تحميل تطبيق مدى باي Mada Pay للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل مدى Pay للأندرويد والايفون اخر تحديث مجانا 2024 من أوائل وسائل الدفع الالكتروني التي تمنحك القدرة على إدارة جميع معاملاتك المالية داخل المملكة العربية السعودية، حيث ستتمكن من إجراء كافة المدفوعات الشرائية لكافة المتاجر من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) دون الحاجة إلى حمل النقود كاش لدفع مشترياتك من المتاجر المختلفة، ولكن هناك حد أقصى لا يسمح لك تنزيل مدى Pay بإجراء أي معاملات مالية أعلى من 100 ريال سعودي في العملية الشرائية الواحدة أو من متجر واحد.

تحميل تطبيق مدى باي Mada Pay 2024
كما يمكن إدخال رقم البطاقة الائتمانية التابعة لأي بنوك من بنك المملكة العربية السعودية للتعامل بها عبر التطبيق بسهولة ويسر، والجدير بالذكر أن تحميل تطبيق مدى باي على الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد فقط متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي الرسمي، وقد وفرته الشركة بحجم يتناسب مع العديد من الهواتف الذكية ذات الإصدارات القديمة نسبياً. كما يُتيح لك التطبيق إمكانية التعامل مع مدي باي Mada Pay بإدخال أكثر من بطاقة حيث هناك بعض الأفراد الذي يمتلكون أكثر من بطاقة ائتمانية تابعة لأكثر من بنك، حيث يوفر التطبيق إمكانية التعامل بأكثر من بطاقة ويمكنك إدخال أكثر من رقم بطاقة على منصة التطبيق، والجدير بالذكر أنه لا يوجد حد أقصى للبطاقات على منصة Pay.
تنوية: روابط تنزيل تطبيق مدى باي Mada Pay APK برابط مباشر مجانا للأندرويد والايفون موجودة أسفل المقال - للرجوع الينا مرة اخري ابحث في جوجل عن "مدي باي برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق مدى Pay الجديد 2024

قامت شركة Mada Payment System بطرح برنامج يقوم بخدمة جميع عملاء البنوك المختلفة داخل أرجاء المملكة العربية السعودية والهدف من طرح تطبيق مدى Pay هو الدفع للعديد من المتاجر الشرائية المحلية بكافة أرجاء المملكة التي تدعم خاصية نقاط البيع بالإضافة إلى العديد من المتاجر العالمية، وذلك حتى يتناسب مع فكر المملكة واتجاهها نحو خدمة التجارة الإلكترونية العصرية الحديثة.
حيث يوفر عليك تحميل تطبيق مدى باي إمكانية التعامل دون حملك للنقود الورقية التي قد تعرضك للخطر من قِبل اللصوص، وفي حال كنت تمتلك أكثر من بطاقة ائتمانية خاصة بأكثر من بنك يمكنك إدخال جميع الأرقام الخاصة بتلك البطاقات على التطبيق وسيمنحك البرنامج على الفور رقم افتراضي لكل بطاقة لمزيد من الأمان والخصوصية.

هل برنامج مدى باي Pay يحصل على رسوم مقابل هذه الخدمة؟

ومن أكثر ما يتساءل عنه المستخدمين هو هل برنامج مدي Mada Pay يتقاضى بعض الرسوم على كل معاملة مالية تتم من خلاله أو من خلال البطاقة الائتمانية المدون رقمها به، والإجابة بسيطة ألا وهي لا يوجد أي رسوم تتم على أي معاملة شرائية يقوم بها العميل.
ولكن أوضح المتخصصين أن التطبيق لا يحصل على أي رسوم للمعاملات الشرائية التي تتم داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، ولكن في حال استخدام تطبيق مدى Pay اندرويد من أحد الدول الأخرى فبذلك سيتم تقديم هذه الخدمة بشكل دولي الأمر الذي سيستلزم دفع بعض الرسوم على كل معاملة شرائية تقوم بها للعديد من المتاجر التي تدعم خاصية نقاط البيع.

كيفية تنزيل برنامج مدي باي الجديد Mada Pay على الموبايل؟

  • أنقر علي رابط تحميل تطبيق مدى PAY المباشر الموجود في نهاية المقال للتحميل بصيغة APK إو من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومن متجر اب ستور لهواتف الأيفون أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق مدى Pay للأندرويد

  • انتظر قليلاً حتى يكتمل تنزيل البرنامج, عقب النقر على زر القبول الخاص بأذونات التحميل.
  • عقب الانتهاء قم بالنقر على زر الفتح Open للبدء في استخدام التطبيق.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق مدى APK Pay الأندرويد والايفون برابط مباشر من أسفل الموضوع.

كيفية استخدام تطبيق مدى Pay أخر تحديث مجانا؟

  • اضغط علي زر الفتح لتظهر شاشة التطبيق الرئيسية التي تتضمن جملة سفلية محتواها ابدأ باستخدام تطبيق مدى Pay قم بالنقر عليها ليظهر لك شرح مبسط لاستخدام التطبيق.
الخطوة الإولي لإستخدام برنامج مدي باي
  • عقب ذلك ستظهر صفحة تتطلب منك التأكد من اتصال الهاتف بالشبكة حتى يتسنى لك البدء في استخدام البرنامج.
الخطوة الثانية لإستخدام برنامج مدي باي
  • الخطوة التالية يقول لك التطبيق أنه يجب أن يتحلى هاتفك الذكي بخاصية الاتصال قريب المدى NFC.
الخطوة الثالثة لإستخدام برنامج مدي باي
  • ثم الخطوة التالية هي التأكد أن الهاتف يتمتع بالمواصفات القياسية للأمان والحماية دون كسر أي قيود.
الخطوة الرابعة لإستخدام برنامج مدي باي
  • ثم يقوم التطبيق بالتأكيد على المستخدم أنه لابد من تفعيل قفل الأمان لغلق الهاتف بالكامل لحماية خصوصية بياناته الخاصة بالمعاملات الشرائية والمالية.
الخطوة الخامسة لإستخدام برنامج مدي باي

أهم المزايا تمت إضافتها في أخر تحديث من تطبيق مدي 2024

لأن تحميل تطبيق مدى باي يعتبر من بين تصنيف التطبيقات الخدمية لذلك راعى المبرمجين أن يحظى بتحديثات مستمرة وتعديلات على العديد من أدواته وإعداداته ليظل في الصدارة بالنسبة لعدد كبير من العملاء، ومن أبرز ما جاء في الإصدار الأخير للأندرويد التالي:
  • تم تحديث أنظمته التقنية ليدعم نظام التشغيل Android 12.
  • تم إضافة بعض التقنيات الحديثة من أجل إدراج عدد كبير من البطاقات الائتمانية داخل تطبيق مدى Pay بسرعة وسهولة.
  • تم تفعيل خاصية جديدة داخل التطبيق وهي التي تتمثل في سجل العمليات الخاص بالمعاملات الشرائية للمتاجر التي تدعم خاصية نقاط البيع، وذلك للعديد من البنوك التي تدعم التعامل مع التطبيق.
  • تم تحسين عمل التطبيق بالكامل ليظل في مكانته التي هو عليها الآن.

متطلبات تشغيل تطبيق مدى باي Mada Pay على هواتف الأندرويد

  • يعمل التطبيق علي اندرويد 6.0 والأحدث.
  • يجب أن يكون الهاتف داعماً لتقنية الاتصال عن قرب التي تُسمى NFC.
  • يجب أن تكون عميل لدى إحدى بنوك المملكة العربية السعودية ويجب أن يكون لديك بطاقة ائتمانية.
  • يجب أن يكون الهاتف غير مكسور الحماية أي لن يتم عمل أي Root للهاتف من قبل.

كيفية إدراج بطاقة بنكية داخل تطبيق مدى Pay؟

  • عند النقر على زر الفتح وظهور الصفحة الرئيسية للتطبيق قم بالنقر على علامة البطاقة التي يتجاور معها رمز + لإضافة بطاقة بنكية جديدة.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • ستظهر رسالة محتواها إن كنت ترغب في إدراج رقم البطاقة بشكل يدوي فسيظهر لك لوحة مفاتيح الأرقام وإن كنت ترغب في إدراج البطاقة بواسطة خاصية التواصل قريب المدى عن طريق تمرير البطاقة على كاميرا البرنامج فيمكن للمستخدم أن يختار ما يرغب به.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • إن كنت ترغب في استخدام خاصية التقنية الحديثة الاتصال قريب المدى كل ما عليك هو النقر على الخيار السابق ليظهر لك شكل الشاشة الآتي قم بتوجيه البطاقة بالجانب الذي يحتوي على رقمها نحو كاميرا التطبيق وانتظر ليتم التقاط الرقم بواسطة الكاميرا.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • سيتطلب منك الأمر في الخطوة التالية إدراج كافة بيانات البطاقة الهامة التي تتمثل في تاريخ انتهائها والرمز الخاص بالـ CVV ثم قم بالنقر على زر التالي.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • ستظهر رسالة تحقق لكافة بيانات البطاقة التي أدخلتها في حال كان هناك شيء خاطئ يمكنك إعادة تعيين البيانات ومن ثم ستنتقل إلى الشاشة الخاصة بسياسة الشروط والاستخدام.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • سيتم ارسال كود تحقق أنك أنت صاحب البطاقة الائتمانية المدرجة داخل تطبيق مدى Pay وسيتم تخيرك بوسيلة الارسال إما عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة أو الموقع الإلكتروني أو مركز الاتصال.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي
  • عقب اختيارك لوسيلة ارسال الرمز سيتم ارساله وسيتطلب الأمر إدخاله في الخانة المخصصة له داخل التطبيق، وعندما يتم إدخاله بشكل صحيح ستظهر شاشة أخيرة تخبرك بأن أمر إدراج البطاقة قد انتهى بنجاح، ومن ثم يمكنك تعيين البطاقة التي أدرجتها كبطاقة افتراضية لجميع المعاملات الشرائية.
كيفية إضافة بطاقة بنكية إلي تطبيق مدي

طريقة ظهور البطاقات الائتمانية المُدرجة داخل تطبيق مدي؟

يوفر تحميل تطبيق مدي Pay أكثر من شكل لظهور البطاقات الائتمانية والتي يمكنك من خلالها اختيار الوضع الذي يتناسب مع طريقة استخدامك حيث يوجد داخل التطبيق ثلاثة أوضاع لظهور البطاقة وهم كالتالي:
  • الوضع الأفقي: قم بالنقر على علامة البطاقة المتوفرة أعلى يمين واجهة الشاشة الرئيسية ليظهر لك أكثر من وضع عن النقر على الخيار الثالث سيظهر لك وضع البطاقات في الوضع الأفقي كما هو موضح بالصورة.
الوضع الإفقي تطبيق مدي
  • الوضع العمودي: كما يمكنك بنفس الطريقة السابقة أن تقوم بالنقر على الخيار الأول ليظهر لك البطاقات بشكل رأسي عمودي واحدة تلو الأخرى، كما هو موضح بالشكل الآتي.
الوضع العمودي برنامج مدي
  • الوضع المتطابق: أيضاً بنفس الطريقة قم بالنقر على الاختيار الثاني ليظهر لك شكل البطاقات الائتمانية تلو بعضها البعض بشكل منظم وظاهر أيضاً كما هو في الشكل التالي.
الوضع المتطابق تطبيق مدي

شرح بسيط لواجهة تطبيق مدى Pay

  • رمز البطاقة: وهو المتوفر أعلى واجهة الشاشة الرئيسية لتطبيق مدي Apk جهة اليمين وهي التي يمكنك من خلال تعيين وضع ظهور البطاقة كما شرحنا بالتفصيل في الفقرة السابقة.
  • رمز الترس: وهو الذي يمكن من خلاله الوصول إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق مدى Pay والتي يمكنك من خلالها تعيين بعض الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي سنتناولها في الفقرة القادمة بالتفصيل.
  • النقر على البطاقة: عندما تقوم بالنقر على البطاقة نفسها الموجودة بوسط الشاشة سيظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالبطاقة من حيث الرقم والتاريخ وهكذا، ويمكنك من خلال النقر عليها تعيينها كبطاقة دفع افتراضية.
  • رمز +: وهو الذي يمكنك من خلاله إضافة بطاقة ائتمانية جديدة بنفس الخطوات السابق ذكرها.
واجهة برنامج مدي باي

أهم الإعدادات الداخلية لتطبيق Mada Pay للمدفوعات

  • اللغة: يمكنك تعيين اللغة التي ترغب في التعامل بها مع التطبيق، حيث يتوفر داخل التطبيق عدد كبير من اللغات المختلفة الأمر الذي ساهم في انتشار التطبيق بشكل كبير.
  • الأمان: يمكن من خلال هذا الإعداد أن تقوم بتعيين قفل أمان خاص ببرنامج مدي باي وهو الأمر الذي يجعلك تشعر بالأمان حيال التعامل مع التطبيق من حيث الاحتفاظ ببياناتك الهامة وببيانات البطاقات الائتمانية حتى لا يرى أحد المتطفلين كافة المعلومات حول معاملاتك الشرائية.
  • تعيين رمز الحماية: وهو الرمز الذي يتوجب عليك تفعيله عقب تفعيل قفل الأمان الخاصة بالتطبيق وذلك من أجل توفير عنصر حماية أكبر داخل التطبيق.
  • المساعدة: يمكنك من خلال هذا الإعداد معرفة أهم الأسئلة المتكررة حول التطبيق والإجابات حولها التي يوفرها مبرمجي التطبيق لكافة المستخدمين لسهولة استخدام البرنامج وسهولة التعامل معه، كما يوفر تطبيق مدى Pay فيديو تعليمي للشرح المبسط حول كيفية استخدامه، ويمكنك أيضاً قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق من خلال إعداد المساعدة أيضاً.
  • مسح المحفظة: في حال كنت ترغب في إعادة تعيين بطاقات ائتمانية جديدة ومسح جميع البطاقات الائتمانية القديمة يمكنك النقر على مسح ليتم إزالة كافة البطاقات السابقة.
إعدادات تطبيق مدي باي Mada

عيوب تنزيل تطبيق مدي Pay للموبايل

  1. صعوبة إضافة بطاقة جديده داخل تطبيق مدي باي بعد اخر تحديث وظهور خطأ "خطأ غير معروف".
  2. لا يمكن تنزيل مدي باي علي الإصدارات القديمة من الاندرويد.
  3. التطبيق لا يوفر خيارات إمان إضافية عند فتح التطبيق برقم سري أو بصمة.
  4. التطبيق بطيء جداً عند الفتح.
  5. يحتاج برنامج مدي باي الي مزيد من التطوير كي يعمل بفاعلية أكثر.

معلومات ملف تنزيل برنامج مدى Pay للأندرويد اخر اصدار 2024

فور طرح رابط تحميل تطبيق مدى باي على متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور وحصل على استحسان كافة عملاء البنوك المختلفة داخل المملكة العربية السعودية ووصلت نسب تحميله في غضون شهور قليلة إلى أكثر من مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل مدى Pay اقرأ التالي:
تنزيل برنامج مدى Pay
💿اسم التطبيقمدى Pay
🔃نسخة التطبيقV3.0.2
📊حجم التطبيق75 MB
🗓تاريخ التطبيق30 ٍسبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةmada Payment System
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.0000.000

تحميل تطبيق مدى Pay الجديد للأندرويد والأيفون مجانا أخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
1 تعليق
هل تطبيق مدى باي يعمل داخل الكويت