تنزيل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HD2WhatsApp 2023

عناوين الموضوع
تنزيل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HadramiApp V41 APK آخر إصدار ضد الحظر برابط مباشر مجانا 2023 الذي قام المطور العربي عمر باذيب المبرمج التقني الشهير بطرحة على موقعه الرسمي، ويعتبر هذا الإصدار ليس هو الأول الذي يقوم بطرحه ليكون أحد برامج التواصل الاجتماعي الشهيرة، ولكنه يعتبر من بين أفضل خيارات وسائل الدردشة والتراسل بين العديد من الأصدقاء، حيث قام المطور بطرح نسختين من برنامج واتساب حضر موت أحدهما يتحلى باللون الوردي والأخر يتحلى باللون الأزرق، وكلاهما يمكنك تحميله على الهاتف سوياً، فضلاً عن القدرة على تعيين رقم هاتف على كل نسخة منهم على حِدى بهدف تشغيل الخطين على الواتساب.
تنزيل واتساب حضرموت HDWhatsApp
وقد قام المطور بإضفاء العديد من التحديثات ليتسنى لك الاستمتاع بكافة مزايا النسخة عبر تحميل واتس اب حضرموت على هاتفك الذكي الذي يعمل وفق نظام الأندرويد، حيث تعمد أن تكون تلك النسخة خفيفة على أنظمة التشغيل وتم توفيرها بحجم مناسب، كما يمكن الحصول على التطبيق بشكل مجاني بالكامل، ولا يوجد أي نية لتحويله إلى تطبيق مدفوع، وقد أضاف أيضاً مجموعة كبيرة من الإعدادات التي تجعلك تستمتع أكثر بالتواصل مع الأصدقاء عبر التطبيق، حيث أنه يمنحك أكبر قدر من الخصوصية مع حرية التواصل سواء كتابياً أو هاتفياً دون أدنى خوف من التلصص والهاكرز حيث أن تنزيل واتساب حضرموت الأزرق وتطبيق واتساب حضر موت الوردي يحظيا بتقنيات تشفير عالية الجودة.
بالإضافة إلى أن واتس اب حضر موت الأزرق والوردي HadramiApp يمكنك من اختيار العديد من الخلفيات المختلفة وتحميل أفضل الثيمات والملصقات من متجر جوجل بلاي كما أن هذا الإصدار أصبح ضد الحظر والفيروسات التي قد تلحق الضرر بجهازك، ومن أكثر الأشياء التي يتسم بها برنامج HDWharsApp هي تعدد اللغات التي يدعمها الأمر الذي ساهم في انتشار التطبيق على نطاق واسع للغاية حول العالم، كل هذا وأكثر سنسرده في شيء من التفصيل خلال الأسطر القادمة.
تنوية: روابط تحميل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HD2WhatsApp للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة من ميديا فاير - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "واتساب حضرموت موقع برامج بلس".

تحميل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HadramiApp 2023

تنزيل واتساب حضرموت HadramiApp هو أحد النسخ التي تشبه إلى حد كبير عائلة إصدارات الواتساب المختلفة التي قام بطرحها أشهر المبرمجين ومن بينهم المطور الشهير باسم الأسطورة بالإضافة إلى يوسف الباشا وفؤاد مقداد وغيرهم من المطورين المتميزين، ولكن كان لتطبيق حضر موت لمسة خاصة ومزايا هامة تختلف بشكل نسبي عن تلك النسخ المختلفة التي قام بطرحها المطورين الأخرين. وقد يرجع الفضل في ذلك إلى المطور اليمني عمر باذيب الذي أولى تطبيق واتساب حضر موت اهتماماً بالغاً وأضاف إليه العديد من عناصر التحكم لتحقيق الاستفادة القصوى من كل إعداداته الداخلية، حيث أنه يجعلك قريباً من كافة أصدقاءك حتى المتواجدين خارج البلاد أيضاً، وذلك عن طريق القدرة على إنشاء مجموعات أو عمل اتصالات هاتفية صوتية واتصالات فيديو أيضاً.

أهم نسخ واتساب عمر باذيب التي تم طرحها

قام المطور عمر باذيب الذي يعود إلى الأصول اليمنية العربية الأصيلة، بطرح العديد من النسخ المتطورة من تطبيق واتس اب، ومن أهم ما قام بطرحه على الساحة منذ أخر عامين ولاقى نجاح باهر للغاية هي:

كيفية تنزيل واتساب حضرموت الازرق والوردي برابط مباشر مجانا؟

  • قم بالذهاب إلى الرابط المباشر لـ تنزيل واتساب حضرموت الموجود اسفل المقال.
  • قم بفتح الأيقونة الخاصة بالتنزيلات على هاتفك الذكي، ليظهر لك اسم ملف التحميل عقب اكتمال عملية التنزيل.
  • ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بتثبيت واتساب حضرموت والتي تتضمن بعض المزايا والخصال التي يتسم بها التطبيق، قم بتمرير أصبعك أو قلم الهاتف للوصول إلى أسفل الصفحة ليظهر لك زر التثبيت، قم بالنقر عليه وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التثبيت.
تثبيت واتس حضرموت
  • عقب الانتهاء من عملية التثبيت قم بفتح واتساب حضر موت لتدوين رقم الهاتف من خلال النقر على زر الفتح.
فتح حضرموت واتساب اخر تحديث
  • كما يمكنك تنزيل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HadramiApp للأندرويد برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية تسجيل الدخول الي حساب واتساب جضرموت الوردي HadramiApp؟

  • أولا: قم بالنقر على زر الفتح لتظهر شاشة البدء، كل ما يتوجب عليك هو النقر على خيار الموافقة والمتابعة للانتقال إلى الخطوة التالية.
إنشاء حساب علي واتساب
  • ثانيا: عقب ذلك قم باختيار الدولة عن طريق النقر على السهم ثم قم بتدوين كود الدولة التي قمت باختيارها، ثم قم بتدوين رقم الهاتف الذي ترغب في تعيينه على برنامج واتساب حضر موت ثم أضغط على زر التالي.
ادخال رقم هاتف واتساب
  • ثالثا: عقب تفحص رسائل الهاتف النصية حيث أن إدارة واتساب حضرموت سترسل لك كود مكون من 6 أرقام كل ما عليك هو إدخاله في النقاط الستة الأفقية المتوفرة أمامك كما في الصورة التالية.
التحقيق من حساب الواتساب
  • رابعا: عقب ذلك قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك مع إمكانية إضافة بعض الملصقات إلى الاسم، بالإضافة إلى اختيار صورة شخصية إما من خلال ذاكرة الهاتف التخزينية أو من خلال فتح كاميرا الهاتف لالتقاط صورة حية مباشرة.
تعين الصورة والاسم واتساب حضرموت

مميزات أخر تحديث من واتساب حضرموت 2023

أعتاد المطور اليمني عمر باذيب إضافة العديد من التحسينات والتحديثات على تطبيق واتساب حضرموت من حين إلى أخر منذ أول إصدار له، من أجل علاج وإصلاح كافة الأعطال، ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير في الإصدار رقم خمس وعشرون هو:
  • تم إضافة بعد التحديثات التقنية التي أدت إلى طول مدة صلاحية النسخة.
  • تم مد صلاحية استمرار عمل النسخة لفترة أطول تصل إلى أكثر من 4 أشهر.
  • أصبحت النسخة تعمل بشكل أكثر أماناً واستقراراً عن ذي قبل، حيث تم إضافة العديد من الإصلاحات التي كانت تعرقل عمل البرنامج والتي اشتكى منها البعض.

ما الفرق بين تطبيق واتساب حضرموت وتطبيق واتساب الأخضر الأصلي؟

بالرغم من أن تنزيل واتساب حضرموت يعتبر إحدى النسخ المتطورة المستمدة أصولها من واتس اب الأخضر الرسمي المتوفر على متجر جوجل بلاي، إلا أن عمر باذيب فقط اقتبس فكرة التطبيق من الواتساب اب ولكنه أضاف إليه العديد من التحسينات والمزايا التي يتسم بها وحده دون غيره، ومن أهم تلك الاختلافات.
  • يمكنك استخدام مزايا أكثر للخصوصية وهي النشاط على المنصة دون أن يتمكن أحد الأصدقاء من الكشف عن أخر توقيت لظهور بينما ستتمكن أنت من ذلك، على عكس واتساب الأخضر، فإن قمت بتفعيل تلك الخاصية لن تتمكن من معرفة أخر ظهور للأصدقاء أيضاً.
  • يُتيح لك حضر موت إمكانية تبادل بعض الملفات أو مقاطع الفيديو كبيرة الحجم التي قد يصل حجمها إلى 50 ميجا بايت، بينما في الواتس الأصلي لا يمكن ارسال ملفات أكبر من 20 ميجا بايت.
  • أصبح بإمكانك التلاعب والتغير وإضافة المزيد من التعديلات على حجم الخط بالإضافة إلى تغير لون خط الرسائل الكتابية فضلاً عن توفر العديد من أنماط الخطوط المختلفة، بينما في الواتس الأصلي لا يمكن بأي حال من الأحوال التحكم في لون الخط أو نمطه، يمكن فقط تكبير وتصغير الخط ليس أكثر.
  • كما يمكن من خلال تحميل واتس اب حضر موت الأزرق والوردي من تعيين رقمين على نفس الهاتف داخل نسختي البرنامج، بينما من المستحيل في الواتس الأصلي أن تقوم باستخدام أي إصدار أخر على نفس الهاتف، ولا يمكن أن تقوم بتشغيل أكثر من خط على المنصة.
  • إمكانية ارسال أكثر من 100 صورة لأي صديق بنقرة واحدة، بينما من الصعب ارسال أكثر من 30 صورة في المرة الواحدة.
  • إمكانية إنشاء مجموعة من الأصدقاء تتألف من أكثر من 1000 مستخدم، بينما يضع الواتس الأخضر حد بحيث لا يمكن إضافة أكثر من 250 شخص في المجموعة الواحدة.
  • بالإضافة إلى إمكانية ارسال مقطع فيديو إلى الحالة الخاصة بك في واتس اب حضر موت بمدة زمنية تصل إلى 5 دقائق، بينما لا يمكن ارسال مقطع فيديو إلى الحالة يتعدى الثلاثون ثانية.
  • التطبيق ضد الحظر داخل أي دولة تقوم باستخدام البرنامج فيها، بينما لا يعمل الواتس الأصلي داخل بعض الدول حيث أنه ليس ضد الحظر.
الفرق بين واتساب حضرموت وواتس اب الاصلي

مميزات تطبيق واتساب حضر موت الأزرق والوردي HadramiApp V33

يتحلى تنزيل واتساب حضرموت HadramiApp بالعديد من المزايا التي جعلت منه أحد الخيارات التي نصح بها أشهر الخبراء التقنيون في التواصل مع الأصدقاء، كما كانت تلك المزايا هي أحد الأسباب التي أدت إلى انتشاره بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد حول العالم، وتتلخص تلك المزايا في التالي:

التحكم في جودة الصور

في أي إصدار أخر من نسخ الواتس اب المختلفة يتعين عليك ارسال الصور بجودتها الأصلية أو التقليل نسبياً أثناء الارسال، ولكن مع تطبيق واتساب حضر موت يمكنك التحكم في جودة الصور التي ستقوم بإرسالها إلى الأخرين، وذلك أن البرنامج يوفر العديد من الخيارات والإعدادات الخاصة بتحديد الجودة.
التحكم في جودة الصور

شكل أيقونات واتس اب حضرموت الداخلية جديدة

يظهر تنزيل واتساب حضرموت بشكل معدل ومتطور، حيث أن الواجهة نفسها تتحلى بشكل ولون جديد ومختلف تماماً عن كافة الإصدارات التي قد اعتدت على شكلها، حيث تظهر أيقونة الاتصالات الهاتفية داخل شاشة المحادثة على هيئة هاتف قديم بقرص وسماعة، عكس كافة الإصدارات القديمة التي فقط كانت تظهر غلى هيثة سماعة، فضلاً عن أيقونة محادثات الفيديو المرئية التي تظهر في الإصدار الحالي بشكل كاميرات الفيديو القديمة عكس الإصدارات السابقة التي كانت تظهر على شكل كاميرا فيديو مستحدثة، ليس هذا فقط بل عبر النقر المطول على إحدى الرسائل الكتابية داخل شاشة المحادثة سيظهر البار العلوي به خيارات النسخ التي تظهر على شكل كوبان متطابقان، أو الإزالة التي تظهر على شكل كوب فارع به فقاعات، فضلاً عن شكل تميز الرسائل المميزة بنجمة والتي تظهر على هيئة نجمة جديدة ملونة وبها عينان.
ايقونات واتس حضرموت الجديدة

يتسم واتس اب حضرموت الوردي بالطابع العربي

من أكثر المعايير التي اكتسبها تنزيل واتساب حضرموت HadramiWhats هي الاتسام بالطابع العربي، ويتجلى ذلك بوضوح في كافة إعداداته وتفاصيله، حتى واجهاته وملصقتاته، حيث يتجلى أيضاً في صفحة البدء صورة أكثر من رائعة لمدينة حضر موت إحدى المدن اليمنية التي يعتز بها المطور العربي عمر باذيب لتظهر شكل الأبنية في تناغم مع السماء، وهذا بالطبع ما يبحث عنه كل مستخدم عربي داخل برنامج التواصل الخاص به.

تكبير صورة البروفايل

يمكن الآن تكبير صورة البروفايل الخاصة بالأصدقاء حيث كان من الصعب تكبير الصورة قط الخاصة ببروفايل الأصدقاء، لكن مسموح فقط برؤيتها داخل الحجم الطبيعي لها، أما مع الإصدار الحديث من برنامج واتس حضرموت الازرق بإمكانك التكبير والتصغير للصورة لتظهر بكامل الشاشة وذلك عن طريق وضع إصبعيك بجهة مضادة لبعضهما البعض.
تكبير الصور واتساب حضر موت

أهم إعدادات تطبيق واتساب حضرموت الأزرق والوردي من الداخل

يتوفر داخل البرنامج حزمة كبيرة من الإعدادات التي يمكنك من خلالها التحكم بشكل كامل على كافة تفاصيل التطبيق من الداخل، ومن أبرز تلك الإعدادات التالي:

إعدادات الويدجيت والقرآن الكريم

  • تم إضافة العديد من الإضافات الإسلامة التي تتمثل في القرآن الكريم ليصبح وكأنك تحمل مصحف ورقي في أي وقت.
  • تم ترتيب صفحات المصحف الإلكتروني بشكل مرتب للغاية بنفس ترتيب سور آيات القرآن الكريم داخل المصحف الورقي الشريف.
  • تم ترتيب صفحات المصحف الإلكتروني على هيئة أجزاء حتى يتنسى لك التقليب والتصفح بالأجزاء.
  • تم تخصيص خانة بعينها لأهم الآيات القرآنية التي أثبتت العديد من الأحاديث النبوية مدى أهمية قراءتها بشكل دوري وهي سورة الفاتحة والكهف ويس والدخان بالإضافة إلى سورة الملك والدخان.
  • كما يحتوي التطبيق على متن الأربعين النووية التي تشتمل على 42 حديث نبوي شريف موثق.
  • بالإضافة إلى العديد من الأذكار التي يقوم بترديدها أكثر من مليار مسلم حول العالم بشكل يومي وهي أذكار الصباح والمساء بالإضافة إلى أذكار النوم والاستيقاظ أيضاً.

إعدادات خصوصية المحادثات

  • يمكنك من خلال تنزيل واتساب حضرموت التحكم في محادثات جهات الاتصال الفردية من حيث إخفاء صحي الاستلام ذات اللون الرمادي أو صحي القراءة ذات اللون الأزرق، أو إخفاء جاري الكتابة أو جاري تسجيل الصوت أو إخفاء المايك الأزرق.
  • كما يمكن أيضاً التحكم في خصوصية المحادثات الجماعية من حيث إخفاء صحي القراءة والاستلام كما يمكن إخفاء جاري الكتابة وتسجيل مقطع صوتي بالإضافة إلى إخفاء علامة المايك.
  • فضلاً عن التحكم في الرسائل الجماعية عن طريق إخفاء الصحين ذات اللون الأزرق الخاصة بالقراءة، أو إخفاء علامة الصح الثانية للاستلام أو إخفاء علامة المايك.
أعدادات الخصوصية واتس اب حضرموت

إعدادات جهات الاتصال

  • يمكن التحكم أيضاً فيمن يمكنه التواصل معك بشكل صوتي ومرئي، فيمكن اختيار أي شخص يتصل بك حتى وإن كان غير مسجل داخل جهات الاتصال الخاصة بك.
  • أو السماح لجميع جهات الاتصال فقط بالتواصل معك بشكل مرئي وصوتي أيضاً.
  • كما يمكن السماح لجميع جهات الاتصال باستثناء بعض الأسماء التي تقوم أنت باختيارها لعدم القدرة على الاتصال بك.
  • أو اختيار بعض جهات الاتصال فقط كي تتمكن من الاتصال بك بحيث لا تظهر أيقونة المكالمة الصوتية والفيديو لدى جميع جهات الاتصال الأخرى التي لم تقم باختيارهم.
  • كما يمكن أن تقوم باختيار لا أحد أي أنك لا ترغب في تلقي أي مكالمات هاتفية أو مكالمات فيديو من أي أحد.
اعدادات المحادثة في واتساب حضرموت

معلومات حول ملف تنزيل واتس اب حضرموت الأزرق والوردي للأندرويد 2023

حظى تحميل واتس اب حضر موت بالعديد من المزايا الحديثة، التي أدت إلى انتشاره فور توفير الرابط الخاص به، والجدير بالذكر أنه بالرغم عدم مرور وقت طويل على إصدار هذا التطبيق منذ نسخته الأولى إلا أن نسبة التحميل الخاصة به زادت بشكل ملحوظ وتعدت الملايين، وجميعهم أشادوا بالبرنامج وبمزاياه وإعداداته ولن يتلقى عمر باذيب أي شكوى منذ أول إصدار له، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل واتساب حضرموت الأزرق والوردي HadramiApp اقرأ التالي:
تحميل واتساب حضرموت الأزرق والوردي
💿اسم التطبيقواتساب حضر موت HadramiApp الازرق والوردي
🔃نسخة التطبيقV71
📊حجم التطبيق68 MB
🗓تاريخ التحديث26 سبتمبر 2022
🏢الشركة المطورةأالمطور اليمني عمر باذيب
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تنزيل واتساب حضرموت Hadrami WhatsApp للأندرويد اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق