعامل داخل التطبيق، حيث أنه يُشكل فرصة جيدة لانتشار وشهرة المنشأة حيث يقوم بزيارة برنامج الوسطاء العقاريون أكثر من أربعة ألاف زائر بشكل يومي.
وقد قامت وزارة الإسكان التابعة للمملكة العربية السعودية بطرح هذا التطبيق بالتعاون مع الصندوق العقاري الذي يقوم بالمساهمة في تطوير حركة العقارات وتنظيمها عند طريق منح بعض الأفراد قروضاً تمويلية على استئجار وتملك بعض العقارات بأساليب مرنة ميسرة للغاية، وقد تم طرحها على منصة متجري جوجل بلاي وأب ستور منذ عام 2017م بشكل مجاني كما أن تطبيق ايجار Ejar يتميز بحجم صغير وخفيف للغاية على الأجهزة، كما يمكن التعامل مع التطبيق من خلال الموقع الرسمي لشركة إيجار وقد قمنا بتوفير روابط تحميل التطبيق ورابط الشركة الرسمي بشكل مباشر من أسفل الموضوع، كما أنه يدعم اللغة العربية فقط لسهولة التعامل مع البرنامج.

معلومات عن أبرز ما تقدمة وزارة الإسكان من خلال تطبيق ايجار في المرحلة السكنية القادمة

  • قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن توفر العديد من الوحدات السكنية والغير سكنية والتي يبلُغ عددها حوالي 15.653 وحدة سكنية.
  • وقد تم تخصيص حوالي 7.953 وحدة بين مجموعة من الأراضي والبعض الأخر تم تخصيصه ليصلح كوحدات سكنية لسكن العائلات والأفراد.
  • والجدير بالذكر أنه قد تم تخصيص عدد 7.700 وحدة من ضمن القرض التمويلي الذي يقوم به صندوق التنمية العقارية وذلك تيسيراً على بعض المواطنين في أساليب الدفع والسداد وقد تعاونت في هذا الأمر مع العديد من المؤسسات التمويلية بكافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في تطبيق ايجار Ejar الوسطاء العقاريون السعودية؟

  • يتم التسجيل من داخل الموقع الرسمي لوزارة الإسكان مع شركة ايجار المتوفر أسفل الموضوع ومن ثم قم بالنقر على زر الدخول الخاص بالموقع.
  • قم بملأ جميع البيانات التي يتطلبها تسجيل الدخول والتي تتمثل في الاسم وتاريخ الميلاد بالإضافة إلى إدخال رقم البطاقة، بالإضافة إلى ضرورة إدخال رقم هاتف سعودي صحيح، وتدوين رمز التحقق الموجود على المنصة.
  • انتظر حتى تأتيك رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله بها رمز تحقق أنك صاحب الهاتف ويتألف من حوالي 4 أرقام كل ما عليك هو إدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك، كما تمنحك إدارة التطبيق رمز سري يمكنك استخدامك من أجل الدخول إلى الموقع في أي وقت.
  • عقب إتمام عملية التسجيل وتدوين الرقم السري وإعادة كتابته مرة أخرى للتأكيد فيكون بذلك قد أتممت العملية بنجاح ويمكنك استخدام المنصة بسهولة.

أهم شروط قبول التسجيل في تطبيق ايجار وسطاء عقاريون السعودية؟

هناك شروط يجب توافرها في الشخص المتقدم لتسجيل الدخول ووضع اسم الشركة أو المكتب العقاري التسويقي داخل منصة إيجار وضعتها بدقة وزارة الإسكان والصندوق العقاري المسئول عن القروض التمويلية، وتتمثل تلك الشروط في التالي:
  • يجب أن يكون المستخدم الذي سيلعب دور الوسيط العقاري على منصة الوسطاء العقاريون حاملاً للجنسية السعودية ولن يُسمح بغير حاملي الجنسية الوطنية.
  • يجب أن تكون الشركة العقارية أو المكتب العقاري الذي يرغب في التسجيل كوسيط يحمل سجل تجاري بتاريخ ساري.
  • يجب أن تكون المنشأة العقارية قامت بالعديد من الأنشطة الإدارية أو المؤجرة سواء لغرض السكن العائلي أو الفردي أو لأغراض أخرى غير السكنية.
الوسطاء العقاريون تطبيق عقار

أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق ايجار Ejar بالتعاون مع وزارة الإسكان

تُقدم وزارة الإسكان العديد من الخدمات لكل من يقوم بالتسجيل داخل برنامج ايجار وتنطبق عليه الشروط ومن أبرز الخدمات التي ستنتفع بها إن كنت من ضمن أسرة تطبيق ايجار السعودية هي:
  • يُمكن من خلال تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون السعودية انعقاد كافة العقود التي ترضي الطرفين وتحفظ حقوقهم بشكل إلكتروني يُعتد به في الشهر العقاري ووزارة العدل.
  • ربط قاعدة البيانات داخل التطبيق ببيانات العديد من الجهات الحكومية الرسمية التي تتمثل في وزارة العمل والبريد السعودي بالإضافة إلى شركة المياه الوطنية وشركة الكهرباء ووزارة التجارة والاستثمار ومركز المعلومات الوطني.
  • ضمان امتلاك الجهة المالكة للعقار المطروح للإيجار، عن طريق تحقق التطبيق منها بالتالي يُمكن للمستخدم التعامل مع كافة تلك العقارات بشكل مطمئن للغاية.
  • اعتماد أمان وثقة جميع الوسطاء العقاريون داخل تحميل تطبيق ايجار وسطاء عقاريون ، حيث لا مكان لأدنى تلاعب أو وسيط عقاري غير أمين داخل المنصة.
  • تقديم بعض البرامج التدريبية لبعض المنشآت العقارية الجديدة في المجال.

شرح برنامج وسطاء عقاريون السعودية اخر اصدار 2022

يوجد شريط سفلي في واجهة تطبيق ايجار Ejar يمكنك من خلاله متابعة الآتي:
  • الأخبار: وهي التي يمكنك من خلالها متابعة أحداث وفعاليات خدمة إيجار في عالم الإسكان ومعرفة أخر الأخبار المستجدة حيث يتم تحديث تلك المنصة بشكل يومي أو كلما جد جديد في وزارة الإسكان وخدمة إيجار بالتالي لن يفوتك شيء، فكل ما ترغب في معرفته داخل مجريات أمور الخدمة ستجده في أيقونة الأخبار.
اخبار تطبيق ايجار
  • الأنظمة: توضح كافة الأنظمة واللوائح المتبعة داخل المملكة العربية السعودية مع توضيح أبرز قرارات مجلس الوزراء السعودي بشأن عالم الإسكان والتعمير والقروض التمويلية وأساليب الشراء والايجار.
    • بالإضافة إلى القوانين التي تحدد آلية التعامل كوسيط عقاري بين طرفي المالك والمستأجر، حتى يتمكن كل من يقوم باستخدام تطبيق ايجار Ejar من معرفة كل ما يخص ويحكم تلك المعاملات.
أنظمة تطبيق عقار
  • الوسطاء: وتحتوي قائمة الوسطاء في حال قمت بفتح الموقع الخاص بالهاتف سيتم إدراج كافة الشركات والمكاتب العقارية القريبة من موقعك السكني والتي تتمتع بثقة وأمان الخدمة، حيث يمكنك ترتيب هذه المنشآت وفق الحروف الأبجدية أو وفق المفضلة حيث يمكنك النقر على رمز النجمة الذي يتجاور مع اسم أي مكتب أو شركة ترغب في العودة إليهم لاحقاً.
    • والجدير بالذكر أن أسفل اسم كل منشأة كلمة خريطة وهي التي تجعلك قادراً على مشاهدة موقع المنشأة على الخريطة، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال المباشر بالمكتب.
    • بالإضافة إلى القدرة على الإبلاغ عن المنشأة في حالة ارتكاب أي مخالفة قامت بها لضمان سير الأمور وفق اللوائح والأنظمة التي قامت الدولة بتحديدها في هذا الشأن، مع توفير منصة بحثية في حالة الرغبة عن حي أو مدينة داخل المملكة من أجل البحث عن وسطاء عقاريون بها.
البحث عند وسطاء
  • الفيديوهات: وهي عبارة عن منصة تشتمل على عدد كبير من مقاطع الفيديو المختلفة التي توضح طرق إجراء بعض العقود الإلكترونية أو كيفية الحصول على وحدة سكنية بتمويل عقاري من صندوق العقارات التابع للمملكة العربية السعودية وغيرها من الأمور المتعددة في هذا الشأن وبالطبع هذه المنصة داخل تطبيق ايجار Ejar تُعد تمنح المستخدمين كافة المعلومات التي يبحثون عنها للشعور بالطمأنينة حيال التعامل مع الخدمة.
فيديوهات تطبيق عقار
  • مساعدة: وهي علامة التبويب التي تُمكنك من متابعة أكثر الأسئلة شيوعاً داخل المنصة مع أجوبتها بشكل بسيط وسهل حتى تتمكن من معرفة ما ترغب في الوصول إليه، أما في حالة عدم وجود السؤال الذي يشغل بالك بين قائمة الأسئلة الشائعة، يمكنك كتابة سؤالك داخل الشريط العلوي المخصص لذلك.
    • ومن ثم انتظر حتى تقوم إدارة التطبيق بالرد على استفسارك في أقرب وقت، كما يمكنك التواصل مع إدارة التطبيق بشكل مباشر عن طريق النقر على زر الاتصال لمخاطبة أحد أفراد خدمة العملاء أو عبر منصات التواصل الاجتماعي أو عن طريق البريد الإلكتروني، كما يمكنك تقديم شكوى بأي شيء حدث معك من خلال المنصة.
المساعدة في تطبيق عقار

مميزات تحميل برنامج ايجار Ejar الوسطاء العقاريون في السعودية 2023

يحتوي التطبيق على عدد كبير من المزايا لذلك انتشر بشكل كبير في شتى أرجاء أحياء المملكة وأصبح تطبيق ايجار Ejar هي الوجهة الرئيسية التي ينشدها الوسطاء العقاريون والسادة الراغبين في استئجار قطعة أرض أو حدات سكنية أو إدارية، ومن أبرز المزايا التي تتمتع بها هذه الخدمة:
  • خدمة العقود الإلكترونية المُعتمدة من وزارة العدل تُعتبر من أبرز المزايا التي سيتمتع بها المستأجر والمالك والتي تسرع من عملية الإيجار بضمان حقوق كافة الأطراف بما فيهم طرف الوسيط العقاري نفسه.
  • من خلال خدمة إيجار سيتمكن المستخدم من التعامل وإيجاد وسيط عقاري معتمد يتحلى بالأمان والثقة ولا مجال لوجود أدنى شك في المعاملات المالية لأن الخدمة تضمن هؤلاء الوسطاء حيث أنها اشترطت بعض الأمور على تسجيل الوسطاء العقاريون داخل المنصة من بينهم السجل التجاري للمكتب أو الشركة العقارية والسجل الضريبي وكافة الأشياء التي تتعلق بأمانة ونزاهة هذه المنشأة.
  • يضمن أيضاً تحميل تطبيق ايجار apk تسليم دفعات الإيجار للمالك في مواعيد محدد مما يجعل المالك مطمئناً بشأن طرح وحدته إلى الإيجار من داخل المنصة، منعاً لتلاعب أو تأجيل الإيجار الشهري أو الربع السنوي من قِبل الساكن.
  • تُتيح خدمات الدفع الإلكتروني مع تيسير في أمور الدفع على المستخدم، حيث أنها توفر العديد من الخيارات المرنة من أجل توفير الراحة الكاملة لأطراف عملية الإيجار الثلاثة، بالتالي سيضمن كل طرف سيران عمله بطريقة أمنة ومطمئنة للجميع واستلام أمواله في موعدها دون حجج وأعذار
  • يُتيح فرصة جيدة لكافة المنشآت العقارية المبتدئة والتي لازالت في الخطوات الأولى من المجال، حيث أن تطبيق الوسطاء العقاريون يقدم دورات تدريبية من أجل تأهيل تلك المنشآت للعب دور الوسيط العقاري على النحو الصحيح.
  • تعزيز وتنمية وتطوير حركة الاستثمار العقاري داخل أرجاء المملكة تحقيقاً لرؤية الملك سلمان المستقبلية عن عام 2030.
  • توفير خدمات التبليغ الإلكتروني في حالة حدوث أي خلل من إحدى الأطراف عن أي بند من بنود العقد المُبرم الذي يُلزمهم بتنفيذ كل بند وفق الأنظمة واللوائح التي قررتها الدولة من قرارات رئاسة مجلس الوزراء.
  • تحتوي على خريطة العالم وهي خريطة متصلة بخرائط جوجل يمكنك تحديد موقع الوسيط العقاري على الخريطة كما تشاء عن طريق البحث والتمرير بأصبعك هذا في حالة عدم الرغبة في الوصول إلى وسيط عقاري قريب من منطقتك السكنية.
خريطة تطبيق ايجار

معلومات ملف تنزيل تطبيق وسطاء عقاريون للايجار بالسعودية اخر اصدار 2023

بالطبع فكرة تطبيق ايجار وسطاء عقاريون من أفضل الأفكار التي تنظم حركة الإيجار والبيع والشراء عن طريق الوسطاء العقاريون ذات الثقة، بالتالي فهذا الأمر يساهم في رؤية المملكة المستقبلية 2030 من حيث تفعيل النظام الإلكتروني لكل شيء لمواكبة التكنولوجيا العالمية، وبالفعل فمن منا لا يبحث عن عقار للإيجار داخل المملكة ويرغب في الوصول إلى وسيط أمن لتسوية هذا الأمر بشكل قانوني، لذلك حصل التطبيق على نسب تحميل مرتفعة تصل إلى 50 ألاف مستخدم من داخل المملكة يحملون جميعهم الجنسية السعودية.
تحميل برنامج وسطاء عقاريون
💿اسم التطبيقوسطاء عقاريون
🔃نسخة التطبيقV1.0
📊حجم التطبيق13 MB
🗓تاريخ التطبيق30 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةEskan
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأعمال
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000

تحميل برنامج ايجار وسطاء عقاريون السعودية للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2022

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق