تحميل تطبيق تويتر اكس للجوال Twitter X آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق تويتر اكس للجوال Twitter X APK للأندرويد والأيفون 2024 الذي يتمتع بشعبية كبيرة للغاية منذ أول انطلاقة له، نظراً لكونه أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي التي التف حولها عدد كبير من المستخدمين من شتى بقاع العالم حولها، وتكالب العديد على تحميل برنامج تويتر X على هواتف الأندرويد والأيفون فور توفره على متجر جوجل بلاي وأب ستور، وهو تطبيق خفيف الحجم كثير المزايا.

تحميل تطبيق تويتر اكس للجوال Twitter X 2024

لذلك تنزيل تطبيق التويتر X فضله عدد كبير من المشاهير ومتابعي المشاهير أيضاً، حيث أنه من المنصات التي لا تحتمل الكذب فإن رأيت حساب شخص مشهور ومعروف وبجواره علامة صح فاعلم جيداً أنه هو الذي تقصده، ولن يقبل تويتر أي حسابات أخرى بنفس الاسم عكس برنامج فيسبوك تماماً، لذلك فإن تنزيل تويتر Twitter X يجعلك تحظى بتجربة تواصل فريدة وممتعة.

وللاستمتاع بـ تحميل تطبيق تويتر Twitter X على هواتف الأندرويد والأيفون يتعين عليك معرفة العديد من المصطلحات الهامة حتى تتمكن من مسايرة الأمور على المنصة فالمنشورات أطلق عليها اسم التغريدات بالإضافة إلى الهاشتاج والتعليقات وغيرها من المصطلحات الهامة التي سنتعرف عليها سوياً.

تنويه: روابط تحميل برنامج تويتر X APK للأندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "موقع برامج بلس"

نبذة عن تطبيق تويتر Twitter 2024

تحميل تطبيق تويتر للجوال هو تطبيق تواصل اجتماعي تأسس منذ عام 2006، اقتصر في بداية الأمر على أجهزة الكمبيوتر إلى أن قام المطورون والمبرمجون بتطويره وإصدار العديد من النسخ منه التي تصلح للاستخدام على هواتف الأندرويد والأيفون والأجهزة اللوحية، ومن ثم تزايد عدد تحميل تويتر للجوال ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 500 مليون مستخدم وحصل على علامة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.5 درجة من أصل 5 درجات.

حيث يوفر لك تنزيل تطبيق التويتر القدرة على التواصل بشكل أكثر متعة وأكثر سهولة وسرعة، عبر إرسال الرسائل النصية أو المصورة ويتوفر التطبيق بالعديد من اللغات حتى يتسنى لمستخدميه من شتى بقاع العالم متابعته واستخدامه وفق اللغة التي يفهمونها. ويمكنك استخدام منصة تويتر عن طريق إدخال البريد الإلكتروني أو الهاتف وكلمة مرور كي تقوم بإنشاء حساب وتبدأ في إضافة أصدقاءك المتواجدين معك على المنصة، حيث أن تحميل تطبيق تويتر هي منصة يمكنك التعبير عن رأيك بحرية من خلالها والتعامل من خلال التطبيق بخصوصية وأمان دون القلق حيال متابعة بياناتك من قِبل المعلنين أو من قِبل غيرهم.

أهم استخدامات تطبيق تويتر Twitter X أخر تحديث 2024

  • انشر تغريداتك بسهولة علي تويتر وشاركها مع أصدقائك.
  • الحصول علي إشعارات بخصوص الإشارات والتغريدات علي تويتر.
  • التعرف علي التريندات والمواضيع الأكثر رواجا في العالم في الوقت الحالي علي تويتر.
  • متابعة الأصدقاء والأقارب والمشاهير علي تويتر.
  • نشر الصور ومقاطع الفيديو والروابط علي تويتر.
  • عمل بث مباشر عبر تقنية periscope.

تحديث تطبيق تويتر Twitter X للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

  • تم تغيير شعار واسم تويتر الي اكس أو التويتر X.
  • تم تفعيل خاصة الوضع الداكن أو ما يسمي الوضع المظلم Dark mode مع خيارات التعتيم والتفتيح والتعيين التلقائي.
  • تم تحسين وتطوير الإداء داخل التطبيق لسهولة استخدامه.
  • إصلاحات للأخطاء البسيطة التي ظهرت داخل التطبيق التي تخص الأمان.

كيفية استخدام برنامج تويتر Twitter X على الموبايل 2024؟

  • بعد تحميل تويتر X للجوال وعقب النقر على زر الفتح سيظهر لك نافذة افتتاحية للتطبيق تطلب منك إنشاء حساب خاص بك من أجل متابعة ما يجري حول العالم من خلال هاتفك الذكي.
انشاء حساب تويتر جديد
  • يتوجب عليك تدوين اسم مستخدم خاص بك بالإضافة إلى كتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الشخصي، عقب الانتهاء قم بالنقر على زر التالي أو next.
كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور
  • سيقوم Twitter بتأكيد على اسمك ورقم الهاتف الخاص بك ليسمح لك بالدخول إلى حسابك، ولكن بعد التأكد من رقم الهاتف وارسال كود خاص بـ تويتر من خلال رسالة نصية على الهاتف.
خطوات عمل اكونت علي تويتر
  • سيتطلب منك الأمر إدخال كلمة مرور قوية وسهلة التذكر، عقب الانتهاء قم بالنقر على زر التالي.
اختيار كلمة سر قوية لتويتر
  • قم برفع صورة شخصية لضبط البروفايل الخاص بك على منصة تويتر الجديدة، ومنها إلى ذكر مقتطف طريف عن سيرك الذاتية كي تحظى ببعض المرح مع الأصدقاء.
رفع صورة بروفايل علي تويتر
  • الخطوة الأخيرة هي السماح إلى تطبيق تويتر Twitter بالدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتنسى لك مقابلتهم على المنصة، ومن هنا ستبدأ المتعة الحقيقية مع التطبيق للتواصل مع الأصدقاء عن طريق النقر على زر المتابعة أو Follow لإضافة الأصدقاء أو للتعرف على أصدقاء جدد، مع اختيار اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها.
استخدام حساب تويتر Twitter

مميزات تحميل تطبيق تويتر Twitter X للموبايل أخر إصدار

يتسم تحميل برنامج تويتر APK بالعديد من المزايا التي تجعل منه أشهر منصات التواصل الاجتماعي، والتي وصل عدد تحميل تويتر إلى الملايين في غضون فترة قصيرة، ويرجع ذلك إلى الأسباب التالية:
  • برنامج تويتر متاح بشكل مجاني

يُتيح لك تحميل برنامج تويتر للجوال تجربة تواصل مع العديد من الأصدقاء بشكل مجاني غير مدفوع، بالرغم من ترويج بعض الإشاعات بشأن مجانية التطبيق وأنه سيتحول إلى تطبيق يمكن الحصول عليه مقابل اشتراك شهري فقد ذكر المتحدث باسم الشركة أن هذا الشيء منافي تماماً للصحة، وأن تنزيل Twitter مجاني وسيظل مجاني إلى الأبد.

  • حجم التطبيق صغير الحجم
التطبيق يتميز بحجم خفيف وصغير ولن تحتاج من أجل تحميل تطبيق التويتر الكثير من المساحة كي تتمكن من الاستمتاع به، كما أنه يتوافق مع الهواتف ذات الإصدارات القديمة عكس بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تأخذ حيز كبير من الهاتف، كما أن التصفح بداخله لا يؤثر إطلاقاً على الذاكرة العشوائية للهاتف، ولا يستنفذ من قوة البطارية نظراً لأن القائمين على التطبيق يقومون باستخدام تقنيات خفيفة الحجم لتشغيله.
  • مجاراة العالم من حولك
يمكن من خلال تحميل تطبيق تويتر التصفح عبر المنصة معرفة كل ما يدور حولك بنقرة زر واحدة، حيث يقوم المبرمجين والمطورين بالعمل بشكل دائم لتوفير جميع الأخبار سواء الرياضية أو السياسية أو حتى أخبار الفن والموضة كما أنه يتم تحديثها بشكل دوري حتى يتسنى لك معرفة جميع الأخبار اليومية دون الحاجة إلى الذهاب هنا وهناك، فكل ما عليك فتح علامات تبويب تطبيق Twitter لمعرفة الأخبار التي تتعلق به.
  • إمكانية مشاركة العالم منشوراتك
يمكنك من خلال كتابة ما يدور بخلدك عبر تويتة أو تغريدة قصيرة ويمكن مشاركتها مع العديد من الأصدقاء والمتابعين، كما يمكنك متابعة الغير عبر النقر على زر المتابعة أو Follow.
مشاركة التغريدات علي تويتر
  • توفير خاصية التراسل مع الأصدقاء
يمكنك من خلال تحميل تطبيق تويتر للجوال التواصل مع الأصدقاء عن طريق فتح تبويب الرسائل وإرسال بعض الرسائل النصية أو مشاركة بعض مقاطع الفيديو بالإضافة إلى العديد من الصور، مع إمكانية مشاركة التغريدات والمنشورات الخاصة بك عبر الرسائل النصية بالإضافة إلى إمكانية إنشاء رسائل جماعية مع المستخدمين المتابعين لك.
  • إمكانية متابعة أشهر الشخصيات العالمية والمحلية
بالطبع لاحظت عبر الدخول إلى تطبيق تويتر الجديد إلى ظهور قائمة كبيرة بأسماء أهم المشاهير الذين يستخدمون تويتر مع وجود علامة صح بجوار اسم كلاً منهم، وهذا يعني أن الحساب موثق ورسمي من قِبل إدارة الشركة، وانه يمكنك متابعة الحساب ورؤية ما يغرد به أفضل المشاهير وأحبهم إليك.
  • تويتر لا يحتاج إلى شبكة إنترنت قوية
من أهم وأبرز مزايا تطبيق تويتر أنه يمكنك من استخدامه في أي وقت وتحت أي ظرف، حيث أنه لا يتطلب منك تواجدك بجوار إشارة إنترنت قوية، حيث أنه برنامج خفف وسلس في تعامله مما يُتيح لك إمكانية استخدامه داخل المناطق النائية عن الشبكات القوية أو يمكن استخدامه بفتح بيانات الهاتف دون الحاجة إلى فتح إشارة وايف اي قوية.
  • تطبيق تويتر متعدد اللغات
يوفر تحميل تطبيق تويتر للأندرويد العديد من اللغات حتى يتسنى لكل مستخدم من أي مكان بالعالم مهما كانت لغته إمكانية التعامل مع التطبيق وفق اللغة التي يفهمها المستخدم لسهولة التعامل مع التطبيق وللحصول على مزيد من المتعة المنشودة وتحقيق الهدف الرئيسي من إنشاء حساب داخل المنصة.
اختيار اللغة برنامج تويتر
  • يوفر Twitter أعلى معاير الأمان
يتمتع تحميل برنامج تويتر بدرجة أمان عالية الجودة حيث أن القائمين على البرنامج يقومون باستخدام تقنيات مشفرة عالية الجودة لضمان سلامة بيانات المستخدمين، كما أن تويتر اشتهرت بالحفاظ على جهات اتصال المستخدمين وجميع المعلومات الخاصة بهم بعيداً تماماً عن أي جهة معلنة تود استهداف المستخدمين ومعرفة اهتماماتهم فهذا الأمر الموجود في منصة الفيسبوك غير موجود على الإطلاق داخل برنامج تويتر ولا تنوي الشركة هذا الأمر على الإطلاق لا حالياً ولا في المستقبل.
  • التفاعل مع التغريدات
يمكنك من خلال تويتر التفاعل مع التغريدات بأكثر من طريقة أولاً بالضغط على زر القلب أو إعادة نشر التغريدة (Retweet) أو يمكن مشاركة التغريدة مع الأخرين بنشرها على صفحتك الشخصية مع وضع تعليق عليها أو ترك تعليق على التغريدة نفسها.
  • استخدام الوضع الليلي
يوفر لك تنزيل تطبيق تويتر X إمكانية متابعة مجريات الأمور والتصفح داخل حسابات الأخرين ومتابعتهم ورؤية تغريدات المشاهير العالمين أو المحليين في ساعات الليل المتأخرة أو في الغرف ذات الإضاءة الخافتة عن طريق توفير الوضع الليلي الذي يمكن من خلاله رؤية برنامج تويتر بشكل معتم للعمل على راحة العين.
  • يوفر لك العديد من مقاطع الفيديو المُضحكة
كثير منا يحظى بأوقات فراغ لا يرغب خلالها المستخدم من القيام بعمل أي شيء لا يرغب في العمل أو في التحدث مع أحد يمكن استغلال هذا الوقت للحصول على مزيد من المرح وذلك من خلال تصفح المنصة حيث أن تويتر يوفر لك ملايين الصور والفيديوهات المرحة تم مشاركتها من قِبل بعض المستخدمين، التي قد تتضمن بعض الاسكتشات أو المقالب أو أي شخص يقص قصة مضحكة.
  • التفاعل مع أخر أخبار العالم عن طريق التريند
قامت شركة تويتر بتدشين خاصية التريند عبر موقعها وذلك للتفاعل مع أخر الأخبار والمستجدات التي تحدث حول العالم وذلك بتسليط الضوء عليها عن طريق التفاعل مع هاشتاج خاص بحدث معين فضلاً عن أنه يقيس تفاعل مستخدمي تويتر عن طريق الأحداث أو الأخبار المستجدة في العالم.

أخر تحديث من برنامج تويتر Twitter X للتواصل الاجتماعي

حظى تحميل برنامج تويتر للجوال بالعديد من التحديثات والتحسينات المستمرة، حيث أراد به المبرمجون والقائمين على التطبيق ظهوره في أفضل صورة حتى يظل مستخدميه في تزايد مستمر ويظل متربعاً على قائمة التطبيقات التي تتعلق بالتواصل الاجتماعي ومن بين أهم التحديثات التي أدخلها المطورين هي:
  • إضافة الوضع الليلي: ولأن أغلب منصات التواصل الاجتماعي تحظى بالوضع الليلي قرر المطورين أن يشتمل تحديث التطبيق الأخير على الوضع المعتم، الذي يحول شاشة الهاتف أثناء التصفح داخل التطبيق من اللون الأبيض والإضاءة اللامعة إلى اللون المعتم الأسود القاتم، مما يساعد على راحة العين أثناء التصفح ليلاً، كما أن هذا الوضع من بين مزاياه أنه يوفر في عمر البطارية وعدم استنزافها بشكل سريع أثناء التصفح.
  • إضافة بعض الصور المتحركة: بدأ العديد من المستخدمين في استخدام الصور المتحركة أو صور الجيف بصورة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي لذلك أخذ المطورين هذا بعين الاعتبار لتوفيره داخل التطبيق في التحديث الأخير حيث أصبح بمقدورك الأن تحميل العديد من الصور المتحركة على الحساب الشخصي لتويتر بشكل يسير تماماً.
  • تم إضافة ميزة الفيديو الحي المباشر: اقتصرت ميزة البث المباشر في بادئ الأمر على منصة الفيسبوك فقط، وبعدما انتشرت وتكالب عليها العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فقرر المبرمجون توفيرها في التحديث الأخير على منصة تويتر ويتم ذلك عن طريق النقر على الأيقونة الخاصة بالتغريد وهي التي تشبه الريشة البيضاء داخل دائرة زرقاء اللون ومنها إلى النقر على أيقونة الكاميرا لفتح كاميرا الهاتف والتقاط مقطع فيديو حي مباشر لمشاركته مع الأصدقاء.
ميزة البث المباشر برنامج تويتر للموبايل

أهم إعدادات برنامج التويتر Twitter للموبايل

يشتمل برنامج تويتر على العديد من الإعدادات التي تمكنك من الاستمتاع بالتطبيق على النحو الأمثل والتحكم به ويتم ذلك عن طريق النقر على الثلاث شرط الأفقية ومنها إلى الإعدادات من خلال التالي:

إعدادات الحساب
  • يمكن من خلال هذا الإعداد أن تقوم بتغير اسم المستخدم الخاص بك.
  • يمكن تغير رقم الهاتف.
  • يمكن تغير كلمة السر.
  • يمكن تغير البريد الإلكتروني.
  • يمكن عمل خروج من المنصة.
  • يمكن تغير البلد التي تقطن بها.
  • يمكن إلغاء الحساب لفترة وجيزة ثم العودة مرة أخرى.
اعدادات الحساب برنامج تويتر
إعدادات الخصوصية لبرنامج تويتر
  • يمكن من خلال هذا الإعداد التحكم فيمن يرى التغريدات الخاصة بك هل الجميع أم الأصدقاء فقط.
  • كما يمكن أيضاً التحكم فيمن يقوم بعمل إشارة إليك في تغريدة، هل تقبل بأي مستخدم يقوم بالإشارة إليك أم الأصدقاء فقط أم أنك لا ترغب على الإطلاق في أن يقوم أحد بعمل إشارة إليك.
  • يمكن التحكم أيضاً في البث الحي المباشر عن طريق النقر على زر السماح للأخرين بمشاهدة البث المباشر الخاص بك والتعليق والتفاعل مع البث، أو يمكنك النقر على زر عدم السماح بذلك وبالتالي لن تحصل على أي تفاعل أو تعليقات.
اعدادات خصوصية تطبيق تويتر
اعدادات خصوصية تطبيق تويتر
إعدادات الرسائل
  • يمكن التحكم فيمن يرسل إليك برسائل نصية مباشرة هل ستسمح ببعض المستخدمين حتى وإن كنت لا تقوم بمتابعتهم أن يرسلوا إليك رسائل أم أنك ترفض ذلك.
  • وفي حال كنت عضواً بأحد المجموعات ولا ترغب في أن تعرف باقي أعضاء المجموعة أنك قد رأيت الرسالة فيمكنك غلق ذلك عن طريق عدم السماح لهم، ولكن كن على علم أنك إذا قمت بذلك لن تتمكن من معرفة هل الأخرين قاموا بقراءة رسائلك أم لا.
اعدادات المراسلة تطبيق تويتر
إعدادات ظهور المحتوى

يمكن الحصول على هذا الإعداد من خلال طريقة ظهور المحتوى في الإعدادات والتي من خلالها يمكن التحكم في التالي:

  • إعدادات التريند: يمكن التحكم في ظهور الهاشتاج الأكثر شهرة وفق المنطقة التي تقطن بها.
  • إعدادات البحث: يمكن التحكم في محركات البحث التي تظهر إليك عن طريق منع المحتويات التي تشتمل على بعض الألفاظ الغير لائقة، كما يمكن إزالة بعض الحسابات التي قمت بعمل حظر لها من الظهور في محركات البحث.
  • إعدادات اللغة: يمكن التحكم في اللغة التي ترغب في إظهار التطبيق بها.
اعدادات المحتوي تويتر

إعدادات الصوت والعرض

  • يمكن التحكم في ظهور الصور من عدمها.
  • تحويل التطبيق إلى الوضع الليلي.
  • التحكم في إضاءة الوضع الليلي.
  • استخدام الإيموجي الخاصة بالتطبيق دون الاعتماد على إيموجي الهاتف الخاصة.
  • ضبط صوت مصاحب لظهور الإشعارات.
اعدادات الصوت تطبيق Twitter

شرح واجهة برنامج التويتر Twitter X اخر اصدار للجوال

تنقسم واجهة التويتر إلى أكثر من علامة تبويب علوية والتي تتمثل في التالي:

  • تبويب For You: وهي علامة التبويب التي تظهر ملخص وأبرز ما يدور حول علامات التبويب الأخرى.
  • تبويب الهاشتاج Trending: وتظهر علامة التبويب تلك أشهر الموضوعات التي ينشغل بها مستخدمي تطبيق تويتر وعدد إعادة نشر الهاشتاج.
  • تبويب الأخبار News: والتي تعرض أهم الأخبار المحلية والعالمية التي قد تهمك قراءتها.
  • تبويب Sports: والذي يعرض أهم الاحداث الرياضية والأخبار التي تهمك حول مشاهير كرة القدم.
  • تبويب Fun: والتي تظهر أشهر الأخبار المرحة والترفيهية.
  • تبويب الفن Entertainment: والذي يظهر أهم الأخبار الفنية وأخبار أشهر الفنانين والجدير بالذكر أنه يتم تحديث تلك الأخبار بصفة دورية مستمرة.

أما عن علامات التبويب السفلية فهي تنقسم إلى التالي:

  • الصفحة الرئيسية: وهي تشبه علامة المنزل أو البيت وتقع بأقصى يمين الشاشة، ويظهر فيها البرفايل الخاص بك وجميع جهات الاتصال التي تشترك معك على منصة تويتر.
  • علامات التبويب العلوية: يوجد شكل يشبه العدسة والتي يمكن من خلالها أن تظهر جميع علامات التبويب العلوية السابق ذكرها حتى تتمكن من تصفحها على النحو الذي ترغب به.
  • علامة تبويب الإشعارات: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية جميع الإشعارات التي قام أصدقائك بالتفاعل مع تغريداتك من خلالها والجدير بالذكر أن علامة التبويب تلك منظمة للغاية، حيث ستجدها منقسمة إلى جميع الإشعارات أو إلى الإشعارات التي تمت الإشارة إليك فيها، وتظهر علامة تبويب الإشعارات على شكل جرس صغير.
  • علامة تبويب الرسائل: وهي العلامة التي يمكن من خلالها التراسل والتواصل مع الأصدقاء والتي تظهر على شكل ظرف صغير بأقصى يمين الشاشة مع إمكانية البحث عن الصديق الذي ترغب في الإرسال له بشكل أسرع بدلاً من البحث المطول في كافة جهات الاتصال الخاصة بك.
وأخر شيء ستجده في إعدادات برنامج تويتر هو شكل يشبه الريشة البيضاء وبجوارها علامة + داخل دائرة زرقاء اللون والتي ستمكنك عقب النقر عليها من نشر تغريدة مع ملاحظة وجودة دائرة يمين النص الكتابي عقب اكتمال تلك الدائرة فلن تتمكن من مواصلة التغريد لأن عدد الكلمات محدد وفق امتلاء تلك الدائرة، مع إمكانية وضع صورة أو مقطع فيديو أو النقر على علامة الكاميرا كي تتمكن مشاركة الأصدقاء ببث حي مباشر.

أهم إصدارات برنامج تويتر Twitter X

تسعى شركة تويتر إلى طرح العديد من نسخ تويتر حتى يتوافق مع العديد من الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المختلفة ومن أهم الإصدارات التي أطلقتها الشركة هي التالي:

  • برنامج تويتر X للأندرويد: تم طرح نسخة مجانية على متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وهي الأشهر والأفضل من بين كافة إصداراتها، ومن أشهر الهواتف التي تعمل وفق الأندرويد هواوي وسوني وسامسونج ولينوفو.
  • تطبيق تويتر للأيفون وأجهزة الأيباد اللوحية: وهي التي تعمل وفق نظام IOS والذي حظى بشعبية كبيرة للغاية لذلك وفرت الشركة نسخة على متجر أب ستور بشكل مجاني.
  • برنامج تويتر لهواتف البلاك بيري والنوكيا: بالرغم من توقف تطوير نسخة برنامج تويتر على تلك الهواتف التي تعمل وفق نظام جافا إلا أن الشركة لن تنسى إصدار نسخة لحاملي تلك الهواتف.
  • برنامج تويتر لايت Twitter Lite: هو النسخة الخفيفة من تطبيق تويتر الأصلي يمتاز بخفته وصغر حجمة فهو لا يتعدى 1 ميجابايت ويعمل علي معظم الهواتف الضعيفة والمتوسطة.

كيفية تحميل تويتر لايت Twitter Lite APK للأندرويد آخر تحديث؟

تويتر لايت نسخة خفيفة من تويتر العادي لا يستهلك البطارية وخفيف علي الهاتف يعمل بكفاءة ولا يسبب أي بطئ يمكنكم تنزيله مجانا ومعرفة المزيد عن تطبيق Twitter Lite من خلال المقال التالي.

تحميل تويتر لايت Twitter Lite APK اخر تحديث

عيوب تنزيل برنامج تويتر Twitter X للأندرويد والأيفون 2024

  • في بعض الأحيان تظهر بعض الإعلانات المزعجة التي تقطع حبل أفكار المستخدمين أثناء التصفح بالرغم من وجود مانع إعلانات من بين الإعدادات إلا أن الأمر لا يجدي نفعاً مع تلك الإعلانات.
  • منصة تويتر منصة أُعدت أساساً للأفكار والتغريدات القصيرة النصية لذلك فهو غير ملائم للتغريدات التي تشتمل على صور أو مقاطع فيديو فإن كنت من محبي نشر العديد من الوسائط فهناك منصات أخرى تجعل من تجربة نشر تلك الوسائط أكثر متعة من تويتر.

كيف احمل تويتر الجديد؟

تطبيق تويتر الجديد أو ما يعرف حاليا بإسم التويتر X هو نفس التطبيق القديم مع تغيير الشعار والاسم فقط الي تطبيق X ويمكنكم تحميل Twitter X آخر إصدار لهواتف الأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تويتر اكس Twitter X الجديد

هل تحميل تطبيق تويتر Twitter X أمن للاستخدام؟

كما ذكرنا أن تويتر برنامج استخدم مطوريه والقائمين عليه أفضل التقنيات الحديثة التي تحول دون وصول أي مخترق أو أي جهة إعلانية إلى جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، كما أن لا أحد يستطيع التطلع إلى بيانات المستخدم وموقعه وأي شيء يتعلق به، فهو أمن تماماً على البيانات حتى خاصية التراسل تسير وفق سياسة حفظ خصوصية المستخدمين باستخدام تقنيات تشفير عالية الجودة، لذلك فإن تحميل تطبيق تويتر للجوال يوفر لك تجربة تواصل مثالية.

لتحويل الفيديوهات والصور المتحركة والتغريدات من تويتر يمكنكم تحميل التطبيق التالي:-

تحميل الفيديو من تويتر

معلومات ملف تحميل برنامج تويتر أكس Twitter X للأندرويد والأيفون 2024

تنزيل تطبيق تويتر Twitter للاندرويد
💿اسم التطبيقTwitter X - التويتر
🔃نسخة التطبيقV10.20.0.release.0
📊حجم التطبيق104 MB
🗓تاريخ التطبيق18 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةX Corp
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفتطبيقات التواصل الاجتماعي
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق التويتر Twitter X للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق