تحميل باندا هيلبر للايفون 2023 Panda Helper أخر تحديث مجانا

عناوين الموضوع
تحميل متجر باندا هيلبر للأيفون Panda Helper 2023 متاح الأن للتحميل برابط مباشر نظراً لما يتسم به متجر الباندا، حيث أنه يوفر عدد لا حصر له من الألعاب والتطبيقات البلس المدفوعة للهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام IOS، حيث لا يتوفر داخل متجر أب ستور الرسمي لهواتف الأيفون أي نسخ من البرامج والألعاب البلس، كما أنه يعرض العديد من التطبيقات الحديثة المدفوعة بشكل مجاني بحت، لذلك تزايد عدد تنزيل Panda Helper على هواتف الأيفون في الآونة والأخيرة وبلغت الملايين وبالطبع يردع ذلك إلى الكم الهائل من الخصال الفريدة التي يوفرها المتجر لمستخدميه حيث أنه يغنيهم تماماً عن اللجوء إلى المتاجر الصينية التي تضمن للهواتف الأمان الكامل أثناء الاستخدام مثل متجر الأرنب الصيني للأيفون بالإضافة إلى متجر Vshare.
تحميل باندا هيلبر للايفون Panda Helper 2023
حيث يمكنك من خلال تحميل متجر الباندا على الهاتف تحميل أي تطبيق أو لعبة ترغب بها، دون الحاجة إلى عمل أي جيلبريك للهاتف، فضلاً عن توفير العديد من البرامج والتطبيقات التي تمكنك من عمل جيلبريك لهاتف الأيفون الخاص بك، لذلك وبشهادة أمهر الخبراء التقنيون يعتبر تنزيل Panda Helper من أفضل المتاجر التي تم طرحها من أجل العمل والتحميل من خلالها لكافة التطبيقات والألعاب، كما أنها من أكثر المتاجر التي تتسم بالأمان التام عند الاستخدام، وسهولة التعامل والتحميل من خلالها، بالإضافة إلى معرفة كل ما هو جديد، حيث يوفر تحميل متجر باندا هيلبر 2023 كافة التطبيقات الحديثة والألعاب الجديدة بشكل يومي، حيث يتم تحديث المتجر من قِبل مبرمجيه بشكل شبه يومي للحصول على رضاء المستخدمين التام حيال المتجر.
تنوية: روابط تحميل برنامج باندا هيلبر Panda Helper للايفون اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "باندا هيلبر برامج بلس".

نبذة عن تحميل متجر باندا هيلبر Panda Helper للايفون 2023

قامت شركة باندا Panda الشهيرة والرائدة في عالم تطبيقات الأيفون بطرح برنامج متجر باندا هيلبر Panda Helper منذ عام 2017، وقد جاءت الفكرة من خلال شكوى العديد من مستخدمي هواتف الأيفون لعدم توفر العديد من برامج البلس التي يرغب في تحميلها عدد كبير منهم، ولكنها غير متوفرة على متجر اب ستور المتجر الرسمي لهذا النوع من الهواتف، بالإضافة إلى انتشار العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة بأسعار مبالغ فيها نسبياً، مما يعرقل عمليات التحميل للتطبيقات والألعاب من متجر أب ستور، لذلك قررت شركة Panda الاستعانة بنخبة كبيرة من المطورين لتأسيس متجر يحمل اسم الشركة لتوفير كافة تطبيقات البلس والألعاب المدفوعة بشكل مجاني.
والجدير بالذكر أن الشركة طرحت رابط تحميل باندا هيلبر للايفون على موقعها الرسمي بشكل مجاني بحث، أي يمكنك تحميل Panda Helper دون دفع أي اشتراكات شهرية أو أي مبلغ مالي مقابل الحصول عليه، ولكن أمر تحميله فقط يحتاج إلى عدة خطوات ليست معقدة ولكنها تحتاج إلى دقة في التعامل مع كل خطوة والتي سنقوم بسردها بالتفصيل خلال الأسطر القادمة، كما يتوفر متجر باندا هيلبر بحجم مناسب للعديد من الهواتف التي لا تمتلك مساحات كبيرة فارغة بداخلها، كل هذا وأكثر ستجده عند حصولك على تطبيق باندا حيث أنه يتميز بعدد كبير من الخصال الفريدة التي لا تجدها داخل أي متجر أيفون، والتي سنقوم أيضاً بسردها بالتفصيل في الفقرات القادمة.

كيفية تحميل وتثبيت متجر باندا Panda Helper على هواتف الأيفون 2023؟

  • أولا: قم بالضغط علي رابط تحميل متجر باندا هيلبر الموجود في إسفل المقال سوف يوجهك إلي صفحة التحميل للتطبيق وقم بالنقر على كلمة تحميل أخر إصدار Download New Version كما بالصورة التالية.
تحميل متجر الباندا للايفون
  • ثانيا: انتظر قليلاً حتى يتم اكتمال تحميل متجر باندا هيلبر، ومن ثم ستأتي رسالة على شاشة الهاتف للتأكيد على تثبيت التطبيق على هاتف الأيفون الخاص بك، وعقب النقر على زر التثبيت Install قم بالذهاب إلى شاشة الهاتف لترى حالة المتجر مثل الصورة التالية.
تثبيت متجر باندا للايفون
  • ثالثا: عقب الذهاب إلى شاشة الهاتف الرئيسية ستجد التطبيق في حالة تحميل حيث تظهر أيقونة المتجر غير مكتملة ومدون أسفلها يتم التحميل، وعقب الانتهاء ستظهر أيقونة المتجر كاملة.
خطوات تثبيت متجر Panda Helper
  • رابعا: عقب ذلك سيتطلب الأمر منك للتعامل مع المتجر على النحو الجيد تفعيل إعداد الوثوق في مصدر المطور ليتم تثبيت التطبيق على الهاتف، وهذا الأمر يستلزم الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف نفسه.
حل مشكلة تثبيت متجر باندا
  • خامسا: قم بالتوجه إلى إعدادات الأيفون وأدوات التحكم الخاصة به، ومن ثم أنقر على عام أي الإعدادات العامة "General".
حل مشكلة تثبيت متجر باندا Panda Helper للايفون
  • سادسا: ستظهر أمامك الصفحة الخاصة بالإعدادات العامة قم بالنقر على الخيار رقم 6 الخاص بملفات التعريف وإدارة الجهاز.
حل مشكلة تثبيت متجر باندا Panda Helper للايفون
  • سابعا: ومنها ستنتقل إلى صفحة أخرى قم بالنقر على الخيار رقم 2 الخاص بتطبيق المؤسسة CRRC Group Co., Ltd.
حل مشكلة تثبيت متجر باندا Panda Helper للايفون
  • ثامنا: سيتم فتح صفحة أخرى من أجل توثيق المصدر أو المطور الذي قمت بـ تحميل متجر باندا هيلبر للايفون منه، لذلك قم بالنقر على الخيار الأوسط المدون باللون الأزرق والمدون به الوثوق في .... قم بالنقر عليه لتوثيق عملية التحميل.
توثيق متجر باندا Panda Helper علي الايفون
  • تاسعا: ستظهر رسالة تأكيدية من الهاتف لتوثيق تحميل التطبيقات من هذا المصدر قم بالنقر على كلمة الوثوق مرة أخرى المتوفرة باللون الأحمر.
توثيق متجر باندا Panda Helper علي الايفون
  • عاشرا: عقب الانتهاء من عملية التوثيق سييتم بك العودة إلى الصفحة الخاصة بمطور التطبيق داخل الإعدادات عندما ترى كلمة حذف التطبيق باللون الأحمر أعلم أنه قد تم تثبيته على الهاتف بنجاح وأصبح الآن بإمكانك استخدامه وتحميل العديد من التطبيقات والألعاب المجانية من خلاله بسهولة.
تحميل متجر باندا هيلبر للايفون
كما يمكنك تحميل متجر باندا هيلبرPanda Helper للأيفون برابط مباشر من أسفل الموضوع.

ما الذي ستجده عقب تثبيت متجر باندا هيلبر لتطبيقات الأيفون؟

  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة وتوفير أيقونة التطبيق بشكل ثابت على سطح الهاتف، قم بالنقر عليه لاستخدامه.
شاشة البداية متجر الباندا للايفون
  • ثم ستظهر صفحة أولى توضح أهم مزايا المتجر وما ستحصل عليه من خلاله قم بتمرير أصبعك جهة اليسار لتنتقل إلى الصفحة التالية.
فتح تطبيق متجر باندا هيلبر
  • عقب ذلك سيستمر متجر الباندا في سرد بعض المزايا قم بالتمرير مرة أخرى حتى يظهر Open Now أسفل صفحة المزايا قم بالنقر عليه لتصل إلى الواجهة الرئيسية من المتجر ومن ثم يمكنك البدء في استخدامه بسهولة.

مميزات متجر باندا هيلبر للأيفون Panda Helper بدون جيلبريك 2023

تحميل متجر باندا هيلبر للايفون حظي بالعديد من المزايا التي جعلت منه البديل الأول لجميع هواتف الأيفون الذكية عن كافة المتاجر الأخرى التي ظهرت في الآونة الأخيرة لتحميل برامج البلس والألعاب المهكرة الرائعة، ومن أبرز تلك المزايا التي اختص بها المتجر وحده دون غيره هي:
  • يتحلى متجر باندا بواجهة مميزة للغاية
ستلاحظ فور دخول على متجر باندا هيلبر أن الواجهة مميزة للغاية حيث أنها تحتوي على كم هائل من تطبيقات البلس التي يمكنك تحميلها على الهاتف بشكل سهل وسريع للغاية وبشكل مجاني أيضاً غير مدفوعة، كما تحتوي على منصة كاملة للألعاب المهكرة المدفوعة التي تحتاج إلى دفع أموال باهظة للحصول على اللعبة، ويوجد أيضاً منصة بحث متطورة عقب تدوينك لأول حرفين ستظهر قائمة بأهم الاحتمالات البحثية الخاصة بك، فضلاً عن توافر خانة خاصة بأهم التحميلات والعمليات التي قمت بها داخل المتجر.
  • يمكنك إدارة الحساب من خلال متجر البندا
يوفر لك تحميل متجر باندا هيلبر العديد من الإعدادات الداخلية للتطبيق حيث يوفر لك إمكانية تحرير حسابك بكافة ما ترغب به، فيمكنك ترقية حسابك للوصول إلى النسخة المدفوعة من المتجر للاستمتاع بمزايا أكثر، بالإضافة إلى كما يمكنك التواصل مع مطور Panda Helper Market عبر البريد الإلكتروني فضلاً عن إمكانية التحكم في لغة المتجر التي ترغب في التعامل بها معه، كما يوفر التطبيق ميزة هامة وهي إمكانية تنظيف الجهاز الخاص بك من حين إلى أخر عن طريق توفير أداة خاصة بذلك، مع أداة خاصة أيضاً بتصليح المتجر في حالة حدوث أي أعطال به، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المتجر مع الأصدقاء حتى يتسنى لك مساعدتهم في تحميل التطبيقات والألعاب التي يرغبون بها.
إدارة الحساب متجر باندا
  • توفير العديد من التطبيقات المفتوحة
يمكنك من خلال تحميل متجر باندا هيلبر للايفون الحصول على العديد من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، والتي كان يتوجب عليك دفع مبلغ من المال كاشتراك شهري أو لشرائه على متجر أب ستور، الأمر الذي لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين لهذا الغرض تحديداً خاصةً تلك التطبيقات ذات الأسعار المُبالغ فيها على أب ستور.
تحميل البرامج المدفوعة مجانا
  • يحتوي على أداة لتنظيف كافة مخلفات الهاتف
كما ذكرنا مسبقاً أن متجر باندا هيلبر يحتوي على أداة تعمل على تنظيف كافة الملفات الغير هامة، وهي من أفضل المزايا التي يشتمل عليها أيضاً حيث يمكنك من خلال تلك الأداة عمل تنظيف دوري للهاتف، حيث بعض عمليات التحميل والإزالة لبعض التطبيقات والألعاب تترك بين طياتها بعض المخلفات والبقايا التي لا حاجة لوجودها على الإطلاق داخل الهاتف ولكنها تـأخذ من مساحة الهاتف الداخلية، فعقب تفعيل هذه الأداة من حين إلى أخر يمكنك توفير مساحة كبيرة غير مستغلة من ذاكرة الهاتف التخزينية.
إدارة تنظيف الهاتف
  • خاصية استكمال عملية التحميل
من أهم المزايا التي يحتاج إليها قطاع عريض من المستخدمين داخل متاجرهم الخاصة، هي القدرة على إكمال عمليات التحميل في وقت لاحق، وهي ميزة غير متوفرة داخل متاجر الهواتف الذكية الرسمية سواء جوجل بلاي أو أب ستور، ففي بعض الأحيان تقوم بتحميل ألعاب كبيرة الحجم تأخذ وقت كبير في التحميل وقد يحدث انقطاع في شبكة الإنترنت أو في التيار الكهربائي بعد تحميل جزء كبير من اللعبة، الأمر الذي يجعلك قادراً على استكمال عملية التحميل فور وصولك الكهرباء أو الإنترنت، وهي خاصية هامة جداً يحتاج إليها عدد كبير من المستخدمين، لذلك فهي تعتبر من المزايا الهامة التي تتوفر داخل متجر الباندا.
إستكمال تحميل التطبيقات متجر باندا
  • يتميز بالأداء الأمن والمستقر
لو كنت أحد المستخدمين الذين يعانون من توقف آلية عمل العديد من المتاجر الأخرى البديلة نتيجة توقفها بشكل مفاجئ دون سابق إنذار أو عدم القدرة على تحميل التطبيقات والألعاب منه بسبب عطلٍ ما، فلا داعي للقلق حيال برنامج متجر باندا هيلبر حيث أنه من المتاجر التي تتمتع بالأداء القوي المستقر لا يشتمل على أي أعطال أو عمليات توقف مفاجئة وإن حدث ذلك في أي وقت فلا داعي للقلق قد يكون في حاجة إلى الحصول على النسخة الأحدث من الموقع الرسمي.
  • متجر الباندا يدعم العديد من إصدارات الأيفون
لن تحتاج من أجل تحميل متجر باندا المساعد للأيفون إلى هاتف ذكي يعمل بنظام Ios ذو إمكانيات عالية أو إصدارات حديثة، حيث أن نسخة المتجر تتسم بكونها خفيفة للغاية أي يمكن تحميلها من الموقع الرسمي أو من الرابط المتوفر أسفل الموضوع على أي هاتف أيفون ذكي مهما كان إصدار نظام الأي أو إس الخاص به، حتى وإن كان لا يحتوي على إمكانيات عالية، فقط كل ما عليك هو التأكد من مساحات كافية داخل الهاتف وقم بتحميل المتجر ومن ثم قم بتحميل أي تطبيق أو لعبة ترغب بها.

شرح حول واجهة متجر باندا هيلبر Panda Helper لتحميل التطبيقات للأيفون

تنقسم واجهة متجر Panda Helper إلى عدة أقسام وذلك نظراً لكون المتجر منظم جداً ويحظى بترتيب جيد، وذلك حتى يتسنى للعديد من مستخدمه الوصول السهل والسريع لكل ما يرغبون في الوصول إليه دون تكبد عناء البحث، وتنقسم واجهة التطبيق إلى التالي:
  • قسم البرامج والألعاب المميزة Featured: يتوفر داخل التطبيق من الجهة السفلية شريط يمكن من خلاله تصفح ما يحتوي عليه تطبيق متجر باندا هيلبر ومن أهم تلك الأقسام هي قسم المحتويات المميزة، والتي يتوفر بها عدد كبير من التطبيقات المشهورة والتي حظت بنسب تحميل عالية من قِبل مستخدمي المتجر، كما أنه يحتوي على باقة متنوعة من أكثر الألعاب التي جذبت نسبة كبيرة من مُحبي الألعاب الشهيرة التي نالت قسط وافر من التميُز الفترة الأخيرة.
الألعاب والتطبيقات المميزة علي التطبيق
  • قسم الألعاب Games: يشتمل هذا القسم على عدد كبير من الألعاب التي تحتوي بدروها على ثلاثة أجزاء أخرى بداخلها، حيث يوجد قسم خاص بالألعاب المتوفرة على متجر أب ستور لهواتف الأيفون ولكن غير مسموح لك بتحميلها بسبب حظرها داخل الدولة التي تقطن بها، كما يوجد قسم خاص بالألعاب المهكرة التي طالما بحثت عنها في العديد من المتاجر، بالإضافة إلى قسم ثالث والتي يمكنك الحصول من خلاله على العديد من الألعاب المدفوعة على متجر أب ستور ولكن من خلال تحميل متجر باندا هيلبر للايفون يمكنك الحصول على تلك الألعاب بشكل مجاني.
قسم الألعاب متجر Panda Helper
  • قسم خاص بالنسخة المدفوعة من المتجر Panda Helper Vip: كما ذكرنا أن المتجر يحتوي على نسخة مدفوعة بداخله، وهذا القسم خاص بالنسخة المدفوعة من المتجر التي يمكنك الحصول عليها مقابل 10 دولار فقط، ويمكنك الارتقاء إلى هذه النسخة من خلال النقر على الإعدادات ومنها إلى الترقي إلى نسخة البريميوم، والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالتصفح داخل المتجر دون إعلانات مزعجة كما يمكنك الحصول على المزيد من الألعاب والتطبيقات.
قسم الالعاب والتطبيقات المدفوعة vip
  • قسم خاص بالتطبيقات Apps: يوجد داخل تطبيق متجر باندا هيلبر Panda Helper قسم خاص بالعديد من التطبيقات التي تبحث عنها وعلى وجه الأخص تطبيقات البلس الغير متاحة لهواتف الأندرويد على متجر اب ستور، حيث يمكنك الحصول على تطبيقات التواصل المختلفة مثل واتساب بلس وانستقرام بلس وغيرها من برامج البلس المختلفة، كما ستحصل من خلال هذا القسم على جميع التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، فضلاً عن توفر عدد غير محدود من التطبيقات الشهيرة الخاصة بالتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى التطبيقات الخدمية والترفيهية والفنية وغيرها من البرامج الأخرى.
تطبيقات متجر باندا هيلبر
  • قسم الإعدادات والتحكم في التطبيق Manage: يعتبر هذا القسم هو أحد الأقسام الهامة التي يمكنك من خلالها التحكم في حسابك الخاص، والتي تتمثل في الترقي إلى حساب البريميوم أي النسخة المدفوعة من تطبيق متجر باندا هيلبر ويمكن أيضاً من خلال هذا القسم استخدام أداة تنظيف المخلفات تغير لغة المتجر وفق اللغة التي ترغب في التعامل بها مع المتجر، بالإضافة إلى إصلاح المتجر من حين إلى أخر، كما يمكن أيضاً التواصل مع المبرمج عن طريق ارسال رسالة بريد إلكتروني إليه، فضلاً عن إمكانية مشاركة رابط التحميل المباشر للمتجر للعديد من الأصدقاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
إعدادات متجر Panda Helper

أهم المشاكل التي قد تواجهك أثناء متجر باندا Panda Helper وكيفية حلها؟

قد يحدث بعض المشاكل أثناء عملية تحميل متجر باندا هيلبر للايفون أو أثناء التعامل معه عقب التحميل، وقد جمع المطورين العديد من المشاكل التي تلقوها عبر رسائل البريد الإلكتروني من قِبل عدد كبير من المستخدمين وقرروا جمعها داخل ملف كامل كي يستفيد به كل من تواجهه مشكلة داخل المتجر، ومن أبرز تلك المشاكل:

مشكلة فشل عملية التثبيت عقب التحميل

قد يحدق في بعض الأحيان نظراً لقوانين شركة آبل التي تتخذها على هواتفها من أجل الحفاظ على خصوصية وأمان هواتف المستخدمين قد يحدث بعض المشاكل أثناء عملية التثبيت نظراً لكون المتجر من مصدر غير معروف بالتالي هو مصدر غير موثوق به بالنسبة لنظام الأي أو إس، لتظهر لك رسالة محتواها فشلت عملية التثبيت

كيفية حل تلك المشكلة

  • لا تيأس فور حدوث ذلك يمكنك فقط الإنتظار من 30 إلى 60 دقيقة وجرب إعادة الكرة مرة أخرى.
  • كما يمكنك فتح الهاتف وتعيينه على وضع Flight mode ومن ثم الذهاب إلى أيقونة التحكم الخاصة بالهاتف وانقر على زر السفاري.
  • قم بإزالة كامل السجل بالإضافة إلى كافة البيانات التي تتعلق بالموقع.
  • ومن ثم قم بالعودة إلى خارج الإعدادات وتعطيل خاصية الـ Flight Mode للهاتف، ثم انتظر برهة قليلة لا تقل عن 10 دقائق وأعد الكرة مرة أخرى ومن ثم سيتم تثبيت تطبيق متجر باندا هيلبر Panda Helper دون أدنى مشكلة.

مشكلة الشاشة التي لا توجد بها أي بيانات

هناك عطل يحدث كثيراً داخل منصة المتجر خاصةً بعد الانتهاء من عملية التثبيت مباشرةً، وهو ظهور شاشة البدء فارغة من أي بيانات وتظهر باللون الأبيض بكامل الشاشة، وهو خطأ شائع يزعج عدد كبير من المستخدمين.

كيفية حل تلك المشكلة

  • لإصلاح تلك المشكلة الشائعة قم بالذهاب إلى أيقونة التحكم الخاصة بالهاتف، وقم بالنقر على زر السفاري.
  • ثم قم بمحو كافة البيانات التي تتعلق بالموقع.
  • عقب ذلك حاول معاودة فتح متجر باندا هيلبر مرة أخرى لترى بنفسك أن المشكلة قد تم حلها على النحو الأمثل وستتمكن من رؤية واجهة المتجر بشكل طبيعي.

عدم قدرة الهاتف أو الأيباد على تحميل متجر باندا Panda Helper لأنه مطور غير موثوق

كم ذكرنا أن شركة آبل من أكثر الشركات الحريصة على بيانات وسلامة هواتف مستخدميها لذلك فهي لا تقبل بعض التطبيقات التي تقوم بتحميلها من أي مصدر غير متجر أب ستور.

كيفية حل تلك المشكلة

  • ستأتيك رسالة تتضمن محتوى المشكلة كل ما عليك هو الرد على هذه الرسالة باسم المطور.
  • ومن ثم قم بالذهاب إلى أيقونة تحكم الهاتف، ومنها إلى الإعدادات العامة، ومن ثم قم بالذهاب إلى ملفات التعريف.
  • قم بالبحث عن اسم المطور الذي قمت بإدخاله للتو.
  • قم بالنقر على اسم المطور ومن ثم قم بالنقر على رمز الموثقية ليتم فتح وتثبيت التطبيق بشكل أمن وسهل.

مشكلة عدم قدرة الهاتف على التحقق من متجر باندا

كما ذكرنا في فقرة سابقة أن الهاتف يحتاج إلى تحقق دائم من شهادة التطبيق، فإن تلقيت رسالة مفاجئة بهذا الشأن.

كيفية حل تلك المشكلة

  • في هذه الحالة قم بإزالة تطبيق الباندا Panda Helper من على الهاتف.
  • ثم قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف الداخلية ومن ثم قم بفتح السفاري.
  • عقب ذلك قم بفتح الموقع الرسمي لمتجر Panda Helper لتظهر لك رسالة محتواها تنزيل النسخة الحديثة من المتجر، مما يرمز إلى أن شهادة التطبيق تم تجديدها، قم بالنقر على زر التحميل وانتظر قليلاً.
  • عقب الانتهاء قم بالنقر على زر التثبيت، وانتظر قليلاً لتظهر أيقونة الباندا على واجهة الشاشة وهي تقوم بعملية التثبيت، ولكن لا تنسى أن تقوم بإعدادات التحميل السابق ذكرها لتفعيل التحميل من مصدر غير معروف.

عدم قدرة متجر باندا Panda Helper على تحميل بعض التطبيقات

المتجر تم توفيره خصيصاً من أجل الاستمتاع بتحميل التطبيقات والألعاب، ولكن في بعض الأحيان قد تتعرض لمشكلة تعذر تحميل التطبيق أو اللعبة.

كيفية حل تلك المشكلة

  • قم بفتح لوحة تحكم الهاتف، ومنها زر الإعدادات المفتوحة ثم انقر على زر الشبكة، وصولاً إلى قسم ضبط إعدادات الشبكة.
  • قم بغلق الهاتف أو الأيباد ومن ثم قم بفتحه مرة أخرى.
  • قم بتحميل التطبيق الذي تعذر تحميله مرة أخرى وسيتم تحميله على الفور.
  • في حالة استمرار المشكلة قم بحذف متجر باندا هيلبر وأعد تثبيته من جديد.

هل إستخدام و تحميل متجر باندا هيلبر Panda Helper أمن على هواتف الأيفون؟

يخشى عدد كبير من المستخدمين تحميل أي برنامج خارج متجر أب ستور خوفاً من المصادر التي يتم تحميل تلك البرامج منها، وقد تساءل العديد من المستخدمين حول هذا الأمر هل هذا المتجر أمن للاستخدام والتحميل، حيث أنه من المعروف أن التحميل من مصادر غير معروفة يتوجب ضبط الهاتف على كسر الحماية والسماح بالتحميل من مصدر غير موثوق به.
لأن هذا قد يعرض الهاتف إلى تلقي بعض البرمجيات الخبيثة أو بعض الاختراقات التي تؤثر بالسلب على نظام تشغيل الهاتف، ولكن المتجر أمن تماماً حيث أنه لا يسمح بوصول أي اختراقات أو عمليات تهكير على الهاتف، لذلك فهو أمن تماماً للاستخدام.

عيوب تنزيل متجر باندا هيلبر Panda Helper للأيفون 2023

لكل متجر أو تطبيق بعض أوجه القصور والأخطاء التي يقع فيها العديد من المطورين والمبرمجين، ولـ Panda Market بعض العيوب التي تشوبه والتي من أهمها:
  • يحتوي تحميل متجر باندا هيلبر على العديد من الإعلانات التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة أثناء التصفح داخل المتجر الأمر الذي أدى إلى انزعاج فئة كبيرة من المستخدمين حيث أنه يعمل على تشتيت انتباه المستخدمين بشكل سيء، كما أنها تظهر بكامل الشاشة ولا يمكن الرجوع عنها إلا عقب مرور وقت معين، وقد برر مبرمجي المتجر ذلك بأنه مصدر الدخل الرئيسي للاستمتاع بالنسخة المجانية بخدمات عالية الجودة، وأشاروا أن هناك نسخة مدفوعة لن تكلفك سوى 10 دولار شهرياً للحصول على المتجر بدون إعلانات.
  • لا يدعم تحميل باندا هيلبر للايفون اللغة العربية على الإطلاق الأمر الذي اثر بشكل سلبي على انتشاره داخل العديد من دول الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث أنه يدعم فقط ثلاثة لغات أجنبية هي الروسية والهندية والإنجليزية فقط.
  • يوجد عيب قاتل داخل متجر Panda وهي توقف شهادات العديد من التطبيقات التي تكون مجهولة المصدر بالنسبة لهواتف آبل الذكية حيث أنها غير متوفرة أصلا على المتجر الرسمي لهواتف الأيفون، الأمر الذي يؤدي إلى عدم القدرة على تشغيل العديد من التطبيقات عقب تحميلها، لكن هذا الأمر لا يؤثر بالسلب على استخدامك للمتجر حيث أن مشكلة توقف الشهادات لا تحدث مع العديد من التطبيقات وتحدث على فترات متباعدة جداً.

شرح تحميل وتثبيت متجر باندا Panda Helper للايفون اخر اصدار 2023


معلومات ملف تنزيل متجر الباندا Panda Helper للايفون 2023

تحميل باندا هيلبر للايفون حظي بشهرة واسعة فور طرحه على الموقع الرسمي للشركة المالكة، ونال استحسان كل مستخدمي هواتف الأيفون عند استخدامه نظراً لمزاياه العديدة واحتواءه على كم هائل من التطبيقات والألعاب التي يحتاج إليها كل مستخدم على هاتفه، فبالرغم من عدم مرور وقت طويل على إصدار أول نسخة من المتجر على موقع الشركة الرسمي إلا أن عدد تحميله كل يوم في ازدياد فقد وصلت إحصائيات تحميله حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل متجر باندا Panda Helper اقرأ التالي:
تنزيل باندا هيلبر للايفون
💿اسم التطبيقباندا هيلبر للايفون Panda Helper
🔃نسخة التطبيقاخر تحديث
📊حجم التطبيقيتباين حسب نوع الجهاز
🗓تاريخ التطبيق23 ابريل 2023
🏢الشركة المطورةPanda Helper Inc
🖥متوافق معIOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيف تطبيقات بلس
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.0000.000

تحميل متجر باندا هيلبر Panda Helper للأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق